syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
مغتصب الطفلة هبة قاصر تحرش بعدة صغيرات قبلها وفض بكارتهن
تحقيقات

خبير قانوني : العقوبة القصوى المقررة للبالغ هي الأشغال الشاقة 21 سنة و للقاصر التدبير الاحترازي فقط

ألقت الشرطة في مدينة حلب القبض على خاطف و مغتصب الطفلة هبة ذات الأربعة أعوام ظهر يوم الأربعاء بعد أقل من  24 ساعة على اختطافها بعد معلومات ثمينة قدمها ذوو الطفلة،حيث اعترف بإقدامه على الاعتداء على أكثر من طفلة في أوقات سابقة كانت آخرهن طفلة في الخامسة من عمرها،قام بفض بكارتها بإصبعه قبل نحو أسبوع في نفس الحي.


وقالت فاطمة والدة الطفلة هبة "كنت أعد طعام الإفطار للعائلة وأعطيتها بندورة لتأكل فوقفت عند باب الشقة وبعد دقائق فقط ناديتها فلم ترد فخرجت وصرخت في مدخل البناء وبيت الدرج ولم نجدها".

وقال عبد الله خال الطفلة " بعد أكثر من ساعتين من البحث اشتبهنا في أنها خطفت وحامت شكوكي بشاب حضر إلى البناية لشطف شقة،و اختفى عند اختفائها ،اتصلنا بصاحب الشقة وطلبنا منه إرسال الشاب للاستفسار منه،وفعلاً حضر في الحادية عشرة ليلاً ونفى أي علاقة له بالأمر بل رفع صوته محذراً من أي إساءة له ولكرامته وسمعته،طالباً منا تسليمه للأمن الجنائي إن كنا نشك به بخطفها " .

وأضاف الخال " تكلمت معه بشكل لطيف وقلت له نحن لا نتهمك بل نستفسر وصرت أوجه له بعض الأسئلة،فقال إنه غادر البناية في الخامسة والنصف وأخذ تاكسي إلى البيت ووصله في السادسة إلا ربع ،وأمه و أهله يشهدون بذلك ولاحظت تناقض إجاباته،ودخانه الكثيف،وشروده ومحاولة تغيير الحديث و أحياناً كان يجيب بشكل غريب،لكننا فضلنا التريث حتى لا نتهم إنساناً بريئاً "

 

خطف

وبحسب مصدر مطلع لم يرغب في الكشف عن اسمه فانه "في الخامسة والنصف شاهد (عبد اللطيف – د) الطفلة هبة أمام المنزل فاستدرجها خارج البناية ثم استقل سيارة أجرة نقلته إلى الأنصاري حيث قام بإدخالها إلى شقة في مشروع السكن الشبابي في الأنصاري واعتدى عليها من الناحيتين الأمامية والخلفية و ضربها بشدة وهددها بعدم ترك المكان حتى يعود إليها " .

يتابع المصدر "ثم ذهب إلى منزل ذويه في حي السكري القريب حين اتصل به معلمه في الشغل طالباً منه الذهاب إلى الشقة التي اشتراها في الأعظمية لأن الجيران يريدون رؤيته".

وبحسب المصدر فانه "وبعد مقابلة ذوي الطفلة عاد إلى بناية السكن الشبابي واعتدى على الطفلة عدة مرات قبل أن يتركها في ساعة متأخرة من الليل ويذهب إلى بيته".

 

حالة يرثى لها

صباح اليوم التالي شاهد عمال بناء طفلة تبكي على شرفة إحدى الشقق في مشروع للسكن الشبابي في الأنصاري فصرخوا لحارس البناية لكي يذهب إلى البناية الثانية لأن ابنته تبكي وعندما حضر الحارس ليستطلع الأمر وجد طفلة مدماة و مجردة من ثيابها فقام بتغطيتها بكوفيته واتصل بالشرطة .

وقال أحد العمال حيث وجدت الطفلة " لم تذكر الطفلة اسمها أو اسم أبيها أو أمها وكانت في حالة خوف شديد ، فاتصلنا بالشرطة فوراً " و تم إسعافها إلى مشفى التوليد الحكومي من قبل الشرطة ومن ثم إلى مشفى الأطفال في الشعار.

وعند الظهر و أثناء بحثهم عنها في المشافي حضر ذووها إلى المشفى وتعرفوا عليها .

وقال الدكتور منير عروق "الحالة الصحية للطفلة في غاية الصعوبة وبالأخص نفسياً،فمن الناحية الجسدية أجرينا الجراحة المطلوبة وتم تصنيع مخرج براز معاكس للطبيعة لإفساح المجال أمام التئام الجروح الداخلية ويمكن القول إن نسبة نجاح الترميم في المنطقة المتضررة هي أكثر من 90 % ".

وأضاف عروق " أما من الناحية النفسية فإن الطفلة كثيراً ما تختلج أثناء النوم وهي مصابة برهاب شديد وتحتاج إلى علاج نفسي وعصبي مديدين ".

وقال والد الطفلة " أطالب بأن تكون العقوبة شديدة لمن يثبت تورطه في هذه الجريمة المنكرة " وقال والدتها " كل من يغتال الطفولة البريئة يجب أن ينال جزاءاً مشدداً،لم تغب عن نظري سوى دقائق استغلها وخطف الطفلة من أمام باب الشقة،وأتمنى ألا تتعرض عائلة لما تعرضنا له ".

 

تكرار

وعلمت سيريانيوز من مصدر في الشرطة أن المراهق عبد اللطيف اعترف بإقدامه على الاعتداء على الطفلة هبة وعلى أكثر من طفلة تم التأكد من صحة اعترافاته في حالتين فقط منها،الأولى سبق وأن فتح ضبط أصولي بها،والثانية لم يتقدم أحد بشكوى حولها،ويتم التحقق من صحة كامل اعترافاته ومعرفة هوية المعتدى عليهن بالتحرش .

وأفاد مصدر مطلع على التحقيق أن الفاعل كان يتحرش بالصغيرات في مثل هذا العمر حيث بفض بكارة المعتدى عليهن بإصبعه ،وفي المرة الأخيرة قام باغتصاب الطفلة هبة عدة مرات ومن الناحيتين الأمامية والخلفية .

ويواصل المحققون في قسم شرطة الأنصاري التحقيق مع المذكور للتعرف إلى هوية طفلتين قال إنه اعتدى عليهما وللتأكد من وجود شريك أو شركاء له حيث ذكر أنه كان يشاهد أفلام جنسية مؤخراً برفقة أصدقاء له .

 

شذوذ

وقال الدكتور هيثم أبو حمود الأستاذ في كلية التربية - جامعة حلب "لا أميل إلى الحديث عن عامل وحيد في تفسير هكذا سلوك شاذ ،هنالك دور لثقافة البيئة وانفتاحها الاجتماعي أو عدمه،ودور للكبت الجنسي الموجود في البيئة الشرقية الذي يلعب دورا أيضاً إلى جانب احتمال وجود قصة مرضية بالمعنى النفسي تدفع باتجاه سلوك غير سوي " .

واعتبر أبو حمود أن الإنسان الطبيعي "يميل نحو جنس طبيعي مكتمل و تصعيد سامي للغريزة الجنسية باتجاه تأسيس أسرة مثلاً،ولا أعتقد أن للأفلام الجنسية أو الفضائيات دور معتبر وإلا لكنا نرى هكذا اعتداء غريب يرقى إلى مستوى الظاهرة ، في حين أن معظم الحالات التي نسمع بها يكون المعتدون فيها من بيئة ضعيفة خلقياً ومتزمتة اجتماعياً "

وأشار أبو حمود إلى أهمية "وجود عقوبات قانونية رادعة جداً وتطبيق النصوص القانونية بأشد ما يمكن في هكذا حالات فقوة الردع يمكن لها أن تحد من هكذا سلوك ، عندما يرتكبه بالغون " .

 

القانون

وقال المحامي نزيه المعلوف " إن هذا الفعل تنطبق عليه المادة 501 من قانون العقوبات السوري التي تنص على أنه من خطف بالخداع أحد الأشخاص ذكرا أو أنثى بقصد ارتكاب الفجور به عوقب بالأشغال الشاقة تسع سنوات وإذا ارتكب الفعل المذكور فلا تنقص العقوبة عن إحدى وعشرين سنة "

و "يمكن إعمال المادة 489 التي تنص على انه من أكره غير زوجه بالعنف أو بالتهديد على الجماع عوقب بالأشغال الشاقة خمس عشرة سنة على الأقل 2 ـ ولا تنقص العقوبة عن إحدى وعشرين سنة إذا كان المعتدى عليه لم يتم الخامسة عشرة من عمره " .

وأضاف المحامي معلوف " هنالك تشديد للعقوبة إذا نجم عن الجماع مرض أو إيذاء تزيد مدة تعطيله عن العمل عن 10 أيام وذلك بزيادة مدة العقوبة بمقدار من ثلث إلى نصف مدة العقوبة الأصلية .

وتابع " الفاعل هو قاصر وحسب قانون الأحداث الجانحين يتم فرض تدبير إصلاحي بحقه بشكل منصف ولا يتعدى زمنه بمطلق الأحوال العشر سنوات يقضيها في مأوى احترازي حتى إصلاحه، و المسؤولية بالمال تكون من حيث المبدأ على ولي الحدث " .

وكانت حلب قد شهدت مؤخراً حادثة مماثلة اعتدى فيها أربعة شبان ثلاثة منهم لم يتموا الثامنة عشرة على الطفلة خولة البالغة من العمر أربع سنوات حيث لاقت الجريمة استياء شعبياً بالغاً ، و قام الرئيس بشار الأسد والسيدة عقيلته بزيارة عائلة الطفلة وتقديم المساعدة لها والتوجيه بعلاجها .

باسل ديوب – سيريانيوز - حلب


2009-09-11 12:56:56
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
مغتصبه2010-08-02 14:00:09
لازم قتل المجرم على يد الطفله نفسها
انا كذلك اغتصبت وانا طفله لم يتجاوز عمري ثلاث سنوات ومن اقرب الناس لي ونظراً لخبرتي بهكذا امور ونظراً لما تعرضت له من اثار صحيه ونفسيه لازمتني طوال حياتي، فأنا من اتجرع سموم ما حدث بينما المجرم يعيش حياته على اكمل وجه ، أنا الان لا افكر سوى بالانتحار، وسانتحر يوم الجمعه المقبله باذن الله تعالي لذلك ارحموا هذه الفتاه ودعوها تاخذ حقها بيدها وتقتل المجرم بيدها وإلا فلتقتلوا هذه الفتاه رحمه بها لانها ان عاشت الان، ستنتحر مستقبلاً.
سوريا
بنت الشهباء2009-09-19 05:34:02
والله شي ببكي
اي موضوعية نحكي في انابعد ماشفت صور الطفلةماعاد احسن اكمل قراءة.لازم يتعدل القانون وتتطبق بمتل هالمجرم عقوبات خاصة ترهب كل مين بفكراويحاول يكرر هيك جريمة.ولازم التوعية والاعلان عن عقوبات هيك جرائم وتكون الاعدام. اذا هو مريض نفسي شو ذنب هالطفلة البريئة.ياجماعة شفتوصورتاوالله ماعادواحد يجيه نوم من الزعل الله يساعدهاويصبراهلهااكيد بيحترق قلبن عليها كلما بيشوفوا اويفكروا باللي تعرضتلوا.لازم نوعي اطفالنابكل الطرق الممكنة والله يساعدنا انو نكون حريصين عليهن ومانغفل عنن ونكون جنبن لمااي خطر يحوم حولن
سوريا
شام2009-09-18 15:28:25
ولك حااااااج مشان الله!!
حاج بقا يقولوا كبت جنسي ويعطوا المجرم أعذار إجتماعية، هالجرائم ناتجة عن قذارة المجرم نفسه يلي لازم يلاقي جزاء رادع ياجماعة،أنوعلاج وإصلاح بدو يساويه بني آدم ؟! بعدين الله لايوفق بياعين الأفلام الإباحيةلأنن طرف أولي بالجريمة
-قبرص
مصدومة بالبلد2009-09-17 12:19:00
يا حرام
شي بيخجل من هيك مستويات انتشرت بالبلد و شي بيخجل من هيك قانون ما عم يقاضي المجرمين و ما في غير بتزيد جرائم الشذوذ و لهلق ما سمعنا بواحد بس عاقبوه؟؟؟!!!! مخلينهم فلتانين على العالم الدراويش و اطفالهم المساكين
-سوريا
مجهول . 132009-09-16 16:20:38
حرام ياسوريا
اطلب من الجميع وخصوصا القضاة الا يرافو بهؤلاء الناس تصوروا هذا الحيوان رجع واعتدى عليها بعد ما سالوه اهلها يعني لا حدا يقلي هيدا صبي حدث لا هيدا حيوان بالغ الشراسه واكيد البيئات المختله بينتج منها هيك حيوان الف سلامه للبنت وادعي من ربي يشفيها ويصبر اهلها *
سوريا
naomay2009-09-15 19:11:12
حرااااااااااااااااااااااااااام
اسمحولي هي اول مرة بشارك بالتعليقات بس ماقدرت اتحمل هذا المجرم لازم يعدم وان كان مراهق لانه اذا ارسل لللاصلاحية اكيد راح يعمل عملتو مع كل الاولاد الموجودين وتزيد نسبة الجريمة وخصوصا بغياب الارشاد والاشراف والتوجيه
سوريا
ابو عبدو2009-09-15 14:29:37
اذا في رجال
اذا لسى في رجال بسوريا وبحلب تحديدا وانا بعرف انو في رجال ما يشتكوا للشرطة بهيك وضع بالعكس يستنوا المجرم حتى يوقع بايديهم وبعدين يقتصوا من هالمجمرم مين ماكان يكون والشغلة ما بدها تحاليل نفسية وشعارات ولا حتى يسمحوا للدولة انها تتدخل بهيك امور اساسا لانو اخر شي بتفكر فيه الدولة شرف المواطن وكرامته لك اذا ال4 اللي عتدوا على خولة لسى بيحاكموهم فيمكن يطلعوا باي لحظة وتحت مرأى ومسمع الاهل وبحماية القانون العمى وبعدين لا قضاء ولا سرطة ولاولاولاولاولاولا اوووووووووووووووفففففففففففففففففففففففففففففففف
-غواتيمالا
جمال عبدالرحمن المحامي2009-09-15 08:27:23
ماهو عمل مكتب اعلام وزارة الداخلية
يعني اذا كان وزير الداخلية مو فاضي لشعب (سوريا بشار الاسدالحنون والكريم على الطفولة ) والحقيقة تقال يعني بحياتناماشفناوزراءالداخليةالموقرين تواضعو او زاروا احدالمنكوبين من جريمة شنيعة كما فعل الرئيس الاسد بشكل عفوي ودون اهتمام للاعلان عن الزيارة لبيت الطفلة خولة .. معلش هالمكتب الاعلامي بوزارة الداخلية دخيل الله شو شغلتوا ارجو منهم العلم بان قراء سيريافقط مغتربين بالملايين وارجو من المحترمين بسيريانيوز تذكير المكتب الاعلامي لنقل نداء الشعب الحلبي خاصة والسوري عامة لمصائب سوريا لعالي المقام وزيرهم؟
سوريا
لاذقاني2009-09-15 06:23:01
أرحمو من في الأرض يرحمكم من في السماء
أول شي الله يصبر الأهل و تاني شي لازم المسؤولين يحسو على حالون .. حاج ...
-سوريا
tamer2009-09-15 03:48:26
حرام يضل عايش
ياجماعة والله حرام هالمجرم يضل عايش هاد لازم يشنعو فيه وهنن عم يعدموه شو هالقصص اللي عم تصير والاحلى من هيك انو ما في حدا لحدا واهل البنت ضايع حقون والله الله يكون بعونون وهالبنت بس تكبر شو رح يصير بحالتا كل ما رح تتذكر الشي اللي صار فيها وهيه صغيرة ... شي بيخلي الواحد يطلع عن طوره والله لو يكمشوني ياه لهالواطي بحارة سد لحتى اشرب من دموووو  
سوريا
eyad bayram2009-09-15 03:19:21
مصحات جنسية
يعني انا برأي نساوي مصحات جنسية لهيك عالم انو اخي انته زلمه حابب تقضي حاجتك مو ضروري تفرض مرضك ونزواتك عغيرك بس شو بيطلع بأيدو يحكي الواحد الله يكون بعون هالبنت هي واهلها وبس والله ينتقم من اللي كان السبب
سوريا
عبد القادر2009-09-14 16:01:52
مداخلة
نحنو نرجو من الجهات المعنية تشديد الحملات على الاشخاص والمحلات الذين يتاجرون في الاقراص المخلة بالاداب وتشديد العقوبات عليهم
سوريا
بنت الشام2009-09-14 15:35:12
والله حرام
لا حول ولا قوة إلا بالله يعني لو بطبقو الحكم الشرعي لجريمة الزنى مو بكون أحسن والله وقتها بعمرو ماعاد حدا يفكر يعمل هيك شي لكان الله ليش نزل عقوبة للزاني !!!!!!!!! حرام حرام حرام يلي عم يصير
-سوريا
في الخارج الى الابد2009-09-14 14:46:58
الى سيادة الرئيس
يا ترى لوحدث ذلك لابنة واضع القانون في الدستور هل كان سينص على ما هو عليه الان، لا كبت ولا شذوذ ولكن من امن العقاب \"العقاب الحقيقي\" ساء الادب، سيجن الجاني ويتمتع بالحياة ويخرج مرة اخرى كامل الجسد والروح، اما الطفولة ستكون مجروحة محطمة مريضة نفسيا وجسديا، انقذنا ياسيادة الرئيس انقذ البراءة والطفولة من براثن امثال هذا السفاح وامثاله، انظر في عيني ابناءك واحكم وقرر مصير هذا المجرم
سوريا
بنت سورية2009-09-14 12:11:45
شو صار بمغتصبي خولة ؟؟؟؟
وين اعدام مغتصبي خولة يا ترى لو تم اعدامهم فورا وعلنا الم يكن غيرهم سيرتدع ويفكر قبل تنفيذ جريمته ويقضي شهوته بغير طريقة هذه الحيوانات لا تتعظ الا بالسيف
-سوريا
بنت البلد2009-09-14 12:09:17
حولوا اوراقه للمفتي
يا جماعة الموضوع صار منتشر كتير احسن حل تحويل اوراق المغتصب للمفتي ليامر باعدامه شرعا وفورا وعلى عيون الاشهاد اعدموه امام بيت الطفلة او امام البناء وامام الناس وليترك لتاكل الطير من راسه هذا هو الحل الوحيد لايقاف هذه الجرائم
-سوريا
اسير الروح2009-09-14 12:06:56
اغتصاب الطفلة
ان القانون في بلدنا يعود الا عصر الحجارةلذللك لابد من تغيريه بعقوبات رادعة لهوءلاء السفلة المنحطين ليكونو عبرة لغيرهم اما ان نقول ان حالة هذا السافل نفسية ويجب معالجتها اكيد العلاج الوحيد هو حقل الاعدام الفوري بدون محاكمة لان المحاكمة بحق هذا الشخص تسى للمحكمة ولحصانتها لو كنت مكان وزير العدل لحكمت بل اعدام بدون تردد وشكرا والله يكون مع اهل الطفلة والله المعين
سوريا
طالع خلقي2009-09-14 11:01:50
يالطيف الله يسترنا من الآخرة
ياجماعة انا شايف انو هذا الولد لازم يربطوه ويرموه بالصحراء وبشرط انو كل يوم يجيبولو اكل وشرب ويتحمل كل انواع العذاب بالصحراء من برد وشوب وكل شي لحد ما يلائي حالو ميت بس طبعا بكون اخد نصيبو ان شاء الله ربي بيصطفل فيه وبكل واحد متلو
سوريا
محمود2009-09-14 11:02:35
إلى الدكتور هيثم أبو حمود
يبدو أنك يا دكتور لا تطلع على الأخبار أو لا تدري ما يحدث في الغرب من جرائم أبشع من هذه الجريمة رغم أنه لا وجود للكبت والتزمت الذي تدعيه عندهم ورغم ذلك تجد اغتصاب الأطفال وشبكات دعارة يتم فيها استغلال الأطفال أنصحك ايها الدكتور بالبحث أكثر والقراءة أكثر لتعرف أيضا أن الأفلام الإباحية التي تبيح زنا المحرام والاقارب وزنا الأطفال وتبيح علاقات شاذة هي سبب خطير يؤدي لمثل هذه الجرائم الشاذة فهل من عاقل ينفي تأثيرها على المراهق؟؟
-سوريا
HANNIBAAL2009-09-14 10:46:15
AGREE WITH....SAM
SET HIM FREE;...........................AND
-الولايات المتحدة
galebbb2009-09-14 06:06:35
مداخلة
للدكتور النفسي الذي لا يرى علاقة لمشاهدة القنوات والأفلام الأباحية ارى بالقابل انا وجميع من له علاقة بالتربية والأرشاد والمنطق انه لا علاقة له هو بالطب النفسي والأجدى لكاتب المقال ان يأخذ اراء اناس لا يكفي ان يكونوا اكاديميين انما ايضا ذو عقل رشيد لان التعليق من هكذا اناس يضلل ويزيد الأمر سوء
سوريا
hibahh2009-09-14 00:25:20
حسبنا الله ونعم الوكيل
معقول خلال شهر واحد 15 حالة اغتصاب بحلب والله عم نقرأ الخبر وكأنه خيال أو مقطع من رواية أو لقطة فيلم هذا اغتصاب للطفولة معقول في هيك وحشية ليش هيك عم يصير ليش لنصل لهالنسبة ما كان فينا من اول عملية اغتصاب نردع كل من بيسمحله عقله المريض بعمل حيواني بس على هالحالة ما خفي كان أعظم
-سوريا
مغترب2009-09-13 22:25:18
يا حرام على بلدي
يا جماعة حتى في الغربة اخبارنا وصلت وصارت سمعت السوري زفت ليش هيك والله حرام والله احلى بلد مين الي عمل فيها هيك ارجو من السيد الرئيس بشار الاسد التدخل واصدار حكم اعدام في ساحة عامة الله يحمي بلدنا
هنغاريا
محي الدين عيساني2009-09-13 16:26:49
العقوبة الصح
يا اخواني عقوبة هالمجرم لازم نربط الفاعل من قدميه بسيارة ويجر لحتى يطلع بزر مخه امام البشر لكي يكون عبرة لمن اعتبر فالموت البطىء لهل شاذ قليل عليه
-سوريا
hazemsyria2009-09-13 13:59:54
شو هل قانون الزعربو هاد؟
عم يحكي حضرت المحامي عن القانون ونسيان انو المعتدى عليها طفلة ولا ما في شي بالقانون السوري يحمي الاطفال ؟ مو الحق عليك ايها المحامي الحق على الي كاتب قانون سوريا نطالب باعدام هذا الوحش وليكون عبرة لمن لا يعتبر الاعدام الاعداااااام الاعداااااااااام
-سوريا
مغترب2009-09-13 13:09:44
قتله واجب
اذا لم يعدم - قتله من قبل اهل الطفلة حق وواجب
سوريا
مواطن يائس2009-09-13 12:04:29
اين مجلس الشعب
اين اعضاء مجلس الشعب واين فلسفتهم الاعلامية اليومية لماذا لايتبنون تعديل هذه القوانين المجحفة ام ان هذا اخرهمهم.اليسوا هم صوت الشعب لدى الحكومة فليوصلوا صوتنا الى الحكومة بوضع حكم الاعدام لمثل هذه الجرائم.اين محمد حبش واين المفتي الملتهي بالنقاش حول توحيد الاذان.اللهم يسرلناامورنا وابعد عنا الشرواولاد الحرام والظالمين وامنا في بيوتنا واوطاننا يارب العالمين.امين.
-سوريا
eyad2009-09-13 11:31:40
ياجماعة
لك وزارة الداخلية الى زوال
سوريا
عاشق الشام2009-09-13 10:13:25
المنطق المفقود
إذا كان \"الانغلاق والتزمت وانعدام الثقافة\" هو السبب الذي يراه البعض... وبما أن مجتمعنا اليوم هو أقل انغلاقا وتزمتا وأكثر ثقافة... فلم بدأ هذا النوع من الجرائم بالظهور الآن؟ ولا تقل لي أبدا أن هذا الأمر كان موجودا وكانت يغيب عنه تسليط الضوء إعلامياً. ثم لنرجع إلى كتب المستشرقين التي كانت تفيض بالحديث عن مجتمعاتنا \"المتخلفة\" بنظرهم هل ذكروا شيئا عن هذه الجرائم الجنسية.
-سوريا
عاشق الشام2009-09-13 10:08:00
الانفتاح والانفلات والتخمة الثقافية الجنسية
عزا أحد المعلقين السبب إلى \\\"الانغلاق و التزمت و انعدام الثقافة\\\"... وأنا أدعوه - إن كان يبغي الحقيقة - للنظر نظرة متفحصة إلى الإحصاءات الصادرة عن جهات حكومية غربية والتي يتمتع المجتمع فيها بالانفتاح والانفلات والتخمة الثقافية الجنسية... وليقرأ عندها عن حجم الجرائم الجنسية وتنوعها كما وكيفا...
-سوريا
عاشق الشام2009-09-13 09:58:28
قال تزمت قال
قال شو: "لا أعتقد أن للأفلام الجنسية أو الفضائيات دور معتبر"... عندما يصل الإنسان إلى مرحلة الشباب وينمو لديه هذا الدافع الجنسي يكون الزواج هو الخطوة التالية لتلبية هذه الرغبة الطبيعية فيه بالإضافة إلى تكوين أسرة... إلخ. لكن عندما يواجه الشاب بوضع اقتصادي وغلاء لا يساعده على الزواح بالإضافة إلى كثرة المثيرات الجنسية في الإعلام والإنترنت والطريق وغيره ويغيب الوازع الديني والأخلاقي فانتظر جرائم كهذه أو أشد.
-سوريا
Mohamed Qattan2009-09-13 09:36:43
الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام
الإعدام يا صانعي القانون الإعدام باستخدام أبشع الوسائل كالإعدام بالكهرباء أو الرمي بالرصاص أو الخنق بالغاز هو السبيل الوحيد لمنع مثل هذه الجرائم .. الإعدام هو الحل
سوريا
سوري قمر وراكب همر2009-09-13 08:52:20
قوانين متخلفة
لازم هيك واحد يحكموه إعدام بالخازوق بالساحات العامة هادا هو القانون الصحيح لهيك حالة
-سوريا
Rami2009-09-13 08:32:31
الله يسترها معانا
انحكم صاحبنا ب 21 سنة اي وبيجوز يطالعونو بحجة حسن سلوك او اعفاء المهم بيرجع وكأنو مو عامل شي بس هي المسكينة البريئة الي اعتديت عليها يا منحط شو رح يسير بحالها يا دونجوا زمانك يا بطل على كل حال بدنا نصلي ونطلب من الله انك تموت بالسجن يا تافه لانو عيشتك انت حرام واكبر حرام انك تعيش انت وامثالك
سوريا
ثعلب الصحراء2009-09-13 06:44:13
خطوط حمراء للقانون...
لازم يعرف القانون السوري انو في خطوط حمراء يوقف عندها ومو كل مادة منصوص عنها معناها منزلة من السماء..لانو اللي يقترف هيك جريمة يكون تجاوز كل القوانين والانظمة وبهيك يكون القانون كمان من حقه تجاوز مواده وإنزال عقوبات مجزية بحق المجرم...على كل حال راح نشوف شو هالقانون راح يساوي بحق هالسفاح ونشوف وين اهالي الضحايا عنه.. برأيي عقوبة الموت بحقه مجحفة بحق أهالي الطفلات فرائس هالسفاح لذلك فاننا نناشد السيد الرئيس بشار الأسد بتولي هذا الموضوع شخصيا وتبنيه للقضية بالذات ....
السعودية
أبو عمر2009-09-13 06:01:35
ولك هذا القانون (حرام بحرام) ولك أخخخخخخخخخ
ولك هذا القانون مافيه ولا واحد بالمليون من الانصاف والعدل, ولك هذا لازم يعدموه على (الخوزاق) وبساحة عامة ليصير عبرة لمن يعتبر, ولك هذا لازم يعدموه يطريقة أحسن من الخوزاق, لازم يشرحوه من **** بشفرة حلاقة بعد ما يربطوه عاري بساحة عامة ويخلوه يموت من وجعه و ينزف دمه نقطة نقطة وهو عم بيولول ويوصل صوته لأخر ما عمر الله ويعرضوا عقوبته على الفضائيات (والله إذا بيعملوا فيه هيك وأكتر) فواللهي ما بينشفى غليلي منو ولا من كل واحد متلو بيحاول يقرب على (طفلة أو طفل) الله يلعنه ويلعن أمثاله.
سوريا
مهندس مغترب2009-09-13 02:25:38
استغفر الله العظيم
شي بفور الدم رجاء يا سوريا نيوز متابعة الخبر - وحاج مسخرة بقا بدنا نشوف حكم منفذ على الشخصيات الحقيرة التافهة وعلى الملأ يا جماعة والله قرفنا .. وين القضاء العادل ليش ما عم تفضخو اسماء هالمجرمين وبعدين مليت ولو والله مليت من سماع هيك اخبار
-الإمارات
حزين2009-09-13 01:19:37
وينك يا سماحة المفتي ويا وزير العدل
من المعيب و المخزي أن لا يتم اعدام هذا الفاسق و أمثاله من المجرمين وجعلهم عبرة لكل الزعران .
سوريا
ابوخالد2009-09-13 00:50:51
ولك عيب
ولك عيب الاعدام الو ولكل واحد مثلة
سوريا
الانغلاق و التزمت و انعدام الثقافة - اهلها اميون2009-09-12 18:35:44
في حلب و ادلب و ثقافة الانغلاق
من المضحك المبكي ان ترى اهل تلك المناطق لا هم لهم سوى السخرية من الغرب و انه منهار اخلاقيا بينما شوفوا احوالهم - قمة بالتخلف - كلو بسبب كثرة الخلفة و الامية و الجهل و سيطرة المشايخ على عقول هؤلاء البسطاء ...لو كانت تربيتهم على العلم فقط لرأينا جيل اكثر وعياً
سوريا
قاضي حقاني2009-09-12 18:09:26
الحكم
غريبة هل البلد كل مالها عم تتعبى بهل الشازين و المجرمين. لك ايمتا رح تعدموهن و تربو الشعب فينهن. لازم تحكمو عل هل المغتصب الفاجر اقل شي اشغال شاقة او تجريده من اعضاءه التناسلية عن جد
سوريا
سوريا الحق2009-09-12 17:54:12
العين بالعين
في الفترة الاخيرة تكررت مثل هذه الاحداث لذلك يجب على حكومتنا الموقرة ان تطبق قانون الاعدام لمثل هذه الحالات وإلا فان الحادثة سوف تتكرر مرات ومرات ولكم من الشكر جزيلهواتمنى الاسراع في تطبيق القانون بحقه لكي يصبح عبرة لمن اراد ان يعتبر
السعودية
يجب حظر انجاب اكثر من ولدين2009-09-12 16:34:35
هؤلاء الاشخاص لا يهتمون بابنائهم
تخيل معي حارس بناية او متكسب او عتال و بدل ان ينجب ولد ينجب 5-6 و لا يهتم بامرهم - ارجو من الجهات الاجتماعية مثل الاتحاد النسائي و جمعيات حقوق الطفل بدء حملة توعية كبيرة و على الحكومة ان تربط مساعداتها من الان بانجاب ولد كما بالصين لان هؤلاء قنبلة اجتماعية خطيرة سيمتهنون السرقة و القتل و ستنتشر العصابات في المستقبل ما لم يتخذ اجراء حازم
سوريا
Anas2009-09-12 16:12:59
قصاص عادل و رادع للاخرين.
الرجاء الرجاء من القائمين على محاكمة هذا المخلوق المعتدي على ان يكون الحكم رادع لغيره ممن تسول له نفسه ان يفكر بمثل هذه الاشياء لو ان مغتصبي خولة قد واجهو القصاص العادل و الرادع و الذي بوجهة نظري ان يعدموا بمكان عام و ان يكون هناك ضجة اعلامية لما حدث لهم لما واجهت هذا الملاك نفس المصير ولكن سامح الله القائمين على المحاكمات العادلة و الاعلام ببلدنا الحبيب.
-سوريا
syriani2009-09-12 15:54:32
ولشو المحامي
لشو بتعذبوا حالكم يا سيريانيوز وبتاخدو رأي محامي في كل مرة تتم فيها عملية اغتصاب إذا كانوا هالحشرات المعتدين رح يطلعوا منها إما لأنهم تحت السن القانونية أو بيدبروها من تحت لتحت أيمتا رح نحس نحنا كشعب سوري انو في ألنا حقوق وأنو هالطفلة مارح يضيع حقها
-سوريا
R2009-09-12 15:30:22
تكملة
أَفَلَمْ تَكُونُوا تَعْقِلُونَ () هَذِهِ جَهَنَّمُ الَّتِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ () اصْلَوْهَا الْيَوْمَ بِمَا كُنتُمْ تَكْفُرُونَ () الْيَوْمَ نَخْتِمُ عَلَى أَفْوَاهِهِمْ وَتُكَلِّمُنَا أَيْدِيهِمْ وَتَشْهَدُ أَرْجُلُهُمْ بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ () وَلَوْ نَشَاء لَطَمَسْنَا عَلَى أَعْيُنِهِمْ فَاسْتَبَقُوا الصِّرَاطَ فَأَنَّى يُبْصِرُونَ () وَلَوْ نَشَاء لَمَسَخْنَاهُمْ عَلَى مَكَانَتِهِمْ فَمَا اسْتَطَاعُوا مُضِيًّا وَلَا يَرْجِعُونَ. صدق الله العلي العظيم
-سوريا
R2009-09-12 15:29:54
تكملة
إِنَّ أَصْحَابَ الْجَنَّةِ الْيَوْمَ فِي شُغُلٍ فَاكِهُونَ () هُمْ وَأَزْوَاجُهُمْ فِي ظِلَالٍ عَلَى الْأَرَائِكِ مُتَّكِؤُونَ () لَهُمْ فِيهَا فَاكِهَةٌ وَلَهُم مَّا يَدَّعُونَ () سَلَامٌ قَوْلًا مِن رَّبٍّ رَّحِيمٍ () وَامْتَازُوا الْيَوْمَ أَيُّهَا الْمُجْرِمُونَ () أَلَمْ أَعْهَدْ إِلَيْكُمْ يَا بَنِي آدَمَ أَن لَّا تَعْبُدُوا الشَّيْطَانَ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ () وَأَنْ اعْبُدُونِي هَذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ () وَلَقَدْ أَضَلَّ مِنكُمْ جِبِلًّا كَثِيرًا
-سوريا
R2009-09-12 15:19:25
NO COMMENT
صرت كتير قارئة عن هيك نوع من الاخبار فاتذكرت ايات من سورة يس بتكفي بمعناها: بسم الله الرحمن الرحيم:()وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَإِذَا هُم مِّنَ الْأَجْدَاثِ إِلَى رَبِّهِمْ يَنسِلُونَ () قَالُوا يَا وَيْلَنَا مَن بَعَثَنَا مِن مَّرْقَدِنَا هَذَا مَا وَعَدَ الرَّحْمَنُ وَصَدَقَ الْمُرْسَلُونَ () إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ () فَالْيَوْمَ لَا تُظْلَمُ نَفْسٌ شَيْئًا وَلَا تُجْزَوْنَ إِلَّا مَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ...
-سوريا
walking disaster2009-09-12 14:51:42
مافي حل
بمجتمع بينظر للعلاقات الجنسية الطبيعية والعلاقات العاطفية على انا جريمة وحرام وكفر ..بمجتمع ما بيقدر الانسان فيه يمشي رافع راسو اذا كان على علاقة سليمة ..بمجتمع الانسان مانو قادر فيه يشبع اهم حاجاتو بشكل طبيعي ..بمجتمع بتتحدد علاقات الانسان فيه بمقدار املاكة ونوع سيارته..بمجتمع الزواج صار فيه حكر عالاغنياء..بمجتمع بتقدر فيه تشوف وتسمع وتعرف كلشي وما بتقدر تعمل شي..بمجتمع بقول اذا ابتليتم بالمعاصي فاستترو مو ممكن يكون في حل لا بالخصي ولا بالاعدام ولا بالمؤبد..للاسف شي مقرف وبنسبة مخيفة
سوريا
حلبي مقهور2009-09-12 14:49:31
شو نداء وما نداء لوزير الداخلية ؟؟ليش في وزارة داخ
***يا متابعي سيريا نيوز الغالية وكل محب للبلد ::::ولك يا خيو دورية الشرطة بتطلع دورية وبارجع اكلة قتلة ؟؟؟اذا بدن يهدو بيت بياخدوا الف شرطي ؟؟؟وبياكلو قتلة ؟؟؟اين هيبتهم وهيبة وزارة الداخلاية ****ولك يا خيو وينك يا جنائية ...كانت الجنائية ترعب اي مجرم ولص ...وينها الان وينك يا مساعد جميل ***ولك يا خيو حلب فلتانة منذ اكثر من سنتين قتل وسلب واغتصاب وفساد ....وشو عملة وزارة الداخلية ووزارتنا واجهزتنا الامنية ////حسبنا الله ونعم الوكيل ///مو هيك شباب
-سوريا
سما2009-09-12 14:32:28
تقصير الاهل
انا مع تطبيق اشد العقوبات على هذا المجرم بس كمان لازم يحاسب الاهل على اهمالهم يلي يتركوا اولاد من 1 الى 5 سنوات بالشارع و لو لثانية يمكن بفكروا اذا اندعس بالسيارة بكسبوا ديتو لانو الدنياصيرة كلها تجارة
سوريا
الحكم بالموت2009-09-12 14:24:13
الحكم بالموت
شو يعني واذا قاصر يعني بيخرب بيوت العالم وأعراضهم كلمة واحدة بس بتنفع مع هيك هي القتل لأنو موتو احسن من أنه يروح ويعلم غيرو كمان بعدين بتعرفوا اذا بيمسكوني هالمجرم (((.. أول شي بقطع أصابيعه وبعدين بقطع لسانه وبعدين نسله وبخليه بين الوحوش بالغابةيتسلوا فيه شوي ..))) والله يكسر ايدين أهله على هالترباية .....هيك وقليل عليهوالله لا يبلي حدا بجاه هالشهر الفضيل.
سوريا
عزت بحري2009-09-12 14:14:40
كلام غريب
كلام الاستاذ في كلية التربية غريب جدا ..... هل يعلم الاستاذ أن عدد جنح الاغتصاب التي تحدث في الدولة الغربية المنفتحة جنسيا ..... المجرم اعترف بأنه كان يشاهد أفلام جنسية وهو ما شجعه على اجرامه والاستاذ الفاضل يقول أنه لا علاقة لهذا الامر بهذه الظاهرة .... هل هناك شخص ما انتحل شخصية استاذ الاقتصاد يا ترى ؟؟؟؟
-سوريا
شام2009-09-12 13:49:09
الإعدام
لك ما رح نرتاح لحتى ينعدم هل مجرم رجاء خاص إلى أسره سوريا نيوز أن ترفع كافة الأصوات إلى الجهات المعنية لنرى العقوبة الإعدام تنفذ بحق هذا الوحش وكل من حذا حذوه ننتظر بفارغ الصبرخبر إعامه وتشهير به أمام جميع الناس ليرتد ولو جزء بسيط من حق هذه الطفلة المسكينة وأتمنى لها شفاء عاجل
-سوريا
منطق2009-09-12 13:48:28
يد من حديد
أتمنى من الأجهزة المختصة استعمال أقسى درجات العنف مع من تثبت عليه مثل هذه الأنواع من الجرائم والضرب بيد من حديد. والرجاء كل الرجاء من السادة القضاة والمحامون وانطلاقاً من شرفهم الوظيفي عدم قبول أي توكيل للدفاع عن هؤلاء السفلة والساقطين حفاظاً على كرامتهم كممثلين لسلطة القانون وكرامة هذه الأمة التي كانت ومازلت تصدر دروساً بالأخلاق ولابارك الله بالمال الذي سيكتسب على دماء الأبرياء
-سوريا
عاجز2009-09-12 13:46:34
شو عم يصير
بالله شو اللي عم يصير منشان الله ليش حكم الإعدام ما عم يصير ... لك ليش ما حدا عم يحيس باللي عم يصير شو هي صارت من الأمور اللي نقراها ونسكت ولا ما في فايدة لازم كل واحد ياخد تارو بايدو طالما ما حدا بيحمي حدا في هالغابة... والله حرام والله حرام
-سوريا
سليمان الخميس2009-09-12 13:45:06
اغتصاب الطفولة
يجب اعدام هذا المجرم بالرغم من انه ليس بانسان طبيعي وانه يحتاج الى علاج نفسي ولكن هذا يعطي المجال لغيره من المرضى وما اكثرهم في مجتمعنا على ارتكاب فعلتهم .... يجب الاعدام لان جريمة الاغتصاب وخصوصا الاطفال يجب ان تكون اعلى جريمة جنائية مقننة في قوانيننا يعني اعلى من جريمة القتل
-سوريا
مستغرب2009-09-12 13:40:57
مواطن
بس انا بدي اعرف سبب كثرة هذه الجرائم وغيرها في حلب يعني من فترة اشهر حتى الان عشرات الجرائم والحوادث الغريبة عن مجتمعنا تحدث في حلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اما عن الجرائم ضد الاطفال فانا اتمنى على الدولةتشديد العقوبات الى حد الاعدام بحق اي شخص بيرتكب اي جرم ضد الاطفال
-سوريا
غريب2009-09-12 13:32:09
فاعل خير
لا حول ولا قوة الا بالله
-سوريا
خليل الجمعة2009-09-12 13:32:09
اعدام
يجب ان يعدم المجرمون امام الناس في ساحة باب الفرج بحلب
-سوريا
عصام2009-09-12 13:32:09
اطلب حكم الاعدام
اناشد الاعدام الاعدام الاعدام ياحكومة ياقضاة تخيلوا انها ابنتكم يجب رفع العقوبة للاعدام
-سوريا
العلم2009-09-12 13:32:09
العلم هو الحل
يا جماعة لو كانت هل قضية اول مرة كنا قلنا يمكن بس أنا لاحظت انه هيدي مو أول مرة .. ولذلك لازم أول شي نسأل (لماذا) برأيي علينا دراسة هذا الموضوع علمياً لأن العلم وبعون الله هو الذي حل أكبر المشاكل والأمراض وبرأيي أنه الغلاء وتكاليف الزواج والفلتان الأخلاقي بشكل عام في سوريا هو السبب لذلك عليكم بالإسلام وهو الزواج نعم فاليوم أصبح الشاب لا يملك ثمن لقمته فما بالك بثمن متعته وزواجه !!! ارتفاع تكاليف الزواج وشعور الشاب بأنه مستحيل يتزوج
-سوريا
ام سارا2009-09-12 13:32:09
اين انتم
انتم يا صحافه وين دوركم في يلي عما يصير هل دورك النشر فقط اعملوا شي طالبوا باعدام الاربعه يلي اغتصبوا خوله والان هبه انتم تستطيعوا الفعل اكثر مننا كلمتكم للازم توصل لفوق اي للدوله او يظهر ان احد المجرمين من اقرباء المدعومين في الدوله لانه لو اعدموا الاربه كان الاخرين اخذوا درس
-سوريا
مراقب2009-09-12 13:16:37
نداءعاجل
السيد وزير الداخلية قطعان الزعران تنتشر في البلد وهم شباب اعمارهم بين 12 و 20 سنة يحملون مايعرف بالموس الكباس و يتباهون بحمل الشباري و البعض يحمل مسدسات و هؤلاء يجلسون في الازقة و السوارع بانتظار غنيمة او سرقة او خناقة وبعضهم يمشي بالوتورات على دولاب واحد وينتشرون في كل مناطق سوريا و بالاخص حوالي المدن ارجو تشديد مراقبتهم و التركيز على مشاكلهم لانهم اخطر من الارهابيين و اخطر ممن لايضعون حزام الامان اثناء القيادة واخطر من الذين يمشون 70 على استراد المزة
-سوريا
اهلاوي ودمي احمر2009-09-12 13:14:28
حلب وما ادراك ما حلب
هذه حلب تحييكم !! رمضان غير رمضان ما في مشكلة اغتصاب اختطاف تحرش سرقة اجرام مخدرات و حبحبة و على قولة ملحم بركات ووووووووواه ووووووواه ووواه ووواه وووووووووووووووو يا اسفي عليكي يا حلب
-سوريا
نوارت الشام2009-09-12 12:59:30
الى جهنم
الله لا يوفقوا والله ما تكون بنتي لحتى جيب ساطور ولحتى قطعه قطع وأرميها للكلاب تاكله وما بيشتفى غلي غير ما أخد حقي بأيديي ونتفله عيونه هالحقير أو جيب بنزين وأحرقه هالابن الحرام بلى صغير وبلى مسخرة عرف يغتصبها وما عرف أنوهي طفلة الله ياخده على جهنم يارررررررررررررررررررررررررب
-سوريا
حمصية الشام2009-09-12 12:57:40
تعديل القانون
ليش وين المشكلة ازا تم تعديل القانون بعدين وازا كان قاصر اي ازا قاصر وهيك عم يعمل بس يكبر شو بيعمل ازا بتريدو خلوا تصير عقوبتا الاعدام حرام عليكن شي اقل من الاعدام ازا هوة قاصر ومازنبو لكن هي الطفلة هية يلي زنبا ؟؟؟ بعدين حتى لو كان قاصر رح يفهم انو ازا عمل هيك بيصير فيو هيك وبالتالي رح يكون في رادع ازا بتريدو الاعداااااام
-سوريا
حلبي مقهور2009-09-12 12:58:16
حسبنا الله ونعم الوكيل ؟؟؟مو هادا شعار رئيس وزارتن
***حلب فوضى وقتل وفساد ...شو عملت وزارتنا ؟؟؟حسبنا الله ونعم الوكيل ***حلب من اكتر من سنتين فلتانة ...وعل مشهد الاجهزة الامنية ...ورجال شرطتها الى القضاء ؟؟؟شو عملت وزارتنا //حسبنا الله ونعم الوكيل // ***كثرت حوادث الاغتصاب ؟؟؟لا جولات ولا اهتمام وكل الاجهزة نائمة ؟؟؟حسبنا الله ونعم الوكيل ***شو وين الدوريات ووين الاتصالات ووين الاجهزة الامنية ودورياتها وسياراتها ؟؟؟؟؟وين وزارة الداخلية ؟؟؟حسبنا الله ونعم الوكيل ؟؟ وينك يا مساعد جميل
-سوريا
محامٍ سوري2009-09-12 12:54:34
العقوبة في الدول المتقدlة
لماذا ابتعدتم إلى باكستان؟ العقوبة في السويد (أرقى دول العالم) هي تخيير مغتصب القاصر بين قضاء بقية حياته في زنزانة منفرداًً (انفرادي) كونه لا يؤتمن على المجتمع، وبين إخصائه نهائياً باستئصال عضوه كونه لا يستأهل هذه النعمة الإلهية ولم يحسن استخدامها. فكروا فيها، إنها بالفعل عقوبة متناسبة مع هكذا فعل دنيء. الصبر والسلوان للطفلة وأهلها على ما ابتلوا به، والقصاص السريع للمجرم
سوريا
حمورابي2009-09-12 12:57:38
\
\"اخصوه\"...\"اخصوه\"...\"اخصوه\"...\"اخصوه\"...ايام زمان ايام الفتوة والكدعنة.من 30سنة تقريبا كنا ماشيين بشارع البريد والا شباب اتنين بيتحرشوا ببنت مسكنا بواحد والتاني هرب ماعملنا معو شي... بس شلحناه بوط الرياضة اللي كان لابسوا وعلقناه برقبتو وصار الرايح والجاي يبزق بوجو.بقى اليوم في حدا بيقدر بيعمل هيك شي طبعا لا بيقلك في قانون بياخد الحقوق.وهاد الحكي بحد ذاتو هروب من الواجب الواجب ان نحمي بعضنا ومن المروءة ان نناصر الحق ...رزق الله عهدنك الايام...
-سوريا
محمد2009-09-12 12:51:01
كيف نحمي أبنائنا من مغتصبي الأطفال؟ ---2---
ثانيا الدين الإسلامي يعتبر الطفل الذي بلغ الحلم هو مكلف شرعا وهذا يعني أنه تطبق عليه أحكام الدين الإسلامي بما فيها العقوبات و الذي يفعل فعل الاغتصاب و الاعتداء على الأطفال يكون واعيا مدركا ليشبع غريزته و بمعاقبته بحد الله (( الحرابة )) نكون قد حمينا أطفالنا من أي إنسان يريد بهم الضرر، حيث منظر المعاقب هو قاس جدا و لكن زاجر لغيره ممن تسول لهم أنفسهم هكذا عمل .
-سوريا
فهمي الحبروك2009-09-12 12:41:42
نطالب بالخازوق
إلى متى التهاون في العقوبة ماذا تم بمن قتل صائغ شارع النيل والذين اغتصبوا الطفلة خولة كل أهل حلب يطالبون بإعدام الخازوق نطالب بالإعدام ....
سوريا
حلبي مقهور2009-09-12 12:39:58
ولك الموضوع بحاجة لثقافة مفتينا ..الشيخ حسون ..لان
***مين ما حكا يحكي ...اننا بامس الحاجة لثقافة المفتي وشيخنا الجليل حسون ...والابتعاد عن التعصب والكبت ..والانفتاح ...لان المجتمع الذي تكثر فيه هذه الجرائم هو مجتمع محافظ مكبوت وفقير ,,,وبحاجة لرعاية وعناية ***ثم الم يتعلم بعد مسؤولينا من سيد الوطن والسيدة عقيلته ؟؟؟بالقيام بجولات ميدانية مع كل الجهات السياسية والامنية ؟؟؟ ***ولم ما شبعتوا من المكاتب واسيارات .....؟؟؟؟؟خليكون مع البريد والورق
-سوريا
sam2009-09-12 12:25:16
ليطلق سراحه
الولد قاصر لا يجوز اعدامه قانونا... لذلك اقترح ليطلق سراحه و يتم الثأر منه ... العارلك يوم ولدت والعار لك يوم تموت ويوم تبعث حيا.أصدق المواساة للطفلة البريئة,
-الولايات المتحدة
أم لطفلة2009-09-12 12:18:08
لازم نعمل شي
يا جماعة لازم كلنا نطالب بالتعامل مع هدول الوحوش بحزم و سرعة. يعني مو معئول جريمة متل هي تصير مرتين خلال شهر زمان و محاكماتنا بدها سنين لتحكم بحق هيك مجرمين. كيف الناس بدها تخاف و تتعظ إذا الأحكام رح تطلع بعد ما يمر وقت طويل و تكون القرارت بتضحك متل السجن!!! يا ريت سيريا نيوزتعمل صفحة لحتى الناس تفوت و تصوت لإعدام الوحوش هدول و من غير محاكمة كمان!! لشو المحاكمة إذا كل شي واضح و معروف!! **
سوريا
المراقب التعبان2009-09-12 12:19:32
إلى السيد فادي الباكستاني
هذا في الباكستان ، أما هنا في سوريا فنحن بلدً له حضارة وشعب واعي متحضر ومثقف يحكمه قانون مدني وليس قانون قبلي كالذي يحكم الباكستان والذي تنادي به ، لذلك الاغتصاب الجماعي جريمة أخرى بل وقذرة والقذارة لاتمحوها القذارة . أرجو صياغة حكم آخر بعيداً عن قبائل التخلف في الباكستان .
سوريا
بنت من البلد2009-09-12 12:16:04
الله يتكفل فيه
مندعي الله وبشهر رمضان الكريم انه الله يعاقبه قدام عيون الناس بطريقة موت ولا ابشع لانه الظاهر القضاء بده يضل نايم قال سجن قال قال قاصر قال ان شاء الله بينقص راسك اليوم بلكي بالسجن حدا هلق بيعمل فيك متل ما عمل بالبنت امين يارب شو بدي احكي والله العظيم ما عم يطلع معي الحكي هالبنت شو ذنبها الله يقصف عمرك يا رب والى جهنم وبئس المصير و لازم هالكلب ينقتل ويلي عم ينظر انا ما بيصير نحنا مصاصين دماء و بدنا نشوف دمه ولو كان ابني او اخي انا لاقتله بايدي
-سوريا
جمال عبدالرحمن المحامي2009-09-12 12:18:58
فرق اعدام بدون محاكمة لسنوات
حيث ان القانون اصبح قاصرا وعاجزا ولا يحقق العدالة وحيث ان القضاء لم يعدمسؤلاوغير مهتم وحيث ان الامن الله يعينهم ويساعدهم لم يعد بمقدورهم متابعة عشرات الجرائم يوميا قتل بالعصابات المسلحة باحدث الاسلحة(انظرجرائم ماضية*وتعاطي حبوب مخدرة لالاف الشباب واغتصاب الاطفال وخطفهم للتجارة باعضاءهم(لاتستغربواهذا بحلب وهو غيض من فيض)ماعدا بيوت الدعارة التي انتشرت كالنار في الهشيم ورحم الله مجتمعناالفاسد اصحوا ايها الشرفاء خاصة المسؤولين النائمين فحلب اصبحت بلدمنكوبة اجراميا
سوريا
Fadi2009-09-12 12:00:45
العقوبة على شاكلة الجريمة
في قبائل الباكستان اذا اعتدى شخص\"بالكلام\" فقط على فتاة يأتون باخت ذلك الشخص و تغتصب بساحة عامة من قبل جميع رجال القبيلة على مرأى من أبيها و عائلتهاقبل أن يجلد المتهم. يجب أن نقيس على ذلك و يمثل بالمجرم و يغتصب هو و عائلته على مرأى من الناس قبل اعدامه ليكون عبرة
-سوريا
lino2009-09-12 11:43:12
إعدام مختلف
يجب ان تكون طريقة إعدامه مختلفة كأن يجر بأحدى سيارات الزبلة في جميع شوارع حلب حتى الموت وحتى يتسنى لكل كلب حقير يمتلك نفس فجارتة رؤيته علهم يرتدعون لو أن الاربعة المغتصبين السابقين إعدمو بطريقة الخازوق او الشحط في الشوراع كان هل الابن الحرامشافن و ما ساوى هيك عملة سودا الله لا يوفقو والله انا أم و دم عم يغلي غلي تركوني عليه والله بطالع جوزة حلقو بساني لا ترحموه ابدا ولا يشفع له اسمه القاصر كلن منا كان يمكن ان يكون ولده او اخدته فريسة لهذا الجزمة الوسخة ارجوكم اعدموه بطريقة الشحط حتى الموت
-سوريا
Cleopatra2009-09-12 11:46:37
توضيح
أظن هلق لازم تكون الرؤيا توضحت لبض الناس أنو الشذوذ بعينو هاد مو المثليين جنسياً.
-سوريا
zeeezooo2009-09-12 11:44:45
الى القضاء السوري
نناشد المسؤولين بالحكم على مرتكبين جرم الاغتصاب بالخازوق .. نعم يجب الحكم عليهم بهذا الحكم لا تنازل عن الحكم بالخازوق ( الموت ذليل - واحساس الاغتصاب )
-سوريا
متابع2009-09-12 11:43:00
الى توت عنخ امون
جاء في تعليقك ان الولد قاصر ولايجوز اعدامه لاشرعا ولا قانونا.قانونا فهمنا بوجود قانوننا الفاشل.بس شرعا من وين جبت هالحكم.لاحبيبي في الشرع كل واحد بالغ جنسيا يعني من 14-15 سنة فهو يعتبر رجل ويحاكم على هذا الاساس.ولذلك فان حكمه في الشرع هو الاعدام بالسبف الاملح الذي ان شاء الله يتم تطبيق احكام عندنا.لانه لن يستقيم امرنا الا بحكام الشرع وبقتل القتلة والمفسدين .
-سوريا
حقوقي2009-09-12 11:34:05
هذا بالغ و ليس قاصر
أطلب من محامي أهل الفتاة أن يطالب بتطبيق حكم البالغ عليه: حيث أن سن الرشد في القانون السوري ليس منزلاً و يمكن إثبات البلوغ و لو دون ال18 بوجود القرائن (الجماع قرينة)كما يحدث عند طلب تزويج قاصر: يقوم القاضي الشرعي بالتأكد من أن القاصر قد أبلغ و لو دون السن, و لا بد لمحكمة النقض من تثبيت اجتهاد بهذا الخصوص و لا حاجة لتعديل القانون(سن الرشد) بل تشديد عقوبة الجرائم المخالفة للفطرة البشرية(لواطة, سحاق, زنا المحارم, قتل الأقارب, اغتصاب أطفال, ...)و نسأل الله أن يصبر أهل الفتاة و ذويها
-سوريا
مواطن2009-09-12 11:32:22
حاجة حكي عن الكبت...كبتونا
أولاُ أحيي شجاعة أهل البنت يلي أنقذوا شرف بناتنا بتسليمهن هالكلب وبقلون هبة بنتنا كلنا وثانيا يلي عم يقول كبت بقلله الله يكبتك فلقتنا حكي عن شي مو موجود يعني صارت البنات تتحركش بالشباب عنا و بتمش بالطريق بتشوف كل شي و بتدفع مصاري بتعمل كل شي فوين الكبت؟ بعدين المجتمعات المتحضرة المنفتحة عندن هالمرض منشر بقوة و ألوه أسم كمان \"بيديفيل\"يعني و العياز بالله محب الأطفال وهدول لأسف معبيين اوربا أنا بقول نرجمه حتى الموت ويللي خايف عليه للزلمة يسأله دكتور إذا في سرطان شو لازم نساوي؟
-سوريا
حبيب الشام2009-09-12 11:14:34
على الخازوق
يجب أن يعدم في ساحة المرجة كي يكون عبرة أو يعدم على الخازوق وقليل عليه الخازوق
-سوريا
قلم أحمر2009-09-12 10:51:13
دعاء من صائم
ياحي يا قيوم اللهم اجعل ما تبقى من ايام اولئك المغتصبين عذاباً و علقماً و قضيب من نار على قلوبهم و تحت اظافرهم القذرة و تكون قبورهم حفر متصلة بــ(سقر) و هو الدرك الاسفل من النار. وللقضاة العقاب المثل إن لم يتم إعدام مغتصبو الطفلتين و بسرعة اللهم تقبل اللهم تقبل اللهم تقبل يا رب العالمين
-سوريا
نواش2009-09-12 10:56:44
العار لك يوم ولدت
الى انذل الانذال والى اخس الخلوقات..الى من ادعو الله بان يوقفه يجبي المال القذر من رذيلة شرف هتك عرض بناته وزوجته ..وان يصاب بالشلل التام حتى لايكون له حول ولا قوة حين يدخل الاغراب الى اقدس حرماته ..كن حقير ابن حقير ..وكن خسيسا دنيئا واطيا ..لتموت بعارك وليحمل اهلك العار من بعدك ..ما ذنب هذه الطفلة ان كنت تعرضت للاغتصاب في طفولتك ولتستعيد فحولتك التي سلبت منك وانت تصرخ مرعوبا من امثالك السفله..العارلك يوم ولدت والعار لك يوم تموت ويوم تبعث حيا ولاهلك من بعدك الى اخر ذرييتك
-سوريا
سوري غيور2009-09-12 10:51:36
المشكلة الاخلاق و الوعي
في البداية نسأل الله ان يعافي الطفلة و ان يبعد الله السوء عن جميع اخواتنا السوريات وثانيآ ان هذا الفعل المشين الذي قام به المراهق نابع عن عدم الوعي الجنسي و الثقافي و ليس الموضوع كبت جنسي بل ليس هناك ثقافة جنسية وليس هناك وعي عن نتائج مثل هذه الافعال و ليس هناك ايمان بالله عز وجل و ضعف الايمان يؤدي الى الضياع هنا وجب على الاهالي و المدارس توعية المراهقين
سوريا
شهد2009-09-12 10:32:20
ياحرام
اذا وضع هذا الشاذ في مكان احترازي كما يقول السيد فان شذوذه سوف يكبر وينمى اكثر مع الاسف بسبب عدم الرعاية والاهتمام والاختلاط بالشواذ بالحل ياسيدي هو العقوبة وليس المكافأة
-سوريا
أيمن2009-09-12 10:17:09
شي بيجنن
لك ش هاد لك والله شي بيجنن لك هاد مو بشر هاد حيوان متل هاد الشخص لازم ما يعيش ولا ثانيه
-سوريا
اوبرا2009-09-12 10:04:38
تدقيق
اخواني الاعزاء تحية طيبة \ننظر قي اقضية الى ان هناك فتى مراهق نسبة الهياج الجنسي مرتفعة عنده واساليب فوران هذا الهياج متوفرة فيصبح كذئب ينتظر الفريسة اين ماكانت وتكون اسهل شيء في اه لصغار لانه لا يوجد مقاومة \في امريكا يكون هذا الهياج بالتبرج بالاسلحة لان الجنس متاح فيدخل الى مكان فيه اولاد ويطلق على الجميع وهو في حالة هيجان ويكون المخدر مسيطر عليه \يكون العلاج التشهير بهومقاضاتهمن الاهل بعد تجاوزه السن القانوني والزام اهل المجني بالتغريب منامكان لسنتان
سوريا
أحدهم2009-09-12 09:49:36
إلى د.ابو حمود
يا د.ابو حمود، هل يجب أن يكون المجتمع اباحياً غير متزمتا على شرف ابناءه و بناته حتى يصبح حضارياً و لا نشاهد فيه هذه المشاهد الوسخة؟أم أننا شاهدنا بأم أعيننا اباً يعاشر ابنته و ينجب منها 7 اولاد، و عندهم الزنا مفتوح بابه على مصراعيه،لذلك لا تجد شكاوى لأنه مسموح،لكن تجد مجتمعهم كله يشكو من علاقات غير طبيعية و اولاد زنا و تفشي أمراض و فشل اجتماعي هائل، لا تجاوبوني بأنهم متقدمون علمياً، لأن هذا شيء آخر له اسبابه. أنا أرى أن هذا كله بسبب سوء التربية، و ضعف التعليم و البعد عن الدين.
-سوريا
مغترب2009-09-12 09:48:07
الى مسلم
نحن لسنا بلد مسلم يا سيدي ، نحن دولة اغلبيتها مسلمون يحكمها نظام علماني و قوانينها علمانية...تقبلوا مروري
-إيطاليا
منحرف لكن محترف2009-09-12 09:42:51
طلب توضيح!!
لماذا ألغي حكم الإعدام يا سيدي المسؤول؟ لأن المجتمع تطور و تحضر؟ لا أظن ذلك و ها نحن نقرأ و نسمع و ننشاهد أبشع الجرائم التي ما كانت لنحصل في عصر الجاهلية, أم لإن حقوق الإنسان ستلاحقنا من باب لآخر و هي من يقف أخرسا ضعيفا أما الجرائم العالمية. لماذا يا سيدي المسؤول لا نطبق حكم الإعدام بحق الحثالة و الجمرمين وكل من تسوله نفسه إزهاق روح بريئة أو انتهاك عرض قاصر و غيرها من الأفعال التي حتى الحيوانات لا تفعلها. أم أنك سيدي تنتظر أن يصل الماء إلى لحيتك فتعيش المعاناة بنفسك؟؟؟
-سوريا
Fadi2009-09-12 09:35:49
هذا أبشع من القتل و العقوبة يجب أن تكون أكبر
هل هناك أبشع من هذه الجريمة؟ و هل هنالك قتل أبشع من قتل براءة هذه الوردة الصغيرة؟ أريد العودة الى بلدي و لكني خائف مما أسمع و أرى الى أي مستقر تنحدر البلد؟؟ لا حول و لا قوة الا بالله
-الكويت
أبو علي السوري2009-09-12 09:22:26
انتباه: اختطاف أطفال
انتباه يا جماعة: في أحد أكبر و أشهر مولات حلب يتم اختطاف الأطفال الصغار، أرجو الانتباه و التعميم، الخطف يتم عن طريق عائلة توقع بالطفل أو الطفلة و تقوم بحلق الشعر على الآخر و تلبيس الأطفال ملاية و تخريجهم خارج المول و آخر الأطفال منذ ثلاثة أيام و الضحية طفلة لعائلة أرمنية، أرجوكم أنتبهوا على أطفالكم كثيرا و انتبهوا على أطفال غيركم، الذئاب كثيرة
-سوريا
مطالع للخبر2009-09-12 09:05:05
الكبت مصطلح جديد
طبعا اللي عم يحكو عن الكبت يعني ماني عارف شو بقصدو فيه هاي في مراقص و في ملاهي و في ....... موجودة فاي كبت عم بعانيه هالشخص اللي عم يرتكب جرم الاغتصاب بحق طفلة بريئة المشكلة هي في التربية الفاشلة و اللي ما لها علاقة بالدين و الاخلاق و النشئة المنحرفة لاصحاب هالسلوك و بالنسبة للعقوبة مدة 21 سنة مو عقوبة بنفس مستوى الجريمة لازم تكون العقوبة لمتل هيك جرم هي الاعدام
البحرين
الياس2009-09-12 09:22:26
اعدام
لو أعدم مغتصبي خولة لكان الحال أفضل قليلا لكن على ما يبدو يجب أنن ننفذ حكم الاعدام بهؤلاء الوحوش بأيدينا، أين الرحمة؟؟؟ أين الحق؟؟؟ أنا مستعد لآخذ حق هذه الطفلة البريئة بيدي الاثنتين و على استعداد لتحمل النتائج
-سوريا
مسلم2009-09-12 08:48:01
اين حكم الشرع
بالله عليكم اين حكم الشرع في ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ارجو من ادارة الموقع ان يكون هناك سؤال موجه لمفتي بالاضافة للمحامي لنعرف حكم الشرع في مثل هذه القضايا فنحن بلد مسلم
-سوريا
خايف على أولادي2009-09-12 05:20:39
زمن أسود
أحلى شي ام مرارة طاقة يا عيني وعي شو واختلاط شو الاوروبيون صارو يفكروا بفصل المدارس .. عيوني في الف محطة للدعارة المسموحة عم نحضرها ببيوتنا كل يوم ميلودي وروتانا وافلام عربية شي بيوطي الراس نحن عرب وشرقيين ومسلمين او مسيحين كنا هاد عيب وحرام كبير عنالازم يعدموا اي شخص متل هيك عشان العالم تعتبر انا عندي ولد صغير ما عاد فيني اتركه لحالو حتى بجنبنة البيت .. هاي ناس ما لازم تعيش ولا حدا يقول الفقر في فقراء بيتجوزوا وبينستروا وعايشين متل الالف هاد اسمو مرض وعلاجو الاعدام عشان ما يعدي ناس كتير
-سوريا
محمد2009-09-12 05:07:26
حاجة بقا
شو كبت يا عالم؟! أنتو واعيين للشي اللي عم تقولو؟! الشب بهالأيام صاححلو الجنس من مية طريق واللي الله رضيان عليه هو اللي ما عم يخبص, ورغم كل هالشي ديوان الكبت عند بعض الناس هو التفسير الوحيد لأي جريمة اغتصاب بتحصل بالدول اللي غرقانة بالإباحية! يعني بدكون تفهموني أنو هالمجرم المتوحش مكبوت كتير يا حرام وما لقى عاهرة أو بنت يصاحبها وانسدت الدنيا بوشو لحتى وصل للبنات الصغار؟! اي بتورا بورا يمكن الواحد يصحلو يمارس الجنس بدون زواج بشكل أسهل من اللي أنتو عم تصورو لنفسكون!
-سوريا
عبد2009-09-12 05:06:59
عقوبة
اعدام اعدام اعدام
-سوريا
مواطن سوري2009-09-12 04:20:42
وين الأصلاح بوزارة العدل والقضاء
لو أن قاتلو طفولة خولة عوقبوا وحوكموا وأعدموا كانت الناس خافت و ما حدا مهما كان سيء كان حيفكر في مثل هذه الأفعال بس مافي شي ملموس و ضايعة الطاسة ...
-السعودية
acacia2009-09-12 03:57:19
هادا إبن ستين كل....
أنا واثق أنه لو أعدم من أعتدى على الطفلة خولة لما أعتدى ذلك الخنزير على هذه الطفلة اليوم .... فليعدم من قبل القضاء و إلا ليطلق سراحه و يتم الثأر منه و من ذويه لأنهم من قاموا بتربيته و هم مسئولون عنه في الدنيا و الآخرة
سوريا
العين بالعين والسن وبالسن و..........2009-09-12 03:48:23
نطالب بخوزقته على عامود المرجة
خازوووووووووووووق وبئس المصير
-أفغانستان
JOHN2009-09-12 03:29:18
HANG HIM
THIS GUY NEEDS TO BE HANGED IN A PUBLIC SQUARE. WHAT A JERK!!!!!
سوريا
Ahmad Ismail2009-09-12 03:13:23
عقوية الاعدام فورا وبدون تردد
ادعو قائدنا الدكتور بشار الاسد باتخاذ خطوات لتشديد العقوبات في مثل هذه الحالات المشينة لتصل الى الاعدام الفوري, *
سوريا
طبيب جراح2009-09-12 02:41:36
هذه نتيجة تأجيل حكم الاعدام
كتبتها من قبل مبشاركة الطفلة خولة والان أكتبها مجددا: هذه نتيجة تأجيل عقوبات الاعدام بالنسبة لقاتلي الصائغ التادفي و مغتصبي الطفلة خولة - فلو شنقوا و علم كل الناس بهم لما تجرأ هذا الواطي وعمل عملته
-سوريا
مواطنة2009-09-12 02:10:31
نعم سيدي وزير العدل
نطالب بتعديل فوري لعقوبة الاغتصاب و جعلها الاعدام و خاصة في حق الاطفال الموضوع زاد عن حده كل يومين اغتصاب طفلة لك العمى لك العمى لك العمى شو هالشعب المفجوع لك خلص خلصونا و خلو كل واحد يصيع على كيفه قله بنات ........ يا حقير روح الا ما تلاقي لكن بنت صغيرة ياحيوان والله الحيونات ما بتعملها مع الصغار
-سوريا
سوري للعضم2009-09-12 02:02:22
محاكمة ؟؟!!
اعدام بدون محاكمه ومابدها صفنه كتير حتى يكون عبره لغيرو اتخيلوا لاسمح الله تصير بحدابتعرفوه ... لك حاجة !!!!!!!!!!!!!
-سوريا
محب سوريا2009-09-12 01:51:20
حابب احكي كلمة
لسع بيحكوا عن الكبت والكبت ليش وين الرادع ليش ما كنا نسمع هيك شغلات الله يكون بعون البراءة شو ذنب الاطفال وقال (واعتبر أبو حمود أن الإنسان الطبيعي "يميل نحو جنس طبيعي مكتمل و تصعيد سامي للغريزة الجنسية باتجاه تأسيس أسرة مثلاً،ولا أعتقد أن للأفلام الجنسية أو الفضائيات دور معتبر )لايعتقد بدورها ومالها تأثير لك اخ اخ من هل الزمان والناس يلي بتكتر حكي من دون ميزان
-سوريا
Tout-ankh-amon2009-09-12 01:52:30
العقوبة الأفضل
يا جماعة الولد قاصر ولا يجوز اعدامه شرعا ولا قانونا لذلك اقترح أن يتم بتر عضوه الذكري واصبعه التي فض بها بكارة الطفلة كي تكون هذه النزوة آخر نزواته وذلك بالإضافة إلى سجن 21 سنة وأنا برأيي تكون العقوبة عادلة ويجب وأؤكد على ذلك بأنه يجب التشهير به ووضع صورته واسمه وعنوانه كي يعرفه الجميع ويحذرون منه...والحل الافضل أن يقوم أهله بالتبرؤ منه أو قتله لأنه جلب العار لهم ...لو كان فيهم ذرة نخوة ورجولة لقاموا بذلك فوراً ...أصدق المواساة للطفلة البريئة ولأهلها وحسبنا الله ونعم الوكيل
سوريا
آرا سوفاليان2009-09-12 01:08:53
نعم
ألف مرحى لقوانيننا العتديدة ... يرجى تدبيره إحترازياً... ليخرج بعد فترة ويدّبر ضحاياه إحترازياً ... المدبر إحترازياً في دول العالم المتقدم تتم مراقبته بشكل إحترازي ليتم فيما بعد تكسير يديه ورجليه إن هو عاد لنفس الخطأ أما عندنا فإن المراقبة بعد انتهاء فترة التدبير الاحترازي غير موجودة لأنها مكلفة ولا يمكن أن يباشرها أحد لأنها لا تدرّ عسلاً ولا لبناً حيث لا رشوة ولا وارد ولا منفعة ، لذلك إبحثوا عن حلّ لأن التقاعس يؤدي بالمواطن إلى أن يبحث هو عن الحل
سوريا
ثبت الجنان2009-09-12 01:10:38
وآخ
هذا الاحتقان الجنسي والضغط الهائل الذي يحدث نتيجة تلك الغارات سيولد بشكل حتمي نتيجة كمثل اغتصاب الطفلة هبة وخولة ونايا ، مع غياب التربية الأخلاقية والتنشئة الصحيحة والبعد عن مبادئ الأديان السامية ، واضح جدا مدى قذارة هذا المراهق كيف يعتدى على طفلة في نهار رمضان طبعاً هذا يدل أنه غير صائم ويشاهد أفلام الجنس ومدخن وهو لا يزال ابن 16 سنة فبئس التربية وبئس التنشئة ، يجب معاقبته بأشد العقوبات فلا تقولوا عنه قاصر بل هو شخص بالغ راشد عاقل مسؤول عن تصرفاته ويجب ان يحاسب عليها بشدة
-سوريا
ثبت الجنان2009-09-12 01:09:10
آخ وألف آخ
مع احترامي للدكتور هيثم لماذا هذا الخلط العجيب للأوراق عن أي كبت شرقي تتحدثون بحق الله ؟؟ هل الأخلاق صارت كبتاً ؟؟ المشكلة في الإباحية الصارخة والعري وغارات الجنس الهائلة التي يتعرض لها الشباب الكترونياً وفضائياً واجتماعياً يا ناس مجتمعنا يعيش أزمة جنسية حقيقة ، الإباحية باتت في متناول الجميع صغاراً وكباراً دون رقيب أو حسيب ، لقد أذهلني أن طالبات المدارس المراهقات يشاهدن أفلام الجنس على الجوالات فضلاً عن أفلام الدي في دي فماذا نقول عن شبابنا ؟؟
-سوريا
لودي2009-09-12 00:54:38
!!!!!!!
أنا ما بدي ضيف حكي عن اللي قلتو بس بدي قول انو عم اقرا اخبار اغتصاب الاطفال ودمعتي عم تنزل من عيني وقلبي !!!!!!! وآسفاه عاللي وصلنالو.... الله يحمينا ويحمي سوريا شي بيبكي الحجروبيأشعر الأبدان
-سوريا
هيثم2009-09-12 00:38:38
ليس الحل بالاعدام
لو عدمتوه ولو تم سن تشريع لاعدام هيك ناس. المشكلة بالمجتمع، الحلال صعب وغير قابل التحصيل، والحرام حرام، وأفلام جنس وصور، ومافي تربية جنسية، ومافي أي مشاريع اجتماعية واعدة لهل الشباب المكبوتين. لازم يصير في خطة اصلاحية واعادة تربية للأهل لينتبهو لولادهن، ويكون في برنامج توعية لهل المجتمع.
-بريطانيا
ابوبشارالمحامي2009-09-12 00:03:01
ردعلى samer
يا عزيزي على الاقل ان لم تراعي مشاعرالمعلقين راعي مشاعر طفلة عمرها اربع سنوات هل تعلم لماذا يطالب المعلقون بالخازوق والقتل والحرق لان الطفلتين خولة+هبة اصبحوا معاقتين ويصرفون البراز والبول من البطن فهمت ياسامر ام لم تفهم غضب المعلقين والمعلقات واقول لك لو عندي ابن قاصر وتصرف هيك ساحرقه بيدي والله العظيم لان الحيوان لا يفعلها فهل سمعت بكلب يغتصب قطة وليدة جديد.الطفلة هبة كالجنين فهمت الان يا سامر بيك
الإمارات
ابوبشارالمحامي2009-09-12 00:03:01
اقتراح من يائس
حيث ان الجرائم الخطيرةكثرت واصبحت تهدداخص خصوصيات المجتمع وحيث ان الشرطة والقضاء بات شبه عاجزوبشلل تام عن مواكبة هذه الجرائم الخطيرةجداوحيث انه من المستحيل على العائلات ربط الاطفال بالحبال لكي لايخرجو للشارع خاصةبالريف والاحياء الشعبية بالمدن وحيث ان قانون العقوبات السوري بهذا الزمن لم يعديحقق الامن والامان للمواطنين اقترح ان ينصب شخصالقيادة فريق
الإمارات
القطة البيضة2009-09-11 23:24:54
حسبنا الله ونعم الوكيل
نحن لانرجو من السلطات اتقوم بالحاق اقصى عقوبة بهذا الوحش بل نأمرهم باعدامه وقبل نهاية شهر رمضان ان شاء الله لانه من المعيب ان يعيش بيننا امثال هاذا الانسان المتوحش وربي يصبر اهلها ويشفيها باقرب وقت
سوريا
سورية مغتربة2009-09-11 23:15:45
الاعدام فورا
من فترة مو بعيدة طلع بمصر حكم باعدام 10شباب دفعة واحدة لانهن اغتصبوا امرأة متزوجة عمرها 20سنة فما بالكم بمن بغتصب فتاة لم تبلغ 5 سنوات سؤال للمسؤولين والقضاة في بلدنا هل القانون المصري افضل من القانون السوري وهل يحتكم القضاة في مصر للعقل قبل الحكم وفي سوريا لا ؟؟؟ سؤال برسم كل القضاة والمسؤولين في سوريا لانه بالعقل والقانون الاعدام هو حكم مخفف على هذه الوحوش البشرية
-ألمانيا
طاقة مرارتي2009-09-11 23:14:49
وين الغلط يا حزركن
بالطب علمونا انو دايما نعالج السبب قبل ما نعالج الاعراض السبب هو الكبت ثم الكبت ثم الكبت شاب جاهل في مقتبل العمر لم يخاطب انثى في حياته ويرى الافلام الخلاعية وفي الواقع مكبوت وغير قادر على تاسيس علاقة طبيعية ارحمو هالجيل خففو الكبت ليش المدارس مفصولة حتى الابتدائي الاختلاط الواعي ضروري منشان ما ينفرز هيك جيل مريض نتيجة الصراع بين الكبت الاجتماعي وبين الغزو الثقافي والاباحية ومناكد على تعديل القانون بالنسبة لجرائم الاغتصاب والشرف وازالة كل المخففات بدها صحوة يا جماعة
سوريا
قلم أحمر2009-09-11 23:02:08
اعدام هذا الشيطان
والله تغرورق الدموع في أعيننا لدى قراءة هذه الأخبار. نطالب بالإعدام بنفس الأداة و بساحة عامة و دعوة كل المراهقين لحضور العقوبة لعل هذا الاعدام يكون رادعاً لكل من تسول له نفسه الحيوانية للقيام بهذا الفعل الشيطاني بطفلة بريئة براءة الملائكة. و نرجو من الامهات الاكارم ان لا تغفل الاعين عن الاطفال الصغار و لا نتركهم يلعبون خارج المنزل لانه ليس المكان المخصص للعب الاطفال
-سوريا
المغترب2009-09-11 22:47:24
حاجة فلسفة وقانون
ما حدا يتفلسف علينا ويقلنا قانون وما قانون وهاد قاصر ولازم نعمل هيك وهيك .. هاد الحيوان جزاؤو الوحيد هوي الاعدام وبابشع طريقة .. والله لا سمح الله ما يكون صاير فيني هيك اي ما برضى باقل من اني اعدمه هوي وكل شي بيخصو ... بقى حاجتنا قوانين ... القوانين للبشر والأوادم مو للحيوانات اللي عايشة بهيك بيئات مريضة متخلفة ومنكبتة والله يجيرنا
-سوريا
ابو صخر2009-09-11 22:37:16
انذال
حدثت في الكويت منذ 9 سنوات عندما اختطف احد الاشخاص فتاة صغيرة و اغتصبها في جامع تصوروا النذالة الا ان العدالة الكويتية كانت اشد حيث انتهت باعدام القاتل
-سوريا
aymn2009-09-11 22:30:47
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله يصبر اهلا الله لا يوفقو هالابن الحرام لانو عالاغلب هاد ابن حرام.
سوريا
م علي من مورك2009-09-11 22:01:35
لا تعدمو
الاعدام له الحيوان ما بيستاهلو انا رأي ينسجن مؤبد و كل يوم يتمنى الاعدام وما يلاقيه ...التعذيب كل يوم حتى يحس اليوم دهر .. لذلك لا تعدمو ه الحيوان
السعودية
م علي من مورك2009-09-11 21:57:49
ليش يا سيريا نيوز؟؟؟؟؟؟
انا بستغرب بكاتب المقال ليش ما نو ناشر اسم ه الجبان الندل الحقير و صورتو كمان مشان الناس تعرفو اكتر و يتشهر فيه ...ليش ليش ليش يا سيريا نيوز...كتبو اسم ه الحيون و حطو صورتو مشان نبصق عليه
السعودية
انسانة2009-09-11 21:57:43
حسبي الله ونعم الوكيل
يا ناس ما عاد في شي اسمو قاصر هادا الزمن الكل نتفتح وما شا الله حولو عرفان كل شي ارجو اقامة الحد عليه العين بالعين و السن بالسن كل واحد يحط بنتو او ابنو محل هالطفل و يحط حالو محل اهل البنت
-سوريا
زهرة الكاميليا2009-09-11 21:40:19
حسبنا الله ونعم الوكيل .....
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .... اكيد في حالات ما منسمع عنا يعني المخفي اعظم .... لا بد من تطبيق عقوبة الاعدام على واحد فقط وحتى لو كان قاصر وبعدا ما رح يضل ولا حالة اغتصاب الا ازا كان الجاني اكيد مختل عقليا ... قال الله تعالى ولكم في القصاص حياة يا اولي الالباب
-سوريا
مقزز2009-09-11 21:31:58
هذا ليس كائن بشري
ولا يمت بأدنى صلة للإنسانية بتاتا وإنما همجي كوحش الغاب الكاسر يجب أن يلقى أشد عقاب وللطفلة أتمنى لها عاجل الشفاء وأن تمر بسلام عواقب هذه المحنة المؤلمة بما ألمت بذويها من مرارة المعانات
-سوريا
Nick2009-09-11 20:46:57
Put a drill bit thru him
This animal needs to be brought to a public square and have a very large/big drill bit go thru him slowly. He does not deserve to live.
-الولايات المتحدة
أب جانتي2009-09-11 20:39:04
الى المدعو : د. زياد أبو أسعد
يعني ياللي بيشوف تعليقك بيفكرنا عايشين بقندهار ! حبيبي نحن مجتمع حضاري ومنفتح ، الجامع معروف طريقه وكذلك الديسكو ، وحالات الشذوذ موجودة بكل المجتمعات، فلا تمارس تنظيرك في غير مكانه رجاء . وكذلك ينطبق الأمر على من يتهمون القنوات الفضائية ! يا اعزائي التربية تبدأ من البيت أولا وأخيرا . وللمجرم أدعو الله ان يشل أيديك ورجليك ورقبتك وتعيش طول حياتك مرمي متل الكلب الأجرب . والله يمد بعمرك لتتعزب أكتر وأكتر . وربي يكون في عون الطفلة وأهلها .
-سوريا
غضب2009-09-11 20:35:57
مبسوط 21 عام
ان الذي يدمي القلب الفرح بقانون يطال ب21 عام عقوبة ان مثل هذه الحثالة يجب ان يتم اعدامه على الملئ اي كفاها الله لو مرة وحدة تم اعدامواحد من هؤلاء الحثالة لكان عبرة لكل من تسول له نفسه هكذى عمل شنيع ان الطفلة اصبحت انسانة مية اجتماعيا ونفسي هل يتقبلها مجتمعها -اجبني يا من وضع هذا القانون هل تقبل انت بها كزوجة لابنك- و القاتل يقتل فلذلك الموت هو الحكم الذي يستحقه الموت الموت لهكذى جرثومة تجتاح المجتمع فلنطالب كلنابالاعدام لهذا الشخص وامثاله الموت لمغتصبي الاطفال الموت لمغتصبي الاطفال
-سوريا
ابوحلب مسافر2009-09-11 20:38:08
حسبي الله فيه
الله يخرب بيته هالولد انشاء الله اعدام في ساحه امام جميع الناس في ساحه كي يصير عبره لضعاف النفوس اخر زمن كل يومين قصه من حلب والله صار الواحد يخاف على اولاده اعدام اعدام
سوريا
ثبت الجنان2009-09-11 20:19:26
تتمة
هذا الاحتقان الجنسي والضغط الهائل الذي يحدث نتيجة تلك الغارات سيولد بشكل حتمي نتيجة كمثل اغتصاب الطفلة هبة وخولة ونايا ، مع غياب التربية الأخلاقية والتنشئة الصحيحة والبعد عن مبادئ الأديان السامية ، واضح جدا مدى قذارة هذا المراهق كيف يعتدى على طفلة في نهار رمضان طبعاً هذا يدل أنه غير صائم ويشاهد أفلام الجنس ومدخن وهو لا يزال ابن 16 سنة فبئس التربية وبئس التنشئة ، إياكم أن تخففوا عنه عقوبة بذريعة أنه قاصر فهذا شخص بالغ راشد عاقل ومسؤول عن تصرفاته ويجب أن يحاسب عليها .
-سوريا
ثبت الجنان2009-09-11 20:18:18
لماذا دس الرأس بالرمال
مع احترامي للدكتور هيثم لماذا هذا الخلط العجيب للأوراق عن أي كبت شرقي تتحدثون بحق الله ؟؟ هل الأخلاق صارت كبتاً ؟؟ المشكلة في الإباحية الصارخة والعري وغارات الجنس الهائلة التي يتعرض لها الشباب الكترونياً وفضائياً واجتماعياً يا ناس مجتمعنا يعيش أزمة جنسية حقيقة ، الإباحية باتت في متناول الجميع صغاراً وكباراً دون رقيب أو حسيب ، لقد أذهلني أن طالبات المدارس المراهقات يشاهدن أفلام الجنس على الجوالات فضلاً عن أفلام الدي في دي فماذا نقول عن شبابنا ؟؟
-سوريا
أبو يوسف2009-09-11 20:10:06
الموت كي لا تصبح عادة
الاعدام ليس الا
-سوريا
ahm@d2009-09-11 20:10:50
عذااااااااااااب قبل الإعدام
انو صحيح ليش حابيين تهونوا عليه وتعدموه فورا ال عذبو الله بيرحمك لذلك يعني المفروض الدولة كلها تتسلى فيه تسلاية
-سوريا
علي2009-09-11 20:09:50
فكرة ....
بكل بساطة عنا مشكلة بالبلد ... على الصعيد الأخلاقي , إذا بتسأل مراهق شو معناة ثقافة جنسية بيقلك فلم إباحي !!! هدول المراهقين , عم يتربو على الأفلام الإبحاية , الأفلام الإبحاية عم تكون العنصر المحرض الأساسي بهيك حوادث مؤسفة ,وملاحظة ...وقت نقول إنو مجتمع مكبوت جنسيا ما منكون عم ننقص من قيمة المجتمع ... بس غلط المجتمع الأساسي إنو ما عم نعبي وقت هالشباب بشي بعود عليهم بالفائدة , كل شخص ما بيكتشف مواهبو و بفوت بالإتجاه الصحيح بحياتو ... لح يكون شاذ سلوكيا و فكريا ....
-سوريا
عبد2009-09-11 19:44:15
رجاء خاص
رجاء خاص الى السيد وزير العدل : ارجو و باسم كل الشعب السوري من سيادتكم تعدبل المادة المتعلقة بجرائم الاغتصاب و تشديدها الى حد العقوبة القصوى و هي الاعدام ليكون هكذا مجرم عبره لمن تخول له نفسه ارتكاب هكذا نوع من الجرائم بحق الطفولة البريئه
-سوريا
م. الريحاوي2009-09-11 19:22:02
إلى من يدعوا إلى الأنفتاح والإباحية والجنس المجاني
هذا نتيجة طبيعية لكل من يدعوا إلى الإباحية والجنس المجاني, ولاغرابة في اعتراف الشاب بإدمانه على مشاهدة الأفلام الإباحية وإلى هؤلاء الذي يعزون الجريمة إلى الكبت وعدم سماع الأغاني ومشاهدة الأفلام, أقول أفكاركم هي سبب تلوث مجتمعنا بمثل هؤلاء ودعواتكم للحرية الجنسية هي سبب ابتلائنا بمثل هؤلاء الشواذ المنحرفين.
سوريا
مزعوج2009-09-11 18:56:56
إعدام
تعذيبه ثم قتله بأبشع الطرق و من ثم التنكيل بجثته.. هيك سافل بدو هيك عقوبة, و لنشوف القضاء الفاسد لوين رح يوصلنا..
-سوريا
sam2009-09-11 18:50:03
مسخرة 1
بهيك حالات ما لا زم نستخدم القانون الجائر بحق الاطفال.شي بتعملو بسن الاحداث .وشي مريض نفسي( بحمص لما حيوان اعتدى على طفلة وضجت واتظاهرت كل حمص وبالاخر سخروا من الطفلة المعتدى عليها ومن الناس وعملوه مريض نفسي) . وشي .... شي.......... اذا القانون ما بيقدر يتخذ اجراء ضد الاوباش من رايي اتركو أهلها للطفلة ياخدو بالثأر من المعتدي واكل اهلو وانشاله ما بخلو ولا ذكر بعيلة المعتدي
-سوريا
سعدالله2009-09-11 18:42:28
من خلقتو مفتح
يا أهل الخير صاير الشعب كلو عم يخلق مفتح عيونو على هيك شغلات ومتل ما ذكر الأخ لازم يكزن في حساب على الذين هم دون السن اتلقانوني والله يكون بعون أهلا والله مصيبه ولاذملا حل
-سوريا
Ahmad KH2009-09-11 18:37:16
لماذا لا نعود الى الاعدام او العقوبة امام العامة
يجب ان يأخذ جزاؤه بالحد الادنى السجن 30 سنة ان لم يكن اعدام. امام العامة لان هذه الظاهرة في تزايد في بلدنا الحبيب
-سوريا
رياض طه2009-09-11 18:30:43
لو في عدل؟
لو في عدل وقانون لازم يسحق ويسحن تحت جنزير دبابه وخلص لانو من امن العقوبه اساء الادب ؟لا اشغال شاقه ولا شي خلونا نرتاح من هالنجاسه والقذاره؟ابن هال...... كيف اله نفس يلمس بنت عمرها 3 سنوات؟والله شي بيقهر قهر
سوريا
ابو صخر2009-09-11 18:10:31
شو الحل
الحل الوحيد هو التوجيه السليم من قبل الاهل لابناءهم، ولكن ما كل الاهل عندهم القدرة على توجيه ابناءهم بشكل سليم، وممكن السماح ببيوت الدعارة بشرط تكون مراقبة ومنظمة انو تخفف من حالات الاغتصاب. طبعا حالات الاغتصاب هي كتيرة بالبلد ولكن ما كلها يتم التخبير عنها، فبهذه الحالة اكيد رح تخف كتير عمليات الاغتصاب، وما حدا يقول لازم نضل مجتمع محافظ ويبيع حكي، كل واحد وقتها عقلو براسو وبيعرف خلاصو
-سوريا
looloo2009-09-11 18:28:57
KILL HIM
الموت الموت والاعدام بلا رحمة لهذا الحيوان
سوريا
مزعوج2009-09-11 18:23:39
الاعدام أو الثأر
هذه الرسالة الى أهل الطفلة اذا لم يعدمه القانون فعليكم باعدامه عن طريق شاب قاصر لديكم -- مو الشغلة قاصر- آل آصر آل- لازم يخفضوا سن القاصر الى 14 سنة-أو يكون السن القاصر متى وصل الشب سن البلوغ لأنو صار يفهم كل شيء -- عجبا
-أفغانستان
صائمة2009-09-11 18:18:23
إلى أهل الخير في هذا الشهر المبارك
قال تعالى ( مَّثَلُ الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنبُلَةٍ مِّئَةُ حَبَّةٍ وَاللّهُ يُضَاعِفُ لِمَن يَشَاءُ وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ) وقال صلى الله عليه وسلم ( المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا) فلنجعل هبة أخت لأولادنا ولنساعدها ولنخفف عن أهلها ولنكن يد واحدة من أجل الطفولة والإنسانية والعنوان معروف
فرنسا
majed2009-09-11 18:16:58
استقل سيارة أجرة
هنالك طرف اخر.... سائق التاكسي الذي لم يلاحظ ان الفتاة مخطوفة و انه يوصلهما لمكان مهجور...فهو اما جاهل او متواطئ ! نرجو من الاخوة سائقي التاكسي التنبه و دقة الملاحظة في حالات مريبة كهذه فالفتاة قد تكون ابنتكم
-سوريا
مصعوقة2009-09-11 18:01:30
لك برمضان يا حقير وطفلة يا سافل
لك الله لا يوفقك يا رب الله يشل ايديك ورجليك وما حدا يطلع فيك لك شو ما عم ادعي ما عم ينفش قلبي لك لو يتركوني عليه لطلع جوزة حلقة بسناني و قولي عني متوحشة
-سوريا
محمد حسين2009-09-11 17:58:30
إنوال العقوبة به إذا بلغ 13 عام
نعم أؤيد من يطالب بتخفيض السن القانونية للعقاب كل من وصل سن البلوغ ينطبق عليه الحد هذا مجرم يجب إنزال أشد العقوبات به
-سوريا
مواطن عربي سوري2009-09-11 17:32:51
القانون شجعه 2
لو تم إعدام مغتصب خولة لم تمت هذه الجريمة , أطالب بتعديل قانون العقوبات ليكون تعريف البالغ هو من أتم عامه 14 سنة , بإمكانكم الرجوع لقسم الحوادث بسيريانيوز لتشاهدوا ان نصف مرتكبي الجرائم باتوا بين 15 و 18 , لأنهم يدركون ان لا عقوبة , و بالتالي قد يدقعهم أناس بالغون كبار لارتكباه الجرائم نيابة عنهم و يخرج الاثنان معا دون عقوبة , و ما بتروح إلا عالضحية
-سوريا
لؤي2009-09-11 17:28:24
نداء لجميع الأمهات
أرجو من جميع الأمهات الانتباه إلى أطفالهن و عدم تركهم يفيبون عن أنظارهن.
-سوريا
observer2009-09-11 17:29:45
بعد آخر
أود أن أضيف إلى كل الأبعاد التي ذكرها المعلقون موضوع آخر مهم ومتصل بالحدث. فعدم اهتمام الجهات الحكومية بإلزام القائمين على الأبنية قيد الإنشاء بإحاطتها باسوار مناسبة ومغلقة يجعلها مرتعا مناسبا وسهلا للكثير من الجرائم والأفعال الجرمية والمنافية للأخلاق والحشمة
سوريا
طبيب عربي سوري2009-09-11 17:23:30
القانون شجعه
حينما تم كشف مجرم قضية الطفلة خولة , صعقنا ان عقوبة المجرم لن تزيد عن دخول اصلاحية لأنه لم يبلغ 18, هذا شجع و سيشجع ضعيفي النفوس على فعل ما يريدون لأن القانون يغطي فعلتهم , البالغ في الدين هو من وصل سن البلوغ اي وصل لل 14 , و ليس من وصل لل 18 كما وصلنا من القانون الفرنسي , و أظنكم ترون نتيحة هذا الأمر جيدا , ترون كم من جرائم يرتكبها من عمرهم بين 15 و 18 و هم واعون لها , و واعون بالمقابل ان القانون يحميهم فيقتلون و يسرقون و يغتصبون كيفما يريدون , أليس القانون بحاجة لتعديل
-سوريا
Samer2009-09-11 17:18:59
مبين انو الولد مو طبيعي
يعني عندو مشاكل عقلية او نفسية, انا مستغرب من يلي عم يطلب الحرق والاعدام بهالطريقة القاسية لو كان المعتدي المريض ابنه كان حكى هيك؟ لو كان هالولد المريض المغتصب ابن واحد منكم هل كنتم طالبتم بحرقه؟ كونوا واقعيين واتركوا الاحكام والقضاء والاصلاح لاصحابه.
-سوريا
مواطن نفذ صبره2009-09-11 17:10:35
طفح الكيل
أنا أصبحت من مؤيدي فكرة وجود قاتل محترف مختص بأمثال هذا الشاب من مغتصبي الطفولة و المعتدين على الإنسانية و المخالفين للطبيعة. يلاحقهم و يقضي عليهم كما شاهدنا في فيلم 7. أقول هذا بمنتهى الجدية إذا لم تتحرك الدولة و تقتلع رأس كل من يقترف عمل وحشي كهذا.
-فرنسا
د. زياد أبو أسعد2009-09-11 17:16:00
نتيجة طبيعية
اذا كان صوت المرأة عورة, و ركبة الرجل عورة , والموسيقا حرام, وواحدهم ما بعمرو شاف أو سمع صوت مرة غير اللي خلفتو. لوين رايحين يا أهل حلب
سوريا
SYRIAN2009-09-11 17:14:27
الله
روح بجاه هالشهر الفضيل تنعدم على الخاذوق نحتى الخاذوق قليل عليك يا واطي, ياناس هي أفة ولا مرض ولا عدوى , و ليش بس بحلب و قرى حلب ما عم افهم؟؟؟!!
-سوريا
AbuOmar2009-09-11 16:57:02
الله ينتقم من كل الفاسدين في هذا البلد
أتمنى أن يتم إعدام هذا الشخص و أرجو ألا تأخذكم به أي رأفة و عن موضوع أنه قاصر أتوقع أن هذا لا يخفف من عقوبته ... و ما الذي تتوقعونه من شخص مثله عندما يصبح بالغ راشد سيكون حشرة و قاذورة في هذا المجتمع و أظن أن هذه الحادثة لا يجب أن تمر مررو الكرام يجب اتخاذ عقوبة مشددة لانتشار هذه الحوادث في الفترة الأخيرة ..لذلك أتوقع أن مخالفة القوانين الوضعية و إعدام هذا الشخص هو أمر مطلوب حتى نحمي المجتمع و نحمي أطفالنا من هؤلاء الخنازير ... الله ينتقم منو
-سوريا
ابو غضب2009-09-11 16:48:04
الولد قاصر
يقولون الولد قاصر ملعون الوالدين قاصر وبيعرف غشاء البكارة وبيلحق البنات الصغار يستقواهم ويعمل فعلته ونقول عنه قاصر اى قانون واى مادة ستطبق على الفاعل عيب علينا نحكي بهيك هرطقة هذا خلال اسبوع اذا ثبت عليه الواقعة اعدام بساحة عبد الله الجابري ونقل مباشر على شاشات التلفزيون هذا اذا انحبس20 سنة كمان بس يطلع من السجن راح يغتصب وحدة اخرى ليش لان جينات الجنس عنده ميالة للاغتصاب فقرطوه وخلصوا منه بالناقص من مجرم يعيش بمجتمع راقي شي حلو اذا كل واحد شاف صورة مخلة بالاداب يروح يغتصب شغلةعلى البغلةههههه
-سوريا
سامي2009-09-11 16:49:32
العقوبه القصوى
يجب تطبيق العقوبه القصوى على هذا المجرم ومعرفة مصدر افلام الشذوذ والقضاء عليهاومساعدة اهل المعتدى عليها بالانتقال من مكان اقامتهم الى موطن جديد ليستطيعوا التنفس من جديد بدون نظرات الشفقه وتذكر الحدث
كندا
hala2009-09-11 16:50:15
people like animals
i adjure the syrian covorement to kill this animal without any mercy
سوريا
رائد2009-09-11 16:43:36
والله حكينا
والله حكينا بغير محل وبغير موقع وهون والهيئة رح ينام الخبر متل مانام غيرو وماحدا سائل وماراحت غير على هالمسكينة هون بس تنفيسة وفشة خلق ويمكن حتى هالحكي ماينشروه خلوني ساكت أنا فقدت الأمل
-سوريا
أبو شيخ2009-09-11 16:41:39
دحرجوا الرؤوس
والله لن تنتهي هذه الجرائم الشنيعة مادامت العقوبات بسيطةبل ومشجعة ولا تكاد تُذكر0000أين مايُسمى بوزارة العدل 00أين المشرعون للقانون ألا يسمعون بما يحدث والله سيحاسبون وسيُسئلون أمام الله عن كل هذا000لماذا لا تقطع أيدي وأرجل هؤلاء المجرمون أو تُدحرج رؤوسهم بالسيوف ليكونوا عبرة لغيرهم ويتخلص المجتع من هذه الحشرات المؤذية00 اتقوا الله في العباد يا أهل القانون
-سوريا
نسمة حلب2009-09-11 16:34:07
غيورة على بلدي
هدا المتخلف واحد مريض وشاذ وحشرة لازم الناس تحارب هيك اشكال وين ماكانت لان الشي اللي يساويه هو وغيره ما يقبله اي دين من الاديان   والله حرقه حلال .....
سوريا
Mosab2009-09-11 16:27:22
أمنية
واللة لازم ينحكم حكم مميز وخاص بالحالات لأنة الإعدام قليل بالواطييييييييييييين
-السعودية
إعدام2009-09-11 16:26:12
إعدام
إعدام إعدام إعدام إعدام إعدام إعدام إعدام إعدام إعدام إعدام إعدام
-سوريا
حسن2009-09-11 16:16:12
احسن راي
انا براي انو هالقوانين يلي عنا انعملت بالمريخ مو كوكب الارض وبتمنى انو يصير بالمشرعين يلي بهالبدجلد متل ما صار بهالطفه لشوف رح يشرعو ساعتها و بتمنى من اهل الطفله انو هنه ياخدو بتارها من هالواطي ويقتلوه هوه ويلي بيتشددلو لانو انا لو محلون مارح انتظر لا قانو ولا اي حدا وبقا خلي القانو ينفعكون
سوريا
عمر2009-09-11 16:14:19
والله فار الدم لراسي
حرام يلي عم يصير والله حرام هاد اعدام بدون محاكمه ومابدها صفنه كتير حتى يكون عبره لغيرو قال عشر سنسن قال اليوم سرعه زايده مخالفتها 100000 وحبس ومابعرف شو
-سوريا
wael2009-09-11 16:07:54
القواذا بتلقو
بدكن انفتاح ودشات وافلام فيديو ؟ بدكن سيف ينجر رقبتكن
-سوريا
سوريا يا حبيبتي2009-09-11 16:00:39
.
إنها صغيرة جداً بين يدي والدتها.ليس من المعقول أن يقوم إنسان عاقل بالاقتراب منها أو حتى لمسها.لقد قام بضربها! لأي مدى ممكن أن يؤثر الفقر و الجهل و الكبت و حتى مشاهدة الأفلام الجنسية لهذا العنف؟ يجب أن تتوقف هذه الاعتداءات.هي ليست حصراً ببلدنا ففي كل العالم تزايد عدد الاعتداءات الجسدية و الجنسية على الأطفال.لا يجب أن نقف متفرجين,لا أعرف ما الذي يجب فعله بالضبط و لكن يجب التعاون بين القوى التشريعية و قوى الأمن,بالإضافة إلى التوعية و تحديد العمر المسموح لمشاهدة الأفلام الجنسية, يجب توعية الأهل؟؟؟؟
-سوريا
شامي متغرب2009-09-11 15:58:22
الحل برأيي
بداية نتوجه بخالص الأسى والأسف إلى الطفلة البريئة وذويها ونرجو من الأهالي الكرام الانتباه أكثر إلى أطفالهم لأن هذا الزمان غير الزمان الذي عاشو هم فيه..للأسف لقد تحول الناس في بلدي الغالي إلى ذئاب يأكل بعضهم بعضا في غياب تام لعقوبات رادعة وللأجهزة المختصة التي غالبا مايسهل شراؤها..ونطلب أيضا من السادة المسؤولين ممن ينعمون بالأمن والسلام بمزيد من الانتباه لواجباتهم تجاه المواطنين مع تفعيل وتجديد شامل للمناهج المدرسية ولوزارة التربية تحديدا لأنها الأساس..وأما بالنسبة للشاب فنطالب بالاعدام بالخازوق.
النمسا
-2009-09-11 16:01:02
-
مشان الله تعدموه.... هادا واحد لازمو حرق بالأسيد,وبعد ماينحرق جلده يرشو عليه ملح ليمون مشان يدوب متل مادوب هالطفلة ودوب قلب أهلهاعليها ...لك الله يكسر ايديه
-سوريا
عبدالرحمن جابر2009-09-11 15:52:57
حسبنا الله ونعم الوكيل
لا عجب...إذا ضاعت الأخلاق و أصبحت اوقات الأطفال و المراهقين في مقاهي الانترنت على المواقع الاباحية و الموبايلات و غياب تربية الاهل .....نتمنى من الجهات الحكومية إنزال أقصى العقوبات بهكذا حالات و إنزال حالة استثناء بعقوبة القاصر لمثل هكذا جريمة ...
-سوريا
عبود الحمصي2009-09-11 15:47:05
رجاء ومناشدة
ظاهرة التحرش بالأطفال وانتهاك قدسية طفولتهم بدأت بالانتشار بشكل ملحوظ ولذلك نناشد السيدين رئيس مجلس الشعب ورئيس مجلس الوزراء التحرك إلى تعديل قانون العقوبات الخاص بهذه الأفعال الشنيعة على أن يتضمن القانون عقوبات شديدة جداااااااا لمرتكبي مثل هذه الجرائم الحيوانية..
-سوريا
مندهش2009-09-11 15:38:35
خافو الله بقى
و هالمرة لح ينفد كمان ؟؟ متل يلي قبلو و بعدين لإيمتى لح تستمر هالمهزلة المتكررة و بعدين الحكومة ما لح تعرف تتصرف مع هيك ناس ؟ مع انهم خبراء ... و بعدين ؟؟؟ لا حول و لا قوة الا بالله بس ابشركم طالما انه هالذئاب مو شايفة حدا عم يتعاقب و لا في شي يردع ليش ليتوقفو عن هالسلوك المتوحش ؟ آه عليكي يا بلد شو عم يصير فيكي ...
-الإمارات
عبد الواحد2009-09-11 15:31:22
ولك يضرب هيك قانون
من ورا هالقانون رح تزيد نسبة الجرائم اكتر واكتر الله لايعطيكن عافية على هالقانون.هذاالمجرم كان لازم ينعدم لانه تقريباقتل هذه البنت المسكينة وقضى على حياتها.ياجماعة مالناحل الا بتطبيق الشريعة وشايفين لوين العلمانيين والمخالفين ودوا البلد وشلون صارت حالتنا من ورى هالتقدم تبعهن.حبيباتي التقدميين وكل من يطلب التخفيف عن المجرم ان شاء الله يارب بحق هالشهرالفضيل يغتصب اولادكم وتنتهك اعراضكم حتى تعرفوا معنى القهر والظلم.اخ لو يحكموني بهالمجرم والله كنت لخليها تكون اخر حادثة في سورياالى الابد.
-سوريا
أبو كريم2009-09-11 15:27:07
لا زم تكون العقوبة اشد
لازم تشدد العقوبة أكثر من المذكورفي المقال حتى ولو كان قاصر ليكون عبره لغيره من القصر وليكون هناك رادع له ولأمثاله من الإقدام على فعل مثل هذا العمل القذر والمشين
-سوريا
moayad2009-09-11 15:28:15
kill himmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm
He should die.........kill him.
-سوريا
Someone else2009-09-11 15:01:38
...
عشر سنوات بمأوى احترازي وبس؟؟؟طيب و لما رح تخلص المدة بكون عمرو 26 سنة ممكن يطلع و يعمل نفس الشي بس هالمرة بتخطيط..خصوصا انو ما اعتدى على بنت وحدة بس حتى تكون لحظة طيش.. ((((الدكتور هيثم ابو حمود:،هنالك دور لثقافة البيئة وانفتاحها الاجتماعي أو عدمه،ودور للكبت الجنسي الموجود في البيئة الشرقية الذي يلعب دورا أيضاً إلى جانب احتمال وجود قصة مرضية بالمعنى النفسي تدفع باتجاه سلوك غير سوي "))))
سوريا
حلبية صغيرة2009-09-11 14:52:00
شو صاير بالدنيا
يقطع عمره والله ياخده وياخد كتير من أمثاله ياربي هي طفلة لك شي بقشعر البدن بهالايام صرنا عم نخاف على الاطفال مو المراهقات لك ولي شو صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-سوريا
قراقوش2009-09-11 14:51:47
شذوذ
هل انتشر الشذوذ في سوريا ؟ هل اصبح بيننا عدد كبير من المهوسيين وبؤوا بالفعل بالعمل يعني هذه تالت اورابع قصه بشعه منسمعها بوقت قصير يعني سلسلة اللمهوسيين ليه مركزين عالاطفال المساكين؟
-أوكرانيا
غابرييل عمر-فلسطين2009-09-11 14:47:54
والله حرام
لو يستثني قانون العقوبات العذر المخفف على القاصر في جريمة الاغتصاب، يعني لازم على الأقل 20 سنة سجن هذا إذا ما انعدم، 16 إنسان مكتمل ويعرف الصح من الغلط
سوريا