syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
عطري لوفد صندوق الأمم المتحدة للسكان: سورية شهدت تطورا كبيرا بزيادة معدلات النمو
الاخبار الاقتصادية

قال رئيس مجلس الوزراء محمد ناجي عطري يوم السبت إن سورية شهدت تطورا كبيرا فيما يخص زيادة معدل النمو والناتج المحلي الإجمالي وتوفير فرص العمل.


وأضاف عطري خلال لقائه  وفد فريق المجلس التنفيذي لصندوق الأمم المتحدة للسكان وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي برئاسة ناصر عبد العزيز النصر سفير قطر الدائم لدى الأمم المتحدة أن " سورية حققت الكثير على صعيد زيادة معدل النمو والناتج المحلي الإجمالي وتوفير فرص العمل وتطوير البنى والمرافق الخدمية في إطار مبدأ التشاركية بين قطاعات الاقتصاد الوطني".

ويأتي حديث عطري بعد ايام من صدور التقرير الوطني للتنافسية للعام 2010 والذي اشار إلى ان الناتج المحلي الإجمالي ارتفع بواقع 5% بين عامي 2007 و2008 رغم "انتشار البيروقراطية" في الخدمات الحكومية, كما توقع التقرير أن ينمو بمعدل من 4 إلى 5 بالمئة العام الجاري.

وأشاد عطري بـ"التعاون القائم بين الحكومة السورية وصندوق الأمم المتحدة للسكان وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي فيما يخص تطوير الاقتصاد الوطني".

و ينفذ صندوق الأمم المتحدة للسكان وبرنامج الأمم المتحدة في سورية برامج ومشاريع إنمائية في ميادين الصحة والبيئة والخدمات الاجتماعية وقضايا السكان وتمكين المرأة والصحة الإنجابية.

سيريانيوز


2010-05-22 17:52:11
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
مذكرات وطن2010-05-23 12:07:17
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياسيد عطري رئيس مجلس الوزراء انت بسوريا مو باليابان حتى تجيب اخبار اليابان ....... لسا كل مرة بدنا نتسمع على الكلام الي مافيه شي من الصحة وقال ناتج محلي وناتج قومي وناتج مابعرف شو ........ روح شوف البشر مو لاقية حق اكل وبعدين اتكلم مع الناس بالي تريدو يا استاذي العزيز
-سوريا
مواطن2010-05-22 22:28:52
الحمد لله
الحمد لله أن ممثل الأمم المتحدة عربي ,وخلي الطابق مستور
-سوريا