syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
العراق يكمل أضلاع المربع الذهبي بتعادله مع السودان ليواجه المغرب بنصف نهائي كأس العرب
اخبار الرياضة

أكمل منتخب العراق عقد المربع الذهبي في كأس العرب لكرة القدم بعد تعادله 1-1مع السودان، فيما ودع المنتخبين اللبناني والمصري البطولة في ختام منافسات دور المجموعات.


وتقدم سلام شاكر بهدف مبكر لمنتخب العراق في الدقيقة الخامسة لكن أحمد عادل أدرك التعادل للسودان بعد أربع دقائق.

وتصدّر العراق المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط متقدماً بنقطتين على السودان الذي كان في حاجة إلى الفوز لتجنب الخروج المبكر ليصبح المنتخب المتأهل على موعد مع المغرب في الدور قبل النهائي.


وفي اللقاء الثاني، تعادل منتخبا مصر ولبنان بهدف لكل منهما في مواجهة تحصيل حاصل جمعت بينهما بمدينة الطائف في ختام لقاءات الدور الأول بالمجموعة الثالثة.


وتقدم المنتخب المصري كعادته في كل مبارياته بالبطولة بهدف عن طريق أحمد حمودي من ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول، ونجح المنتخب اللبناني في إدراك التعادل في الدقيقة 80 ليسجل هدف اللبنانيين الوحيد في البطولة.


ورفع المنتخب المصري رصيد إلى نقطتين أحتل بهما المركز الثالث، بينما رفع المنتخب اللبناني رصيده لنقطة واحدة إحتل بها المركز الأخير، وودع الفريقان البطولة.


وفي الدور النصف نهائي يلتقي المنتخب العراقي مع نظيره المغربي، كما يواجه المنتخب السعودي نظيره الليبي في النصف نهائي الثاني يوم الثلاثاء المقبل، على أن تقام المباراة النهائية للمسابقة يوم الجمعة المقبل.

سيريانيوز
 

2012-07-01 19:57:09
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق