syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
بوغدانوف: التسجيل الصوتي الذي نشرته الوطن السعودية عن لساني بشان سورية ملفق شكلا ومضمونا
الاخبار المحلية

قال نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف ان التسجيل الصوتي الذي نشر اليوم الاربعاء على موقع صحيفة " الوطن " السعودية ويزعم  انها اجرت مقابلة هاتفية مع الدبلوماسي الروسي  قبل يومين "لايمت لي باية صلة".


واضاف بوغدانوف, في مكالمة هاتفية لقناة روسيا اليوم "أؤكد انني لم ادل باي تصريح حول الوضع في سورية مؤخرا  ولايمكن لي القول بان ماهر الاسد اصيب  بساقيه لاننا  على معرفة تامة  بان المسوؤل السوري  لم يكن مشاركا في اجتماع خلية الازمة اثناء التفجير الذي اودى بحياة عدد من القادة العسكريين والامنيين السوريين وادى الى جرح اخرين", واصفا التسجيل بانه "ملفق شكلا ومضمونا ومن الالف الى الياء".

وكان ميخائيل بوغدانوف نفى يوم الثلاثاء ما نشره موقع صحيفة (الوطن) السعودية عن لسانه إن شقيق الرئيس بشار الأسد فقد ساقيه خلال العملية التي استهدفت "خلية الأزمة" بمبنى الأمن القومي في دمشق الشهر الماضي، مشيرا الى انه في إجازة و لم يتحدث لأي صحيفة.

وقامت صحيفة الوطن السعودية بعد ذلك, وقالت أنها تؤكد إجراء المقابلة مع نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف عبر الهاتف، حيث أوردت الصحيفة مقطعا صوتيا قالت إنه لبوغدانوف يبلغها بذلك من خلاله.

وتابع بوغدانوف انه "من غير  اللائق لجوء البعض الى التلفيق والتزوير لتحقيق سبق صحفي كاذب وعلى حساب القضايا الحساسة التي تمس مصائر الشعوب".

وكان مكتب الامن القومي تعرض اواخر تموز الماضي لتفجير تبناه الجيش الحر, قضى فيه كل من وزير الدفاع العماد داود راجحة ونائبه العماد اصف شوكت, والعماد حسن تركماني واللواء هشام بختيار.

وجدد بوغدانوف موقف روسيا من الازمة السورية, الذي يستند الى ان الشعب السوري وحده صاحب القرار في اختيار حكامه, قائلا ان "روسيا تقف منذ بداية الازمة ضد التدخل الخارجي  في الشأن السوري وتدعو الى الحوار والتسوية السياسية".

وتعد روسيا من أكثر الدول الداعمة والمؤيدة للسلطة السورية, حيث شددت مرارا على حل الأزمة السورية عن طرق الحوار السياسي, بعيدا عن أي تدخل عسكري, كما أسقطت مع الصين بفيتو مزدوج 3 مرات مشاريع قرارات في مجلس الأمن بشان سورية.

 

سيريانيوز


2012-08-15 14:40:07
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
زيد حمدان2012-08-15 21:13:23
فعلا شي بيقرف
شي بيقرف من هيك اعلام ولك ما بيخجلوا على دمون كمان تسجيل صوتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شو بالزور بدون تخلوه يعترف شو مفكرينوا معقتل بشي سجن عند سعود *** ؟؟؟؟؟؟ يمكن تنضبوا وتسكوا افضل بكتير ولملموا هالبهدلة احسن
-سوريا
سورية2012-08-15 17:41:16
سورية
عندي اقتراح اسهل من هل الحكي كلو . خليه يطلع بشي مناورة او شي لنشوف :D لك لو لساه عايش كان طلع من زمان حاجي كذب روسيا من يوم يومها مخادعة وكذابة شو اول مرة يعني
-سوريا
قرفان2012-08-15 16:28:07
بسيطة
بكل بساطة يطلع ماهر بشي لقاء او مؤتمر او تدريب عسكري وهو عم يتمشى لحتى نعرف مين الكاذب ومين الصادق المي تكذب الغطاس ولا انه يلي انكر مقتل 20 الف مواطن سوري مو صعبة عليه ينكر لقاء او مقابلة
-سوريا
roni2012-08-15 16:06:01
دعوى قضائية
لماذا لا تقاضي هذه الصحيفة أيها الدبلوماسي المخضرم فلتأخذ قسطا من المال الذي يصروفونه على قارعة الطر ق أنت أحق من القتلة والمجرمين
-سوريا
جني2012-08-15 15:49:37
تلفيق بتلفيق
ان مايجري على ارض الواقع هو مجردتلفيق بتلفيق وتهجير المواطنين من مدنهم وبقائهم تحت القصف شهران او اكثر دون المقدرة على الدوام والعمل كله تلفيق بتلفيق. اريد ان اعلم ما هو الذي ليس تلفيقاً. انا اعتقد ان قصة العصابات المسلحة هي تلفيق بتلفيق و كذلك الانشقاقات واصوات الانفجارات ومن هنا نستنتج ان كل سورية تلفيق بتلفيق من اعلى مسؤول فيها الى ادنى مواطن والدولة السورية هي غير موجودة فعلاً وانها دولة تم اقامتها بالتلفيق. يضربوا مسؤولين التلفيق باجمعهم اينما كانوا في العالم
-سوريا