syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
أمين سر رابطة آل المقداد اللبنانية يعلن وقف عمليات خطف السوريين
الاخبار المحلية

أعلن ماهر المقداد أمين سر رابطة آل المقداد في لبنان أن المجلس العسكري للعائلة أوقف كل العمليات العسكرية على الأراضي اللبنانية"لأنه أصبح لدينا كنز كبير من السوريين للتفاوض بهم".


واوضح المقداد، في مؤتمر صحفي يوم الخميس، نقله موقع قناة (روسيا اليوم) أنه "لدينا اعداد كافية من السوريين المتورطين مع الجيش السوريالحر بالإضافة الى الرهينة التركي، ولدينا أكثر من عشرين مختطفا"، موضحا "عدموجود تنسيق بيننا وبين أحد".

وكان آل المقداد اللبنانيين اعلنوا مسؤوليتها عن خطف نحو 40 شخصا سوريا ومواطن تركي يدعى "تيكين آيدن توفان" ردا على اعتقال اللبنانيحسان المقداد في العاصمة السورية دمشق، بحسب تقارير إعلامية، وذلك بعد أن كانت قناة"العربية" ذكرت أن "الجيش الحر" اعتقل أحد عناصر حزب الله وهوحسان سليم المقداد، مشيرة إلى أنه دخل إلى سورية ضمن مجموعة يبلغ عددها 1500 شخص تمتوزيعهم على دمشق وحلب وحمص.

ولفت المقداد الى ان "والد المخطوف في الاراضي السوريةحسان المقداد يتفاوض في هذه الاثناء مع الصليب الاحمر الدولي". وكانت عائلة آلالمقداد اللبنانية على "الجيش الحر"، عرضت تبادل المخطوفين، الذين أعلنوافي وقت سابق عن اختطافهم ردا على اختطاف أحد ابنائها في سوريا، فيما هدد الأخير"حزب الله" باعدام عناصره، ردا على اختطاف السوريين في لبنان.

كما شدد المقداد على أن أي "تصريحات لا تصدر عنلسانه باسم العائلة لا تكون رسمية"، مستنكرا التهديدات التي أطلقت ضد الرعاياالسعوديين والقطريين في لبنان، كما أوضح ان "مشكلة العائلة هي مع الجيش السوريالحر والأتراك فقط"، مؤكداً "عدم التعرض للرعايا القطريين والسعوديين".

وكانت كل من السعودية وقطر والإمارات، دعت يوم الأربعاء،رعاياها في لبنان الى مغادرة البلاد فورا وعدم توجه مواطنيها اليها، وذلك بعد إعلانعن حالات خطف لسوريين وتركي، كما تواردت أنباء عن خطف سعودي

وأشار المقداد الى أن "طابورا خامسا دخل الى محطةاليسارية الإخبارية وهي محطة تابعة للحزب الشيوعي اللبناني وتم الإعتداء فيها على العاملينفيها من الجنسية السورية"، معلنا عن "استنكاره لهذا العمل الذي لا دخل لنابه"، كما قال انه "لا علاقة لنا ايضا بما حصل من عمليات خطف في شتورة البقاعاليوم".

وتناقلت وسائل الاعلام اللبنانية أنباء قيام مجموعة مناللبنانيين قطعهم طريق المطار ومطالبتهم لرعايا بعض الدول مغادرة لبنان، إضافة إلىأجواء من الفوضى التي سادت حي السلم في منطقة الشويفات اضافة الى ظهور مسلح في المنطقةوتعديات شملت تكسير محلات وعربات للبيع وخطف عشرات السوريين لافتة الى ان الامر خرجعن السيطرة ولم تنفع حتى الآن أي محاولات حزبية أو رسمية لضبط الوضع.

واعلن أمين سر رابطة آل المقداد "عن عدم مسؤوليتهمبعد الآن، عن اي عملية خطف جديدة او قطع طرقات او اي شيء يعكر الامن في لبنان".

وكانت عائلة المقداد اللبنانية, قالت في وقت سابق يومالأربعاء, أنها قامت باختطاف عناصر من "الجيش السوري الحر" لمبادلتهم معابنها حسّان سليم المقداد المختطف في سورية مؤخرا.

يذكر ان هناك 11 لبنانيا خطفوا في 22 أيار الماضي فيسوريا اثناء عودتهم من زيارة الى ايران، وتناقلت وسائل الإعلام انباء عن مقتل وجرحعدد منهم اليوم بعد قصف جوي على منطقة اعزاز في حلب حيث يتواجدون، والذي تسبب بتدميرعدد من المنازل وسقوط ضحايا.

سيريانيوز

2012-08-17 12:30:21
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
سوري مقهور2012-08-18 19:20:39
بالمناسبة
بالمناسبة الجيش الحر نفى ان يكون هو من ارتكب المجزرة بآل بري وحتى استنكر ذلك ... إذا المجزرة التي يتفاخر بعض المعلقين بها ويهدد بها حزب الله قام بها اناس خارجون عن القانون ولا يمثلون المعارضة .. ثم من يهددون حزب الله كيف تهددونه بان تواجهونه في أرضه وبين حاضنته وقاعدته الشعبية ..إن أي تفكير من هذا النوع هو عمل انتحاري مجنون
-سوريا
to to 2012-08-18 14:35:32
واسفاه على هذا الزمن ؟؟
للاسف صار كم اذعر لبناني بتطاول على سيادة الدولة السورية ؟؟؟؟ وبخطف وبساوي وبيتحدا لازم نرجعهم لوعيهم ومنوقفهم عند حدهم هؤلاء ؟؟؟؟
-سوريا
سوري 2012-08-18 14:17:06
بري
يا ماهر مقداد تذكر ال بري
-سوريا
عبودة 2012-08-18 13:01:40
----
شو هل التفاهة قال امين سر العائلة ومجلسها العسكري منيح كتير بوكرة بدورلي على كم ازعر شبيح غبي وبعمل مجلس عسكري وبصير فوق القانون وين هي الدولة للاسف حزب الله بسلاحه مسيطر تماما على لبنان وبقولولك السلاح ضد اسرائيل وماذا ينتظر حزب الله للما لا يعلن الحرب على اسرائيل فوالله لو اعلن الحرب سوف اكون اول المشاركين دعما له سقطت الاقنعة وقد علمنا ان المقاومة والممانعة موجه للداخل
-سوريا
abu ali2012-08-18 09:58:18
شعور غريب
اقول لكل المعلقين : 1- كل المخطوفين بسوريا من لبنانين او ايرانيين هم من مؤيدي النظام وشبيحته 2- اما المخطوفين في لبنان فكلهم عمال ومن الديانات المختلفة و اكثرهم مزترعين وعما صناعة يدوية لذلك شماتت البعض بخطف السوريين وتركيب بعض الاعترافات انهم من الجيش الحر لا يرفع المسؤولية عن حكومة البطلة يجب ان تتدخل للافراج عنهم والتحقيق معه هل فعلا هم من الجيش الحر بالختام اقول لكل شيء نهاية والا يكتب مستقبل سورية التي ستصبح مثل الصومال وعندها الكل سيتخلى عنها وسيكون قانون ال مقداد بعد ال الا....د
سوريا
عقلاني2012-08-18 09:53:04
بنضورة
يقول الناطق الرسمي لعائلة المقداد المافيوية : " عنا فيديو بيثبت أنو هدول المختطفين هني جيش حر مو بياعين خيار وبنضورة"، طبعا الفيديو ما اشتغل بس بالنسبة للبنانيين الأكابر السوريين بلبنان يا بيكونو جيش حر يا بيكونو بياعين بنضورة، لعن الله من تسبب بذل السوريين بهذا الشكل، ولا زلتم تتساءلون يا أيها المؤيدون "بياعين البنضورة" ما هي الحرية التي نطلبها ولمذا لا يعجبنا هذا النظام؟ كما يقول المثل " إيش بدي اتذكر منك يا سفرجل لأتذكر ، كل عضة بغصة".
سوريا
جان - اللادئاني....2012-08-18 09:29:36
الى الجيش العربي السوري البطل...
المخطوفين ...سوريين ..وهم يطالبون الجيش العربي السوري التدخل لتخليصهم من هكذا عصابة ..تسمي نفسها عائلة.....ام هذا النداء لا يسمع الا بحالات خاصة فقط...و موعيب على الحكومة لغاية اليوم ما تحس حالها صارت مهزلة امام عائلة لبنانية....بينا الحكومة عمنمارس المرجلة امام مدن سورية كاملة...
سوريا
بوحيدر2012-08-18 07:28:11
مقداد مين
لك هادا ميليشا حزب الله اللي خاطفة تحت اسم عائلة المقداد واكبر دليل شفنا حسن كيف طلع متوتر مبارح
-سوريا
حلبي حر2012-08-18 04:26:32
غريبة
لك السلاح اللي مع ال مقداد بكفي يدفعو فيه الدين العام اللبناني و ابنهم هربان عشان عليه شوية ديووون؟؟ لو كان هيك ليش تركوه يهرب عليه ديون؟؟ وعيلتو عندها مجلس عسكري كمان. ههههههه لك واالله اللي بصدق هالحكي بكون اهبل ومافيهوعقل. لعما احترمو عقول الشعب
-سوريا
سوري2012-08-18 03:46:50
لا أدري بمن أفجع
هل أفجع ببعض السوريين الذين يعتبرون خطف السوريين هو جزاء عادل على ما اقترفت أيديهم حتى لو كان سوري مجرم ألا يجب ان يحاكم في سوريا يا أصحاب سيادة الدولة السورية/ أم أفجع بنازحي الـ 2006 الذين كنت من المغررين بمساعدتهم وإطعامهم في سوريا
-سوريا
اللي استحوا ما ماتو2012-08-18 03:26:16
والدليل أنو المنحبكجية عايشين
أحلى الشي أحد التعليقات بقول أنو هدول زوار لبنانيين. يا حرام ما عاد يقدروا يأجلوا الزيارة لتخف الأوضاع. لك إذا المنحبكجية غير المسلحين والثوار غير المسلحين ما عم يسترجوا يمشوا بالشارع ضمن الأراضي اللي تحت سيطرتهم وإذا المغتربين بالملايين ما قدروا ينزلوا يطمنوا على أهلهم. أنتوا بدكم تعملوا زيارات وضيفة وضيوف. يا حرام بريئين والله سمعة هي سياحة اللبنانيين
-سوريا
abualbiss2012-08-18 02:48:07
الى اعداء الشعب السوري
أفعال عصابة المقداد تمثل الطريقة المافيوية هم لا يستهدفون الجيش الحر بل يستهدفون السوريين و هذا ما صرح به زعيم تلك العصابة ( كل سوري في لبنان هو بريء و لكنه هدف ) أي سفالة و أي نذالة هذه ؟ أصلاً لا وجود للجيش الحر في لبنان لأن مسرح عملياته في سوريا هل سمع أحد عن عملية في لبنان تستهدف حزب الله أو غيره ؟ على كل حال أقول لعائلة المقداد : مصيركم هو مصير آل بري في حلب و الأيام بيننا .
-سوريا
سوري مقهور2012-08-18 02:12:05
رد على معلقين
عندما يتكلم البعض عن (الشعب السوري) فإنه يقصد السوريين المنتمين لفكر معين فقط ... واكيد لو تم خطف سوريين في لبنان من انتماءات محددة تعرفونها جيدا.. لما بادر بعض المعلقين بالحمية والدعوة للثأر لكرامة (الشعب السوري) وسيقولون (شبيحة) اعتقلوا في لبنان ... وعلى ذكر حزب الله .. فأن حزب الله يشتم ويتعرض للهجوم الاعلامي في لبنان منذ عام 2005 على الاقل وتستخدم ضده نفس المفردات التي يستخدمها جماعة المعارضة اليوم ويومها لم يكن هناك لا ثورة في سورية ولا هم يحزنون
-سوريا
طارق2012-08-18 01:10:34
استفهام
بدي أفهم ليش الحكومة السورية العظيييييمة ما عم تسأل عن المخطوفين السوريين باللبنان ... ولا مطمنين انهم بأيدي أمينة ؟؟؟؟؟!!!!!!
-سوريا
Samy2012-08-17 23:33:25
Walla Zaman
Any think around Hezb Alla possible. Where these guys came from, or Hezb Alla brought them to the surface. I remember when I was in The Syrian Army in Lebanon, we could've cut these guys hands if they do that
-سوريا
يلي استحوا ماتوا 2012-08-17 22:46:29
طلع صوت العراعير
ما اسمعنا صوتكون وقت يلي انخطفوا الزوار اللبنانيين بحلب .......هلا طلع صوتكون ...صرلون مخطوفين اكتر من شهر والناس صابرة على سخافة عصابات حمد وسعود وبعدين معكون؟؟؟ بيحقلون يخطفوا وخصوصا من عصابات العراعير لاء والاحلى من هيك انو فيه قسم منون عم يشتغلوا بالجنوب!!!! تفوووووووووو على هيك زمن يلي بيقعدوا بحضن العالم وبينتفوا بدقنون ...يلي استحوا ماتوا...بس من وين بدو يستحي شخص يقوده عاهر المملكة يلي ما بيعرف يحكي كلمتين عالحاضر
-سوريا
جورج2012-08-17 21:43:10
الى منتقدي الحكومة السورية
اللي عم ينتقد الحكومةالسورية وأتو ماعملت شي بقلو لا بالعكس عملوا كتير حتى المذيع بنشرة الأخبار كان شمتان مبارح ومبسوط وكأني المخطوفيين صهاينة
-سوريا
جورج2012-08-17 21:41:08
هل يعقل
هل يعقل ان الذي يهدد بزلزلة الارض تحت اسرائيل لا يستطيع ضبط عائلة المقداد؟ الاعلامي الدكتور فيصل القاسم
-سوريا
انا2012-08-17 21:35:07
بالنسبة للوضع
ولك اخ تفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووروووووووووو عل هيك زمن صارت فيه الدولة تستعين بالزعوان اللي برا البلد مشان تعدب مواطنيها
-سوريا
Syrian-Eagle 2012-08-17 20:50:37
مجلس شو؟
حلولي هالمعادلة... الشب الوردة قال عليه دين؟ وعيلته عندها مجلس عسكري؟؟ تخينة شوي ما هيك؟ الفبركة فيها عيب كبير.... عيب عليكم يا ال مقداد. الجيش الحر اعلن عدم مسؤوليته عن عملية الخطف يعني مين هوي ابنكم بلا صغرة؟ في عصابة كبيرة عم تحاول تعلقها طائفية افهمو بقى بعدين انتقاما من اعتقال العميل سماحة **** !!!!
-سوريا
Ghassan2012-08-17 19:50:42
الى السيد حلبي للعضم
والله معك حق الله محيك خيو سلم على أحبابنا في السليمانية والجابرية انا اعتب على جماعة أل مقداد لماذا اوقفوا خطف جماعة الجيش الحر اليس هذا ما يريدونه هؤلاء الحرية والديمقراطية خليهم يتنهوا بها هم واعوانهم من ال سعود وحمد
فرنسا
همام2012-08-17 19:16:39
الثمن الغالي
آل المقداد في لبنان ستدفعون ثمن تطاولكم على المواطنون السوريون ثمنا غاليا وغدا لناظره لقريب.  
-سوريا
samer2012-08-17 19:04:05
قلتلي هربان من الديون؟
خزاة العين عيلة داعسة على كل مؤسسات لبنان الأمنية و القضائية بتعمل جناح عسكري و أمين سر و ناطق إعلامي و ابنها خايف من الديون ؟؟!!!!!! ... *******... جاي يقتل الناس و بدهن ياه يرجع سالم... ما فشروا
-سوريا
ياحيف2012-08-17 18:19:33
عصابة المقداد برعاية حزب الله برعاية.........
خبر يحمل في طياته الكثير من المغالطة كأنه تسويق لعصابة ومجرمين يبرر لهم خطف 40 سوري بس لأنهم سوريين مع وجود طمت مذل وغريب وعجيب اولا لحسن نصر الله مو على اساس الدم السوري بهمك موعلى اساس .....ثانيا اين حكومتنا لما هذا الصمت والهوان ثالثا هالكم ....سوري بالهوي فهمانين يلي عم يطلعوا ويقلو معليش نحنابنساعد بيت المقداد ما عم افهم شو المنطق يلي مستندين عليه بس نشاله بياخدو اخوك بالغلط لح تلقي ما بياخدو لانه نفوسه من......هلق فهمتك
-سوريا
قائد الكذب والتدجيل .2012-08-17 18:01:32
حزب الله .. من صنيعة العدو والنظام السوري .!!!
ما هذه الدولة التي يقوم فيها أناس بخطف آخرين من الشوارع؟ جهارا نهارا! هذه لعبة من حزب الله يريد اللعب من تحت الطاولة وقد فشلت كل مخططاته ومرغ الجيش الحر أنفه بالتراب؛ هو من اختطفهم وأمرهم بإعلان ذلك!!!
-سوريا
ابن الوطن الحر 2012-08-17 17:50:57
النظام السوري هو من خطف ابن المقداد .!!
من أجلك يا ميشيل سماحة .. مستعد النظام السوري يجعل الشعب كله مساحة .!!! زعيم تنظيم القاعدة السوري ( ميشيل سماحة )
-سوريا
ابو نظير ربي يسر 2012-08-17 17:47:38
دولة المقداد بالبنان .!!
وينلا الدولة .. وينلا الدولة .. خي عندو عشر أولاد .!! غريب وعجيب على هيك دولة كل عائلة فيها بشكل جيش وشبيحة لها وبتحكم على كيفى .!! ليش وينلا الدولة .!!
-سوريا
توم وجيري 2012-08-17 17:16:10
بالله عليكم
الحمدلله اوقف ال المقداد اختطاف السوريين العزل في لبنان .. ال المقداد اظهروا حسن الكرم والضيافة للمهحريين السوريين .. !! اتعتقدن ان من يهدد الشعب السوري سيمر مرورالكرام ..؟ الايام بيننا يا ال مقداد!!
-سوريا
بيبرس2012-08-17 16:47:43
دجاج وقانون
جماعة اختطف 40 زلمة ويظهر ناطق رسمي باسم الخاطفين على الإعلام ويشرط..الخ لو واحد خطف دجاجة كانت استدعيت الشرطة!!! أين المدعي العام أين وزير العدل...الخ. أما في سوريا من زمان لا في قانون ولا دولة حتى الشرطة كان اسمها جاج!!! يبدو أن الشرطة قد اشتهوا طعمة الدجاج منذ بدء الأحداث
-هولندا
سورييييي2012-08-17 16:37:06
الله اكبر
الله لايوفق هالنظام اللي افقر شعبنا واضطره مكرها للذهاب الى كافة اصقاع المعمورة طلباً للرزق وليعاني مايعانيه وكل مادق الكوز بالجرة في لبنان تقع الويلات على رؤوس هالعمال المساكين فأي مشكلة مع جماعة الحريري تقوم جماعة الحريري بخطف سوريين والتنكيل بهم واي مشكلة مع جماعة نصرالله تقوم جماعة نصر الله بنفس الشئ من قتل وتنكيل السوريين والله ان العمال السوريين في لبنان يعيشون اوضاع يندى لها الجبين هذا قبل الثورة فمابالك بعد الثورة والله عيب علينا كسوريين نروح نشتغل بلبنان وعنا كل هالخيرات اللي بلعها نظا
-سوريا
محلل استراتيجي2012-08-17 16:26:09
اين السفير السوري في لبنان
سفير سوري في لبنان هو سفير ايران وليس سفير سوريا
-سوريا
alber2012-08-17 16:15:26
أمين سر؟
و شو رأي وزير خارجية آل مقداد ؟ و سفراؤهم في دول العالم ما رح يدعونهم للتشاور؟ مشان بلورة صورة للرأي العام العالمي قبل اجتماع مجلس الأمن مو أكتر
-سوريا
سوري حر2012-08-17 15:48:00
حرية
اذا كل المخطوفين هنن من عصابات الجيش ** خليهن بلبنان ليش لحتى تدخل الخارجية السورية ؟
-سوريا
سوري كتير مستاء2012-08-17 15:29:17
والله هزلت يا **
وين الرئيس وين الجيش ووين الدولة اللي على اساس بتمثل كل السوريين !!؟ **
-سوريا
أحمد المهندس2012-08-17 15:26:53
ساقط ساقط
سقطة من سلسلة سقطات طويلة للنظام الرسمي السوري. الشعب اللبناني يلوم حكومته على عدم التدخل بفاعلية لتحرير المخطوفين اللبنانيين في سوريا. و لكن ماذا يمكن أن يقال حيال نظام يشجع و يدعم عصابات في دولة مجاورة لقتل مواطنيه و خطفهم و يهلل لعمليات الخطف تلك في وسائل إعلامه. أيوجد نظام ساقط أكثر من هذا على وجه الأرض؟
-سوريا
حلبي للعضم2012-08-17 15:00:54
سلام يا ثوره
فتحتم باب جهنم عليكم....والمعلقين كتر هون....شربو من كاس الثوره المعفنه....الله يهدكم انتم والحريه.....كان بلدنا أأمن وأحلى بلد....بتستاهلو الله يدمر كل واحد حر جاهل
-سوريا
مغترب2012-08-17 15:11:19
دولة بدون كرامة
يومًا بعد يوم يتكشف لأي إنسان منصف أن آخر هم الدولة السورية هو المواطن السوري. هؤلاء الناس خطفوا بمجرد أنهم سوريون وانتقاما لاحتطاف من جهة مزعومة وغير معروفة. أين جهاد المقدسي أين وليد المعلم ليطالبوا الحكومة اللبنانية بفرض سلطتها... هؤلاء شلة زعران وليسوا مسؤولين حكومة
-سوريا
راني2012-08-17 14:56:07
خطف مو اعتقال
لا مو ردا على اعتقال اللبناني حسان المقداد لأنو حسان مو معتقل حسان مخطوف لأنو الجيش الحر مو جيش هو شلة **
-البرازيل
dany2012-08-17 14:49:45
سخافة
بس الي بدي افهم ليش هالاهمية لشخصية حسان المقداد؟ و اذا فعلا كل هاد عليته و عشرته بحبوه ليش ليطلع من لبنان لانه عليه دين؟؟ اي مشاء الله اذا كل واحد من هالعشيرة تبرع ب 10 دولار كانو عملو رقم هاد اذا فعلا مدني و مو حزب الله غبيلاحك متل الدمى هالعيلة. لانه فعلا لو الها نفوذ ما كان ابنها اتشنطط سنة و نص مشان شو مشان دين..سخافة
-سوريا
جزراويfm2012-08-17 14:38:46
سقاطة ممنهجة
نطالب الطيران السوري بقصف بيت مقداد اسوة بعزاز و حلب و الدير ...و شوي شوي ممكن حتى نوصل للجولان
-سوريا
سوري2012-08-17 14:34:35
عندي سؤال
هل حلت عائلة المقداد مكان حزب الله ؟؟؟!!!
-سوريا
من بين الناس2012-08-17 14:13:30
مين سمير؟؟؟
مين هدول آل مقداد !!! أول مرة بسمعلهم صوت في لبنان! لا و في عندهم أمين سر, و جناح عسكري ! و بكرة بيعملو دولة لحالن؟؟ و يلي خطفوهم سوريين عندهم دكانة في الضاحية الجنوبية و قال شو تابعين للجيش الحر!!! مين سمير!!!!
-سوريا
منحبكجي2012-08-17 14:08:47
خرجهن
ليش مين قال انو انحنا زعلانين انو انخطف اعضاء الجيش الحر نحنا منتمنى خطفهن و اعدامهن كمان و اذا الاخوة باللبنان بدهن مساعدة جاهزين و مين قال انو الخاين اخي او انو سوري الجيش الحر عبارة عن فرقة من فرق الجيش الاسرائيلي
-سوريا
احمد2012-08-17 14:04:58
مجلس عسكري
فعلا وقاحة بلا حدود.. بالاول بينفوا انو ابنهن عم يقاتل بسوريا و بعدين بتطلع العيلة عندها مجلس عسكري كمان!! قبل مايخطفوا السوريين خليهن يوقفوا يبعتوا مرتزقة تقتل شعبنا. ما بكفي الي عم يعمله جيش النظام؟؟ الجيش الحر البطل لازم ياخد القصاص من كل واحد ثبت انه عم يقاتل ضد الثوار
سوريا
سوري 2012-08-17 13:52:44
تحرير
يلي انمسكوا بلنان عملاء و اعترفوا انن كانوا عم يجندوا ناس من لبنان كل سوري يحمل السلاح ضد الدولة لا مكان له بيننا و تسقط عنه سوريته مشان هيك لا بدنا نطالب فين ولا شي ........بكفي انو انذلوا و ما قدر زعيم العصابة بمخيم الضباط بكلس التركية يساويلن شي
-سوريا
سوري حر2012-08-17 13:53:37
الى شادي وباقي الو طنيين
كلامك صحيح ليس جميع السوريين سوريون بعين الدولة ,وهذا اصل الازمة برمتها ,فلو طبل وزمر اعلامنا السوري لكل قطرة دم هدرت في حمص و درعا لما وصلت الامور لهذا المستوى من الوحشية ,ولكنه كان دائما يغفل عمدا الشريحة الكبرى من المواطنين ويلتفت الى عرض الحوادث الاليمة التي عانى منها الموالون ومن الباب الاولى ان تعامل الدولة ابناءها بمستوى من العدل حتى تساعد على اخماد الشعور بالقهر والظلم لدى الثائرين ,واذكر هنا بمقال طبل له اعلامناويزعم بوجودضغط (وليس الخطف )على طلاب موالين في احدالجامعات التركية,فتأمل!
-سوريا
محمد سمعان2012-08-17 13:49:25
مجرمين
عائلة مجرمين . اين ستذهبون بعد سقوط النظام و عملاؤه في لبنان؟ على فكره الجيش الحر اعلن انه لا يمت بصله بمن ظهر على شريط الفيديو مع ابن المقداد المخطوف في سوريا. ممكن ان يكون الامر كله فبركه في فبركه لتصدير الازمه الى دول الجوار كما هدد احد مسؤولي النظام سابقا.
-سوريا
جهاد السيد2012-08-17 13:39:46
عادي
العمال السوريين في لبنان مساكين معتادين على حالة الفقر والبأس أما خواجات لبنانييكم لدينا فلا أعتقد أنهم يتحملون ضربة كف ، هذه رسالة إلى الحكومة اللبنانية المتواطئة ضد فقراء سوريا
سوريا
شامي زهقان2012-08-17 13:25:30
أمين سر
بس بدها موجه كمان الله يشفيكون
-سوريا
سوري حر غصب عن الكل2012-08-17 13:17:41
عاشت سوريا حره ابيه عربية
ما استغربة فعلا هو شماتة المنحبكجية بخطف السوريين ابناء بلدهم الابرياء والجرحى لكن لا الومهم بفعل تركيبة ادمغتهم وبرمجتها من قبل نظامهم الممانع حيث اصبحت محدودة وبرمجت على ان كل من ينتقد نظامهم ولو بالحجج هو ارهابي سلفي عرعوري قطري اسرائيلي بينما فغليا سياية نظامهم قائمة على الطائفية البغيضة
-سوريا
shadi2012-08-17 12:41:59
وين الدولة السورية
وين الخارجية السورية و ليش ما تتطالب بالرعايا السوريين المخطوفيين و لا يعني نحن السوريين دمنا رخيص ... وين السيد مقدسي ما يتحفنابشي مؤتمر صحفي ... و ليش مايروح الجيش السوري يحررهم مثل ما حرر فريق الاخبارية ؟؟؟؟؟؟
سوريا