syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
البرازيل تكتسح الصين بثمانية بيضاء وتواجه غريمتها الارجنتين استعداداً لنهائيات كأس العالم 2014
اخبار الرياضة

أمطر المنتخب البرازيلي شباك ضيفه الصيني بثمانية أهداف دون رد في مباراة دولية ودية في مدينة ريسيفي البرازيلية، تألق خلالها نجم سانتوس نيمار بتسجيله ثلاثية لمصلحة "سيليساو".


وأنهى المنتخب البرازيلي الذي لا يشارك في تصفيات مونديال 2014 كونه المضيف، الشوط الأول من اللقاء الذي جمعه بضيفه الآسيوي متقدما بهدفين سجلهما راميريش (22) ونيمار (25).


وضرب "سيليساو" بقوة في بداية الشوط الثاني اذ سجل أربعة أهداف في غضون ربع ساعة فقط عبر لوكاس دا سيلفا (48) وهالك (51) ونيمار (54 و60).


وكأن ذلك لم يكن كافيا للضيف الذي يشرف عليه المدرب الاسباني خوسيه انتونيو كاماتشو، حتى يساهم لاعبه ليو جيانيي بهدف سابع عن طريق الخطأ (70)، قبل ان يختتم اوسكار المهرجان التهديفي لرجال مانو مينيزيس بتسجيله الهدف الثامن من ركلة جزاء (75).


وبهذه النتيجة الساحقة، رد "سيليساو" الذي يتحضر أيضا لاستضافة كأس القارات عام 2013، على الانتقادات التي وجهت إليه بعد فوزه المتواضع على جنوب إفريقيا (1-صفر) الجمعة الماضي.


وتستضيف البرازيل منتخب الأرجنتين غريمتها اللدود يوم 19 الحالي في مباراة ودية ثم يلعب الفريقان في الأرجنتين في الثالث من تشرين الاول المقبل.

سيريانيوز
 

2012-09-11 19:36:00
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق