syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
بعد النفي الروسي .. صحيفة "الوطن" السعودية تورد مقطعا صوتيا لبوغدانوف يتحدث عن الوضع الصحي لماهر الاسد
الاخبار المحلية

أوضحت صحيفة "الوطن" السعودية أنها تؤكد إجراء المقابلة مع نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف عبر الهاتف، والتي قال فيها إن "ماهر الأسد (شقيق الرئيس بشار الأسد) فقد ساقيه في التفجير" الذي وقع في مبنى الأمن القومي الشهر الماضي، حيث أوردت الصحيفة مقطعا صوتيا قالت إنه لبوغدانوف يبلغها بذلك من خلاله.


وقال الصحيفة في عددها الصادر يوم الأربعاء، وتعليقا على النفي الروسي للخبر المذكور، إنه "انطلاقا من الحرص الدائم لصحيفة الوطن على تحري المصداقية في كل ما تنشره من أخبار، وعطفا على ما بثته وكالة الأنباء الروسية اليوم من نفي الخارجية الروسية لما نشر في الصحيفة في عدد الثلاثاء، تحت عنوان "بوغدانوف للوطن: ماهر الأسد فقد قدميه، وماورد على لسان بوغدانوف من أن ماهر الأسد كان حاضرا لاجتماع خلية الأزمة في مبنى الأمن القومي بدمشق، وفقد ساقيه في عملية التفجير، وما أوردته الوكالة عن مصدر في الخارجية الروسية ـ لم تكشف هويته ـ بقوله ميخائيل بوغدانوف لم يجر مقابلة مع صحيفة الوطن السعودية سواء هاتفيا أو بشخصه".

وأردفت "وعليه فإن الصحيفة تؤكد إجراء المقابلة معه عبر الهاتف، ليس هذا فحسب، بل وقطعا لكل من يشكك في مهنيتها سواء أكانت الخارجية الروسية، أو غيرها دون الرجوع إلى الصحيفة، فإن الوطن تبث المقطع الصوتي لبوغدانوف يبلغها من خلاله أن (ماهر الأسد فقد ساقيه في التفجير)".

وأرفقت الصحيفة مع الخبر مقطعا صوتيا تقول إنه لبوغدانوف خلال المقابلة معه، مدته دقيقة، يقول فيه إنه "في تفجير دمشق ماهر في صراع مع الموت بعد فقد ساقيه الاثنين بسبب التفجير الكبير الذي حصل في غرفة الاجتماعات الصغيرة".

وكان ميخائيل بوغدانوف نفى يوم الثلاثاء ما نشره موقع صحيفة (الوطن) السعودية عن لسانه إن شقيق الرئيس بشار الأسد فقد ساقيه خلال العملية التي استهدفت "خلية الأزمة" بمبنى الأمن القومي في دمشق الشهر الماضي، مشيرا الى انه في إجازة و لم يتحدث لأي صحيفة.

وكان موقع الوطن السعودي أورد في وقت سابق الثلاثاء عن بوغدانوف قوله ان شقيق الرئيس الأسد ماهر الأسد فقد ساقيه خلال العملية التي استهدفت "خلية الأزمة" بمبنى الأمن القومي في دمشق الشهر الماضي، وان ماهر الاسد كان حاضرا في اجتماع خلية الأزمة، ووصف حالته بأنه "يصارع من أجل البقاء على قيد الحياة".

وتعد روسيا من أكثر الدول الداعمة والمؤيدة للسلطة السورية, حيث شددت مرارا على حل الأزمة السورية عن طرق الحوار السياسي, بعيدا عن أي تدخل عسكري, كما أسقطت مع الصين بفيتو مزدوج 3 مرات مشاريع قرارات في مجلس الأمن بشان سورية.

ويشهد المجتمع الدولي خلافات شديدة في كيفية التعامل مع الأزمة السورية, حيث تطالب مجموعة من المنظمات والدول على رأسها الجامعة العربية والإتحاد الأوروبي إضافة إلى أميركا بتشديد العقوبات على السلطات السورية لوقف "العنف"، في حين ترى مجموعة أخرى على رأسها الصين وروسيا والبرازيل أن ما يحدث في سورية شأن داخلي يجب حله عبر حوار وطني، رافضة أي تدخل خارجي بالشأن الداخلي السوري.

سيريانيوز


2012-08-15 01:54:36
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
سورية اصيلة 2012-08-18 08:03:12
القصة وين ؟؟
القصة انو بوغدانوف نفى شخصيا ولو عاملها عن جد للمقابلة كيف له ان ينفي صوته وونفي شخص بمنصبو مو لعبة فهمتوا وين القصة !!!,الفيديو مفبرك 100%
-سوريا
ملايين الدولارات النفطية القذرة لقلب الحقائق2012-08-16 21:14:24
وقاحة اعلام ا***
لسى رح يفبركولو فيديو بالصوت والصورة وهي عم يعمل مقابلة ويقر ويعترف اجباري عن ابوه وابو وزارة الخارجية الروسية واجباري عن بوتين ومدفيدف .......ورح يعترف انو ندمان وما عاد يعيدها وانو هو يلي كان بدو يغتال سفير السعودية (على اساس عليهالقيمة) بامريكا .....
-سوريا
الله يحميك يا سيادة العميد 2012-08-16 21:06:35
الى نازح من الجولان
رح طمنك انو عدة قنوات معارضةاكدت سلامتو وهاد بيدل للمرة ال10000 بيبين كذب ونفاق قنوات العهر الخليجي ورغم كل ملايين الدولارات القذرة يلي عم يصرفوهن للفبركة والكذب بس بالنهاية ما بيصح غير الصحيح وعم تظهر الحقيقة وعم يبين الكذاب.... وبطمنك انو فيه ناس شافوه على ارض الواقع وبالفرقة الرابعة. وانشاالله ما بيظهر ولا عرعور لا عالتلفزيون ولا عالواقع ...الله يقطع بسلون عن بكرة ابيه ...
-سوريا
نازح من الجولان المحتل2012-08-16 10:01:37
انشالله بيكون الخبر صحيح
اخوي يلي عم تقولما بيظهر .. نحنا نتمنى اكثر منك انو ما بيظهر كل عمرو لا عالتلفزيون ولا ع غيرو انشالله بيكون هالخبر صحيح لانو خلاص شبعنا اجرام وقتل .
-سوريا
اياد السوري2012-08-15 21:46:22
الى نازح- العميد ماهر لايظهر على التلفزيون و اتحدا
ليش ياحضرة النازح: انت ايمتى شفتو للعميد ماهر عالتلفزيون؟؟؟؟ بحياتو ماطلع عالتلفزيون وانا اتحداك!!!!!!!! بعدين ولو حضر ما بيضهر عالتلفزيون هيك الزلمي كان ولا يزال يحب عدم الظهور شو كمان بالزور بدك تجبروا يضهر؟؟؟ تالتا حزب الله مابيكذب حتى الد اعداءه بيصدقوه فما بدو شهادات من حدن. رابعا اي هي المرو الالف يلي بيكذب فيه اعلام السعادين خلال اسبوع لسى اليوم عم يحوا عن 100 قتيل بالتفجير؟؟؟؟؟؟؟؟ الهي يعجل ويبعت بقية السعادين الى جوار ولي العهد السابق بأمعاء او بدون امعاء
-سوريا
عمران2012-08-15 21:44:05
وقاحة السعادين
لك يازلمي شو حدن جابروا يحكي غير قناعتوا اذا الزلمي يلي ححكوا عن لسانو عم بيقلكون هالحكي كذب بكذب وانا ما حكيت هيك ؟؟؟ شو بالزور بدكون تخلوه ينطق ؟؟؟؟؟؟؟ العمى شو هالوقاحة!!!!!!! بعدين متل ماحكوا عن الرئيس وصحتو وضلوا يلعوا اسبوع وماكان يضهر عالتلفزيون لانو السعادين والعراعير اسخف من انو الواحد يحاورهون ويحاججهون لانوا صاروا للعالم كلوا انو منافقين . وبعد اسبوع او اكتر ظهر بشكل اعتيادي وعين الله عليه وبإذن الله رح نقبر كل السعادين والعراعير قبل ما ينمس شعرة من اسدنا
-سوريا
فهد2012-08-15 16:53:45
انتظر المكافأه د تيسير
انتظر سوف تأتيك الشرهه ( المكافأه عاجلا ام اجلا فان رأيك يستحق الثناء والتقدير خاصة وانه فريد من نوعه ولم يلحظه أحد غيرك !!!!!!!!!
سوريا
اللي مسمي حالو مو مهم2012-08-15 16:48:05
فعلا انك مو مهم
اذا هدا حال ال سعود فشو حال حكامك يمكن مقضينلياها بالجوامع مو هيك والمراقص والكازينوهات الله ما كترها غير عندك وعند امثالك من الشبيحة وبنات الليل كلنا بنعرف من وين هني اللي ال سعود بيجو وبينبسطو عندهون
-سوريا
شاطة ريالتي2012-08-15 16:42:13
ثو مثان؟
يا عمي قلعوا عيني وفرجوني ماهر الاسد عم يركض وخلص :)
-سوريا
ahmed2012-08-15 16:35:50
aall004@yahoo.com
I love Russia .I dont like Qatar and Islam Saudiska . Ahmed from Sweden.
-سوريا
مو مهم2012-08-15 13:32:27
نعم آل سعود
هل تقصد الدعاره والشذوذ والليالي الحمراء في لبنان والقاهره وأوروبا ........وأنا أتكلم عن الأميرات والأمراء فكلهم سواء مستنقع من القذاره على شعب أمي جاهل يرتع في الجهل والتخلف ويقبل بأقل القليل بينما أسياده يصرفون المال على ملذاتهم كما تجري المياه في الصنبور ............وأسأل عشاق آل سعود هل طالكم من الحب جانب أم أنكم تنتظرون العطيه كي تقبلوا الأيادي والأرجل بعدها...وزير من النمسا قالت الحكم السعودي إرهابي
-سوريا
love and hate2012-08-15 13:21:48
we know why we hate Saudia and we love Syria
Leave Syria alone Saudi Arabia. Syria it is not your business…keep enjoying your life with your devil money. Stay away from us we hate your money …we prefer to leave on bread and olive than having your devil money. Your money gives people the sadness…and losing the self-respect…….
-سوريا
واحد2012-08-15 13:01:11
كمان واحد
الشوكة يا سيد واحد يلي سارق اسمي بتكون بحلق المزعوج و المقهور و يلي طلعوا عيونو بالطول و العرض و ما عم يطلع معو شي .بالنسبة الي على قلبي احلى من العسل و الله محيي الاسد و رجالوأ.قلتلي عاجبينك آل سعود طيب خليك عندهن .اضرب مندي و شنينة .ههههه حلوة هي التطور تبع آل سعود السعوديين نفسهن ما قالوها .
-سوريا
science, logic & belief2012-08-15 12:35:31
لا حياة ولا قوة إلا بالدماغ
الحكومة الروسية والسعودية كلتيهما رمز للنفاق والكذب ولكن بدرجات معينة. آلهة النفاق هي حكومة آل سعود وتأتي روسيا بمرتبة ثانية في رأيي. روسيا تستغلنا ولكن نستفاد منها أمّا السعودية تستغلنا لتمزقنا ولا نستفاد منها. أنا لا أثق لا بروسيا ولا بالسعودية ولكن بديهياً أميل إلى روسيا لأن مصالحنا مشتركة.
-سوريا
ابو حسن الحر2012-08-15 12:32:24
بصراحة
نحنا ما بيهمنا لا ماهر ولا غيرو الله يحمي الجيش العربي السوري وبس ويعم الامان بسوريا ويكسر ايد كل شخص بدو يمس شعرة وحده من سورية انشالله للعيد تخلص كل هالمشاكل وترجع سورية اقوى من الاول جكارة بالناس يلي عم يترقبو سقوط سورية سورية قوية بشعبها لسه الشعوب مابتعرف مين سورية نحن السورين اقوى من كل الظروف والله يحمي سورية
سوريا
الى واحد و واحد ردلو2012-08-15 12:16:18
الموضوع مو شوكه و معلقه
ال سعود و حمد هم اعملاء امريكا و اسرائيل في المنطقه بدليل القواعد الامريكيه و مكاتب الاستخبارات الصهيونيه في بلادهم٠ نعم هم ينعمون باموالنا اموال النفط العربي يحرمون حتى ابناء بلدهم منه و دليل ذلك مساكن الصفيح يعيش فيها سعوديين بعيدين حظرتك لا تخبر احد بانك تعمل عند ال سعود لانها شبهه
-سوريا
د تيسير2012-08-15 11:45:21
الروس وكذبهم
انا عشت في روسيا بلد (البنديت )يعني على شاكلة الشبيحة تحكمها المافيا والكذب نسخة عن النظام السوري واعلامه الكاذب لانو الى الان مو مقتنع بالثورة وان 20مليون سوري ارهابيين وعصابات مسلحة .وانا الان في عقر دار ال سعود دار الامن والكرم والامانة الشعب هون يعيش برفاهية تضاهي رفاهية اوربا والحكم صحيح ملكي لكن والله حكم عادل يحكم بشرع الله وليس كحكم سوريا وصحيفة الوطن ليس لديها مصلحة بالكذب اما بكدانوف فهو طبعا ابو الكذب وقبله السفير الروسي بفرنسا اعلن الخبر ثم نفته الخارجية
سوريا
سوري مراقب2012-08-15 11:47:24
صحيفة الوطن
انا يلي بدي افهمو ترك صحف العالم و راح يصرح على صحيفة الوطن بعدين اي سوري يسمع المقطع الصوتي رح يعرف انو صوت واحد من تص الشام و حتى عم يقرا من ورقة يعني حااااااااااااج
سوريا
عمار2012-08-15 11:48:33
الروس كاذوبون
كل ما يفعله الإعلام السوري من حيل، تعلمها من الإعلام الروسي. (يمهل ولا يهمل).
-سوريا
باسل2012-08-15 11:46:01
لواحد
انت عايش بين ال سعود واهل كرم وما بعرف شو,انت راكب سوزوكي ولا شبح؟ سوريا كلها شوكة بحلق ال سعود الخونة
-سوريا
لايهمني الخبر2012-08-15 11:32:22
ان لم تكذب الوطن السعودية فمن يكذب ؟
تاتي سخافة الخبر انه افرد الافصاح عن ا الخبر للوطن السعودية ولم تدر به اية صحيفة اخرى ... لا يتركون فرصة الا وينخرون بجسد هذاالوطن ...
-سوريا
أبو عمر منطق2012-08-15 11:25:03
بالمنطق
يا أخوان..يعني بالعقل..وبغض النظر عن كلام الإعلام والصحف..هل يعقل أن تعقد خلية الأزمة أجتماعا وما يكون فيها ماهر الأسد حاضر..يعني الصراحة مستحيل ..يعني أنا مدير وبحضر كل الإجتماعات العادية..فشلون اجتماع على هيك مستوى..مستحيل..أكيد كان ماهر هنيك..الي بيوافقني يعمللي لايك..لك صحي هون مو الفيس بوك...خرطبنا لا تواخذونا..الرجاء النشر..
-سوريا
خلدون2012-08-15 11:17:47
مو شوكة
الى من يريد على واحد ياسيدي فعلا هم يعني ال سعود ليس عندهم شوكة بل خازوق
-سوريا
حقوقي 2012-08-15 11:09:30
استغرب من بوغاندوف
هذه الجريدة ليست اول مرة تعرض سبق صحافي او خبر منقول عن بوغاندوف وايضا ليس اول مرة يتم تكذيب الخبر من قبل هذا الشخص .. الفكرة انو ليش لهلاء ما جرب يرفع دعوى عالجريدة وخاصة انها عم تألف كلام عن شخصية كتير مهمة و كلامها الو وزن وخاصة بالقضايا الي عم تمر فيها المنطقة بهالوئت؟؟مو شي غريب ؟؟
-سوريا
مواطن له عقل2012-08-15 11:00:30
فبركة وتضليل إعلامي
نحن لا نعيش أزمة بسوريا، لا يوجد شيء في سوريا ، لم ينشق رئيس الوزراء ولم يهرب الطيار حمادة إلى الأردن ولم تقصف المدن بالطائرات ولم ينشق العميد طلاس ولم تسقط حلب ولم تحصل مجازر ولم تفقد الليرة قيمتها ولم ترتفع الاسعار ولم ينزح السورييون ولم تحصل مظاهرات ولم تقتل الأطفال ولم تنهب المنازل وتغتصب النساء في حمص كلها فبركة وتضليل إعلامي ، سوريا خلصت والأزمة بخير
-سوريا
واحد2012-08-15 10:12:22
رد على واحد
والله يا عمي يلي حكيت عنه شوكة بحلقق و بس لأن أل سعود عايشين بكرم و نعيم و عز ورفاهية و مو شايفينك لا أنت و لا يلي حكيت عنه فبنصحك ما تردد ما تراه على قناة الدنيا لأني عايش مع أل سعود و بعرف النعيم يلي عايشين فيه و لا فيهم شوكة و لا معلقة
-سوريا
مها من الشام2012-08-15 09:37:46
انهارت المعنويات
شو هالمقابلة يلي بتستمر دقيقة حاجي كذب بيكفي العربية بعدين الزلمي مانو مضطر يكذب وفي مقابلة شو خايف من آل سعود
-سوريا
ابو مجد الحر 2012-08-15 09:19:08
الروس لقد تعلموا الكذب والنفاق .
حتى الروس أصيبوا بمرض داء الكذب ، والمعروف بان الصحافة السعودية لا تكذب ، وكان من الأفضل أن تصرح الصحافة السورية عن الخبر لكي تكسب مصداقية من المواطنين ، لكن للأسف هذا غير موجود في إعلامنا .. الصد ق عدو الإعلام السوري وخاصة في أيامنا هذه ، حتى الآن لم يعترفوا بان في مظاهرات ولاحتى في انشقاقات في الجيش ولا حتى استخدام الطائرات في قمع العصابات المسلحة ، قالوا الطائرة التي سقطت في دير الزور كانت في مهمة تدريبية .!!
-سوريا
سوري2012-08-15 09:12:11
يرجى التأكد قبل الحكم
بعد البحث على اليوتيوب لمقاطع فيديو لنائب وزير الخارجية اتضح أن صوته لا يطابق صوت التسجيل التي بثته (الوطن) وهو ما يدل على عدم مصداقيتهم. وإذا ما اطلعتم على التسجيل الصوتي سترون أن المتحديث يتحدث باللكنة السورية الصرفة أما نائب الوزير صحيح أنه يتحدث اللغة العربية بطلاقة لكن كلماته مكسرة.
سوريا
خالد2012-08-15 09:15:40
الوطن السعودية كاذبة بالثلاثة
يعني اسخف كذبة بالعالم على اساس انو صعب تفبرك مقطع صوتي له والمضحك طيب مادام هو يتبرأ من التصريح لماذا يصرح به وهو يعرف انه يتحدث لوسيلة اعلام بصراحة صحيفة الوطن السعودية لايمكن تصديقها الا اذا كان بالإمكان تصديق صحيفة السياسة الكويتية يعني الرجل نفى ان يكون قال كل شيء وادعو الحكومة السورية الى تجاهل الموضوع وعدم عرض صور حية لماهر الاسد او حتى اتصال هاتفي معه اعتقد ان المخابرات الغربية تريد معرفة معلومات عنه وهي لديها ثفرة في معرفة اي شيء عنه لذلك يفبركون عنه كما فبركوا من قبل عن الرئيس
-سوريا
قتيبة2012-08-15 08:52:55
الوطن صادقة خارجية روسيا معمل كذب ونفاق
هذا الانسان مهزوز الشخصية ويعاني من أمراض نفسية جمة ومهووس ب سفك الدم. لهذا نتمنى ان بكون الخبر صحيحا وان لم يكن فان غداً لناظره قريب ونهاره مثلها تنتظره على الأبواب.
-سوريا
نازح من الجولان المحتل2012-08-15 08:23:52
الخبر صحيح والله أعلم
الخبر صحيح والله أعلم لان عند تشييع قتلى خلية الازمة صرح الاعلام الرسمي واعلام حزب الله بان حضر التشييع ماهر الاسد شقيق بشار وجميعنا شاهدنا هالترويج الغريب للخبر بان ماهر حضر التشييع وهو اصلا لم يحضر وشاهدنا من حضر على التلفاز تقدم المشيعين فاروق الشرع ؟ وبعدين حبايبي من ايمت يطلع اي خبر عن ماهر على شاشات الاعلام ؟ من يوم يومو شخص يعمل خلف الكواليس ولا يظهر اعلاميا اممممم واذا هالخبر صحيح وكثير بيهمون الشعب بيصدقهوون بيتشرف يخترعنا شي عملية ومن بعدها يظهر بالتشييع .
-سوريا
الباشا2012-08-15 07:22:25
الله يمهل ولا يهمل
[قُلْ مَنْ كَانَ فِي الضَّلَالَةِ فَلْيَمْدُدْ لَهُ الرَّحْمَنُ مَدًّا ]صدق الله العظيم
-سوريا
ahmed2012-08-15 05:33:35
والميه تكذب الغطاس
لماذا لا يخرج علينا ماهر الاسد ويكذب الخبر, والميه تكذب الغطاس
-سوريا
عقل2012-08-15 05:01:58
كذب علني
صيفة الوطن السعودية لم تضع صوت بكدانوف.... كل ما وضعته هو صوت لشخص يتحدث باللغة العربية وبلكنة سعودية بحتة...بالله عليكم اين هو صوت بكدانوف الذي تتحدثون انتم والوطن السعودية عنه..كفا كذب ولعب ولهو على الدماء.. اذهبوا لموقع الصحيفة لتسمعوا الكذب العلني..وكذب من ينقل الكذب
-سوريا
واحد2012-08-15 04:20:26
كمان واحد
ايه سمعناه للمقطع . هاد شكلو روسي اصلو من الخبر و لا جازان و لا من تبوك . و لك العبوا ناقصنا رعيان الغنم . عاش الاسد شوكة بحلق آل سعود كلهن .
-سوريا
عدي2012-08-15 04:15:44
سيريا نيوز عم تلعبو بالنار ..
يعني بصراحة كلشي سعودي أو خليجي ما عاد حدا عم بيسدقو لو أنو من غير هالمصدر كان ممكن أنو الواحد يصدق لأنو كلشي بدهن ياه بيمشوه بدفع المصاري
-سوريا