syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
الأرجنتين تتعثر أمام البيرو وكولومبيا تواصل عروضها "النارية" في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهِّلة لمونديال 2014
اخبار الرياضة

وضعت البيرو حداً للنتائج الإيجابية للمنتخب الأرجنتيني بتعادلها معه -1 في الجولة الثامنة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهِّلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل عام 2014، فيما واصلت كولومبيا انطلاقتها بفوزها على مضيِّفتها تشيلي 3-1، وتعثَّرت الأوروغواي مجدَّداً بتعادلها مع الإكوادور 1-1.


وكادت الأرجنتين أن تخرج خاسرة، لكن الحظ وغونزالو هيغواين أنقذاها مرَّتين: الأولى، عندما فشل كلاوديو بيتزارو، العائد هذا الموسم إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني من جاره فيردر بريمن، في ترجمة ركلة جزاء مبكِّرة وتحديداً في الدقيقة الثانية.

أما الثانية فكانت عندما نجح مهاجم ريال مدريد الإسباني هيغواين في إدراك التعادل (36) بعد أن تقدَّم أصحاب الأرض بواسطة كارلوس أوغوستو زامبرانو (21).

وواصل المنتخب الكولومبي مفاجآته وصحوته تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، وتغلَّب على مضيّفه التشيلي (3-1).

وكان المنتخب الكولومبي قد فجَّر مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على نظيره منتخب أوروغواي (4-0) يوم الجمعة الماضي.

وارتفع رصيد المنتخب الكولومبي إلى 13 نقطة ليقفز إلى المركز الثاني بفارق الأهداف عن الإكوادور ومتأخِّراً بنقطة عن الأرجنتين متصدِّر التصفيات، فيما تجمَّد رصيد منتخب تشيلي عند 12 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف الأورغواي.

وتلقَّى منتخب تشيلي ضربة موجعة بطرد لاعبه غاري ميديل في الدقيقة 36، لكنه افتتح التسجيل بهدف سجّله ماتياس فيرنانديز قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأوّل.

وفي الشوط الثاني استغلَّ الضيوف تفوُّقهم العددي وحسموا المباراة لصالحهم بثلاثة أهداف، سجَّلها جيمس رودريغيز والنجم راداميل فالكاو وتيوفيلو غوتييريز في الدقائق 59 و74 و77، قبل أن يتساوى المنتخبان عددياً بطرد أبيل أغيلار لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 84.

وتعادلت الأوروغواي مع ضيفتها الإكوادور 1-1 في مونتيفيديو , إذ افتتح فيليب كايسيدو، لاعب لوكوموتييف موسكو الروسي، التسجيل للإكوادور من ضربة جزاء في الدقيقة السابعة، قبل أن يعدّل إيدينسون كافاني، لاعب نابولي الإيطالي، النتيجة للأوروغواي في الدقيقة 68، ولم ينفع ما تبقّى من وقت المنتخب المضيف في حسم المباراة، التي طرد في نهايتها أنتونيو فالنسيا لاعب مانشستر يونايتد والإكوادر في الدقيقة 94، نتيجة تلقِّيه الإنذار الأصفر الثاني.

وعمّقت فنزويلا من جراح مضيّفتها البارغواي عندما تغلّبت عليها 2-صفر في أسونسيون أمام 15 ألف متفرّج.

سيريانيوز

 


2012-09-12 13:07:51
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق