syria-news.com
syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
برنامج المنح الاعلانية
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز

سيريانيوز

هي إحدى الوسائل الإعلامية التابعة لمجموعة "داش دوت" الإخبارية ، وتعتمد الانترنت كوسيط  لنقل المحتوى الإعلامي لجمهور القراء.

 

وسيريانيوز وسيلة إعلامية محلية يعمل فيها عشرات الصحفيين المحترفين ، ويلاقي نشاطها كل ما يقع ضمن اهتمام الجمهور السوري ، أسست في بداية العام 2005 ، ووصل عدد الصحفيين العاملين فيها في نهاية العام 2007 إلى أكثر من 50 صحفيا.

 

مقرها الرئيسي في دمشق وهي حاليا شركة افراد ( سوريين ) قطاع خاص  وتمتلك فروع في كل من محافظتي حلب ، واللاذقية ويتوزع مراسلوها في اكثر من محافظة في القطر.

 

تعتمد في تمويلها على الإعلانات وهي من الوسائل الإعلامية القليلة في سوريا والعالم العربي التي لا تتلقى أية معونات أو دعم ، وهي تحقق الأرباح منذ العام 2006 ، وهذا يساعدها في تطوير أعمالها وبناء مؤسسة إعلامية رائدة على مستوى الوطن العربي.

 

تنتهج سيريانيوز في عملها معايير الصحافة العالمية ، وتبذل إدارة التحرير فيها كل الجهود الممكنة للحفاظ على معايير الإنصاف والتوازن والموضوعية في نقل المادة الإخبارية ، ويتخطى نتاجها المادة النصية حيث بدأت منذ العام 2007 بإنتاج التقارير التلفزيونية الخاصة بالانترنت.

 

تعتبر سيريانيوز بأنها ممثل لمصالح الجمهور تجاه السلطات الأخرى ، ويشكل هذا المبدأ المعيار الأساسي في تكوين سياستها التحريرية.

 

رئيس التحرير

نضال معلوف