syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
اتحاد الكرة يكشف الاسباب الحقيقية لتتويج الوحدة بطلاً لكأس الجمهورية بكرة القدم
اخبار الرياضة

أعرب رئيس إتحاد الكرة صلاح رمضان استغرابه للهجمة الكبيرة التي يتعرض لها الاتحاد بعد قرار تتويج نادي الوحدة رسمياً بلقب كأس الجمهورية بكرة القدم بعد انسحاب الشرطة، الإتحاد والجزيرة من الدور النصف النهائي.


وأشار رئيس الاتحاد بتصريح صحفي ،إلى أن القرار جاء بناءً على معطيات كثيرة أهمها أن انسحاب الفرق الثلاثة من خوض لقاءي نصف النهائي دون عذر مسبق، علماً بأن الموعد الذي تم تحديده في العاشر من أيلول كان بناءً على اتفاق ممثلي الفرق الأربعة وجميعهم اتفقوا على أن عدم خوض اللقاء يعني الانسحاب .


واعتبر الرمضان أن قراره الأخير بنظره هو الأقوى له منذ انتخابه العام الفائت وأن العودة عنه مستحيلة مهما كانت الأسباب وحجم الضغوطات.


وكان اتحاد الكرة أعلن الاثنين رسمياً تتويج فريق الوحدة بمسابقة كأس الجمهورية، وقرر حرمان فرق الشرطة والاتحاد والجزيرة من المشاركة في البطولة لمدة عامين بعد تغيبهم عن مباريات الدور نصف النهائي.


وأوضح أن الاتحاد سيحقق في معلومة وردت تؤكد وجود تواطؤ بين ناديي الجزيرة والإتحاد لمنح الأخير بطاقة العبور للنهائي على حساب الجزيرة مقابل مبلغ من المال وأن الأمر إذا ثبت ستكون العقوبات حاضرة لكلا الناديين.


وفي سياق آخر، أكد الرمضان أنه ليس بصدد محاسبة أحدا بعد النتائج المتواضعة لمنتخبنا الوطني في بطولة نهرو الدولية بالهند، لافتاً الى أنه "كيف أحاسب مدرب المنتخب على النتائج ونحن لم نستطع أن نؤمن له ظروف استعداد مثالية" .


وفيما يخص مدرب المنتخب مروان خوري ألمح الرمضان إلى أنه أعطاه الفرصة للمفاضلة بين بقائه مدرباً للمنتخب وبالتالي استقالته من عضوية اتحاد الكرة أو العكس.

سيريانيوز
 

2012-09-14 18:57:58
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
سوري2012-09-16 11:49:39
دعوة
بدي ادعي السيدرمضان لزيارة لحلب اذافيه يوصل ويطلع من المطارلمقرنادي الاتحاد انابدي سلمورئيس الاتحاد الدولي حاج يتفلسف ويحكي انوبدويحقق الدولة عم تشطف وتطهروبعدين كل لاعبين الاتحاد عم يستنو دورهم بالتطهيرهون بلباس اما عند الصفوري بدها عملة فقبلوه
-سوريا
القبطان الحلبي2012-09-15 20:59:21
اصلاح
حدا خبر اخونا رمضان انه و منذ بدايه رمضان شو الوضع بحلب و تحديدا الطريق الى المطار و وضع الملعب البلدي و ملعب الحمدانيه عموما ممكن ما بيعرف لذلك الحلبيه يدعونه لزياره النادي عن طريق المطار او البر الا اذا فضل يجي بلبحر و مبروك للوحده اذا رضيوها على نفسهم و هم اكبر من ذلك و لرمضان باشا نقول واحد واحد واحد الشعب السوري واحد بس يا ريت نخلص من هل ماركات ,,, بدنا اصلاح
-سوريا