syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
الإصابة تبعد الاسباني نادال عن الملاعب شهرين وتجبره على الانسحاب من كأس ديفيز مع منتخب بلاده
اخبار الرياضة

يفتقد المنتخب الاسباني لكرة المضرب حامل اللقب خدمات نجمه رافايل نادال، المصنف الثالث عالمياً، خلال مواجهته مع الولايات المتحدة في الدور نصف النهائي من كأس ديفيز للتنس، بسبب إصابة ستبعده عن الملاعب لمدة شهرين.


وزادت الفترة التي سيبتعد فيها نادال بسبب الإصابة بواقع شهرين آخرين بعد إعلان اللاعب الاسباني أن ركبته التي تعاني من مشكلات لن تكون جاهزة لخوض منافسات الدور قبل النهائي لكأس ديفيز للتنس أمام الولايات المتحدة.

 
وقال نادال في بيان الاثنين "أريد حقا العودة إلى المنافسات والاستمتاع بجولة لاعبي التنس إلا أن أمامي الكثير من السنوات المتبقية في مسيرتي وتحتاج ركبتي لبعض الراحة".


وأضاف "سأعود عندما تزول آلامي وأتمكن من المنافسة بدون إحساس بأي مشكلة".


وخضع نادال للعلاج من تمزق جزئي في وتر عظمة الرضفة كما عانى من التهاب في ركبته اليسرى، ولم يلعب المصنف الثالث على العالم منذ خروجه مبكرا من الدور الثاني لبطولة ويمبلدون أمام التشيكي لوكاس روسول في حزيران الماضي.


وغاب اللاعب عن الدورة الاولمبية حيث كان المدافع عن اللقب واضطر للانسحاب من بطولة أميركا المفتوحة، وانسحب من دورتي سينسيناتي وتورونتو أيضا.


وأضاف نادال "أشعر بأنني أفضل حالا عقب لقائي مع الأطباء وسعدت بمعرفة أن التقييم الخاص بالأسابيع الماضية كان إيجابيا وأنه تم تجنب اللجوء لجراحة".


وتابع "سأواصل العمل وفقا للخطة التي وضعها الأطباء لكي أستطيع المنافسة في أقرب وقت ممكن في ظروف ملائمة. أود أيضا أن أشكر كافة من قدم لي أوجه الدعم التي تلقيتها".


وتلتقي اسبانيا، بطلة 2000 و2004 و2008 و2009 و2011، في الدور نصف النهائي المقرر في خيخون بين 14 و16 الشهر الحالي مع المنتخب الأميركي، حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب (32 آخرها عام 2007).


يذكر أن اسبانيا توجت باللقب العام الماضي على حساب الأرجنتين.

سيريانيوز
 

2012-09-03 21:08:40
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق