syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
سانا: الجيش السوري يحرر فريق الإخبارية السورية المختطف في ريف دمشق منذ اسبوع
الاخبار المحلية

أفادت وكالة الأنباء الرسمية السورية (سانا), يوم الخميس, أن الجيش السوري حرر فريق قناة "الإخبارية السورية" المختطف من قبل مجموعات مسلحة في ريف دمشق منذ حوالي أسبوع.


وأوضحت الوكالة أن "القوات السورية حررت في عملية نوعية الزملاء يارا صالح وعبد الله طبرة وحسام عماد من فريق الإخبارية الذين كانوا قد اختطفوا من قبل مسلحين في منطقة التل منذ 7 أيام".

وتجمع منذ ساعات الفجر الأولى عدد من الإعلاميين والعاملين في القنوات السورية لاستقبال الزملاء المحررين.

وتوجهت وزارة الإعلام بالشكر إلى القوات السورية وتضحياتها التي أفضت إلى تحرير الإعلاميين المختطفين من الإخبارية السورية.

وأعلنت قناة الإخبارية السورية, يوم الأحد الماضي, عن استشهاد مصورها حاتم ابو يحيى, أحد أعضاء بعثتها الإعلامية التي اختطف أفرادها في بلدة التل بريف دمشق.

وكانت قناة الإخبارية الفضائية أعلنت, يوم الجمعة الماضي، أنها فقدت الإتصال مع طاقمها في بلدة التل بريف دمشق، محملة المسلحين مسؤولية سلامة أعضاء طاقمها، فيما طالب اتحاد الصحفيين السوريين بـالتدخل لدى الجهات الداعمة للمسلحين للإفراج عن طاقم الإخبارية.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها التعرض لفريق قناة الإخبارية، حيث استهدف هجوم مسلح تعرض له مبنى المحطة في منطقة دروشا بريف دمشق، حزيران الماضي، ما أدى إلى استشهاد عدد من الإعلاميين وحراس القناة, فيما استنكر المجلس الوطني للإعلام الاعتداء, مشيرا إلى أن الإعلام الوطني السوري سيبقى من أهم أسس المقاومة السورية.

وشهدت الاشهر الاخيرة تصاعدا للعمليات العسكرية والاشتباكات بين الجيش وعناصر "الجيش الحر" في عدة محافظات سورية, وخاصة دمشق وحلب، حيث اسفرت تلك المواجهات عن سقوط الاف الضحايا, ونزوح عشرات الالاف الى الدول المجاورة, في وقت تشهد عدة مناطق ظروف انسانية سيئة.

سيريانيوز

 

اقرأ أيضا

سقوط ضحايا خلال قصف في اعزاز بريف حلب ... ونقل جرحى إلى مستشفيات تركية

 

 

 

 

 


2012-08-16 10:42:03
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
العكيد2012-08-17 01:17:54
ال د تيسير
هههههه والله ضحكتني ....لك شلون الامن هو يلي خاطفهم ؟ شو نسيت انو يلي شارك في عملية الاختطاف وتبنى الإعلان عنها لقناة "أورينت" هو مراسل قناة "الجزيرة" الإرهابي المجرم براء البوشي ، الناطق باسم عصابة "لواء أحفاد الرسول" التكفيرية التابعة للجيج الحر تبعكم ؟؟؟ يعني واضح جدا مين يلي معنوياتو بالارض !!!!!!! الله يعين الفورجية من كتر الاحباط صارو يألفو مسلسلات مكسيكية
-سوريا
د تيسير2012-08-16 23:22:41
مسلسل
انا اشك انهم كانو مخطوفين ولو دخلنا الى قلوبهملعرفنا انو الشباب كانو بضيافة شي فرع من فروع الامن او عند الشبيحة مسلسل من مسلسلات الدراما والاعلام السوري المفبرك لمحاولة رفع معنويات النظام وشبيحته والمغشى على عيونهم من المساندين لهذا النظام ولكن للاسف سيناريوهات لم ولن تنطلي على الشعب الذكي والاخبارية قناة الكذب وصاحبة العهر الاعلامي انشري
سوريا
iyad hamodi2012-08-16 22:22:06
congratulaitions
لكم الف عربون شكر ومحبّة يا حماة الديار يا ايها الجيش العربي السوري المغوار ... هيهات منك الذلة يا سوريا معكم بقلوبنا من الاردن
الأردن
سنفور زعلان 2012-08-16 22:18:08
-
رفع معنويات وباعتقادي ان الشباب سلموهم للسلطات النمظام ساقط ساقط
-سوريا
احمد2012-08-16 22:14:43
هدية
مع اني اعتبر اي عملية خطف هي عملية خاطئة لكن أن تقولوا عملية نوعية فلا أحد يصدق - الافراج جاء من الخاطفين لصعوبة الاحتفاظ بهم وهذا اصبح معروف للجميع ،، على فكرة ليش ماصار في تصوير للعملية النوعية متل مابتعرضلنا الدنيا افلام الاكشن الفاشلة هههههه قلتولي نوعية ، لك معنوياتكم تحت الاض مهما حاولتم رفعها
-سوريا
برافومبروكة آفة2012-08-16 21:36:32
مبروك
شو منشآت تحرير الجولان؟
-سوريا
العقيد ابو شهاب2012-08-16 20:17:02
لعبه
لعبة من النظام حت يرفع معنويا شبيحتو ونبيحتو والمنحبكجحجيه
-سوريا
فهد2012-08-16 19:09:27
التفاؤل
اين التعليقات ؟؟؟؟ الايستحق جيشنا البطل الثناء والشكر على تحريره لطاقم الاخباريه !!! وتحريره بعض المختطفين ايضا الذين احتجزت حريتهم في " سبيل الحرية " .
سوريا
سالي 2012-08-16 17:22:51
الجيش العربي السوري يحميني ويمثلني
الحمد لله على سلامة فريق الاخبارية والله محيي الجيش العربي السوري ويحميه وينصرو
-سوريا