syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
التلفزيون السوري يبث اعترافات لجاسوس إسرائيلي سهل اغتيال مغنية بدمشق
الاخبار المحلية

الجاسوس: زودت الموساد الإسرائيلي بمعلومات عن اللاذقية وسكانها وميناءي اللاذقية وطرطوس

بث التلفزيون السوري، يوم السبت، اعترافات فلسطيني يحمل الجنسية الأردنية، كان يعمل جاسوسا للمخابرات الإسرائيلية، حيث أقر بتسهيله عملية اغتيال عضو حزب الله اللبناني عماد مغنية في دمشق عام 2008، إضافة إلى نوع المعلومات التي كان يطلبها منه الضباط الإسرائيليون ويزودها بهم، إلى أن تم إلقاء القبض عليه، دون أن يتطرق إلى زمن ومكان أو تفاصيل القبض عليه.


وقال الجاسوس أنعيم "أنا من مواليد عمان الأردن 1976 وأحمل الجنسيتين الفلسطينية والأردنية ودرست الفلسفة في جامعة تشرين بمدينة اللاذقية من عام 1995 إلى عام 2000".

وأردف أنعيم "بعد أن تخرجت عام 2000 عدت إلى الأردن بحثا عن فرصة عمل وقد عملت في مهن عدة كان آخرها مضيف طيران وهي أفضل مهنة لأنني كنت أحب السفر كثيرا وخلال عملي تقدم شاب لخطبة أختي عام 2005 وبحكم العادة ذهبت لأحضر حفل الزفاف".

وأضاف "في أواخر عام 2005 أخذت إجازة من عملي وتوجهت لحضور حفل الزفاف ومن بين الناس الموجودين كان هناك شخص اسمه محمد عرفني عن نفسه وعرفته عن نفسي وطرح علي أسئلة حول عملي وحياتي وتبين لي أنه مهتم بمجال الطيران الذي أعمل فيه فتناقشنا، وتبين له أن لدي معلومات جيدة في مجال الطيران واتفقنا أن نتواصل مرة ثانية ولم يبد لي أي شيء خلال لقائنا الأول".

وتابع الجاسوس "بعد انتهاء العرس اتصل بي محمد عدة مرات وتبين لي أنه مهتم بمجال الطيران وخصوصا في مجال الصواريخ وفيما بعد عرفني عن نفسه بأنه عضو في الجهاد وأنه بحاجة لتطوير مدى الصواريخ فقلت له إنه لا مشكلة لدي وأنني مستعد لمساعدته".

وأوضح أنه "بعد فترة عرفني محمد على شخص آخر اسمه عبد الله الذي كان مهتما بشكل أكبر ولديه تفاصيل أكثر وعرض علي أن أعلمهم كيف يصنع الصاروخ وكيف يتم تحقيق التوازن فيه وكيف يمكن أن نزيد المدى أو نخفف استعمال المواد وقلت لهم بأنني سأساعدهم وانه لا مشكلة لدي وطلبت منهم إعطائي فترة كي أحضر بعض الكتب والمعلومات اللازمة ومن بعدها نجتمع في تاريخ معين اتفقنا عليه على أن يحضروا لي ورشة ومكانا للتصنيع وطلبت منهم تأمين بعض المواد الخاصة بصناعة الصواريخ".

ولفت الجاسوس إلى أنه "خرجت مع عبد الله بسيارة من نوع سوبارو لونها بيج وكانت مغلقة من الخلف بشكل لا أستطيع أن أرى منه وأنا لم أكن مهتما بالنظر إلى الخارج لأنني كنت واثقا بهم وكنت أراجع الكتب وبعد فترة من السير بالسيارة وصلنا إلى منطقة وفوجئت بأنني محاط بجنود إسرائيليين ألقوا القبض علينا وأمسكوا بالكتب والأوراق وأخذونا إلى السجن ووقتها انفصلت عن باقي المجموعة ولم أر أحدا منهم".

وأوضح "بقيت في السجن مدة ثلاثة أشهر تقريبا استخدم خلالها الجنود الإسرائيليون كل أساليب التحقيق معي لدرجة انه لم يكن هناك أي مخرج أو طريقة أمامي إلا القبول بما يعرضونه علي ووقعت تعهدا بأن أتعامل معهم لأنه حينها كان أمامي إما أن أعمل معهم أو أن اذهب إلى السجن ووجدت نفسي محاصرا من كل الجهات فاضطررت للعمل معهم".

وعن بداية تجنيده، قال أنعيم " بدأت أتعامل مع محقق في الموساد اسمه بيرن الذي عرفني بدوره على محقق آخر اسمه موسى، وأول مرحلة من تجنيدي كانت منتصف عام 2006 وفي بداية عام 2007 طلب مني الموساد الذهاب إلى سورية والحصول على معلومات عن المعابر وطرق التفتيش والأجهزة المستعملة في التفتيش والمدة الزمنية وتكاليف السفر وكيفية أخذ البصمات والصور وأجهزة كشف المعالم، ومن ثم عدت مرة ثانية إلى الأردن حيث توجهت إلى مدينة الخليل في فلسطين لإخبارهم بالمعلومات".

وأضاف أن "طبيعة المرحلة الثانية كانت عبارة عن البحث وإيجاد غطاء لإقامتي في سورية، وتوجهت إلى سورية وكان شقيقي في تلك الفترة يدرس في نفس الجامعة التي درست فيها حيث وجدت أن الدراسة في اللاذقية هي المجال الأنسب والأفضل لأبقى في سورية".

وبيّن الجاسوس إنه في الشهر التاسع أواخر عام 2007 توجه إلى سورية وتم تزويده بشريحة جهاز وكيفية استعمال فلاشة للكمبيوتر والخرائط الجوية كما تم تدريبه.

وقال أنعيم إن "التواصل كان عن طريق الهاتف وكانت الاتصالات الشخصية ممنوعة كما كان ممنوعا علي استعمال أي غرض شخصي نهائيا وكنت أقوم بالاتصال من عدة أماكن وليس من مكان واحد وفي تعاملي مع الناس كان علي أن أتجنب أي شخص يعمل في مؤسسة أمنية وأن أتجنب المناقشات الطويلة والنساء والمشروبات فهذه الأمور كانت كلها ممنوعة علي".

وعن نوع المعلومات التي طلبت منه، أوضح الجاسوس إن "المعلومات التي طلبت مني هي عن طبيعة المدينة من حيث السكان وأعمالهم وساعات الدوام والطوائف من مسلمين ومسيحيين ومن منها عدده أكثر وهل توجد لدى المسيحيين كنائس أم لا وهل هناك ديانات أخرى وهل توجد مشاكل بين هذه الطوائف وبالنسبة للعمل ما أغلبية أعمال الناس وأوقات الدوام وهل نسبة الذين يعملون لدى الدولة عالية أم قليلة ونسبة البطالة وغيرها من هذه الأمور".

وحول دوره في تسهي اغتيال مغنية، قال أنعيم "في تاريخ 3-2-2008 تم الاتصال معي على أساس أن أتوجه إلى دمشق وأعطاني في البداية العنوان الأول الذي هو عنوان السفارة الكندية والسفارة الإيرانية فتوجهت إلى السفارة الكندية بتاريخ 4-2 وطلب مني البحث عن الهيئات الدبلوماسية والسفارات ومراكز لحزب الله أو حركة حماس أو شيء غير سوري وبحثت في المنطقة لمدة ساعة ونصف تقريبا ولم أجد أي شيء من الذي وصفه لي فعدت إلى اللاذقية واتصلت به وأخبرته أنه لا شيء من هذه المعلومات التي طلبها مني".

وأردف الجاسوس "اتصل بي مرة أخرى بتاريخ 5-2 وطلب مني أن أتوجه مرة ثانية إلى دمشق والبحث في نطاق أوسع في الشارع بحجة أنني لم أبحث وهو متأكد من معلوماته بأن هذه الأماكن التي سألني عنها كانت موجودة ولكنني لم فتوجهت مرة ثانية إلى دمشق وبحثت في الشوارع لمدة ساعتين في محيط السفارتين الإيرانية والكندية فلم أجد أي مركز أو أي تجمع واتصلت معه وأخبرته بأن الذي طلب مني البحث عنه غير موجود".

وأوضح بقيت في اللاذقية لغاية 11-2 حيث اتصل معي وطلب مني التوجه إلى مدينة دمشق للمرة الثالثة وعدت بتاريخ 12-2 إلى دمشق بعد أن زودني بمعلومة أخرى واسم شارع فرعي ثم توجهت إلى الشارع وطلب مني البقاء والبحث عن أي تجمع أو مركز أو حزب أو عن سيارة من نوع باجيرو لونها فضي فبحثت طويلا فلم أجد السيارة فخرجت إلى الشارع الرئيسي".

وأضاف أنعيم "قبل أن أصل إلى الشارع الرئيسي دخلت سيارة باجيرو لونها فضي ودخلت خلفها سيارة مرسيدس زجاجها مظلل ولم أر من بداخلها فأعطيته رقم السيارة، وركبت بالسيارة وتوجهت إلى مدينة اللاذقية".

وتابع "وفي اليوم الثاني من خلال متابعتي للأنترنت والتلفزيون تبين لي وقوع عملية اغتيال الشهيد عماد مغنية وتأكدت من خلال صورة التفجير التي وضعت على الانترنت أن هذه السيارة هي نفس سيارة الباجيرو".

وقتل المسؤول العسكري في حزب الله عماد مغنية في انفجار سيارة قنبلة وضعت في دمشق العام 2008، واتهم الحزب إسرائيل بتدبير العملية، لكن إسرائيل نفت مسؤوليتها.

وعن طبيعة المعلومات التي كانوا يريدونها، قال الجاسوس الإسرائيلي "كانوا يريدون معرفة السفن الموجودة في سورية والتي يستعملها الجيش السوري ومعرفة سفن الميناء من حيث سعتها وقدراتها والروافع والوزن الذي تتحمله وجنسياتها والأرقام السرية حيث إن لكل سفينة نهاية أو اختصارا معينا باللغة الانكليزية يدل على اسم وجنسية السفينة وبلدها".

وأضاف أنعيم أنه "في المرحلة الثالثة طلبوا مني معلومات عن ميناء طرطوس وميناء اللاذقية وأخبروني أن ما يهمهم هو أرقام السفن وأين تقف وكان المهم لديهم بشكل أساسي هو الحاويات ومن أي بلد تأتي وماذا تحمل وقدرة الاستيعاب للميناء والأوقات التي ينزلونها بها وما إذا كان يتم قطع الكهرباء خلال عملية التنزيل أم لا، وطلبوا أنه في حال لاحظت أي شيء غريب اتصل بهم عن طريق الاتصال المرمز، وبقيت أتعامل معهم حتى تم إلقاء القبض علي".

وكان التلفزيون السوري عرض في أيام القليلة الماضية لقطات للجاسوس الإسرائيلي، مبينا أنه سيبث السبت اعترافات الجاسوس الذي يكشف بعض "خيوط المؤامرة على سورية وكيف شارك في تسهيل اغتيال الشهيد عماد مغنية"، دون التطرق إلى تفاصيل القبض عليه.

سيريانيوز

  

اقرأ أيضا :

سفير سورية في واشنطن : تقديرات المنظمة الدولية حول ضحايا الاحداث "اكاذيب مفضوحة"

الأمم المتحدة : نحو أربعة آلاف نازح سوري في لبنان


2011-09-18 00:55:45
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
للأسف عاقل2011-09-20 10:50:59
إلى خالد حـ..... وغيره
المسألة ليست أن نتضامن مع جاسوس حقير أو نكذب أو نحرض المسألة بعد هذه الإعلانات الرنانة ولأول مرة ومابعرف شو ... أل شو سيارة باجيرو وتجمع أشخاص وفلاشة وديمغرافية اللاذقية وكنائس ... بس شوية احترام لعقل المشاهد ... أما الجاسوس فحقير والذي أحقر منه يللي نفذ ويللي ساعده بالفوتة ويللي عم يغطي عليهم ... كنا ننتظر معلومات عن هوية المنفذين وكيفية التنفيذ أو من الأساس لاتعرضوا شي تافه ... بعدين كل مادق الكوز بالجرة نازلين تخوين عيب عليكم ..
-سوريا
فلسطيني حر2011-09-19 10:59:26
إعدام إعدام إعدام
أطالب المعنيين بالموضوع من رجال الدولة الأوفياء إعدام هذا الجاسوس بضرب عنقة على شاشة التلفزيون السوري وبأقرب وقت ليكون عبرة لمن تسول له نفسه بخيانة وطنه لأنه خان كل الشعب العربي فالعنة على كل خوانٍ كفور
-سوريا
الأمير السوري الحر2011-09-19 08:33:18
يلي عم طالب ما نتفذلك ونصدق ( طول عمرك يا تينة مجع
للشباب يلي عمتطلع و تقلنا صدقوا شفنا الجاسسسسسوس المصري و شو طلع وشو حكى بس طلع من سوريا طلع الزلمي ماله علاقة وإعترف تحت التهديد لذلك الذي يكذب مرة يكذب مليون مرة و الذي شريعة القتل عنده سهلة أكيد الكذب اسهل لكن بربكم قصة المجسمات بقطر بتدخل عقل العمى كنت متدايق من قصة البارجة الألمانية طلعت يا محلا البارجة ادام المجسمات و غيرها من القصص يلي بجرب المجرب عقله مخرب كذبوا كثيرااااااااااااا ولذلك إي بيحقو الحق مارح صدقهم
سوريا
خالد حـ.....2011-09-18 22:41:01
هل بتنا نتضامن مع جاسوس حقير
تعليقاتكم يضحك عليكم فمن البديهي أن من يكذب أي خبر يجب أن يمتلك الإثبات أوالحقيقة فإن كان لايعلم شيئا فلماذا يكذب الخبر هل ليرضي الصهاينة أم ليتعاطف مع الجاسوس أم يريد الخراب لبلده فقط ؟ أنا لم مواطن في العالم يدافع عن جاسوس قبض عليه في بلده , أتلك هي الحرية التي تريدونها ياشباب أن نكذب ونحرض , أرجوكم ياشباب قليلا من الوطنية وحب الوطن فأعدائنا خطرين فلا تعينوهم على تدمير وطنكم .
-سوريا
خالد حـ.....2011-09-18 22:39:50
مع احترامي للجميع
إن كان المعلقين من الداخل السوري فمن المعيب عليكم تكذيب الخبر فليس هناك شخص يقبل أن يمثل أنه جاسوس ويعدم بعدها , وتكذيبكم هذا يعتبر خيانة بحق الوطن , فهناك فرق كبيرأن أعارض الإعلام والحكومة والسلطة وأن أتضامن مع جاسوس حقير , ياأخوان كلنا يطالب بالإصلاح لكننا نحب الوطن واستقراره وأمانه ومن يفعل عكس ذلك فهو خائن وسيضر بأهله وأولاده وإخوته وأمه وأبيه فلنكن واعين بتعليقاتنا , وحقيقة من يقرأ
-سوريا
سوريا 2011-09-18 21:15:09
قولو ماشئتم ياحاقدين لن يزيدنا الا صلابه في وجه كل
الامن ببلادنا لايعطي سره لاحد ولابدكم يشرحولكم كيف كمشوه وين واي ساعه لتصدقو شوعرفكم ماكشفو الكثير من خلاله وشوعرفكم انوليس هناك جواسيس اخرين لم يتم الافصاح عنهم احلى شي بالامن السوري انو داهيه وبيترك لواحد لحتى يغرق لشوشتو وبينقض عليه يعني بالجرم المشهود وهل ازمه كشفت الكثير من الخونه وسترون بالوقت المناسب كيف سيتم عرض كل المتورطين وخصوصا الجنسيات العربيه لاتستعجلو على شي كلشي بوقتو حلو لان لحد الان مافي شي بيستاهل انو تنفتح الدفاتر وتستخدم كل الارواق هدوء الاعصاب ميزه قويه بالامن السوري
-سوريا
سوريا 2011-09-18 21:07:26
اظن معروف عن الامن السوري التكتم وعدم اعطاء اي معل
اعترفات الجاسوس تفاصيل صغيره لمافعله وباقي المعلومات القيمه ظلت مكتومه من قبل السلطات وعرض الجاسوس للاعلام هو مجرد رساله للذي يسعى لاستهداف البلد واظن انو يعطي معلومات عن الاذقيه والطوائف هاد الو علاقه بالاحداث يلي صارت طبعا المعلومات اكيد كلها عند الامن واكيدهادالحقير كشف الكثير من الخيوط لايحق لاحدان يعرف اي شيئ عن امننا ولاكيفية اعتقال هادالواطي المهم انكمش ومشي الحال ولمومصدق يطرق راسو بالحيط لان اتضح انوالمعلقين مزعوجين من القاء القبض على هاد الحقير لان زعلو على هرموش ولكن خسئتم
-سوريا
أبوعلي2011-09-18 20:39:04
حاج فزلكة
يلي عم يتفزلك ومو مصدق هالقصة بقول له اسرائيل بتزرع جواسيس في كل دول العالم حتى في امريكا بس اذا مو مصدق تصطفل على راحتك
-سوريا
أبوعلي2011-09-18 20:35:45
مشكورين
كل الشكر لمن ساهم بالقبض على هذا الجاسوس ونتمنى ان يتم اعدامه ليكون عبره لغيره
-سوريا
بوكيمون2011-09-18 20:23:51
مظاهرة في الميدان من أجل نعمة المطر
هههههههههههه اسرائيل ما بحاجة لجواسيس ههههههههه بس جد الإعلام السوري بسلي أكتر من أفلام الكرتون
-سوريا
معالج 2011-09-18 19:58:38
حسبنا الله ونعم الوكيل
والله انا شايف الشغلة بدها المحقق كونان ليحلها بس اصغر كزبة ما مرقت جنسيتين
-سوريا
نيرفانا2011-09-18 19:09:08
يا للهول
فعلا وصلنا للزمن اللي تغتبر فيه الخيانة وجهة نظر كما قال غسان كنفاني ....
-سوريا
مستفسر2011-09-18 18:56:25
بدون عنوان
بس ياتر في شي صلة قرابة بينه وبين المصري اللى اعترف على التلفزيون السوري انه صور وعمل وباع صور لاسرائيل وخرب الدنيابعدين افرجو عنه براءة بعد اسبوع
-سوريا
مظيوط2011-09-18 18:45:24
صح جاسوس ولكن
هذا الشخص معتقل منذ سنوات وهو موجود في احد فروع الامن ولم يتم تحويله حتى الان للنيابة العامة وهو جاسوس فعلا او حسب الرواية ولكن توقيت اعترافاته عليها اشارات استفهاااام ؟؟؟؟
-سوريا
عربي اصيل2011-09-18 17:42:56
الى مواطن مشوب
يا سيدي يلي يقول انو يلي ما بيصدق القصة هو اسرئيلي ما خسئ يلي قالها وانت فعلا واكيد اسرئيلي وما الك علاقة بالعروبة
-سوريا
مغترب@2011-09-18 17:27:11
...........
انا لااشكك بان هذا الشخص جاسوس يعمل لصالح اسرائيل ولكن روايته ليست مترابطة وفيها بعض الثغرات ,فمثلا قضية تصنيعه الصواريخ وهو مضيف طيران لاتدخل العقل وكذلك قضية تعليمه استخدام الفلاشة, ترى هل يمكن ان تكون هذه الجمل كلمات مشفرة تعني اشياء غير التي فهمت عليه ,عالم الجاسوسية يستخدم دائما احدث التقنيات في العالم @ من المؤكد ان لدى جهاز المخابرات الكثير من المعلومات التي لايجوز نشرها, بالمناسبة انا اكره جهاز المخابرات عندنا ولكن هذه احدى ايجابياته القليلة جدا
-سوريا
نور الدين2011-09-18 16:57:35
حديث العقل-3
أظن أننا نتفق أن الإجابة على هذه الأسئلة هي :لا... , فإذا كان الحال كذلك فكيف نكذب هذه القصة ببساطة ؟؟ !! ودون أن نمتلك أي دليل على عدم صدقتيها ؟؟؟ ثم إن إسرائيل نفسها لم تكذب هذه القصة , لذلك لنكن عقليين وموضوعيين ولنسلم على الأقل أن إسرائيل لا يمكن أن تتنزه عن هذه الأفعال, وهذا يوصلنا إلى التسليم بأن هذه القصة صحيحة أو على الأقل هي قابلة للتصديق .
سوريا
نور الدين2011-09-18 16:55:29
حديث العقل-2
2 -هل تتوانى إسرائيل عن اغتيال أي مناضل وفي أي مكان إن استطاعت الوصول إليه سواءً كان مناضلاً عسكرياً أو فكرياً؟ وهل تعجز الذاكرة عن تذكر مئات المناضلين العرب الذين اغتالتهم إسرائيل في مناطق شتى من العالم ؟؟ 3 -هل تتردد إسرائيل في بث الخلاف والفرقة والعداوة بين العرب شعوباً أو حكومات ؟ 4-هل تحجم إسرائيل عن السعي لتفتيت المنطقة على أسس طائفية أو عرقية إن استطاعت إلى ذلك سبيلا؟...
سوريا
نورالدين2011-09-18 16:54:15
حديث العقل-1
هناك تباين كبير في الآراء والتعليقات بين مصدق ومكذب !! ولكن لنتجاوز هذا الجدل العقيم ولنطرح بعض الأسئلة المهمة لعلها تظهر المشهد بشكل أوضح : 1- هل تتردد إسرائيل في تجنيد أي عميل لتجمع من خلاله أي معلومة مهما كانت بسيطة (سياسية أو عسكرية أو ثقافية أو اجتماعية أو دينية أو مذهبية أو عرقية أو اقتصادية أو حتى شخصية ....)عن سوريا أو غيرها ؟ وهل تاريخ إسرائيل يثبت أنها لا تقوم بهذه الأعمال ؟
سوريا
محمد امير2011-09-18 16:44:58
شيء لا يصدق
انا مستغرب الحكومة السورية مشغولة بالشعب اللي عبيطلع مظاهرات كيف ادرت ان تكشف هذا الجاسوس وخصوصي في هذا الوقت
-سوريا
أبو عنتر2011-09-18 16:32:32
غباء التعليقات
أولا مو ناقص من الشباب غير يحطولو محاميين للدفاع عنه , ثانيا أهميةالموضوع ليس بالمعلومات التي قدمها هذا الجاسوس لاسرائيل ان كانت معلومات عادية او غير عادية ثمأن المقابلة انتهت عن شيئ محدد وقد يكون هناك اسرار قدمها هذا الجاسوس ولا يمكن عرضها, المهم هو قدرة الاستخبارات السورية على اكتشاف الجواسيس وخصوصا اذا كانوا عربا وهذا بحد ذاته انجاز .
-سوريا
عمر2011-09-18 15:35:51
مضحك محير
الكشف عن هذه المعلومات في وقت كهذا يدل على موجهات سياسية ورسائل مبطنة,وربما افتتاح ملف "مغنية"ربما يعطي اشارة الى حزب الله للانتقام من اسرائيل وخاصة وانه اصبح هناك اثبات لدى حزب الله بتحرك باتجاه اسرائيل للانتقام لمقتل مغنية. ربما هذه بداية لمسلسل اعترافات قادمةوعلى الاكيد ان ليس كل شيء سيتم عرضه على التلفزيون.ولكن هي رسائل يتم توجيهها لأغراض سياسية.
-سوريا
سوريا2011-09-18 15:32:32
فهيم
بس للشاطر يليث عم يقول انو الجاسوس مومجبر انو يوقع ورقة لحتى يصير جاسوس , يعني بس بدي قول انو يا فهمان هي الوثيقة يحتفظ بها مشان يهددو الجاسوس فيها لانو إذا قرر يهرب او يتراجع هي الوثيقة بتأكد تعامله معهن وبتنشر بالعالم وبالنهاية بينمسك وبينعدم
-سوريا
محمود2011-09-18 14:17:25
في سؤال
خايف تكون قصة هالجاسوس مثل الجاسوس المصري اللي انكمش أول الأحداث وتم الافراج عنه بعد اسبوعين مع العلم انه اعترف بالتعامل مع اسرائيل !!! بس يمكن كان حامل الجنسية الامريكية مع الجنسية المصرية !!! انما هون الجاسوس بيحمل الجنسية الاردنية ومن اصل فلسطيني يعني بصراحة الاردن ماراح تسال عليه لانو من اصل فلسطيني , وياريت بس نتذكر عملية قتل محمود المبحوح قيادي حماس في دبي من قبل عناصر من الموساد بجوازات مزورة وكشفهم عن طريق كاميرات الفندق .. أين تسجيلات الكاميرات الموضوعه أمام مداخل بنايات كفر سوسة؟؟
-سوريا
مواطن ... معتر..2011-09-18 14:33:38
عمي... تمثيليه.. واضحه...
يعني أنا عندي سؤال... إذا كانت المخابرات السوريه.. قادره و لديها كفاءات.. ومع وجود أكثر من 12 جهاز امني يراقب الناس ويعد عليهم أنفاسهم.أليس من الأجدى كان توظيف بعض من هذه الأجهزه لمكافحة الفساد وتقديم الفاسدين للقضاء؟؟؟!!!...
-سوريا
عمر الآغا 2011-09-18 14:32:17
وطنيون مجهولون
تحية لجيشنا الباسل وتحية خاصة للأمن السوري الذي يثبت يوما بعد يوم قدرته العالية , أما عدم ثقة البعض بالأمن وقدرته وذكائه فيعتبر مصدر قوة للأمن وليس ضعف وهذا من بديهيات العمل الأمني ,
-سوريا
سوري وأفتخر2011-09-18 14:21:23
لمن لا يعلمون الحقيقة...........؟
هذا الجسوس حقيقي وقصته حقيقة وليست تأليف أو رواية.....ولكن ما تجهلون به بعد أعظم وهذا حق تحتفظ به دولتنا للوقت المناسب.....فنحن السوريون لا ننساق وراء هجمات عمياء من غرب أو العرب....فكل من شارك ويشارك في نشر الفتن في سوريا ينتظره خازوق لن يتوقعه وسوف يذكره التاريخ....انتظرونا وكل شيئ بوقته حلو........فمن كان رئيسه الدكتور بشار الأسد لن يغشى صراصير الغرب وحثالة العرب
-سوريا
مصعووووق2011-09-18 14:02:33
اما شعب خيلة
انا عندي مركز للكومبيوتر تاسس عام 1998 لحد 2006 وانا عم اكعا لفهم الطلاب شو الويندوز هي اول باشتان تاني باشتان مبارح فتحولنا اليوتيوب والفيس بوك والنت بسوريا متل الزلحفة من وين اجتكون هالعبقرية بالكومبيوتر انا اشك ان المعلقين سوريين لاني اعرف حجم معلوماتنا بالكومبيوتر!!! اي سيدي صحيح كلامو فلاشة ميموري سنة 2000 كانت اختراع مذهل لانو كل الناس كانت تحفظ على الفلوبي والاجهزة ما كانت تحوي مدخل يو اس بي فحااااج علاك بلا طعمة هاااد جاسوس ويجب اعدامه خرسو بئاااا
-سوريا
ROLA2011-09-18 13:57:33
يا ترى رح تنشروا تعليقي
كم يوجد من هؤلاء العملاء في سوريا الان اصبحنا نراهم علنا من يريد امريكا ان تدخل بلده ويطالب حلف الناتو بقصف دمشق وتدميرها فهو عميل خائن كهذا الذليل امس وهو من زمرته من يكذب المقابلة لانه اخوهم في الفكر والعقيدة الارهابية ولايحبون ان يروا عميل منهم يقترب من حبل المشنقة
-سوريا
سوريا 2011-09-18 13:40:08
الفورجيه انزعجو من ظهور هذا الجاسوس
قاعدين على الاجهزه وناطرين خبر حتى يشككو فيه ويكذبو وانا والكل صار يعرف ان هؤلاء المعلقين خارج البلد والاغلب ليسو سوريين وهؤلاء مجندين في كل المواقع للتحريض والتشكيك لان تعليقاتون متشابه وبيدخلو بعدة اسماء على اساس منشان التغيير وتحطيم الملل ومنشان يعملو جو اكشن زعلتو على الجاسوس انشالله بتلحقوه لبيت خالتكم ياخونه
-سوريا
غساف2011-09-18 13:26:54
الجاسوس
لا أستغرب سخرية بعض المعلقين لأن ما تشهده المطقة هو ثقافة قلب المفاهيم والحقائق التي بقودها الإعلام الصهيوني الناطق بالعربيةفتصبح الخيانة وجهة نظر ويصير طلب الأحتلال هو دعوة للتحرروالتعامل مع الغرب المستعمر هواشاعةللدمقراطية والحق يقال أن معظم من خرجوا ناعقين في الشوارع طلبا( للحرية)هم بشكل أوبآخر مفردات صغيرة في المشهد المرسسوم أمريكيا وصهيونياللمنطقة أللهم إلأالجاهلون
سوريا
متعب العنزي2011-09-18 13:18:18
ملاحظه عابره
بحكم ان شخص متابع للحدث السوري نسأل الله لسوريا ولأهلها الأمن والطمأنينه وراحة البال لكن عندي ملاحظة يا اخوان انا لما اتابع اللي يقولوا اعترافاتهم بشوف نظراتهم كأنهم يطالعوا في ورقه ولا صحيفه مكتوب فيها وللمعلوميه المجرم وقت يعترف بجريمته يكون مرتاح نفسيا ويتكلم بأريحيه تجعل تستغرب من اريحيته في الكلام وطريقة استرساله في سرد التفاصيل ولايكون متوتر وعم يفرك في يديه خاصه اذا اعترف وانكشف امره ما عاد تفرق معه وهذا الشيء مختلف مع كل الاعترفات التي بثت على التلفزيون السوري
السعودية
جميل2011-09-18 12:49:54
رسالة للخارج
هذه المقابلة رسالة للخارج و خاصة الدول العربية بأنه سيتم فتح الملفات و فضحهم إذا لم يتوقفوا عن التحريض لذلك أتوقع إن الكثير من المعلومات تم الاحتفاظ بهاو سيتم نشرها في الوقت المناسب.
-سوريا
متابع2011-09-18 12:49:40
احلى شي
احلى شي انهم علمو كيفية استعمال فلاشة الكمبيوتر يعني انتو ما فهمتونا مين اللي زرع المتفجرات؟ وكيف دخلت المتفجرات؟ وكيف تم تفجيرها؟ ومين اللي فجرها؟ جايين تقولولي باجيرو وفلاشة كمبيوتر ومضيف طيران بصنع صواريخ واشتغل معهن لانو هددو بالسجن يعني العربان اللي بيحكو عليهم المؤيدين لما انقتل المبحوح عرفو مين اللي قتلووكيف وبالاسماء وانتو بتقولولي فلاشة كمبيوتر العالم وصلت المريخ والامن السوري بعدو عند الفلاشة خخخخخخخخ
سوريا
سنفور فهمان 2011-09-18 12:43:03
الى جميع المعلقين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سواء كانت الرواية صحيحة او كما يدعي البعض انها فيلم هندي يحق لنا ان نفتخر بامساك والقبض على جرذ كهذا .ومن يقبض على الهرموش يستطيع ان يقبض على الجواسيس .ام ان البعض نسي عميلة القبض على المقدم الفاشل الهرموش منذ اقل من اسبوعين .ويارب تقبضوا على العرعور وشلته وكل من يؤيده واعدامهم في ساحة عامة .لامكان للخونة بيننا .الحرية شيئ مقدس ونحن نحترم جميع الاراء معارضة ومؤيدين ولكن العمالة والخيانة والاستقواء بامريكا وغيرها فهذا مرفوض وتحليل دم السورييم مرفوض والاعدام مصير كل خائن لوطنه وامته
-سوريا
نزار2011-09-18 12:37:53
كلام فقط للعقلاء
هجوم كاسح لتكذيب القصة من الفورجية والدبيحة تعليقات كثيرة شي بينقرا وشي ما بينقرا ليش هالهجوم؟لو خبر تافه وما بيتصدق ما في داعي تفصلوا وتبحبشوا وتلتوا كتير بس لانو صحيح وصادق بدكن تكذبوه باي وسيلة كأنواالناس ما فيها تميز بعقلها يعني اذا قارنا طريقة كلامه وجلسته وتذكره للاحداث وتسلسلها مع فيديو النائب المخطوف بكور الذي يقول كلام مقتضب ويقرأ بيان بتلعثم وهو محامي منحط حالنا بظروف كل واحد ومنحكم في فهمان علق متل العربية انواعتراف بدون ادلة ومعروف ان الأعتراف سيدالأدلة
-سوريا
العبود2011-09-18 12:47:05
سوريا لكل السوريين
ههههههه قوية هل الحركة والله اسرائيل تصير تنط ما تحط ويمكن تقوم بمهاجمة سوريا في سبيل استعادة جاسوسا
-سوريا
شيخ أحد الجوامع2011-09-18 12:22:23
الله ياخد بيدك
الحمدلله الذي نصر الحق و وقف إلى جانب السيد الرئيس بشار الأسد
-سوريا
الله ينصر الحق 2011-09-18 12:18:33
من هو السبب
اخ رامي مع الاحترام لرايك ، بس القصة مو متل ذكرت لا ، القصة انو الاعلام الرسمي فقد مصداقيته بشكل كتير كبير وانا بقول انو هو كتير ساهم في تأجيج الازمة ، طبعا اكيد مو الحل انو نتابع باقي القنوات الاجنبية لا ، بس المطلوب تصحيح هاد الاعلام لحتى يكون حقيقي ويعبر عن السوريين باجمعهم.
سوريا
سوري طفشان2011-09-18 12:10:15
صارلو زمان
على فض إننو هل القصة صحيحة مش فلم هندي عماد مغنية صارلو مغتال من شي ثلاث سنين ليش هلأ لحتى ظهر هل العينتين ولا عنا الحكومة بدا تورجي العالم إننو المخابرات عنا عم تشتغل خارجيا مو بس داخليا بكرا فراس إبراهيم يعمل مسلسل عن قصة هل الجاسوس بس إنشاء الله ما ياخد دور البطولة كمان لك عووووجة
-بريطانيا
واحد جوعان2011-09-18 12:07:06
فتافيت
خلطة البطاطا والبندورة والبصل تبع الداسوس تصلح لقناة فتافيت أكثر مما تصلح لمخاطبة عقول السوريين!!
-سوريا
ابراهيم2011-09-18 12:06:27
خونه
كل انسان عم بيشك انو مانو جاسوس بيكون هوي متعامل مع اسرائيل وجاسوس
-سوريا
سورية حقيقية2011-09-18 11:54:16
وما عرفتو تكتشفوا قصة اغتيال مغنية غير الاأأأن!!!
اغتيال مغنية صار ب2006 وما حدا جاب سيرته غير هلأ ولاسمعنا مرة انو المخابرات معذبة حالها وعم تحقق منذ 2006!!مو غريبة ينكشف هلا وقت العالم عم تتقتل بالشوارع !! لـأ وولا قناة بالعالم قبضت القصة وبثتها على أنها خبر مهم .. بالله مو اهانة للاعلام السوري اللي نازل عرض أفلام المغامرين الخمسة للليافعين !!
-سوريا
مواطن مشوب2011-09-18 11:59:11
معلومة صغيرة كتير كتير
فوق راسنا في قمر اسطناعي اسرائيلي اسمه ( تويورا ) مخصص لسوريا فقط لا غير ليلي نهار... واللي قال انو اللي عم يكذب صار اسرائيلي فبقلوا خسئت انا سوري وشريف بس عقلي في مخ لسا مو بصدق كلشي...اعلام عم يكب نصف قرن ما بدي صدقوا...كذرب الاعلام السوري ولو صدق بس بكذبوا بالشي اللي العقل بيحكم عليه...واتذكروا المصري باول المظاهرات والمصري التاني...عالعموم بكرة بدو يذوب الثلج وتصبحون على حرية!!!
-سوريا
شريف من باب السباع2011-09-18 11:57:02
إحصائية
عدد سكان الصين مليار و 450 مليون و 190 الف نسمة يعني حوالي مليار و نص نسمة عدد سكان الهند : مليار و 300 مليون و 420 الف نسمة عدد سكان البرازيل : حوالي 200 مليون نسمة عدد سكان روسيا : 143 مليون نسمة عدد سكان ايران : 75 مليون نسمة ... ... ... ... عدد سكان فنزويلا : 30 مليون نسمة ولسا ... كوريا و جنوب افريقيا و لبنان ووووو .... المجموع تقريبا 4 مليارات و نص نسمة هي مو معلومات عامة بس حبيت قول . . . نص سكان الارض معك يا سوريآ الأسد♥
-سوريا
هناء2011-09-18 11:53:59
ردا على سوري من بريطانيا
يا سوري و الله تعليقك ضحكني هلأ يمكن اسرائيل طلبت منو معلومات عن اللاذقية لحتى تعرف مدى مصداقية الجاسوس معها هذا أولاً و نحن لازم نعرف أن المخبارات لا تعرض كل مالديها حتى تحتفظ بأوراقها و أظن أن القيادة السورية لديها الكثير من الأوراق ولكن كل شي بوقته حلو الله يحمي البلد و قائد البلد
سوريا
مواطن مشوب2011-09-18 11:57:58
هع هع هع هع هع
1- وتم تزويده بشريحة جهاز وكيفية استعمال فلاشة للكمبيوتر -- ههههههه بيعرف يعمل صواريخ وتوازن وما بيعرف يستعمل فلاشة كمبيوتر 2-وقال أنعيم إن "التواصل كان عن طريق الهاتف ههههه طيب استعمل سكايب مسنجر ياهوو ايميل مو أامن ههههه 3- معظم المعلومات تبع الديانات والعمل والسكن كلها عامة ومعروفة لك هع هع هع 4- اخيرا اللي معو الجنسية الفلسطينية لا يحمل الجنسية الاردنية ابدا بل يحصل على جواز مؤقت وبيلتعن سلسفيل اهلة ليسمحولوا الامن بالدخول.والله عيب عالقليلة حطو الادلة.كان كلو حكي وبدون اي ادلة الا اعترافا
-سوريا
أقدر ذكائكم جميعا 2011-09-18 11:56:09
لكن أعطي الخباز خبزو
تعليقات البعض تدل على ذكاء واضح لكن تمنيت لو أنهم يستعملون ذكاؤهم ببناء وطنهم والالتزام بالقوانين وتربية أولادهم على حب الوطن , فالعمل الأمني علم قائم بحد ذاته ولايعرفه إلا من يدخل هذا المجال لذلك لايستطيع تحليله شخص عادي جالس وراء شاشته أحب أن يظهر بمظهر الذكي المحلل الفتح ولن أقول لكم إلا أن هناك مئة احتمال لعرض هذا الجاسوس على الشاشة لذلك أرجو أن يهتم كل منك بنفسه ولتتركوا الأمن لأصحابه !!!
-سوريا
حمصي من نص الخالدية2011-09-18 11:46:57
إليكم الحقيقة
في البداية لم أكن أصدق وجود عصابات مسلحة ولكني أقسم بالله العظيم أني رأيتهم وهم من سكان الخالدية وأعرف أسمائهم وقد قاموا برمي الأمن بالرصاص والتخلص من بعض المتظاهرين لاتهام الجيش والأمن بهم لذلك سأبقى من صف سوريا الإصلاح سوريا المحبة سوريا السيد الرئيس بشار الأسد ولن أنصاع لدعوات الأخوان المسلمين المشبوهة
-سوريا
jad2011-09-18 11:37:03
خونة
اكيد في ناس متلو هلق عم تقرا تعليقات بعض الخونة انو مسرحية او فيلم هندي و عم ينقلو هادا الحكي لاسرائيل وغيرا هادا ازا ما كانو يلي عم يعلقو هنن نفسن جواسيس استحوا يا ناس استحو وصللك الوقاحة فيكن لهون في معارضة بكل الدنيا بس مو يعني انت معارض يعني شو ما بيقول الطرف التاني تعارضو و تحكي العكس هي مو معارضة هادا اسمو عهر سياسي شفنا كاميرون و معارضينو و قت الازمة ببريطانيا حملوه المسؤولية بس كانو برأي واحد انو لازم يحفظو امن البلد بأي طريقة لا تخلو الحقد يملا قلبكن لانو النهاية وخيمة
-سوريا
كاره العرعور2011-09-18 11:37:40
عقبال العرعور
انشالله نفرح بيوم اعتقال العرعور و زبانيته
-سوريا
rami2011-09-18 11:28:31
غريب
غريب و صلت الوقاحة بلبعض انو يوصل فين التشكيك لهون للك عيب هادا بلدك حاج تعلكو و تقلو فيلم هندي حتى اسرائيل صارت حبيبتكن الجاسوس ما حكا على المظاهرات او اي شي بيخص الازمة ليش هل تكالب على تكذيب كلامو و القول انو مسرحية و ليش لحتى تكون تمثيلية من الامن ازا تصريحاتو ما بتخدم الوضع و كلشي حكاه انتو بتعرفو انو صح و انو في هيك شي هي اسرائيل يا ناس اسرائيل غاب الوعي عندكن و الحقد عما عيونكن و صرتو مستعدين تحطو ايدكن بيد الشيطان لحتى تفرغو هل حقد اسرائيل هلق مكيفة على ناس متلكن و اسفاه
-سوريا
مستر غلوري2011-09-18 11:21:37
شي مقزز
شي مقزز انو البعض عم يشكك بشي بديهي ومفروغ منه، الله يعين هالبلد على هالشاكلات اللي الحقد عاميلها قلبها وما عم تشوف الحقيقة غير من الطرف اللي بدها ياه..
-سوريا
واحد متسائل2011-09-18 11:14:08
ما خرطت مشطي
على فرض إني فهمت كل شي بهالاعتراف وصدقتو في شغلة ما انحبكت معهون لأنو الأوائل عنا ما عم يقدرو يفوتو جامعة وإذا فاتو ما بيقدرو يكملو دراسات هاد شلون رجع بعد سبع سنين من التنخرج ورجع على الجامعة مشان تأمنلو الغطا إلا إذا كان هاد تأكيد أنو الفوتة على الجامعة بالدفع والواسطة وكلاهما يملكه هذا الجاسوس
-سوريا
ابو باسل2011-09-18 11:12:47
طبعاً بشكل دليل
والله يا نور الدين هذا الإعتراف بشكل دليل واحد لا ثاني له, وهو أن النظام كان ومازال وسيبقى مستحمر هالشعب العظيم لذلك بحب قلو: لااااا للإستحمــــاااار
-سوريا
وين شايفو2011-09-18 11:00:39
هنيك
شايف هالوجه قبل هالمرة هادا نفس الشخص اللي كشف الموقع النووي السوري في دير الزور ...يفضح حريشو ...
-سوريا
مندس2011-09-18 11:05:37
سؤال
يا جماعة بتقول المخابرات عنا ما سمعو بغوغل ايرث .... يلي نحن عمنستخدمو كان الاستخبارات الامريكية تستخدمو من الثمانينات.... يا جماعة الامن عنا بدو تثقيف شوي .... قال يا كزبة منين عرفتك قال من كبرها ......... تخنتوها... والله محد مصدق والله حتى المنحبكجية بطلوا يصدقوكون...
-سوريا
مراقب ميداني2011-09-18 10:58:58
الى د. باسل
يعني عنزة ولو طارت وعقولكم انغسلت ..شو بدك يعني يحكولك تفاصيل مسلسل رأفت الهجان؟ خلاص هدا جاسوس اسرائيلي من عشرات الجواسيس بسوريا وطالما ان اسرائيل لم تنفي ان هذا جاسوس يعني دليل كافي بغض النظر عن المعلومات التى قدمها..ولاتتوقع ان هذا الجاسوس اعترف بكل شيء فهو لم يعترف بعشرة بالمئة مما قدمه لاسرائيل لانه اذا لم يعدم فهو يعد العده ليكون جاسوها في مكان اخر وبجواز سفر جديد..وعليك ان تدرك ان اي شخص قد يكون جاسوس لجهة لايعلمها ولايعلم عقابيل تقديم معلومات يظنها بسيطه وقد تكون قاتله
-سوريا
هجرس 2011-09-18 10:47:10
الشبكات الموازية في عمل الموساد الاسرائيلي
الشبكات الموازية في عمل الموسادالاسرائيلي ,التنفيذ عدة اطراف و ليس طرف واحد,منها اهداف رئيسية واهداف ثانوية,وعملية كشف الاغتيال تتعلق بمجموعة متلسلسة في عمل الشبكات الموازية وتتضمن عملية التفكيك احكام السيطرة على الاهداف الرئيسية وفي نفس الوقت التنفيس في الاهداف الثانوية منهم من مدعوم من جهات خارجية و محلية في عملية تغطية العملية وطريقة تفكيكها بمتابعة الشبكات الموازية واسقاطها في المحاور المختلفة,اقرب مثال تم ضرب هدف رئيسي في نفس الوقت تم تدعيم عمليات ثانوية خارجية ومحلية للتغطيةوهنا الاخطر
-الهند
مرضت من الكذب تبعكم2011-09-18 10:50:41
وبعدييييييييييييييييييين
خريج فلسفة- اختصاص صواريخ؟! وشو معلومات ماشاء الله بس ماعرفت هنن عم يعطوا المعلومات ولا هو. شكلوا جاسوس فاشل
سوريا
سورية الغالية2011-09-18 10:55:01
موهمين
اسرائيل كذبة كبيرة بعض الجبناء مقتنعين فيها ولاتنسوا هزيمة اسرائيل الفاضحة امام حزب الله الايمان بالوطن وحبه اقوى من كل الأقمار الصناعية والموسادوالله يحمي سورية
سوريا
زهرة2011-09-18 10:45:50
برافو للمخابرات
تحية للمخابرات بس لو مسكوه قبل اغتيال مغنية وكشف كل الشبكة المتورطة معه كان انجاز افضل على كل حال شلون مضيف جوي شغلتو ضيافة وتقديم الطعام والشراب صار خبير بالطيران وصناعة الصواريخ علما انه درس فلسفة والتتمة بدها توفيق ابو قعقور وسلمتم
-سوريا
عمار2011-09-18 10:42:01
للشباب الطيبه
كتير من المعلقين ما اقتنعوا من القصه يعني عميل اسرائيلي و جديد شو خرج يعمل يقتحم مبنى وزاره الدفاع لأنو الموساد مدربو؟؟؟ أو بقترح أنو يربط حزام ناسف لكل المدن السوريه مشان تقتنعوا حضراتكم!!!!! لأ مو بس هيك وصلت بالمطالبه لاحترام العقول يعني حتى تحترم عقولون لازم يجيبوا قصه من الفضاء الخارجي و أفرادها كائنات فضائيه هههههههه لك حسبي الله و نعم الوكيل على هيك ناس الله يحمي سوريا و شعبها و أرضها من هيك ناس و اللي بيشد عايدون... لاتواخذونا اذا تقلنا العيار شوي بس و الله شي بيحط العقل بالكف
-سوريا
المحقق غادجيت 2011-09-18 10:45:55
سيناريو سيء
نحنا في سورية أبطال في الدراما والتمثيل وقصص الدراما، لكن على ما يبدو فإن المخابرات لا تزال تعيش أيام كوهين... قبل 40 سنة. معقولة هذا السيناريو الهزيل بدكم تقنعونا فيه؟ والله اللي استحوا ماتوا .... من الضحك . نصيحة أخوية: قبل ما تعرضوا هيك شي في المستقبل أعرضوا القصة على كتاب السيناريو المحترفين وجيبوا ممثلين ذوي خبرة... مو منشان شي بس منشان تزيد المصداقية شوي صغيرة
-سوريا
متابع للاعلام السوري -على مضض-2011-09-18 10:38:53
أفلام الاثارة الرسمية
يبدو أن النظام يبحث جاهدا عن قشة تآمر أوخيانة أوعمالة أوتجسس ليعلق عليها كل أزمته . توقيت الموضوع سخيف ومضمونه أسخف . يذكرني بالدعايات التي كانت توضع على أبواب السينما السورية لاغراء المراهقين بالدخول وهذه المناظر ليس لها أي علاقة بمضمون الفيلم .لم نجد أي دور لهذا الجاسوس المفترض باغتيال عماد مغنية ، وتفاصيل قصته أكثر من مملة وخاوية من أي مضمون . إعلاميو النظام أكتشفوا وسيلة جديدة لتعذيب أحرار الشعب وهي تأليف ورواية مثل هذه التفاهات على مسامعنا مما يقرفناعمرنا ويغيظنا أشد إغاظة.
-سوريا
انشرولي رأيي2011-09-18 10:41:11
بايخــــــــــــــــــــــــــــــة
بايخــــــــــــــــــــة.. جربوا غيرها..
-سوريا
د.باسل2011-09-18 10:18:56
إبداع
يعني سيناريو فلم هندي من الدرجة الرابعة مو هيك! نصيحة لمن يؤلف هذه الروايات: الشعب ليس غبياً والأهم أنه لم يعد مجبراً على التظاهر بالغباء فاحترموا ذكاءنا ولا تستذكوا أنفسكم! المعلومات التي طلبت من "الجاسوس" المفترض يعرفها الصغير والكبير وتدخل في نطاق الثقافة العامة وليس المعلومات الاستخبارية، كما أن إسرائيل بما تمتلكه من أقمار صناعية ليست بحاجة إلى من يرصد لها عدد قطع الأسطول السوري مثلاً!
سوريا
نور الدين2011-09-18 10:18:51
عقل وعين وأذن
ألا يشكل هذا الاعتراف من هذا العميل دليلاً على أن إسرائيل كانت تعد العدة منذ زمن بعيد كي تدفع البلد باتجاه الفتنة والاقتتال ومن بعدها التقسيم ؟؟؟؟؟ !!!! وأنها كانت تنتظر الوقت المناسب لتنفيذ ذلك ؟؟؟ !!! إلا يشكل دليلاً على تورط إسرائيل بتوجيه الأحداث في سوريا وركوب الموجه لتحقيق غاياتها وأهدافها؟؟ !! ... بلى إنه دليل ساطع لمن له عقل يعيييييي و عين ترى وأذن تسمع.
سوريا
بندوق شامي2011-09-18 10:18:24
تمخض الفيل فولد فأراً
ياخسارة الوقت على هيك مسلسل درامي فاشل من العنوان إلا المضمون ... شو هالمعلومات الخطيرة التي قدمها هذا الممثل والتي ساهمت بقتل مغنية إذا هم أكدوا وجود الباجيرو بالمنطقة قبله ... المهم أن يعطونا كيف تم قتله ومن قتله ومن سهل عملية القتل وزرع العبوة الناسفة بالسيارة وكيف تم ذلك ..... بعدين شو ههلمعلومات الخطيرة عن ديموغرافية اللاذقية يعني بمجلات الثورة وتشرين بيلاقي الواحد تفاصيلها ، ياريت تحترموا عقول المشاهدين يعني موساد واضرب واطرح بدو طبيعة مدينة وكنائسها ..
-سوريا
يا داره دوري فينا 2011-09-18 10:01:59
دوره ولفه كبيره
سمعانين بأغنية يا داره دوري فيناضلي دوري فينا وهي مازالت عم تدور فينا بدي مين يصدق هاي الئصه عم تجدبوها علينا لك استحوا بقى
سوريا
عاي حبيب2011-09-18 09:44:50
جمع المال
وتابع "وفي اليوم الثاني من خلال متابعتي للأنترنت والتلفزيون تبين لي وقوع عملية اغتيال .هل بذلك تم اكتشاف منفذي العمليه انا هنا ارى ان هذا الشخص لم يكن له اي دور مطلقا في العمليه .هذا زج به عنوه كي يقول الامن السوري انه قوي والحقيقه ان الاسلوب المتبع هو من الاساليب البدائيه والمتخلفه ونادرا ماتم كشف جاسوس على ايدي الامن السوري لان القائمين عليه لهم لهم سوى جمع المال
-سوريا
أبو علي2011-09-18 09:43:55
لسا في غيرو
من الاعتراف يتبين بشكل واضح أنو لسا في غيرو و لا شلون عرفو اسم الشارع الفرعي اللي رح تمر فيو الباجيرو الفضية اعتراف هدا جاسوس كتير خطير و الكل لازم يتنبه لخطورة المؤامرة و حجمها "وعدت بتاريخ 12-2 إلى دمشق بعد أن زودني بمعلومة أخرى واسم شارع فرعي ثم توجهت إلى الشارع وطلب مني البقاء والبحث عن أي تجمع أو مركز أو حزب أو عن سيارة من نوع باجيرو لونها فضي فبحثت طويلا فلم أجد السيارة فخرجت إلى الشارع الرئيسي"
-سوريا
غزال2011-09-18 09:38:44
رسالة قوية
إن بث اعترافات الجاسوس وإن كانت متأخرة بسبب اعتقاله منذ فترة طويلة هي رسالة قوية تأتي في الوقت المناسب لتقول أن سوريا قوية برغم تآمر الغرب عبر عملائهم في الداخل وإنها ستنتقل لمرحلة الهجوم
-سوريا
حمصي2011-09-18 09:36:33
الإعدام فورا
نطالب بإعدام الجاسوس الاسرائيلي فوراً لينال جزائه ، والله يقويكم يا حماة الوطن اللذين تعملون لصالح أمننا وأماننا
-سوريا
إنسان مسالم2011-09-18 09:34:40
أبطااااااااااال
المخابرات وقوى الأمن السورية هي الأقوى وهي من يعتمد عليها لحماية الوطن من التدخلات الخارجية الله حيهم أبطال سوريا الأسد
-سوريا
سوري2011-09-18 09:23:18
كيف بدي صدق
هو قال انه كان مجبر للتعامل مع الموساد والا ذهب للسجن. طيب ماهو بسوريا ليش ماقال للمخابرات الحقيقة وهيك كان صار بطل واسطورة. يعني شوه كان جابره بسوريا يعطي معلومات للموساد. شوه هالكذبة يامخرج. وبعدين انا مافهمت شوه دخل هالقصة بأحداث الوقت الحاضر. ولا بدكن تقولوا انو المتظاهرين بيتعاونوا مع الموساد؟؟؟؟فهمونا....
-سوريا
لا أفهم شيء2011-09-18 09:15:39
ما ني شايف جاسوس بهل الجاسوس
الكلام من أول إلى الآخر غير مقنع وكأنه فلم هندي فاشل. وبنهاية ما ني عرفان شلون ساعدهم على قتل عماد مغنية إذا هنن عرفانين كل شي ومجهزين كل شي فأين دور أنعيم وأكرم في هذه القصة. وكل المعلومات التي يقوم بجمعها موجود على الانترنت ويمكن الحصول عليها بدون تجسس فأين الجاسوس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-سوريا
الله والوطن 2011-09-18 09:09:06
بكرا بكمل الفلم
لك شو هالفلم الهندي العجيب الغريب
سوريا
بحبك يا بلدي2011-09-18 08:50:16
بذمتي شي بيفرط من الضحك (يرجى النشر)
مبارح سمعت التحقيق كاملا و فرطت ضحك عالمسخرة ال شو دارس علم نفس و اشتغل مضيف طيران بعدين اخدوه يساوي صواريخ؟؟؟ بعدين جندوه بعدين راح يشفلن بيت قرميد و مدري شو و سيارة بيضاء بعدين بعد يومين شاف السيارة على التلفزيون و هي محروقة قام عرفهاانو نفس السيارة يلي كان عم يدور عليها!!!!؟؟؟واخر طب الكيل ما قالولنا شلون انمسك من جماعتنا ولا ايمتى و لا كيف!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟ حاج مسخرة بقا و ضحك عاللحى،، ما شفت احلى من هيك حبكة بحياتي ،،هذا يمكن عميل درجة عاشرةهههه
-سوريا
سامر2011-09-18 08:41:11
الله ينصر سوريا
هلق بيطلع كم فهمان بالفورجية وبدافعو عن الجاسوس الاسرائيلي وبقولو هاد فبركات التلفزيون السوري , الله ينصرك يابشار الأسد على كل من يعاديك
-سوريا
سوري اصلي2011-09-18 08:34:45
محتار
شكرا لسوريا نيوز على هذه التفاصيل ولكن القصة ركيكة جدا واحيانا تدعو الى الضحك والحزن على الاعلام السوري الساذج والذي يظن الناس سذج مثله اذا كنتم غير قادرين على كتابة سيناريو مقنع للعالم بهذا الجاسوس الغبي المزور وقصته المفبركة السخيفة من قبل الخابرات العزيزة هناك عدد كبير من كتاب القصص والمسلسلات في سوريا يمكنهم مساعدتكم ولكن ارجو ان لا تصعوا انفسكم بموقف الغباء والله حاجتكم جدبة واستهبال صرنا مضحكة للعالم.....ارجو النشر ولا بلا فضايح؟؟؟؟
-سوريا
لعبوا غيرها انحرق الورق 2011-09-18 08:28:40
بعترف و ين المشكلة و بتذكر يلي ما صار
و الله القصة مو زابطة معكم .... يعني يلي بتاخدوا النخابرات لازم يشغل مخيلته كتير و يتذكر شغلات ما حصلت على انها حصلت ؛ لانو غير هيك بياكل .... ؛ و هالمسكين شكلوا اتذكر كتيير طبعا انتوا بتعرفوا ليش .....
سوريا
بكري المناديلي2011-09-18 07:35:42
توظيف الأوراق القديمة دليل إفلاس
أنعيم ؟ شوف ركاكة السناريو من البداية,إضافة ألف لـ نعيم حتى يصبح قريبا من أسماء الصهاينة , ثم ما علاقة هذه القصة بما يجري في سوريا؟ ومتى قُبض عليه ؟ منذ اغتيال مغنية والوعود تتكرر بالكشف عن مفاجأة و.. أليس هذا استثمارا غير موفق لدم مغنية؟ شبكات التجسس المُكتشفة بلبنان كانت - كأي لبناني - تدخل وتخرج سوريا متى تريد فما الجديد الذي يضيفه إظهار أنعيم ؟ القصة تدور حول محور إعطاءالإسرائيلي رقم السيارة , طيب من الذي أخبر الإسرائيلي بنوعها وساعة دخولهاالمتوقعة والشارع الذي ستمر به؟
-سوريا
AMJAD2011-09-18 07:21:50
الله يرحمك
ان العين تدمع عليك يا شهيد الامة الاسلامية الحاج عماد مغنية انت من زلزلت اسرائيل ونعدك ان نبقى على العهد باقون الله يرحمك ويرحم القيادي في حماس المبحوح الذي اغتالته ايضا يد الاجرام في دبي الى الجنة ان شاء الله ونعدكم بالسير على نفس الطريق والاعدام للخائن الذي شرب من ماء هذا البلد وتعلم منها ثم خانها.
الإمارات
معاذ2011-09-18 07:20:32
برافو
هاد احلي فلم هندي عن جد الدراما السورية في تتطور رهيب
-سوريا
عربي2011-09-18 07:11:24
اعترافات الهرموش والجاسوس الصهيوني
اعترافات الهرموش والجاسوس الصهيوني تبرئ بندر بن سلطان! الرواية التي لعب عليها النظام واتهم بندر بالاحداث الجارية في سوريا! وقبل ذلك اتهامه باغتيال عماد مغنية؟ لماذا اتهم بندر سابقا والان يتم عرض اعترافات تبرئ بندر؟؟؟ لا يهم الان .. المهم .. ان يعمل الجميع من اجل الحفاظ على سوريا. سوريا العرب. فاي خلل لا سمح الله يحدث في سوريا سيكون صداه مدويا على باقي دول المنطقة وخصوصا الاردن ودول الخليج العربي.
-السعودية
المحقق غادجيت 2011-09-18 06:06:11
صرت أشك بكل شيء
القصة ما خرطت بمخي أبدا. أولا الجاسوس فلسطيني أردني وليس إسرائيلي وإنما يعمل لحساب الموساد (حسب ما ورد في التصريحات)، ثانيا: لم أفهم أبدا ما دور هذا الجاسسوس الفظيع إذا كان من يرسله يعرف نوع السيارة ومكانها والشارع الفرعي الذي توجد فيه وكل تحركاتها فما دور هذا الجاسوس الغبي؟ ثم ما هي هذه المعلومات الخطيرة التي يطلبها الموساد؟ كل العالم تعرف التركيبة السكانية وغيرها... بس كملت في أنه مضطر للسفر للاذقية للاتصال وإعطاء المعلومات.... ضحكتوني، كان اقربله يروح للبنان ويقابلهم هههههه
-سوريا
جودة2011-09-18 06:04:17
والفرشاية عالميزان
درس فلسفة و اشتغل مضيف طيران ... وعندو معرفة بتوجيه الصواريخ ....!!!!! وبعتوه 3 مرات إلى دمشق ... وآخر شي عطوه اسم الشارع الفرعي كمان .... أصبح عارفين كلشي لشو لزومو للجاسوس .... بهالبساطة!! أي شخص عادي بيعطي أي معلومات عادية ... وبيقتل شخص بحجم مغنية!! شو هالأمن والمخابرات الفظيعة يلي عنا ؟
-سوريا
ahmad2011-09-18 06:05:09
hihihihi
you are lier
سوريا
سوري في بريطانيا2011-09-18 04:55:21
يخرب حريش التلفزيون السوري
فعلاً التلفزيون السوري عنده نهفات بتفطّس من الضحك. يعني هلأ اسرائيل كمان بدها تتجسس على سوريا, شو نحنا بسوريا يعني عم نكتك لحتى نعمل حرب معهم مثلاً؟ لك اسرائيل عارفة البير وغطاه, وعارفة شو في عنا من دون ماتبعث جواسيس, لك ياعمي ريحتنا طالعة واسرائيل حاطة رجليها بمية باردة.
-سوريا
نخرج مبتدأ2011-09-18 04:56:42
اخراج سيء
هههههههههههههههههههه قال وقعو على تعهد مشان هيك اضطر يشتغل مع الاسرائيليين هههههههههههههههههههههه
-سوريا