syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
انتر ميلان يستعيد نغمة الفوز أمام تورينو وسقوط فريق العاصمة روما بعقر داره أمام بولونبا بالكالشيو
اخبار الرياضة

استعاد انتر ميلان نغمة الفوز بعد خسارته في الجولة الماضية أمام روما بفوزه خارج أرضه على حساب تورينو بثنائية نظيفة، فيما أهدر فريق العاصمة روما فوز بمتناوله وسقط على ملعبه 2-3 امام بولونيا في المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.


ويدين انتر ميلان بفوزه للأرجنتيني دييغو ميليتو بقذيفة من خارج المنطقة (13)، وانطونيو كاسانو الذي استثمر عرضية من الأرجنتيني ريكاردو الفاريز أنهاها في شباك البلجيكي جان فرانسوا جيليه (83).


والفوز هو الثاني لانتر ميلان الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط، فيما وقف رصيد تورينو عند 3 نقاط، علما بأنه حسمت له نقطة لتورطه في قضية "كالتشوسكوميسي"، التلاعب بنتائج المباريات، مثله مثل سمبدوريا.


وعلى الملعب الاولمبي في العاصمة، أهدر روما فوزا كان في متناوله عندما تقدم على بولونيا بهدفين مبكرين سجلهما اليساندرو فلورنتسي (7) والأرجنتيني اريك لاميلا (16)، وخرج من الشوط الاول متقدماً بهدفين دون رد.


وحافظ روما على تقدمه حتى الدقيقة 72 من عمر اللقاء، عندما نجح بولونيا من تسجيل هدفين متتالين، الأول عن طريق البرتو جيلاردينو (72) والتعادل عن طريق اليساندرو ديامنتي (73)، إثر أخطاء قاتلة لدفاع فريق العاصمة.


وسيطر التعادل 2-2 حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء، بيد أن دفاع روما واصل أخطاءه الفادحة ومنح فرصة تسجيل هدف الفوز لبولونيا عن طريق المتالق جيلاردينو (90) وسط دهشة جماهير ولاعبي فريق العاصمة الايطالية.


وفي باقي المباريات، حقق متصدر الترتيب يوفنتوس، حامل اللقب، ونابولي ولاتسيو فوزهما الثالث على التوالي هذا الموسم بفوز الاول على 3-1، والثاني والثالث بنفس النتيجة على بارما وكييفو فيرونا.


وبهذا الفوز الثالث ليوفنتوس المدافع عن اللقب ارتفع رصيده إلى تسع نقاط من ثلاث مباريات في صدارة الدوري متقدما بفارق الأهداف على نابولي ولاتسيو.


وفي باقي اللقاءات، تغلب فيورنتينا 2-0 على كاتانيا، وسقط بيسكارا 2-3 أمام سمبدوريا، وتعادل سيينا 2-2 مع أودينيزي.


وشهد افتتاح المرحلة السبت سقوط ميلان على ملعبه 0-1 أمام اتالانتا، وتعادل باليرمو وكالياري 1-1.

سيريانيوز
 

2012-09-17 01:05:30
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق