syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا

للمشاركة في هذا الباب الرجاء ارسال بريد الكتروني بالصور و تعليقاتكم الى العنوان pac@syria-news.com

احبك حتى الموت ولو كانت رائحتك كريهة .!!!
صورة وتعليق

احبك حتى الموت ولو كانت رائحتك كريهة . !!!!


تيسير مخول


2011-11-28 11:12:27
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
صعب رجوعي2011-12-15 08:19:41
عزيزي المواطن
عزيزي المواطن المزعوج كتير من نقص المازوت و تقنين الكهرباء.... بيسلم عليك كتير الجندي السوري الواقف تحت المطر و بعز البرد و بيقلك انت و عم تعبر عن انزعاجك بركي بتمر على أمو و بتطمناانو بخير \ البلد عم تمر بأزمة وضغوطات فحاج نضغط عليها نحنا كمان
سوريا
yaser2011-12-08 23:23:40
كانت النصيحة بجمل
كل واحد بعبي فوق 70ليترمن ماوزت لعيلة واحدة بل اسبوع بعتئد يا أما اكيد مالح يصير ازمة طبعا 70ليتر لبيت واحد هاد بكون مشغل الدفاية وسخان الحمام يوميا ولح يزيد من 70 7لتور ونص لان حسبتها عندي بل البيت قبل ما احكي وخليت دفاية البيت 20سعاة شغالهة و الحمام يوميا شغال6 ساعات اما لموضوع الغاز مابتكفي أنينة وحدة لبيت انا بقول بتكفي لشهر أذا كان استعمال الغاز كتير وبقول لا تخلي عندك بل البت أنينة خلي تنتين بهنكة أما يلي بياخود فوق التنتين هاد أكل حق أخوه وكل واحد عم يشكي من ازمة الغاز فكر ولو شوي
سوريا
ابن السيدة زينب2011-12-08 23:11:02
حقيقة الجوعان
اول الشي مسا الخير للجميع أنا البارحة كنت بل الكازية بدي عبي مازوت من كازية التكروري في ببيلا صدقا شفت واحد معو 20بدون وهاد الشخص ما بيعرف بدون 25ليتر يمكن مو شايفو بس شايف من 30ليتر لل70ليتر جايبون وبدوه يعبيون و معو 6 شباب ع اساس كل واحد 3بدونات بس صدقا هنن لشخص واحد لان كنت واقف وشفت بعيني بل الله عليكون هاد ماعم ياكل حقي و حق كل واحد كان واقف بل البرد مو انتو عم تقولوا في ازمة انا بقول مافي بس يلي عم يسوي الازمة مازوت هو هاد يلي شفتوا وكل واحد من امثاله
سوريا
مازوت + غاز 2011-12-08 17:00:09
طرد مراسل قناة الدنيا في القامشلي
قام يوم أمس الثلاثاء، أهالي مدينة القامشلي بإفشال مراسل قناة الدنيا "المريخية" في مهمته التزويرية عندما طلب من المواطنين القول:لاتوجد أزمة مازوت ، وطلبوا منه مغادرة شوارع وأسواق المدينة، على اعتبارأن المدينة تشهد أقوى أزمة مازوت عرفتها المدينة في تاريخها
-سوريا
ذيب2011-12-08 14:56:27
رد على محمد مصطفى
يا سيد محمد اهل السويداء او اهل الرقة ما بينشرى سكوتهم بغاز او شويت مازوت وكلامك هذا مردود عليه بس يمكن تقديرهم للازمة التي تشهدها سوريا مازالوا متفيدين بما كانوا عليه قبل الازمة لان اذا كنت عم تبدل قنينة الغاز كل اسبوع اهل حمص صاروا يعبوا 3 او 4 قاناني من باب بلكي انقطع الغاز اذن الازمة المواطن نفسه عم يفاقم الازمة والسبب انا ومن بعدي الطوفان بس تتصرف بشكل طبيع وتبدل حاجتك وتصرف حاجتك بتكون عم تخدم بلدك وين ما كانوا الخير بس يعم بعم على الجميع بعدين في ازمة بالسويدا بس بالعي بنتجاوزها
-سوريا
محــــــــــامــ2011-12-08 09:26:55
إلى مهندس أعتز بعروبتي
أنصحك ألا تعتز بشيء لم تقم به بنفسك ، ماذا فعلت لتكون عربياً ، و من العار أن تعتز بقومية في زمن المواطنة ، لأن الاعتزاز الحقيقي يكون بالجنسية ( سوري - إماراتي ....) لأنه عندما يقدم أحد أبناء البلد شيئاً مفيداً للحضارة الإسلامية فإن هذا لا يسجل في خانة العرب بل السوريين ، لذلك أنصحك بالإعتزاز بجنسية بلدك بشرط أن تكون حاملاً مشرفاً لهذه الجنسية ، و عد لقول نبي الإسلام محمد ( ص ) " لا فضل لعربي على أعجمي إلا بالتقوى " و من العار أن تترك بلدك الذي تعب عليك و تهاجم حكومته من بلد يضمر التآمر على بل
-سوريا
جوعان وبردان 2011-12-08 09:03:34
حسب ما صرح السيد الوزير عن الازمة الغاز .
لفت الوزير إلى أنه ثمة مشكلة في عملية نقل المادة إذ يتم نقل الغاز من الميناء إلى دمشق حيث يستهدف المجرمون والمخربون سكة القطار لأن اعتمادنا الأساسي على النقل بالقطارات باعتباره ينقل600- 700 طن يومياً في حين أن الصهريج الواحد ينقل 20 طناً.
-سوريا
الكهرباء خط احمر 2011-12-08 08:55:16
ما هو البديل يا سيد الوزير .؟!!!
انتشار ظاهرة استخدام الغاز كوسيلة للتدفئة، فالغاز المنزلي مخصص للطبخ وساهمت في زيادة هذا الطلب. اين البديل عن التدفئة اذا كان المازوت غير متوفر يا سيد الوزير ؟!!!!
-سوريا
مجنون ليلى الغازية .2011-12-08 08:50:24
تصريحات مسؤول فيها العجب .!!
واستطرد وزير النفط في حديثه عن صعوبات نقل مادة الغازلتصل إلى المواطن حيث ينتقل الغاز إلى مراكز تعبئة الوحدات وهي منشآت ومعامل تقوم بفحص الأسطوانات وإبعاد التالف منها واستبدالها باسطوانة جديدة وتعبئة الأسطوانات وصولاً إلى مرحلة التوزيع مقراً بوجود مصاعب في موضوع الغاز تكون في أربع مراحل الاستيراد والنقل والتعبئة والتوزيع ومعترفاً بوجود خلل في مرحلة التوزيع ناجم عن كون الطلب على الغاز أكثر من العرض مع التنويه إلى أن هناك استخداماً للغاز في السيارات مع كون سعر الاسطوانة 250 ليرة
-سوريا
مجنون ليلى الغازية .2011-12-08 08:43:31
العامل النفسي هو السبب .. حسب تصريحه .!!!
أكد المهندس سفيان علاو وزير النفط أن العامل النفسي للمواطن خلق طلباً متزايداً على مادتي المازوت والغاز من خلال لجوء البعض إلى التخزين أكثر من حاجته الأساسية إضافة إلى التهريب وهذا ما انعكس على تزايد الطلب على هاتين المادتين،مشيراً إلى أنه ليس من السهولة تأمين المادة كما في السابق في ظل وجود عقوبات ظالمة مفروضة على سورية تشمل كل النواحي بدءاً من نقل المادة وتأمين الشحنات وصولاً لفتح الاعتمادات في البنوك إلى غير ذلك من المصاعب التي استطاعت الوزارة أن تتغلب عليها قدر الإمكان ولكنها شكلت مصاعب
-سوريا
جهينة2011-12-07 15:31:11
أول عشرة محبوبي ياعيني
أول عشرة محبوبي ياعيني هداني قنينة غاز وهاد قصدي ومطلوبي وهاد اللايق بحومص وانا بدي ومابدي ياعيني إغليلي شي كاسة شاي
-الولايات المتحدة
sham2011-12-07 13:34:11
خرافة
اعتقد أن الغالبية خرجو عن الموضوع والعرب تاريخهم مشرف ، وليست مهاترات القنينة موضوع يستحق الحديث .. وعيب
-سوريا
me2011-12-07 12:23:38
ههههههههههه
هي الصورة لابقة لصفحة كريكاتير .. صارت القنينة تقعد محل البني آدم وهو صار يتدحرج محلها هههههههههههه
-سوريا
متفائلة2011-12-07 09:36:10
غاز غاز
والله بلبقلا لهل الجرة العز هيدا ايامك ياعمي شكلنا رح نرجع على دور ايام زمان على الحطب
سوريا
مهندس هواه عربي 2011-12-07 05:59:39
للسيد المحامي
هذه البلد عربية بمسلميها ومسيحيها ومسلمة بعربها وكردها ومن يشعر بالعار كونه عربي فليذهب لفرنسا او اليابان ويطالب بالجنسية هناك .للامانة ازداد فخري بعروبتي عندما عملت بين اكثر من عشرين جنسية هنا منهم الامريكان والاوربيين والعرب والاسيويين والافارقة عندها ايقنت ان هذا الشعب يحمل من الامكانيات الشيء الكبير لكنه بحاجة لنظام يليق به لا لنظام يحقر امكاناته .
-سوريا
مواطن مهم جدا2011-12-06 19:00:12
الى محام
ليس بسبب الثورة وصعوبة نقل الغاز بين المحافظات هنك ازمة لان الغاز والمازوت تامن لبيوت الضباط في مساكن العرين وبقية الشعب يلعن ابوه انا صار عندي يقين ان الدولة هي السبب بهذه الازمة وسال عمر عيبور الذي يحاول الاتصال بالوزير والمسؤولين والكل مسكر تيلفونه وماحدا عم يردسيريانيوز ان كنت على قدر المسؤولية وبتحبوا البلد مثلما تدعون انشروا التعليق
-سوريا
محــــــــــامــ2011-12-06 15:40:12
إلى المهندس العبقري
إذن أنت مؤمن بأن الشعب العربي شعب راقي و حضاري و عظيم و عريق .... انشالله صحتين و هنا عالمقلب اللي آكلوا بحالك و بأجدادك ... نصيحة إقرأ التاريخ بتبصر و حيادية ، و حاول أن تكتشف كم عملية تجميل فاشلة و ستعلم حينئذ ما معنى كلمة عرب ( العربان الذين فتحوا العالم بأخلاقهم الحميدة ) عندئذ ستعرف أن الحكومات العربية - على عيوبها - كتير مبهبطة على هيك شعوب .
-سوريا
مهندس2011-12-06 12:40:55
للاخ المقبم
عندما نتكلم عن الفساد والرشوة والسرقات فنحن نتكلم عن استغلال المنصب الحكومي للقيام بهذه الاعمال .انا اعمل هنا منذ عشر سنوات واراجع البلدية يوميا ولم افكر يوما بدفع رشوة لموظف مع العلم ان مهندسي بلدية دبي معظمهم سوريين ومصريين!هذا يلي بيقهرك ليه مهندس البلدية بسوريا رمز للفساد بينما المهندسون السوريون في دبي يشرفون على بناء اعلى برج بالعالم!
-سوريا
مقيم2011-12-06 10:27:06
الى المهندس
غلى الأخ المهندس مع احترامي الشدي لك انت لا تدري كم من حالات السرقة التي تحصل بلإمارات وعلى نطاق واسع و القضايا كثيرة ويمكنك تراجع الإمارات اليوم واذا كان عندك آيفون نزلها وشوف المسجات اللي بتجيك عن حالات السرقة بس بقول هالشيء بيحتم الحرص والبلد آمنة كلامي لا لأقول أن الوضع والأمن غير مستتب بس حالات السرقة كثيرة أحدها ببنايتي ووبنفس الطابق اللصوص يقرعون الباب كباعة اذا لم يجب أحد يلجأون بأدوات ذكية لثقب القفل وفتح الباب بدون أية أصوات.
سوريا
مهندس معلوماتية2011-12-06 08:11:55
هزه شوي بتبان الفضايح
يقال أنه وقت الأزمات يظهر الفساد فأزمة بسيطة وهي أن البرد أتى مبكرا اسبوعين فقط فبرز سوء الإدارة والمحسوبيات والفساد والرشاوي لدى المسوؤليين في موقع القرار في دولتنا العظيمة يعني انكشف المستور لأن النظام عنا الشغلة الوحيدة اللي بيبذل كل جهده فيها وبكل أمانة هي البحث عن الأشخاص السيئين المرتشين ووضعهم في أماكن المسؤولية
-سوريا
مهندس2011-12-06 07:15:56
للمحامي الشاطر
انت قلت يلي انا بدي قولو.شعب بدوي 100% ولكن قدر له نظام حكم واداريين على درجة عالية من الاخلاص والتفاني فاصبح من افضل دول العالم,اللي صاير عنا هو العكس تماما شعب عظيم ذو حضارة وتاريخ ورقي وانجازات يحكمه نظام فشل بتامين جرة غاز لشعبه! لاتقلي النفط وغيرو شوف نص دول افريقيا عندها نفط وموارد طبيعية اضعاف اللي موجود بالخليج وعم تشحد الاكل بالمقابل امارة متل دبي مواردها النفطية لاتذكر لكن النظام الحاكم جعل الامارة المحدودة الموارد فخر لكل عربي ومسلم.
-سوريا
جرمانا تتكلم 2011-12-05 19:30:18
هكذا قالوا .... ونحن نقول يا مسؤولين .
هكذا قالوا .!! تعاني عدة محافظات ومنها دمشق، من أزمة الغاز منذ عدة أيام، ترافق مع ارتفاع الطلب عليها، ما تسبب في أزمة في مراكز التوزيع. ونحن نقول .!! المشكلة ليست زيادة طلب بقدر ما أنها نقص عرض حيث أن وعد وزير النفط بحل مشكلة الغاز بعد أيام لم تترجم على أرض الواقع .
-سوريا
ريفدور المعطر بالمازوت 2011-12-05 19:11:40
اكتشاف غير موفق يا سيد الوزير .!!!!!
كشف وزير الاقتصاد والتجارة محمد نضال الشعار، أن قيام بعض المواطنين بتخزين كميات من الطاقة سواء غاز أو مازوت ساهم في صنع أزمة لم تكن موجودة أصلاً، وإن وجدت فإنما على نطاق ضيق، مشيرا إلى أن الأسعار في الأسواق مستقرة بالمقارنة مع الوضع الطارئ الذي تمر به سورية،
-سوريا
محــــــــــامــ2011-12-05 16:43:57
سؤال برسم السيد " مهندس"
إذا غاب القانون و تعطلت الرادارات و الكاميرات ، هل سيبقى القطري و الإماراتي ( وهم من أصحاب السلالة الصافية العريقة ) ولن أسأل عن الهنود وغيرهم هل سيبقى هؤلاء و على رأسهم طوال العمر من أصحاب الشماغات الحمر ، هل سيبقى هؤلاء متقيدون بعدم رمي الأوساخ في الشوارع أم سيرفعون الجلابيات و يتغوطون في منتصف الشارع ؟! الحضارة تظهر عند الزلازل كما في اليابان و ليس أمام الرادارات و خوفاً من العقاب ، الحضارة الحقيقية هي الالتزام الذاتي بمعايير الأخلاق ، لا التظاهر بالتحضر و النفاق .
-سوريا
حيلا واحد2011-12-05 16:06:51
الى محامي
لعلمك يا سيد انا اقوم باسمى عمل في العالم وهو التدريس ومو مستني لحتى حضرتك تعطيني محاضرة بس الحسرة عالمحامي يلي رح يخسر كتير لو الدولة صارت دولة قانون وبدون رشاوي وهاد السبب يلي مخليك تدافع عن الظالم والقاتل ...
-سوريا
مأمون 2011-12-05 14:56:29
بيلبقلك
الدلال بيلبقلك ... والعز والمجد دارك ... وكل الناس بتشتقلك .. لكن من المسؤول عن العز يلي حصلك ! هذا السؤال برسم وزارة النفط ..ويجب ان يحاسب من كان وراء كل ذلك!!!!
سوريا
مهندس2011-12-05 12:45:41
للمحامي المثقف
كلامك كلام محامي 100%,بس بدي افهم شي انو الهنود والافارقة والصينيين والافغان واكثر من 180 جنسية معظمهم من دول تصنف من اكثر دول العالم فسادا ,عنما ياتون للعمل في الامارات حيث انا موجود او قطر ليه بيبطلو سرقة وفساد لماذا لاتجد احدهم يرمي ورقة او سيجارة في شوارع دبي؟ببساطة لان الدولة دولة قانون ولان اكبر مسؤول بالدولة يدفع مخالفة الرادار من جيبه ليكون قدوة لموظفيه.هذا ما جعل الامارات وقطر افضل الدول العربية من حيث محاربة الفساد علما انهم وبحسب تقرير امريكي تقدمو على امريكا وعشرات الدول الاوربية
-سوريا
محــــــــــامــ 2011-12-05 10:24:36
إلى " حيلا واحد "
ظهر التناقض من آخر تعليق لك ففي بداية تعليقك \" يا صديقي \" و في نهايته \" النقاش مع أمثالك ... \" يا أخي لا تنزل لمستوى أمثالي و ابق في مكانتك الفكرية الرفيعة فالنقاش مع أمثالي لا يجدي ، فالأفضل أن تبقى في سواحك و نواحك و سقك و نقك عسى أن تصلح المجتمع بهذا النق ، و لا تقم بأي فعل يفيد المجتمع فلست المعني بذلك بل الدولة من واجبها ذلك و ليس عليك سوى النقد إنه لنقد بنااااااء فتكرم علينا بأبنيتك الشاهقة و عماراتك الخارقة ، و لن أختم بما يسيء لك فقط أرجو من الله أن يدرأ عنك الفتن في آخر الزم
-سوريا
نضال2011-12-05 06:16:19
نحن نعرف ماذا تفعلون ولماذا
يكفي كذبا الكل يعرف اننا نصدر البترول واغنياء بالغاز وعندنا اكتفاء ذاتي ولانستود اي من هذه المواد. في مجال حدا يشرحلنا ليش خلال الازمة توقف توزيع الغاز ونقص المازوت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.ارجو النشر
-سوريا
محاسب 2011-12-05 00:09:01
الى محامي خلصت ما
انا مؤيد للعظم ومواطن لا يسمع لا يتكلم لايرى يعني بالفصيح اجدب وبدفع ترابية وكهرباء وفواتير التلفون ولعلمك في حال ما دففعنا على الحارك بقطعولنا الكهربا والتلفون بس والله مو معقول اليوم دفعت سعر قنينة الغاز 650 ليرة والله ابتزاز حتى اني اتصلت ببعض الجهات بحكم عملي سعرها من الدولة كما هو لم يتغير فمن هو المسئ للدولة وللشعب التجار الانتهازيين ولكن علةى الدولة محاسبتهم واللقتصاص منهم
-سوريا
مواطنة سورية2011-12-04 22:31:26
سوريا الله مدفيها.....
لشو البعزقة....ما في داعي للمازوت و لا للغاز...حنيتنا على بعضنا بتدفينا..
-سوريا
حيلا واحد2011-12-04 20:11:22
الى المحامي
يا صديقي اولا نحن لا نتكلم الان عن الرشوة فهذا امر اخرتصحيحو بيدي وبيدك علما اني لم ادفع في حياتي فرنك رشوة او ما يشبهها اما عن نقل الغاز والمازوت فكمان هاد مو همنا خاصة انو ازمة الكهربا والمازوت والغاز قديمة ومو شي جديد نحنا عم نحكي عن كرامة الانسان يلي عم ينداس بكل الاحوال النقاش مع امثالك لا فائدة منو
-سوريا
محــــــــــامــ2011-12-04 17:02:36
إلى " حيلا واحد "
لماذا تتركون الموظف يتعنطز عليكم و تشترون ببعض أموالكم كرامتكم منه و تبررون ذلك بالضرورات ثم تضعون اللوم على الحكومة ككل و لا تبررون تأخرها - لدواع أمنية - عن نقل الغاز بين المدن السورية ، يعني بدكون ثورة ضد الدولة و بدكون بالوقت نفسو الدولة تبقى تدللكم و تقدم الخدمات ، أة روحوا بالأول دفعوا كهربا و ترابية و لا تتهربوا من الضرايب ، و كونوا مواطنين بدرجة حس وطني عالي ثم اطلبوا من الدولة الخدمات ، بس شاطرين بالنقد و السق و النق الذي لا يبني أوطان بل يخربها من الداخل .
-سوريا
رنكوسية2011-12-04 15:53:59
ههههههههههه
وين وصلنا!!!!? صرنا نغازل قنينة الغاز يلي كنا زمان نتأفف من ريحتها
-سوريا
حمصي 2011-12-04 14:02:11
حياتي
لك تقبري قلبي ...سبحان الذي خلقك ..
سوريا
عريس لقطة2011-12-04 13:13:08
واو
ياجماعة لحقوا حالكون يلي بدو يتجوز بطلوا يطلبوا منو يلبس دهب وببطلو مصاري مقدم ومأخر يلي عندو جرة غاز عم بيجوزو وبلا بيت بس المأخر تنكة مازوت فلحقو حالكون وتجوزو بالدهب أحسنلكون
-سوريا
صدق او لا تصدق .2011-12-04 08:57:20
هل يعقل هذا الكلام يا سيادة الوزير.؟!!
الأزمة تعم أنحاء البلاد بكاملها وليس كما ذكرت في تصريحك ، إضافة لعدم قناعة المواطن بعجز الحكومة بالقضاء على العصابات المسلحة كما تدعوا ، نرجو حل هذه الأزمة بأسرع ما يمكن . وزير النفط والثروة المعدنية قال : كان نتيجة نقص إمدادات الغاز الذي ينقل بواسطة القطار والصهاريج إلى دمشق وذلك بسبب توقف القطار منذ أسبوعين عن نقل الغاز نتيجة الأعمال الإرهابية التي تقوم بها المجموعات المسلحة في محافظة حمص.
-سوريا
احلام جابر2011-12-04 08:19:05
صار بدها سكووووووووووووووووووويز
صار بدها سكووووووووووووووووووويز !!!!!!
سوريا
يا كريم 2011-12-03 21:14:54
ازدادت البطالة من وراء تلك الأزمة .!!
هل تعلم يا أخي المواطن كم زاد عدد العاطلين عن العمل من وراء تلك الأزمة .؟ وهل تعلم عدد الآسر التي أصبحت تحت خط الفقر من وراء تلك الأزمة المفتعلة .؟ أنهم بالمئات الآلاف وأكثر من ذلك .!! البائعين للغاز والمازوت .. أصحاب المطاعم .. بائعين الحلويات .. سائقين السيارات .. الأفران بكل أنواعها ..الخ من مصالح توقفت لان هذه المادتين من ضروريات الحياة اليومية .
-سوريا
باحث عن الحقيقة 2011-12-03 20:36:41
سورية بخير فقط لهم وليس لعامة الشعب .
من أسوء التصريحات للبعض من المسئولين عندما يظهروا على شاشات التلفزة ويصرحوا للمواطنين .. لا يوجد أزمة غاز ولا أزمة مازوت .. وسورية بخير .. نعم سورية بخير فقط لهم وليس لعامة الشعب .. لان الخدم والحشم وكل شيء بخدمتهم ولا يشعروا بعذاب المواطن من اجل الحصول على جرة غاز او تنكه مازوت ، وحتى لا نتهم الغير بسبب الأزمة الحاصلة اليوم معروف لكل الناس عندما يفقد الشيء يكثر عليه الطلب ، اذاً من المسئول عن فقدان هذه المادتين الاساسيتن غير الحكومة .
-سوريا
ابن جرمانا 2011-12-03 20:01:52
علاجكم للازمة غير موفق يا اصحاب القرار .
اجار السيارة وتعطيل يوم كامل من اجل الحصول على جرة غاز فهل هذا حل يا اصحاب القرار .؟!!! الامور اصبحت لا تطاق علاجكم للازمة غير موفق .!! توزيع الغاز عبر 10 مراكز للمؤسسة الاستهلاكية بدمشق بدءاً من يوم غد اتفقت شركة محروقات مع فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية بدمشق على قيام الفرع بتوزيع الغاز المنزلي للمواطنين عبر عشرة من مراكزه في دمشق اعتباراً من يوم غد على أن يتم زيادة عدد هذه المراكز إلى ثلاثين قبل نهاية الأسبوع.
-سوريا
محشش 2011-12-03 19:11:24
ايام زمان
سبحان المغير يلي ما بتغير اديش كنا نتضايق ونسب على بياع الغاز لما بيمر بحارتنا على صوت نقر وزعيق ومكرفون خربان على غاز غاز غاز ومن وراءه تبلش السمفونية المعتبرة يلي هية هلا كانون مستقصدين يمروا على النصت لا من حس ولا خبر بس جكر فينا الله يرجع هديك الايام كانت حلوة سيمفونيات مجانية
-سوريا
مهاجر2011-12-03 09:38:31
بياع غاز
غاز...غاز.. غاز.. طاخ طاخ تتطاخ تطاخ .. غاز غاز حدا بيدوا غاز. غاز ويامااحلى غاز . غاز بس ب 500 ليرة يا بلاس. الرجاء من الموقع النشر ليستفيد جميع المواطنين. وخيوا اعزائي المواطنين نحنا تطورنا يعني اذا بدكون غاز لازم تاخدوا موعد مسبقا والحجز
سوريا
مهند2011-12-03 00:24:38
نكتة غازية
في مواطن فرك المصباح السحري طلعلوا المارد قلوا المارد اطلب وتمنى قلوا بدي جرة غاز قلوا المارد لحظة, تاخر المارد ساعة ساعتين تلاتة ,زهق المواطن قام فرك المصباح مرة تانية طلعلوا المارد قلوا المواطن وينك يازلمة شو صار بجرة الغاز قلوا المارد الله سامحك روحت علي الدور.
-سوريا
محشش2011-12-02 22:57:38
حزورة
في شغلة تقيلة دم وريحتها على طول طالعة وبحياتها ماغيرت فستانها الازرق يلي معبى فشاشي قبل كم شهر الكل كان يتهرب من حملها اما هلا الكل عم يتهافت على مسك يدها وما عم يصحلون ما عرفتوا لك هي قارورة الغاز شوفوا طلتها البهية فوق بالصورة مصمودة ما تبلى هل الصمدة ما احلاها
-سوريا
عبدو ناصحجي2011-12-02 22:51:06
شكر
شكر خاص للحكومة الرشيدة على اصلاحاتها في مجال المحروقات . وترقبوا اصلاحات جديدة للحكومة في مجال الصرف الصحي.
-سوريا
سوري وطني2011-12-02 21:13:33
التحول بالطاقة
يجب على السوريون التحول الى الطاقة الشمسية في تدفئة المياه والحمام وبذلك يتم توفير كثير من الطاقة النفطية المحلية الى الاستفادة منها بطرق اخرى علما انه يمكن تحويل الطاقة الكهربائية التي كانت تستهلك للتدفئة الى طاقة حرارية بالغازت التي تعمل على الكهرباء للتسخين وبالتالي يمكن الاستغناء عن الغاز
-سوريا
حيلا واحد2011-12-02 18:10:45
الى محامي 2
اعتقد انو كرامة الانسان ما في الها ظرف استثنائي والا كنا بنقول انو المتظاهرين ايضا ظرفهن استثنائي لان وقت تنهان كرامة الانسان وينداس عليه ما عاد يشوف ولا عاد يفكر شو عم يعمل وممكن يقتل وبكل الاحوال المفروض الكبير هو يلي يستوعب الصغير حتى لو أخطأ هذا اذا تجاوزنا الناس يلي انقتل حدا من اهلهن تحت التعذيب
-سوريا
موطن مقهور2011-12-02 09:50:28
الشعب يناشد الحكومة وبائعين الغاز .!!
إخوتي .. أحبائي .. نور عيوني .. بائعين الغاز ، المواطنين اشتاقوا لكم ولسماع صوتكم الحنون والطرق بالمفتاح على جرة الغاز ، كنا بالسابق ندعي عليكم بكسر أيديكم وكتم أصواتكم .. أما اليوم نحن بحاجة لكم يا منقذين حياة المواطن ، أرجوكم .. الطبخة على الغاز والغاز انتهى وحطب ما عنا ، وكل الحق على الحكومة ومدير عام الشركة السورية لتوزيع وتخزين المواد البترولية /محروقات ، عندما قال : التهديدات بنسف القطار الذي ينقل الغاز من بانياس إلى المناطق الجنوبية، منوهاً أن باقي المناطق لا تعاني من أي أزمة في الغاز.
-سوريا
إلى محمد مصطفى2011-12-02 08:36:54
حاجة نفاق
بحب خبرك انو المشكلة عامة بكل المحافظات والسبب هوي تحول الناس للغاز بدل المازوت اما انو تربطها حضرتك بسياسة تسكيت فهوي قمة النفاق والافتراء
-سوريا
---2011-12-02 06:38:04
----------
يا حرام العالم صاروا بالفضاء و لحنا علقان مخنا بجرة غاز
-سوريا
شاعر القرن2011-12-01 21:06:10
شعر حلبي يمان
ياجرةً احسني الي و تاعي احبك جدا و سأحملكي بذراعي ولو كنت مريضا سأدوس أوجاعي فقد كنت ارميكي على طول ذراعي والان اناديكي فلاتريدين سماعي ارأفي بحالي فالبرد اوقف ((جماعي)) و اصبحت بدونك مرميا في الضياعي سأسافر اليكي و لو ذهبتي الى البقاعي فأنتي حبيبتي و اصبحت بدونكي من الرعاعي
-سوريا
سادكوب 2011-12-01 19:12:39
الف مبروك لكل العرسان .
حظيك طيب يا ضرصانه الخطاب على الباب صار جايكي اكتر من عشرين عريس بالومين .. شو القصة يا ملعونة سحرتي العالم بجمالك ولي عليك خلي شوي لآختك تنكه المازوت من العرسان .
-سوريا
تيسير مخول 2011-12-01 18:52:57
رد إلى عاشقة سوريا .
الاعتذار مقبول يا سيدتي ، ولا إحراج على ذلك هذا حقك وحق كل المعلقين بان يدلو ما في داخلهم من وجهات نظر حول كل موضوع يطرح عبر موقع سيريا نيوز المميز عن كل المواقع الالكترونية ، والشكر والاحترام للجميع .
-سوريا
محمد مصطفى2011-12-01 18:48:12
كلهن عندهن غاز و نحنا عنا غطا و حاف
و الله يا جماعة شكلها مناطق و مناطق...أنزلوا عالسويداأو عالرقة ما حدن عم يشكي و انزلوا على حمص و شوفوا المأسي....المصيبة إذا وصلنا لمرحلة مساومة الأساسيات بالسكوت و الرضا بالحال....إذا هيك بحياتها هالأزمة ما بتصلح
-سوريا
مواطن أصلي وليس ملمع . 2011-12-01 18:34:29
رد على المواطن .
أرجوك بان تتفضل علينا بالرقم الهاتف لصاحبك بياع الغاز حتى نبدل القنينة ، بعدين يا سيد المواطن ... المواطن الأصلي الغير المزيف ليس في إمكانه أن يخزن غاز في بيته ، لان سعر القنينة الغاز 5000 ل .س إذا كان عنده قنينة أو قنينتين ، إذا أرجوك أن تعمم رقم الهاتف على الموقع ونحن من الشاكرين يا بطل .!!!
-سوريا
راؤول 2011-12-01 18:31:51
عم دور عابنت الحلال
مسالخير ياحلوة من بيت مين بلا صغرة لني عم اخطوب ممكن رقمك يا قارورة
سوريا
مواطن 2011-12-01 16:11:37
احترامي اخي المواطن
سلام عليكم يعني ممكن اعرف ليش هي الازمة على الغاز او المازوت او غيرها والله العظيم انا شوف عيني ماحدا قلي سيارات الغاز بتنزل الغاز باستمرار بس عنا عادة سبحان الله بس نحس في شوية مشاكل بالبلد بنصير كلنا نركض على المادة حتى نعمل ازمة وكل واحد بدو يخزن على كيفه وهو بالاصل مافي ازمة انا واحد من الناس على التلفون بييجي بياع الغاز وببدلي الجرة طبعا بياخد زيادة على سعرها خمسة وسبعين ليرة فقط لا غير وهاد الشي هوالي سبب طمع التجار ورفع الاسعار خليكن هاديين وطبيعيين بيرجع كل شي متل ماكان
سوريا
محــــــــــامــ2011-12-01 15:03:50
إلى \
كنت متفائلاً و لكنني عندما قرأت تعليقك أصبحت متشائماً و أصابتني خيبة الأمل ،هل يعقل كم أنت و أمثالك من عبدة قنوات ( بدو بول الجمل ) مغسولين فكرياً و تتباهون بتنكركم لقنوات بلدكم ، أسفي على من تديره قنوات هواها اسرائيلي و حكامها عملاء ، أسفي على أبناء من وطني يكذبون أبيهم و يصدقون عدوه ، تغريهم المظاهر الخداعة و الوعود البراقة و يكرهون العزة و يعشقون التبعية ، يعتبرون الصامد صامد في وجوههم و يظنون الخائن منقذاً لهم ، و لكن - مع شديد الأسف - عندما تفقد البوصلة مغناطيستها تصبح تدور بأي اتجاه .
-سوريا
محمد2011-12-01 13:58:38
مازوت + غاز = ذهب
هلا وبهالازمة عالمازوت والغاز تم الاتفاق على انو يصير مهر البنت جرة غاز مقدم و5 لتر مازوت مأخر ومندفا عالدهب!!! احسن ماااا ؟؟؟؟!!!!
سوريا
الحنون 2011-12-01 12:49:39
صارت حلوة
كان من قبل شكلها وريحتها وحملانها من المحل للبيت شغله معته بس هلا اللي بيرجع وبايدو قنينه غاز .. اهلو واهل حارتو بيستقبلو بالزغاريد والتهليل لولوليليششششششششششش ههههههههههههههههه
سوريا
عماد2011-12-01 11:38:11
تحية لمعاذ
سلمت يداك على هذا التعليق
-سوريا
سوري متفائل2011-12-01 10:14:40
بوق إعلامي مشبح للعضم
هذه الصورة أكبر دليل على أن هناك مؤامرة مازوتية تحاك لهذا البلد وتبين كذب القنوات المغرضة والضلالية والوقودية ودورها في تأزيم الوضع في سوريا .. لو دققنا جيدا" في الصورة لوجدنا أن السيكارة مالبورو يعني أمريكية والصحن والكاسة فرنسي أصلي والوردهولندي والكيك سويسري وقماش المجلس بريطاني وحتى القنينة بذات نفسها تركية هل تريدون أكثر من هذه الأدلة الفاضحة والدالة على حجم المؤامرة الكونية الميتافيزيقية على بلدنا الحبيب سوريا... عاش البرد وسقطت المؤامرة وعاش بلد الممانعة ... مع تحيات بوق إعلامي مشبح للعض
-سوريا
أم نظارة2011-12-01 09:58:34
لمين نبعت الهدية ؟
في ظلال أزمة الغاز والمازوت صار ممكن للواحد فينا يلف جرة الغاز بورق ملون ويبعتها هدية لشي حدا ،يعني مثلاً لحجي راجع من السفر ،أو بمناسبة المولود الجديد وياريت لو تنصمد بجانبو على السرير، منشان تبين أنو الهدية مثمنة ،أو ممكن تنصمد هالدرة النفيسة في غرفة نوم عروس .والله هالصورة أوحت لي بكتير أشياء مضحكة.
-سوريا
محــــــــــامــ2011-12-01 09:19:53
إلى السيد " حيلا واحد "
أنا أوافقك الرأي تماماً ، فلا أحد بفرح إذا أقدم أي شخص - حتى لو كان أمناً - على إهانة كرامته فالإنسان هو الغاية الكبرى و كل شيء من حوله هو لحمايته و تكريمه ، أنا ضد إهانة أي عنصر أمن لكرامة أي مواطن و لا أقبل بذلك و كننني أتفهّم ( أجد شيئاً من العذر ) في هذا الظرف فقط لبعض الأخطاء الفردية التي تدل على قلة صبر و توتر بعض عناصر الأمن و الجيش أثناء أدائهم واجبهم ، و أحاول أن أجد تفسيراً لبعض ما يقوم به عناصر الأمن و الجيش تجاه بعض المظاهرات من رصاص حي و ما شابه،وهناك من المسلحين من يقنص
-سوريا
أبوحسن2011-12-01 08:19:08
جرة غاز
امتى الزمان يسمح ياجميل بتمشاوياك على شط النيل..............
-سوريا
عاشقة سوريا 2011-12-01 08:05:29
أعتذر منك تيسير
اعتذر منك تيسير مخول. لقد التبس علي الأمر حين قلت أن زاويتك مكروهة بالنسبة لي. لقد حدث هناك لبس لدي بين زاويتك و وزاوية مجنون يحكي التي فعلا أكرهها و بقوة . لذا وجب علي الأعتذار منك و التنويه بأن زاوية صورة و تعليق من أجمل ما أتابع في هذا الموقع لأنها تنقل صور من بلدي الحبيب و الرائع
-سوريا
معاذ2011-11-30 23:14:52
........
عزيزي المواطن مع أزمة المازوت الحالية ..... ومع الأنقطاع المتزايد للتيار الكهربائي ...... ومع الهجوم الفجائي للبرد.... ومع...... ومع.....مالك غير (تندس)بالفرشة و (تتظاهر)بالدفء و(تنشق)عن شعورك بالبرد.... و ترفع ايدك و تقول سوريا الله مدفيها ♥♥ ....يلي ما بشارك مالو مازوووووووت.....oخخخخخخخخخخخ
سوريا
اوقفوا المظاهرات2011-11-30 20:50:05
ازمة المازوت والغاز عمل مقصود .!!!
شارفت أزمة الغاز في سورية على إنهاء أسبوعها الرابع، على الرغم من كافة التصريحات الحكومية التي أشارت إلى أن أزمة الغاز ستنتهي مع نهاية الأسبوع الماضي إلا أن شيئاً لم يتغير بعد مضي أكثر من أسبوع على تلك التصريحات، حيث أكد السوريون في العديد من المناطق ولاسيما في ريف دمشق صعوبة الحصول على الغاز، إلى جانب بقاء أسعاره مرتفعة وبمستويات قياسية، ما طرح تساؤلات كثيرة حول مدى جدية الجهات المختصة في التعامل مع أزمة الغاز وتلبية احتياجات المواطن السوري.
-سوريا
حيلا واحد2011-11-30 20:52:29
الى محامي 2
اقتباس من محامي 2 ( لكنه بالوقت نفسه لا يقبل الإهانة لا من عربان النفط و لا من حكومات الإحتلال الأوروبي و لا من قراصنة الولايات الأميركية ، هو شعب مسالم و راقي و محب و يتحاشى من يسيء إليه و لكنه بالوقت ذاته ليس ملطشة لكل التآمرين و الأنذال ) والله معك حق انا بأيدك بكل كلمة بس نحنا بنرضى ننذل على ايد الامن والشبيحة وبنقبل نكون ملطشة وينداس على روسنا ...لا والله الذل من الغريب اسهل بكتير من ذل ابن بلدي
-سوريا
مراقب الاحداث 2011-11-30 20:46:42
أزمة الغاز يتحملها كل مسؤول عن هذا القطاع .
استمرار أزمة الغاز فتح المجال أمام أعمال الغش للدخول على خط الأزمة، حيث اشتكى الكثيرين ومن بينهم سكان السيدة زينب بأن الاسطوانات التي حصلوا عليها "بشق الأنفس" كانت ناقصة جراء قيام الباعة بفك الختم عن صمام الأسطوانة وتعبئة عدد من الغازات المنزلية الصغيرة قبل بيعها للمواطنين، الأمر الذي يشير إلى أن المواطن الذي تمكن من شراء الأسطوانة سيعود بعد أربعة أو خمسة أيام ليقف في الطابور من جديد وهو ما يجعل طابور الانتظار أمام محال بيع الغاز لا ينتهي.
-سوريا
صحفي حر 2011-11-30 20:39:52
خبر مضحك لمسؤول .!!!!!
يذكر أن عبد الله خطاب مدير عام الشركة السورية لتوزيع وتخزين المواد البترولية /محروقات/ أشار في تصريحٍ له إلى أن أزمة الغاز الحالية سببها اشتداد الطلب على الغاز بعد انتهاء عيد الأضحى وهو ما ترافق مع التهديدات بنسف القطار الذي ينقل الغاز من بانياس إلى المناطق الجنوبية، منوهاً أن باقي المناطق لا تعاني من أي أزمة في الغاز.
-سوريا
Hübsches Ding2011-11-30 19:47:58
الى فادي كرم
لا مو غريب يا فهمان. مهمة السياسين و المسؤلين هي خدمة الشعب حتى لو كانت البلاد تعيش حرب حقيقية. ففي حال عجز الحكومة عن ذلك, فالاجدر تقديمهم للقضاء,
-سوريا
سالي2011-11-30 18:51:01
بيطلعلها
غابت شوي فقدناها مصدية عمرها ماحطت بارفان اي لو طاروا كل المسؤولين المبرفنين يلمعوا لمع ماظنيت حدى يحس بفرق شو السبب ياحزركم؟؟؟؟
-سوريا
ابو العريف2011-11-30 17:29:41
تحية
اذا دور الواقفين عالمازوت طابور الو اول مالو اخر,ودور الغاز حدث و لاحرج مظاهرة,ايمتن بدكن تحسوا انكن تحولتوا لنعاج همها الاساسي لقمة العيش و الحاجات اليومية,وكلو بسبب السياسة,ال ممانعة ال,صحي ممانعة المواطن عن العيش بكرامة و,خليه دايما يفكر بلقمة العيش ,لانو بنظر تالنظام هو جحش ما لازم يفكر غير بالبرسيم
-سوريا
ابو عرب 2011-11-30 17:19:59
العصابات المسلحة هي رأس الازمة .
حرية ... ومازوت لا يتفقان . كرامة ... وغاز لا يتحديان . ديمقراطية ... وكهرباء ، الله ينور عليكم كانت من زمان .
-سوريا
غاز .. مازوت .2011-11-30 17:10:26
لا حياة لمن تنادي .
الشعب يريد الغاز .. الشعب يريد المازوت .. الشعب يريد الكهرباء .. الشعب مل من الحكومة الجامدة .!!
-سوريا
عاشقة سوريا 2011-11-30 15:39:37
معك كل الحق يا فادي كرم
أتفق معك تماما بما قلته. عملوا على انهيار البلد اقتصاديا و يطالبون بالناتو و بهن مازوت و غاز . و الله ما حكيت غير الصح . فعلا اقبضوا
-سوريا
؟؟2011-11-30 13:49:56
دلوني من وين
منشان الله يلي عم يعبي ب400 يدلني وين لأنو عبيت ب650 وطلعت فاضية معباية هوا يعني دقعت 650 ليرة ثمن الهواء والوزير يقول مافي أزمة!!
-سوريا
شرشوح الوادي2011-11-30 13:27:04
إلى صاحب الصورة
نرجو من القائمين على هذا الموقع عدم السماح بنشر مثل هذه الصور لانها تؤذي المشاعر وخاصة في هذا شهر كانون الاول الفضيل ، حرصا على أولادنا وتقاليد مجتمعنا
سوريا
عاشقة سوريا 2011-11-30 12:34:55
والله ضحكتني
مع اني بكره زاويتك كتير. لأنها سخيفة بمعظم الأحيان و يراد دايما من ورائها بث السموم . بس هالمرة ضحكتني من قلبي .بلكي وزير النفط المحترم (يلي ما كنانعرف نلاقي بسورياواحد أفهم منه ليستلم منه هالوزارة الحساسة) ** بيحللنا أزمة المازوت و الغاز و الله البرد و جشع التجار نخر عضامنا. الجرة عم يبعونا ياها ب400 ومحظوظ اذا بتصرلك و لتر المازوت ب23 و بتشوف الجنة اذا لقيت مين يعبيلك. بدكن حرية؟؟ اقبضوا
-سوريا
بحب سوريا 2011-11-30 12:34:51
اي شي
الواحد ما بيحس بقيمة الشي لحتى بيفقدوا المسكينة انعزت اخيرا صار اللي بيلاقي جرة غاز كأنو ملاقي عروس
-سوريا
صفنان2011-11-30 11:49:57
لاحظواااا
مالكن ملاحظين أنو القنينة فاضية..... لو مليانة كانت الكنباية انطعجت تحتها حتى القنينة الفاضية صارت تنحط عالراس هاليومين
-سوريا
خالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ2011-11-30 10:52:12
خالصة
خالـــــــــــصة خالــــــــصة الكهرباخالــــــــصة خالــــــــصة تنكة المازوت خالـــــــصة خالــــــــصة جرة الغاز خلـــــــــص خلـــــــص الشــــعب بس الأزمة ماخلصت
-الجزائر
مواطن مقهور 2011-11-30 09:59:59
الدعاء الصباحي للشعب السوري .
يا رب .. ارزقنا قنينة غاز .. يا رب أعطينا من رزقك 20 لتر مازوت .. يا رب لا تجعل البرد القارص يعم بلادنا .. يا رب أحفظنا من المرض وخاصة الرشح والزكام والنزلات الصدرية .. يا رب أحفظنا من الحرامية والفاسدين ليوم الدين .. آمين .
-سوريا
محــــــــــامــ 22011-11-30 09:16:47
إلى " إلى محامـــ "
و من قال أن الشعب السوري غير مسالم أو أنه لا يحب الحياة ، و لكنه بالوقت نفسه لا يقبل الإهانة لا من عربان النفط و لا من حكومات الإحتلال الأوروبي و لا من قراصنة الولايات الأميركية ، هو شعب مسالم و راقي و محب و يتحاشى من يسيء إليه و لكنه بالوقت ذاته ليس ملطشة لكل التآمرين و الأنذال ، و الحرب القادمة ليست عسكرية ، و تعبير " شدوا المآزر " كناية عن التقشف و الاستعداد للحصار الاقتصادي الذي هو النتيجة الحتمية لعجز من تعاونوا على الإثم و العدوان لعجزهم عن الحرب العسكرية ، و سورية ستبقى أبية .
-سوريا
البورصة العالمية 2011-11-30 09:18:35
التسعيرة في مدينة جرمانا للغاز .
مبارح التسعيرة الجديدة للقنينة الغاز في مدينة جرمانا على الشكل التالي :: نصف تعباعيه للقنينة بسعر 400 ل .س وتعبايه كاملة بسعر 600 ل .س ، عجبك اشتري ما عجبك الله معك .!!!!
-سوريا
بياع غاز سابقاً2011-11-30 09:09:02
الف مبروك وعقبال الجميع .
والله يا ناس اشتقت لسماع صوت طويطت بياع المازوت كما اشتقت الضرب بالمفتاح على قنينة من بياع الغاز ، على كل حال ألف مبروك للأستاذ تيسير وعلى قبال الجميع .
-سوريا
مقفل2011-11-30 09:05:16
ما بجوز
يا جماعة ما بجوز يحطوا سيجارة جنب قنينة الغاز لأنو (انتباه انتباه وشوية حذر.. لا تخللي قنينة الغاز تروح على قطر..) إلا إذا كانت فاضية ما بأثر.. بعدين مو طلع قرار جمهوري بعدم التدخين في الأماكن العامة.. إلا إذا كانت قاعدة لحالها في مكان مو عام (حضن شي مسؤول مثلا..)
-سوريا
خليل2011-11-30 09:05:41
سوريا الحديثة
للي بقول سوريا الحديثة بتمنى بس تسافر على شي دولة ولك حتى الاردن وبعدها رجاع وقول سوريا الحديثة , لك لعما صرنا بآخر العالم وبيجي بقلولك سوريا الحديثة
سوريا
سوري بردان 2011-11-30 08:55:35
انشاء الله بكرة بصيف .!!
آخ لو جنب الحبيب تنكه مازوت ، شو كان على بالي .!!
-سوريا
جزراويfm2011-11-30 08:28:23
محام ..
عن اي انجازات و مقاومة عم تحكي ..بسوريا في عنا مليون و 200000 دونكي شوت بعثي ..حاربتوا و قاومتوا طواحين الهوى لعشرات السنين ..و النتيجة مازوت و كهربا و غاز في القرن ال21 ..يا ريت تسكت حكيكم يخلي الواحد يفقد اعصابه.
-سوريا
حمدي شاهين2011-11-30 07:33:06
جرة غاز وطنية
ياريت تعرب حكومتنا الوطنية عن عدم استهداف المواطن السوري بلقمة عيشة وحياته! ولتبرهن للعالم أنها فعلاً جادة في الإصلاح وأن تأمين مستلزمات مواطنها هو أولى مشاريعهاالإصلاحية بسد أدنى درجات احتياجاته اليومية من الغاز والمازوت... مو مثل السنة الماضية نزلت سعر المازوت في الصيف !! ...يا للمسخرة في حكومات ترعى شعوبها بهذه الطريقة. كيف المواطن سيحترم أمثال هذه الحكومة... بس تعرف هذه الحكومة أدنى مسؤولياتها يتوجب على المواطن احترامها والعكس بالعكس.
سوريا
syrian man2011-11-30 05:29:59
كفايه
حاجه ظلم والله الشعب السوري مالو محصل ١٪ من مواطنين الدول المتحضرة .. خلو الناس تعيش ..
سوريا
فادي كرم 2011-11-30 00:19:02
غريب امر المعارضة
غريب امر بعض المتظاهرين و المعارضين يدعون الى فرض عقوبات اقتصادية و يعملون على انهيار الليرة السورية و يريدون تدخل الناتو و لا يكفون عن القتل و الاجرام و سفك الدماء واثارة القلاقل بهدف اسقاط الدولة ثم يطالبون هذه الدولة التي يريدون اسقاطها بالمازوت و الغاز .. عجييييب؟؟؟؟؟؟
-سوريا
عمر2011-11-29 23:07:26
الواقع مو متل الحكي
جربو تروحو ع هدرا وشوفوا المشاكل والاستغلال من الموزعين و ع باب الشركة هاد الحي
-سوريا
Laura2011-11-29 22:40:04
جرة حبينا
دللها اكتر وكتر من الخضروات وفواكه وسمك وطبعا لا تنسى داري نفسيتها بتصير حساسة اول فترة الحمل وطفي السيكارة ما بتعرف بيضر الجرة الحامل والجر الي بطنا
-سوريا
تشششششششششششششششششششششششششششششششش2011-11-29 21:49:07
اسم الله عروس
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-سوريا
sweet2011-11-29 21:42:54
...............
بيلبقلا تنحط ع الديوانة شو بنسوا من دونا
سوريا
ابو حمدي2011-11-28 19:04:27
اشتقنالك يا قنينة
والله اكرام الضيف واجب!!!
-سوريا
عازار حبيب2011-11-28 18:45:48
ع خدك حبة لولو
ليش شو الانجازات التي تحققت بعد الثمانينات يا بعدي..حليتو مشكلة الرغيف والكهرباء والماء وتحررت فلسطين والجولان!!!!!!!! ولا ...رح تقلي دخلت الانترنت والموبيل... كافي مهزله
سوريا
aymoune2011-11-28 18:01:27
بحلم بيك
بحلم بيك أنا بحلم بيك تيرارا من أشواقي مستنيك
سوريا
فادي2011-11-28 17:39:07
الزبيبة والعودة
ماحدا يتحجج بالجامعة العربية ولا بالعقوبات , من يومك يا زبيبة وبـ000هالعودة , من يوم وعينا ع سوريا الحديثة وسوريا الـ 00 الخ ونحنا بنعاني من 3 أزمات , الخبز + المازوت + الغاز , ودائما تقنين الكهرباء والماء , حلّو عن هالبلد وبكفي الاموال الي جمعتوها من 42 سنة لهلأ , خلونا نعيش كم يوم حلوين ببلدنا وخلونا نحبها ماعاد بدي قاوم ومانع وناطح , بدي عيش وبس لأني مارح عيش مرّتين , تركونا بحالنا كرمال الي بتعبدوه
-سوريا
المحامي صبحي مرديخي 2011-11-28 17:18:59
سوء ادارة
يا جماعة والله العظيم المادة متوفرة بس هناك سوء ادارة في هذه المرحلة الحرجة وكذلك ممارسة البعض الاحتكار والمتاجرة بالناس ودليل على فشل من قبل القائمين على البلاد في ادارة هذه المرحلة وما ذلك يا اصدقائي الا من اجل الربح فضلا عن ان هناك طلب زيادة على هذه المادة في هذه المرحلة تبعا لاستخدامها في التدفئة ولذلك فان حسن ادارة هذه المرحلة ورفع الانتاجية تختفي هذه الظاهرة !!!!!!!!!! فهل من مجيب ؟؟؟؟؟؟ 
-سوريا
بردان 2011-11-28 16:49:29
الصالحية
مبارح خطر على بالي صور منظر و ابعته لسيريانيوز بس انا ما بحب صور الناس . كيف الناس مصطفة على شاحنة غاز تقول طالعين مظاهرة و طابور شي 100 واحد الله يعين العباد
-سوريا
بنت2011-11-28 15:48:09
العروس
هي العروس بس وين العريس هربان، يمكن راح ينتظر عل دور بدو جرة غاز؟؟؟؟؟؟؟
-سوريا
حسن الخطيب2011-11-28 15:45:42
تسقط الجامعة العبرية
هاي مبركات الجامعة العبرية ولوين بدهم يانا نوصل الله العليم
-سوريا
انس2011-11-28 15:02:51
تقلان الحلو
لك ما تبلى هالقعدة...جرة خانم.. لا تخلينا نشتقلك تسلملي هالطلة من وين ما دقينا عليكي بترني.
-سوريا
الى محامـــــ2011-11-28 14:41:46
الى سدوا المآزر
ليش لحتى نفوت بحرب أصلاً؟؟ ليش لحتى نهيئ أنفسنا ألها؟؟ ماكان فينا نتجنب الحرب من الاساس؟؟ ماكان فينا نراجع مواقفنا ويباسة راسنا و ثوابتنا لنجنب البلد الشعب و البلد الفوضى و الدمار؟؟؟؟ ليش لحتى مانعيش بسلام و أمان و تطور و حضارة متل مو ثلاث ارباع الشعوب عايشة؟؟ لا سيدي الشعب السوري مالو طنبر، لتقعد تنفخ و تطبل و تزمر و تستشهد بآيات و أقوال من هون و هون، نحن شعب مسالم يحب الحياة،، سورية ليست ساحة حرب
-سوريا
هكتي دمتي2011-11-28 14:18:22
حلووووة
زكاتك إذا بالصورة الجاي تبعك , تحط بدل قنينة الغاز علبة متة
-سوريا
متهم بالاحساس 2011-11-28 13:48:46
snow.white551@hotmail.com
خلوني اتصور معها !!
سوريا
فتاة سوريا2011-11-28 13:45:45
ههههههههههه
كان لازم يكون صديقو بيدون المازوت قاعد جنبو ....وخرج ينعملهن عراضة كمان
-سوريا
سليم2011-11-28 13:04:21
موجوع
شكرا استاذ تيسير شر البلية ما يضحك
سوريا
محــــــــــامــ2011-11-28 11:47:33
شــــــدّوا المآاااازر
هذه حرب اقتصادية طويلة الأمد لتجويع السوريين فيجب الصبر و المصابرة و المرابطة و عدم النق و السق و التشاكي و التباكي فقد ذكر الله العظيم في قرآننا الكريم " كتب عليكم القتال و هو كره لكم ، و عسى أن تكرهوا شيئاً و هو خير لكم ، و عسى أن تحبوا شيئاً و هو شر لكم ، و الله يعلم و أنتم لا تعلمون " صدق الله العظيم ، هذا يعني أن نعد لهذه الحرب القادمة ما استطعنا من قوة و ألا نتهالك و فنخسر المعركة قبل وقوعها و هذا ما يريده عدونا ، يعني ما لح يمر علينا أشد من أيام الثمانينات ، و نحن مستعدون .
-سوريا
نزار قباني2011-11-28 11:21:48
حلوة كتير
شر البلية مايضحك بس والله برافو فكرة حلوة كتير ودمها خفيف يمكن حدا من المسؤولين يدخلوا سيريانيوز ويشوفوا لوين وصلنا
-سوريا