syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
أتلتيكو مدريد يسحق تشلسي بطل أوروبا برباعية ويتوج بلقب كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم
اخبار الرياضة

قاد النجم الكولومبي الدولي راداميل فالكاو غارسيا رادميل فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني الى التتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي بعد فوز ساحق 4-1 على تشيلسي الإنكليزي الجمعة على ملعب "لويس الثاني" بمونت كارلو في موناكو.


وفرض الفريق الإسباني سيطرته على الملعب منذ الدقائق الأولى، وكلل جهوده بهدف مبكر في الدقيقة السادسة حمل توقيع رادميل فالكاو، بعدما تلقى تمريرة بينية سددها من لمسة واحدة فوق الحارس تشيك لتسكن الشباك.

وواصل أتلتيكو مدريد بطل الدوري الأوروبي تفوقه الكبير على تشيلسي المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونيخ الألماني الموسم الماضي.


وفي الدقيقة 19 من زمن اللقاء، عاد فالكاو من جديد للتألق بعد أن تلقى كرة لداخل منطقة الجزاء وأرسلها بطريقة رائعة على الجهة المغايرة للحارس تشيك مضاعفا بذلك النتيجة.


وواجه تشيلسي صعوبة كبيرة في اختراق دفاع الفريق الأسباني، وانحصرت ألعابه في محاولات السيطرة على الكرة، قبل أن يقضي فالكاو على آمال الإنكليز في نهاية الشوط الأول ويحرز الهدف الثالث إثر تلقيه تمريرة من التركي أردا توران سجلها بلمسة واحدة بين أقدام حارس البلوز.


وفي بداية الشوط الثاني اعتمد أتلتيكو مدريد على الحذر الدفاعي الشديد وتضييق المساحات أمام منافسه الإنكليزي، قبل ان يقضي جواو ميراندا على أمال تشيلسي نهائيا عندما سجل الهدف الرابع لأتلتيكو مدريد وسط ارتباك داخل منطقة الجزاء (60).


وفي الدقيقة 75 رد تشيلسي بهدف سجله غاري كاهيل إثر ضربة ركنية ووسط ارتباك داخل منطقة الجزاء أمام حارس المرمى تيبوت كورتوا.


وكاد أتلتيكو أن يحقق الفوز بعدد أكبر من الأهداف لولا تألق حارس المرمى التشيكي بيتر تشيك في التصدي لعدد من الكرات الخطيرة خاصة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.


ولم تسفر الدقائق الأخيرة من المباراة عن جديد لتنتهي بفوز أتلتيكو مدريد 4-1 وتتويجه باللقب.

سيريانيوز
 

2012-09-01 00:38:16
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق