syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
البرازيل بصعوبة تهزم جنوب إفريقيا وإسبانيا تستعرض امام السعودية بخماسية نظيفة إستعداداً للمونديال
اخبار الرياضة

نجح المنتخب البرازيلي في تحقيق الفوز 1-0 أمام منتخب جنوب أفريقيا في مباراة كرة القدم الودية الدولية، فيما نجح المنتخب الاسباني من سحق نظيره السعودي بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب باثارون بإقليم بونتي فيدرا.


وعلى ملعب المورامبي بساوباولو، جاء اللقاء حماسياً وشهد العديد من الفرص الضائعة من الجانبين على مدار شوطي اللقاء، ولم يكن المنتخب الجنوب أفريقي خصماً سهلاً حيث نجح في إختراق الدفاع البرازيلي في عدة مناسبات.


وانتظر الفريق البرازيلي حتى الدقيقة 75، عندما مرر هالك تمريرة طولية ضرب بها دافيد لويز مصيدة التسلل وسدد في المرمى أنقذها الحارس خونيه وترتد الى هالك الذي أسكنها الشباك محرزاً هدف اللقاء الوحيد.


وستلتقي البرازيل يوم الثلاثاء القادم الحادي عشر من الشهر الحالي مع منتخب الصين في لقاء دولي ودي .


وفي اللقاء الثاني، حقق المنتخب الإسباني بطل أوروبا والعالم فوزاً ودياً كاسحاً على المنتخب السعودي بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب باثارون بإقليم بونتي فيدرا.

ولم يجد المنتخب الإسباني الذي دخل اللقاء بتشكيلة أغلبها من الاحتياطي، أية صعوبة في فرض سيطرته التامة على مجريات اللقاء وبأقل مجهود أمام المنتخب السعودي الذي اكتفى لاعبوه بالحضور الى ملعب المباراة دون أن ينجحوا في تقديم أنفسهم بشكل طيب أمام العالم.


وتناوب على إحرز الخماسية الإسبانية بيدرو رودريغز هدفين ( 27 و72)، وسانتي كازورلا ( 23) وتشافي هرنانديز (47) والعائد من الإصابة ديفيد فيا من ضربة جزاء (62) في أول هدف له منذ ما يقرب من 10 أشهر.

 

وحل فيا مهاجم برشلونة - الذي عاد لتشكيلة المنتخب الإسباني بطل العالم وأوروبا لأول مرة منذ إصابته بكسر في الساق خلال مشاركته مع النادي الكتالوني في كأس العالم للأندية في كانون الأول الماضي - بديلا وسجل الهدف الرابع من ركلة جزاء، ورفع فيا هداف المنتخب الإسباني في تاريخه رصيده إلى 52 هدفا.

سيريانيوز
 

2012-09-08 02:04:57
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
رياضي مجروح2012-09-08 16:29:21
يا عيب الشوم
..يعني انا ما كنت عم صدق انو في امم اسوأ من الأمة العربية ، بس تبين لي انو في وهي الأمة الاسبانية !! لك حدا بمستوى اسبانيا بطل اوروبة والعالم بيتنازل وبيلعب مع هيك فريق هرتك ؟ العمى شو هل النفس الواطية يللي خلت اسبانيا تتنازل وتلعب مع هل الشوايا بس منشان كم مليون دولار .. ويا عيب الشوم!!!
-سوريا