syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
شاب ينجو من الموت بعد محاولته الانتحار شنقا ويصاب بأذية دماغية بالغة
الحوادث

أصيب شاب في العشرين من عمره بإصابة بالغة إثر محاولته الانتحار بشنق نفسه يوم الثلاثاء في أحد أحياء مدينة حلب .


و قال مصدر في شرطة حلب لسيريانيوز " أبلغنا ليل الثلاثاء من مشفى عابدين عن وجود حالة يشتبه فيها أنها محاولة للانتحار قام بها شاب في العشرين من عمره بمنزله الكائن في حي الشيخ مقصود حيث أسعفه الأهل في اللحظات الأخيرة " .

و أضاف المصدر " أفاد أهل الشاب المدعو ( عبد الرحمن , و – 20 عاما ) أنه عند عودتهم من سهرة خارج البيت وجدوا ابنهم يتدلى وسط غرفته بواسطة كبل رباعي لفه حول عنقه , و يبدو أنه قام بتعليقه بواسطة كرسي وضعها فوق السرير ليتمكن من الوصول للسقف فسارعوا على الفور بإنزاله و إسعافه للمشفى " .

و أبدى والد الشاب الذي يعمل سائقا لشاحنة نقل - بحسب المصدر – استغرابه موضحا أن " ولده كان في حالة جيدة قبل محاولته الانتحار و هو خاطب لفتاة تربطه بها علاقة جيدة و لم يكن يبدو عليه أنه يعاني من أية مشاكل سوى أنه يبحث عن عمل منذ مدة طويلة لم يبخل عليه أثناءها بأي شيء و أن الجو العائلي الذي يعيش فيه الشاب صحي و لا يوجد فيه أية منغصات " .

و عن حالة الشاب الذي أودع قسم العناية المشددة بمشفى الرجاء قال فني تخدير طلب عدم الكشف عن اسمه لسيريانيوز " وصل إلينا الشاب فجر أمس ولا يكاد يستطيع التنفس و هو الآن فاقد للوعي و موضوع على جهاز التنفس و يعاني من أذية دماغية بالغة " .

غيداء وسوف – سيريانيوز – حلب


2010-07-09 18:34:02
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
محمد جوزيف الدين2010-07-11 10:09:56
التبرع بلاعضاء واجب
لا حول ولا قوه الا باالله اولا الله يصبر الاهل ويعينهم على هذا المصاب ارجو من اداره السيريا نيوز طرح موضوع ثقافه التبرع بلاعضاء فموضوع الموت السريري الذي يقره الاطباء هو كفيل بان يضع الانسان اما م الامر الواقع ولا اعتراض على امر الله ولكن يمكن ان ينقذ ارواح او يساهم في اعاده الامل لاشخاص بحاجه ماسه له والثواب للمتوفي ولاهلله
سوريا
مواطن2010-07-10 01:56:18
عنوان
يمكن بعد ما يصحى هل الشب من الغيبوبة , نعرف أسباب موجة الإنتحار يلي هاجمة على البلد , انا بتوقع السبب نوع من أنواع الفيروس عم يسبب هلوسة جنونية بتخلي البني آدم يعمل هيك شي
سوريا
بنت سوريا2010-07-10 00:35:30
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يشفيه ويعافيه يارب ويصبر اهلو والله حرام هالشباب هيك يفكرو بلانتحار وين الاهل وين التوعية والدين والخوف من الله
ألمانيا