syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
منتخبنا الشاب يتعادل 2-2 مع نظيره العراقي في افتتاح مشاركته ببطولة كأس العرب لكرة القدم
اخبار الرياضة

سيطر التعادل بهدفين لهدفين على لقاء منتخبنا الشاب أمام نظيره العراقي في اللقاء الذي جمعهما الجمعة على استاد عمان الدولي ضمن لقاءات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العرب للشباب بكرة القدم التي يستضيفها الأردن بالفترة من 4-18 تموز الحالي.


وحقق منتخبنا الشاب بداية أكثر من قوية عندما تمكن من افتتاح التسجيل بعد مرور 6 دقائق عن طريق حسين جويد بضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد تعرض الجويد للإعثار داخل منطقة الجزاء، لينفذها بنفسه معلنا التقدم السوري.


وانتفض المنتخب العراقي وضاعف من عملياته الهجومية إلا أن الدفاع السوري كان بالمرصاد قبل ان يحتسب الحكم ضربة جزاء للعراق بعد لمس أحد المدافعين الكرة بيده داخل منطقة الجزاء لينفذها ضرغام داوود بنجاح مدركاً التعادل لمنتخب بلاده (29).

وواصل منتخب العراقي هجومه في الشوط الثاني، قبل أن يتوج علي عدنان جهود رفاقه بهدف التقدم للمنتخب العراقي بالدقيقة (58) ، وكاد منتخبنا الن يعدل سريعاً عندما أطلق المتألق محمود المواس قذيفة احتاجت لشيء من الدقة لتعانق الشباك.

وشهدت الدقيقة (81) هدف التعادل الثمين لمنتخبنا الشاب من بمجهود فردي من عمر خربيين الذي أطلق تسديدة قوية عانقت الشباك العراقية ليخرج المنتخبان الشقيقان بالتعادل 2-2.


ويلتقى منتخبنا يوم الأثنين مع المنتخب التونسي في لقائه الثاني في البطولة.

وافتتحت البطولة يوم الأربعاء الفائت بلقاء الكويت و السودان الذي فاز و بثلاثة أهداف مقابل هدف وفي المباراة الثانية تعادلت الأردن مع السعودية (1-1).


وكان منتخبنا الشاب غادر الأربعاء العاصمة السعودية الرياض متجهاً إلى العاصمة الأردنية عمان، للمشاركة ببطولة العرب للشباب، بعد نجاحه بالتأهل الى كأس آسيا المقبلة تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 22سنة.


واستهل منتخبنا مشواره في التصفيات بالفوز على قيرغستان بهدف دون رد وفاز في المباراة الثانية على نظيره الفلسطيني بهدفين مقابل هدف وفي المباراة الثالثة فاز على منتخب سيرلانكا برباعية نظيفة وهي النتيجة ذاتها التي فاز بها على المنتخب الباكستاني، قبل ان يتعادل 2-2 مع نظيره السعودي بختام التصفيات.

سيريانيوز
 

2012-07-06 22:35:17
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق