syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
منتخبنا الوطني للناشئين يتعادل مع المحافظة ويواجه الجيش والمجد استعداداً لنهائيات كأس آسيا
اخبار الرياضة

تابع منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم استعداداته لنهائيات كأس آسيا للناشئين المقررة في العاصمة الإيرانية طهران من 22 أيلول ولغاية 7 تشرين الأول، بتعادله 1-1 مع نادي المحافظة.


وبدأ المنتخب بقيادة الجهاز الوطني (الفقير و السرور و التركماني ) بمرحلة وضع اللمسات النهائية على التشكيلة التي ستلعب في النهائيات الآسيوية.


ونجح منتخبنا بتقديم نفسه بشكل جيد أمام رجال المحافظة رغم الفوارق العمرية والبدنية على ملعب الفيحاء، وتمكن من افتتاح التسجيل عبر سبيع الحصني بالدقيقة (45) وذلك بعد جملة تكتيتكة مابين الجنيات والسرور أنهاها السبيع بالمرمى.


وفي الشوط الثاني تابع المنتخب عرضه الجيد، إلا أن المحافظة ضغط عبر لاعبيه القدور والخليل والبوارشي الذي استطاع ان يسجل هدف التعادل من متابعة ناجحة بالدقيقة (49).


وزج مدرب المنتخب مهند الفقير بمعظم اللاعبين البدلاء بغية إعطاء الفرصة لأكبر عدد منهم، ورغم هذه التبديلات إلا ان أداء المنتخب لم يتغير وحافظ اللاعبون على تماسكهم وانسجامهم لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.


وأبدى الفقير رضاه عن مستوى اللاعبين مع تأكيده على وجود بعض الملاحظات التي تتعلق بالجوانب الفردية للاعبين، مؤكداً أن هذه الأمور ستتم معالجتها في المباريات القادمة.


وسيتابع المنتخب سلسلة مبارياته فيلتقي يوم الاثنين المقبل على أرض ملعب الفيحاء مع فريق رجال الجيش ومن ثم يلتقي يوم الخميس مع رجال المجد، لتعويض نقص المباريات الودية الدولية التي افتقدها المنتخب في المرحلة السابقة والتي اقتصرت على أربع مباريات ودية مع عمان والأردن فقط.

سيريانيوز
 

2012-09-08 14:13:58
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق