syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
"حزب الله" ينفي علاقته بالشخص الذي قال "الجيش الحر" إنه اعتقله بدمشق
الاخبار المحلية

نفى "حزب الله" ان تكون له اي علاقة بالمدعو حسان سليم المقداد الذي أعلن "الجيش السوري الحر" اعتقاله في دمشق يوم الأحد.


وقال بيان صادر عن مكتب العلاقات الاعلامية التابع لحزب الله، نقلته وسائل إعلام، إنه "ينفي الحزب بشكل قاطع ان يكون المقداد من عناصره"، مشيرا إلى أن ""تقريرا بثته قناة العربية الفضائية يزعم أن الجيش السوري الحر أسر أحد عناصر الجماعة إنما هو تقرير كاذب".

وكانت قناة "العربية" ذكرت في وقت سابق أن "الجيش الحر" اعتقل أحد عناصر حزب الله، مشيرة إلى أنه دخل إلى سورية ضمن مجموعة يبلغ عددها 1500 شخص تم توزيعهم على دمشق وحلب وحمص.

وعرضت القناة فيديو قالت إنه "اعتراف لشخص يدعى حسان سليم المقداد ونفى فيه أن يكون دخوله لسورية جاء عن طريق التسلل مؤكداً أنه كان بشكل رسمي وبتسهيلات كبيرة على الحدود السورية، وأشار المقداد إلى أنه دخل دمشق مع 250 عنصرا، مبينا أن أغلب العناصر من القناصة الذين تم تدريبهم في منطقة بعلبك".

وكانت مجموعة معارضة غير معروفة تطلق على نفسها اسم "ثوار سورية ريف حلب" أعلنت، حزيران الماضي، أنها تحتجز 11 لبنانيا مختطفين في سورية، مشيرة إلى أنها قررت إطالة إبقائهم لديها لأسباب قالت إن إحداها "وجود ضباط من حزب الله" بينهم، كما بينت أن مفاوضات إطلاق سراحهم ممكنة بعد اعتذار الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله عن خطابه الأخير الذي جدد فيه دعمه للسلطات السورية.

وتقول أطراف معارضة إضافة إلى بعض الدول الغربية إن عناصر من حزب الله والحرس الثوري الإيراني يشاركون مع قوات السلطات السورية، الأمر الذي تم نفيه مرارا من هذه الأطراف.

وشهدت الاشهر الاخيرة تصاعدا للعمليات العسكرية والاشتباكات بين الجيش وعناصر "الجيش الحر" في عدة محافظات سورية, وخاصة دمشق وحلب، حيث اسفرت تلك المواجهات عن سقوط الاف الضحايا, ونزوح عشرات الالاف الى الدول المجاورة, في وقت تشهد عدة مناطق ظروف انسانية سيئة.

سيريانيوز


2012-08-14 23:25:09
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
science, logic & belief2012-08-19 10:49:50
إلى السيد مواطن .. نعم لوحدة السوريين
تحية,إقتباس "التفرقة بين المسلمين" هذه النقطة لا ينتبه لها عشرات الملايين من المسلمين! بصراحة كوني لاديني هناك قسم صغير منّي يقول (خليهم متخانقين وملتهين ببعضهم أحسن ما يلتهو فينا نحن اللادينيين\الملحدين) ولكن القسم الكبير يقول أن استمرار السنة والشيعة وغيرهم في مناحرة بعضهم البعض سيؤدي إلى صعود الصهاينة إلى القمة أكثر وأكثر! أنا كسوري لاديني أريد توازن بين قوة الشرق والغرب كوني لا أثق بأياً منهما ولكن انقياد ملايين السوريين وراء فتنى سنّي وشيعي سيجعلنا اسفل السافلين ويلغي توازن القوة!
-سوريا
عمار2012-08-16 13:28:43
حزب الله هو خط الدفاع النهائي عن النظام السوري
تذكر التقارير أن مقاتلي حزب الله وإيران مكلفون بحماية القصر، وذلك للتخوف من حصول انقلاب في الدائرة المقربة للنظام السوري. خاصة بعد الاختراق الكارثي لمقر خلية الأزمة. استفيقوا
-سوريا
مواطن تحت القصف الجوي 2012-08-16 12:45:06
الممانعة الجوية
العلاكين الي عم يحكو شو عمل ضد اسرائيل وشو قاومو وبطولات كلها خطط خلبية مع ايران زبون السلاح الاسرائيلي القديم الجديد يسال نفسو لما دخلنا حرب 73 وحرب 82 هل يا ترى طلع الطيران الحربي الاسرائيلي (( المعادي )) وقصف المدن والابنية على عماها , هل نصبت المدفعية لتدك البيوت والملاحئ وتحرق المشافي وتقطع الامدادات عن العزل والاطفال ....الموضوع ليس خلاف وجهات نظر الموضوع ولاء طائفي حاقد اعمى لا يميز الاجرام والدموية من ( اختلاف وجهات النظر ) وموضوع الممانعة الذي كشفته عدوتنا وصديقتكم في الجولان
-سوريا
حج محمد2012-08-15 15:01:06
حجي ايران
لا تفهمو الزلمي غلط , هادا جحي جاي يحج عنا باعتبار موضة الحج عنا ماشية هالايام, ادعيلنا حجيييييييييي
-سوريا
مواطن2012-08-15 13:45:49
اي خليكم ماااااع مابتفرقوا عن المنحبكجيه
حزب الله لو الو العنصر بيحكي ومابيخاف وتاريخه بيشهد، حاجه لسه عم بيبيعوكم اوهام يلي برا وتاركين 70 بالميه من الاراضي محرره وتاركينا فاضيه....، ولا اسهل من بيعكن الوهم!!! مو دفاع عن حزب الله بس صالكم من اول الثوره بس بدكن نكشه كرمال ترضى عنكن السعوديه... ومو قادرين لهلئ تقنعو حدا !!! ولك هي ثوره بدا تنتصر هي؟؟ ماضرب من النظام الا هالتفكيرات يلي مابتفرق عنو!!!
-سوريا
alber2012-08-15 13:30:41
شي طبيعي ينفي
فالكذب عنوان .. يبقى خليه متخفي بجحور الضاحية الجنوبية ببيروت .. لأنو الرجال الحقيقيين لا يختبئون
-سوريا
مواطن 2012-08-15 12:56:20
إلى science, logic & belief
ليت كل الناس مثلك، لكن عقولهم مليئة بالطائفية ويقولون أن الأقنعة سقطت. أريد أن أعرف ماذا فعلت السعوديه وقطر ضد إسرائيل. هم يرقصون ويصافحون زعماء الدول اللذين رقصوا على جثث العراقيين والفلسطيين ويغذون الطائفيه و التفرقة بين المسلمين من خلال تمويل ونشر فكرهم. وأما حبهم للشعب السوري هو فقط لأنه يتقاطع مع مصالحهم.
-سوريا
science, logic & belief2012-08-15 12:26:41
لا حياة ولا قوة إلا بالدماغ
للتوضيح أنا لست شيعي ولا مسلم, أنا علماني لاديني الحمد للدماغ, ولكني أعشق سيدي حسن نصر الله وايران رغم اختلافي الشاسع مع دينهم. ولكن في حال تورطهما في قتل سوريين أبرياء أبصق عليهما, علماً أنّي اشك في هذا كون النظام السوري لا ينقصه رجال أمن لكي يأتي بناس من خارج سوريا! نصف الشعب السوري أمن هههه تكاسي,مكاري,عاملين نظافة! يعني منتشرين بشكل لا يوصف! سيدي حسن نصر قدم ابنه الشهيد هادي وقضى حياته كلها يحارب اسرائيل وحماس ايضاً تحارب اسرائيل لأكثر من 30 عام! لا منطق في تخوين سوريا,ايران,حماس,حزب الله!
-سوريا
عبود2012-08-15 10:45:46
تقيــه
سقطة الاقنعه جايين يأقتلو بالشعب اللي حضنهن لكن بان كل شيء وسقطت الممومانعه والموقاومه الصوره اكتملت من الاعداء ومن الاصدقاء للشعب
-سوريا
مقاوم عن بعد2012-08-15 10:34:40
غصب عنك مقاوم
مقاوم وسورية مقاومة وشكل الدجل والفلوس اللي عمت عيونكم مش جديد في سورية المقاومة هي الاساس وفيها مثلك يا عرعور بالمرقص الكثيرة والنوادي
سوريا
زياد2012-08-15 07:03:56
شو هل حكي؟؟!!!
طبعا رح ينفي حزب اله فقد تأيد99% من الشعب السوري
-سوريا
سوري وطني2012-08-15 02:44:44
المقاومة والممانعة
سقطت الأقعنة وبانت الممانعة والمقاومة والأجندة الطائفية التي يتلعها هذا الحزب الممانع للشعوب والطائفي بس هالنفي أكيد تقية لأنو شافو الكفة راجحة للشعب والله كذابين والله كذابين والله كذابين ، الإيرانين اللي مسكوهم قالو حججاج وهدول كمان حجاج ماهيك يا نصرالله . والله كرهناك للأبد ما بدي احكي أكتر من هيك هلق بيرتفع ضغط المنحبكجية ملاحظة أنا زلمة (عميل صهيوني وهابي عرعوري ضد المقاومة والممانعة) بس مشان وفر عليكون سعرات حرارية يا منحبكجية
-سوريا
Samy2012-08-15 02:43:33
Hizb Alla Too
Not only the Syrian Regime will collapse but Hizb Alla too. A decision has been made to hit Iran within a couple of months, just wait and see, then a new era will arise
-سوريا
احمد2012-08-15 00:36:39
اتخيلوا
ما احلاهم يقولوا انه تابع لهم او تخيلوا انهم يقولوا كلامه صحيح ذكروني بكلام زياد الرحباني عن العدالة الاجتماعية
-سوريا