syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
منتخبنا الوطني يهزم فريق الجيش بثنائية نظيفة في أولى تحضيراته لنهائيات كأس آسيا في استراليا
اخبار الرياضة

حقق منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم الفوز بهدفين من دون مقابل أمام نادي الجيش في أولى مبارياته التحضيرية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقررة في استراليا عام 2015.


وعلى أرض ملعب الفيحاء بدمشق سجل محمد حمدكو وأحمد الدوني هدفي منتخبنا الوطني.


ونقلت وكالة الانباء سانا عن مدرب منتخبنا الوطني حسام السيد قوله أن لاعبي المنتخب ظهروا بصورة بدنية جيدة خلال المباراة ولاسيما أن هذا اللقاء التحضيري هو الأول لهم بعد فترة الإعداد البدني التي قضوها خلال الأيام القليلة الماضية في معسكرهم التدريبي الداخلي.


وأضاف السيد أن الناحية الفنية للاعبي المنتخب لم تظهر خلال المباراة بالمستوى المطلوب وسنعمل خلال التدريبات القادمة على رفع الحالة الفنية وصولا إلى أعلى درجات الجاهزية من خلال تكثيف المباريات التحضيرية للوقوف على مستويات اللاعبين.


وأشار السيد إلى أن العائق الوحيد الذي يواجهه الكادر التدريبي يتمثل في غياب بعض اللاعبين المحترفين عن التدريبات لارتباطهم مع أنديتهم في الخارج وهو ما يحول دون تحقيق الانسجام المطلوب بينهم وبين بقية اللاعبين علما أنهم سيلتزمون مع المنتخب في المباريات الرسمية المقبلة.


ويستهل منتخبنا مشواره في التصفيات في السادس من الشهر القادم بلقاء المنتخب العماني في العاصمة العمانية مسقط ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبي الأردن وسنغافورة.


وكان من المقرر أن يلتقي منتخبنا في مباراته الثانية ضمن التصفيات مع المنتخب الأردني في الثاني والعشرين من آذار القادم لكن اتحادي اللعبة في سورية والأردن أرسلا طلبا للاتحاد الآسيوي لتأجيل اللقاء إلى شهر آب المقبل نظرا لتعارض موعد المباراة مع لقاء المنتخب الأردني مع نظيره الياباني ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

سيريانيوز
 

2013-01-15 23:49:39
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق