syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
سقوط مدوي لريال مدريد بخماسية أمام بنفيكا في كأس أسطورة كرة القدم البرتغالية أوزيبيو
اخبار الرياضة

سحق فريق بنفيكا البرتغالي ضيفه ريال مدريد الإسباني بخمسة أهداف مقابل اثنين في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب النور بمناسبة كأس الأسطورة البرتغالية أوزيبيو في مدينة لشبونة.


وفي وجود نخبة من نجوم الريال الأساسيين، أمثال الأرجنتينيين غونزالو إيغواين وأنخل دي ماريا والبرازيلي ريكاردو كاكا والفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي فابيو كوينتراو، تلقى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الهزيمة الكاسحة بمسقط رأسه في أول تجربة استعداد جادة للموسم الجديد بعد أن فاز على ريال أوفييدو، فريق الدرجة الثانية، بنتيجة 5-1، الثلاثاء.


وكان بنفيكا البادئ بالتسجيل مبكرًا بعد أربعة دقائق فقط عن طريق الإسباني خافي غارسيا، لاعب الريال السابق، لكن خوسيه كاليخون نجح في تعديل الكفة وترجيحها للميرينغي بهدفين متتاليين في الدقيقتين (18 و20).


لكن البلجيكي توماس فيستل، الذي يفاوضه الريال، نجح في معادلة النتيجة سريعا بتسجيل هدف التعادل لبنفيكا في الدقيقة (22).


وكان هدف فيتسل جرس إنذار لإنهاء الهيمنة المدريدية في الشوط الثاني، الذي شهد ثلاثية متتالية لأصحاب الأرض، فسجّل الأرجنتيني نيكولاس بيريز بعد بداية الشوط الثاني بتسعة دقائق، ومن ثم كارلوس مارتينيز في الدقيقة 58، ليختتم بيرز مهرجان الأهداف لبنفكيا قبل النهاية بخمسة دقائق، وسط غياب كامل لدفاع الريال.


وقبل المباراة قامت إدارة بنفيكا بتكريم الثنائي أنخل دي ماريا وفابيو كوينتراو، اللذين سبقا أن لعبا بقميص الفريق البرتغالي.

سيريانيوز
 

2012-07-28 15:05:32
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق