syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
الكرامة يتعاقد مع السنغالي ماكيتي ديوب لمدة ثلاث سنوات
اخبار الرياضة

توصل نادي الكرامة لكرة القدم إلى أتفاق نهائي مع إدارة نادي النجمة اللبناني لضم مهاجم الأخير السنغالي ماكيتي ديوب لمدة ثلاث سنوات.


وقال مصدر مقرب من نادي الكرامة في تصريح لسيريانيوز يوم الخميس إن "الكرامة نجح في إتمام الصفقة مع ديوب بعقد يمتد لثلاث سنوات", مشيراً أن "المقابل المادي مقبول جداً ويوازي تكلفة لاعب محلي".

وتابع المصدر أن "هناك تفاؤل كبير في أوساط النادي حول قدرة اللاعب السنغالي على تشكيل إضافة قوية لخط هجوم الكرامة نظراً للبنية الجسمانية القوية التي يمتلكها وقدراته المميزة في التعامل مع الكرة أمام المرمى", مضيفاً أن "التعاقد مع اللاعب جاء بعد متابعة مكثفة من المدرب محمد قويض والجهاز الفني للفريق".

وكان ديوب وصل إلى مدينة حمص بشكل سري مع وكيل أعماله الثلاثاء الماضي لإتمام صفقة التعاقد, ذلك بعد دخول عدة أندية خليجية على خط المفاوضات مع إدارة النجمة, ليحسم الكرامة الأمور في النهاية لمصلحته ويحصل على توقيع اللاعب.

وشارك ديوب صاحب الــ22 عاماً مع الكرامة في نهائي دورة تشرين الدولية الودية العاشرة بشكل مفاجئ لمدة نصف ساعة, وقدم أداء جيد نسبياً في المواجهة التي حسمها "نسور حمص" بنتيجة 2-صفر على حساب حطين.

يذكر أن ديوب, لاعب القادسية السعودي سابقاً, بات خامس تعاقدت الكرامة في فترة الانتقالات الصيفية بعد عبد الرزاق الحسين ومحمد زينو وعادل عبدالله والبرازيلي فابيو.

باسل عزام-سيريانيوز

اقرأ أيضاً:

الكرامة يتألق أمام حطين بثنائية ويتوج بدورة تشرين الكروية


2010-09-02 12:36:33
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
علي المدريدي2010-09-02 15:20:19
الإحتراف حلو
تحية للكرامة الي رفع راس سوريا بس مو لازم أو احسن انو يجيبو شي لاعب متل كانافارو منشان الخبرة والدعاية لانو الكرامة يستاهل انو يجي لاعبين متل كنافارو لعندو
سوريا