syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
الشاهد الملك في تقرير ميليس يسقط .. فهل يسقط التحقيق ؟
الاخبار السياسية

"انزعوا شهادتي من تقرير ميليس يصبح خمسة صفحات فقط"

" يوجد لديهم ضباط في سوريا وناس يساعدوهم ويزودهم بمعلومات"

أسقط الشاهد المقنع هسام طاهر هسام شهادته في جريمة اغتيال الحريري بعد أن كان رئيس لجنة التحقيق الدولية في اغتيال الحريري ديتلف ميليس اعتبره الشاهد الملك في تقريره للإثبات "تورط المخابرات السورية واللبنانية" بجريمة اغتيال الحريري.


وأكد هسام في حديثه للتلفزيون السوري الرسمي أن من كان يلقنه المعلومات هم "سعد الحريري ومستشاريه الدكتور غطاس خوري وفارس خشان صاحب برنامج تحقيق لأجل لبنان على قناة المستقبل ووزير الداخلية حسن السبع والرائد سمير شحادة رئيس فرع المعلومات" موضحا أن هؤلاء كانوا الأساسيين إضافة إلى اثنين أجانب كانوا يلقنوني المعلومات ويتكلمون باللغة الانكليزية وهم ليسوا من لجنة التحقيق وإنما أصدقاء سعد" كما "قالوا له" مؤكداً أنه لم يرهم في المونتي فردي وأنهم هم من يشتري الشهود، ويدفعون كثيرا من المال.

ومن أهم ما أدلى به الشاهد السوري المقنع هسام للجنة التحقيق بحسب المعلومات التي لقنها له فارس خشان والآخرين: هي أن
* سيارة المتيسوبشي فخخت بسوريا وذهبت إلى قيادة الفرقة العاشرة بقطنا ثم أخليت من المتفجرات ودخلت إلى لبنان فيما نقلت المتفجرات بسيارة إسعاف وفخخت بلبنان بعد اختفائها في البقاع 15 يوما وأضاف هسام "طلبوا مني أن أقول أني رأيتها في بحمانا في 11 و12 و13 و 14 ثم خرجت ونزلت إلى بيروت ثم انتقلت إلى موقع الجريمة".
* اما قصة المتفجرات فقد لقنني إياها الرائد سمير رئيس فرع المعلومات وبحضور فارس خشان حيث أحضروا لي ثلاثة أكياس من المتفجرات "ت ن ت وسيفور" وطلبوا مني أن أشهد أن المعلومات التي لقنوني إياها هي التي نفذها السوريون و(مفادها أنهم زعموا أنها أتت من سوريا وهم من أعطوني إياه..)، لافتا إلى أنه من خلال التفاصيل التي قدموها فإن "المتفجرات كانت من عند الحكومة اللبنانية".
* أما قصة احمد أبو عدس فقد لقني إياها فارس خشان وطلب مني أن أقول أن أبو عدس خطف من بيته على طريق جديدة ونزل إلى عنجر حيث استقبله العميد رستم كم يوم، ثم أرسل العقيد ماهر سيارة خاصة من عنده نقلته إلى الشام، وأن العقيد ماهر هو من أطلق عليه النار بيده ودفن في منطقة معربة تبعد 20 كم وتابعة للحرس الجمهوري وأن العقيد ماهر رفض تذويبها بالأسيد "لأنها ستلزم مستقبلا".
وأكد هسام الذي نجح في عملية الهرب إلى سوريا بعد عدة محاولات فاشلة أنه وبناء على التفاصيل الدقيقة التي يملكها جماعة الحريري عن القطع العسكرية وغيرها فإنه " يوجد لديهم ضباط هنا وناس يساعدوهم ويزودهم بمعلومات"، مشددا على أن أبو عدس ليس انتحاري وأن هناك انتحاري غيره والدولة اللبنانية تعرفه مشيرا إلى أنهم "طلبوا أيضا مني أن أقول أن الرئيس بشار الأسد هدد الحريري لكني رفضت".

* فبركة الشهود:
وكشف هسام في حديثه للتلفزيون السوري أنه التقى في المونتي فيردي بمي شدياق وبالسفير الفرنسي مرتين، وجبران تويني ومروان حمادة ووليد جنبلاط، مؤكدا أن الثلاثة الأخيرين الذين وصفهم بـ" أصحاب الضمائر الميتة" هم من يحضرون الشهود ولكل شاهد كان له اسم مزور.
يقول هسام: أنا كان اسمي سامي والشاهد الذي أحضره جبران تويني كان اسمه زياد الحلبي ولجنة التحقيق مبسوطة منه مشيرا إلى أن هدف تويني الأساسي هو توريط حزب الله بأي طريقة، وأعرب هسام عن اعتقاده أن يكون حادث السيارة الذي أودى بحياة الشاهد نوار الذي باع خطوط الخليوي إلى خمسة من مدبري الجريمة كما تزعم اللجنة مدبّراًً ، مضيفا أن زهير الصديق أخذه وليد جنبلاط ومروان حمادة بسيارتهم إلى سفارة دولة عربية لن أذكر اسمها وبقي هناك ثلاثة أيام وأعطوه 22 ألف دولار ووليد جنبلاط هو من سفره.

* ضغوط نفسية وإغراءات مادية:
ولفت هسام إلى أن سعد الحريري عرض عليه إغراءات كثيرة وقال له أنهم" سيحضرون أهلي إلى هنا وسأقبر الفقر" كما أن مستشاري الحريري فارس خشان والمستشار الأخر عرضوا عليه مليون و300 ألف دولار وضعوها على طاولة وزير الداخلية السبع لكني رفضتها .
وفيما أشار هسام إلى أنهم في كل مرة حاول بها الهرب كانوا يعذبوه بإعطائه إبر تبقيه مرخي الأعصاب لمدة 12 يوما لفت إلى أنهم مارسوا عليه أيضا ضغوطا نفسية على يد رئيس فرع المعلومات اللبناني الرائد سمير شحادة الذي كان يقول له" كيف يدع أكراد وسنّة سوريا نصف مليون علوي يتحكمون فيكم" وأضاف هسام "حاول أن يستغلوا وضعنا كأكراد بأنهم محسوبين على رفيق الحريري مشيرا إلى أنهم "أخذين فكرة أن الأكراد ضد سوريا ولا يعرفون أننا سوريون" وقال إن فارس خشان بدوره قال له: إن المرحوم حافظ الأسد منذ استلامه الحكم إلى أن مات عدم 500 ألف كردي فقلت له حافظ أسد لا يعدم أحد إلا إذا كان مجرماً ، فقال لي قولك الرئيس بشار أحسن، قلت له أحسن، قال انظر قتل الحريري، قلت له مستغربا قتل الحريري يعني انت مثل الذي كذب كذبة ويصدقها، فلماذا إذاً تطلب مني أن أقول ما تريده".

*رفض أن يجلس مع المخابرات الأمريكية
واشار الشاهد هسام الى انه " ضغط علي كثيرا واستطعت الهروب إلى سوريا لأكشف فضائحهم" ، محذرا من أن "العقيد ماهر واللواء آصف أكثر اناس مستهدفين لجعلهم الرؤوس المدبرة لعملية اغتيال الحريري" وكشف أن زهرة بدران التي تحدث معها كما ظهر على قناة (نيو تي) هي التي تنسق مع جماعة الحريري والسفارة الأمريكية وأنها عرضت عليه أن يجلس مع المخابرات الأمريكية سي أي إي ، وإف بي أي ، وهو طلب كانت لجنة التحقيق عرضته عليه حيث " قالوا لي إن هناك ناس آخرين أمريكيين سيجلسون معي وعندما شددت على رفضي القاطع لذلك وهددتهم بأني سأخربها على رؤوسهم لم يفتحوا معي الموضوع مرة أخرى" .

* أنا من سيحقق مع المسؤولين السوريين
وشدد هسام على أن عملية التحقيق في اغتيال الحريري " كلها لعبة وتمثيلية يريدون سوريا الأسد وإيران وحزب الله" كاشفا أن لجنة التحقيق جهزت له "45 سؤال" "طلبوا مني كتابتها بخط يدي كي أسأل العميد رستم غزالي، إضافة إلى أني سأوجه " أسئلة للواء آصف ولكل من سيذهب إلى فيينا" وطلبوا مني أن أواجه للواء آصف بأني مقرب منه وأنه يثق بي.. وأضاف هسام قلت لهم أنا لم أرَ اللواء آصف بحياتي فأحضروا لي صورته من جريدة البلد " ..
ولفت الشاهد هسام " طلبوا مني قبل يومين أن أذهب يوم الاثنين إلى المونتي فردي وبعدها لن أخرج منه لأنه مساء الثلاثاء أو الأربعاء سنتوجه إلى فينا للقاء المسؤولين السوريين" و"طلبوا مني أن أواجههم بأن كل التخطيط جرى أمامي. وأكدوا أن أحدا لن يعود منهم "..
وأضاف هسام أن سعد الحريري قال له بأنه سيتم نقله بعد فينا إلى فرنسا ليجروا له عمليات تجميل ، وأن سعد الحريري أخبره بأنه تكلم مع جاك شيراك لإعطائه الجنسية الفرنسية ثم ستتم إعادته إلى لبنان بعد أن تكون معالم وجهه تغيرت وفيها سيمنح الجنسية اللبنانية.
وفيما أعرب هسام من خلال اطلاعه على دقائق التحقيق ـ كونه الشاهد الأساسي ـ عن ظنه بأن "ميليس" "يعرف باللعبة رغم الغموض الذي يشعرك بأن اللجنة لا تعرف" أكد أن "ورثة الحريري هم من قتلوا رفيق الحريري" وأن جميل السيد وريمون عازار ومصطفى حمدان بريئين ولم يقتلوه معربا عن اعتذاره منهم لأنه شهد ضدهم وقال "العملية أكبر منهم " وأشار إلى أن ورثة الحريري مدربين و"يريدون تلبيس الجريمة للواء آصف ورستم غزالي، وما في مجال يريدون أن يضعوا العقيد ماهر مسؤول عنها وأحمد جبريل والأحباش". وخلص إلى أنهم يريدون أن يثبتوا أن 45 شخص هم من نفذوا الجريمة وقال" إنها لعبة حقيرة".
وزاد هسام" يريدون رأس كل إنسان شريف بسوريا يريدون إسقاط نظام دولتنا وأنهم " يريدون لسوريا أن تركع لأمريكا".
وإذ أكد الشاهد هسام انه إذا نزعت شهادته من تقرير ميليس لا يبقى منه سوى خمسة صفحات فقط، شدد على أنه "مستعد للشهادة في مئة محكمة دولية " وقال "أتيت لأكشف كذبهم وتمثيلهم" بعد أن كنت ومنذ أربعة أشهر أحلم بهذا اليوم مضيفا أنه قال لفارس خشان والرائد سمير شحادة بعد أن تمكن من الهروب ووصل إلى الحدود السورية"تركت لكم خازوق ينتظركم على الحدود" وهو السيارة التي أعطتني إياها لجنة التحقيق واحتفظت بمفتاحها وهو (مع المذيع الذي أجرى اللقاء) وقال" حماري في الضيعة أحسن من سيارة ديتلف ميليس" مضيفا" لا يوجد إنسان لا يحب أن يعيش حياة كريمة ويركب سيارة ولكن ليس على حساب كرامة وطنه وأمه وأبوه وأخواته وعائلته" مشيرا إلى أن أصعب شيء عليه كان أن " يقولوا لعائلته أهل الخاين".

سيريا نيوز

الموضوع المتعلق:

- الشاهد هسام لـ"سيريا نيوز" كنت مصدرا للمعلومات ولم أكن شاهدا فقط

-  الوقائع الكاملة للمؤتمر الصحفي


2005-11-28 00:01:52
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
نادي المعلوماتية في صافيتا2007-04-12 22:33:49
حول انتخابات مجلس الشعب
ماذا يفيد مجلس الشعب الشباب السوري
-سوريا
صبي عربي سوري2006-01-31 20:29:46
مع سورية
نحن مع سورية الأسد نحن مع القائد البطل العظيم القائد بشار الأسد
سورية
صديق نداف2006-01-15 01:23:57
نهاية محتومة
بسم الله الرحمن الرحيم أيها الأخوة جميعاً ما نراه اليوم ليس بجديد على أمريكا وسورية هي الدولة الوحيدة في هذا العالم التي تقد مضاجعها ولله الحمد نعم رغم أنفك أمريكا نحن والدكتور بشار ماضون لغايتنا وكل سوري شريف معنا أيها الأخوة إنها أيام عصيبة على إسرائيل و أمريكا ولا أريد من أحد أن يقول أن أيامنا نحن العصيبة نهاية التسلط والهيمنة الأمريكية قادمة
سورية
يوسف نقار2005-12-29 00:00:00
حلب
ان الغموض الذي يفبرك من اجهزة الاعلام اللبنانية يقصد به تلك الطبقة الدرويشة التي لا تعرف سوا حضور الدش لذلك يكون الشاهد اقوى الاسلحة لتشكيك مواطني الجمهورية بنظامهم ولذلك كان شراء الشاهد اقوى الاسلحة لاحداث عدم ثقة بين المواطن الدرويش و النظام و بالتالي تحقيق الاهداف الغربية في زعزعة صمود النظام السوري تحية لهسا تحية للشعب الدرويش يوسف نقار طالب حقوق
سوريا
اسامة قاسم2005-12-23 00:00:00
syr
نحن معك يا ابو حافظ معك للموت ونحن معك يا لبنان اصحو يا لبنانين هي لعبة من اسرائيل كل شيئ عم بيصير هذا لمصلححت اسرائيل نحن عرب لبعبض عاشت امتنة الاسلامية والعربية وعاش الرئيس بشار الاسد
سورية الاسد
محمود جميل دقس2005-12-21 00:00:00
بالروح نفديك يابلدي
لن نأبه بتهديداتهم فالله معنا والحق معنا ولابد من أن يظهر الله الحق و يزهق الباطل و لو طال سواده .فلنتمسك بعقيدتنا و لنحافظ على وحدتنا لنبق يداواحدةتحمي هذاالوطن المفدى
سوريا الحبيبة
مجد احمد2005-12-19 00:00:00
سورية الأسد
ان سورية بلد عريق بشعبه ويفتخر بقيادته ومؤمن بعقيدته وسوف نسيرخلف قيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد حماه الله من كل مكروه وظهرت الحقيقة من خلال الشاهد هسام وانني على يقين تام بأن المؤامرة محاكة من قبل العميل وليد جنبلاط وتويني عملاء لامريكا واسرائيل
-سوريا
ابو حمزة2005-12-16 00:00:00
الشام
بسم الله الرحمن الرحيم أأسف لتعليق بعض المشاركين بشتمهم للبنان واللبنانين!!!!! هذا ما اراده الصهاينة واعوانة! الحل بسيط جدا ومهما تعذرنا ومهما كانت الحقيقه واضحه فانهم لا يريدون رؤيتها!! قال تعالى(( ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى..... )) اقراء عزيزي وتمعن و اقراء التاريخ وستجد الحل والفرج القريب ان شاء الله لاتكفي عندي الأسطر ولكن البيب منالأش
-
محفور في القلب مواطن عربي2005-12-14 00:00:00
كل الحب
ستبقى سوريا العروبة شامخه بقيادتها وبشعبها وأبنائهاوكلنا فداء هذا الوطن وعاش وطن يقوده قائد عظيم أسمه الرئيس بشــــار حافظ الأســــد كل الحــب والوفــاء ياراية بلدي سوريا
ســــــوريا
كرم الهادي2005-12-11 00:00:00
karamalhadi@hotmail.com
أيها الرفاق المناظلون. لا يجوز التشكيك بمصداقية المجتمع الدولي وإتهامهم بالتظليل وبإستهدافهم سوريه. وخاصه أن التصويت على القرار 1636 كان بالإجماع , وهنا أود أن أسأل سؤال لو كان تقرير السيد ميليس أتهم إسرائيل أو أميريكا في جريمة إغتيال الشهيد رفيق الحريري, ألم تقولوا أن هذه اللجنه هي لجنه عادله وذات مصداقيه عاليه والسيد ميليس هو قاضي نزيه وشريف؟ فكيف لو ميليس اتهم آل الحريري في تقريره؟ ألم يصبح الرجل الشريف والنزيه والأكثر كفاءة بنظركم ويستحق المكافئه.
-
رضا كنعان2005-12-08 00:00:00
للحقيقه وجه واحد
لمن يرغب بمعرفة الحقيقه, ليس لسورية مصلحة في خلق اى اشكال في لبنان وهي التي سعت دائما لاستقراره, اذن من له مصلحة غير من يريد مشروع الفوضى الخلاقه؟ وليستح كل من جنبلاط والتويني وامثالهم ممايصرحون به يومياضد سوريه شعبا وقيادة,وليعلم هؤلاء بان غدا لناظره قريب, عندما تظهر الحقيقه وتصبح مواقفهم مزلة لهم, عندها نجد اي منقلب سينقلبون.
سوريه- حلب
علي مطر - حلب2005-12-08 00:00:00
قوتنا بوحدتنا
مهما تهافتت علينا الكلاب وعضتنا بأنيابها ستظل سوريا الحبيبة جسد واحد وقلب نابض وايمان راسخ لأننا شعب نعتز بعروبتنا وبوطننا ولن نركع لأعداء الوطن والاسلام والله معناوما النصر إلا من عند الله .
سوريا
فرهود ابن الأسد2005-12-06 00:00:00
الشاهد الملك في تقرير ميليس يسقط .. فهل يسقط التحق
قد ما تجي لبلدنا مصايب بدنا نتم نقول ونطالب بظهور الحق الله يكون معنا شعب وقائد
Syria
خلدون الداري2005-12-05 00:00:00
سوريا الله حاميها
ظهر الحق والله يجميلنا بلدتا ويديم السلام عليها وأنه مهما حاولت أميركا مابيطلعلها معنا لأنه الله معنا والسلام ختام
-سوريا
Syrian Citizen2005-12-04 00:00:00
Another Iraq
No matter whether Syria is responsible for what happened or not, they want war. They want another Iraq but what they don't know is that Syria is not like Iraq or any another country. Syria will never be conquered. Long live Syria. Long live Syria. Long live Syria.
Canada
ammar2005-12-03 00:00:00
لجنة التحقيق السورية
اطالب لجنة التحقيق السورية بان تطالب القضاء اللبناني باحالة جميع المشتركين في هذه المؤامرة بتهمة تضليل التحقيق ولو حتى بشكل رمزي واطالب كل عربي حر ان يرفع صوته ويطالب بمحاكمة الخونة
-سوريا
ابن طرابلس قلعة العروبة2005-12-03 00:00:00
كفاكم عمالة يا تيار الماضي العفن
مند استشهاد الرئيس الحريري وانتم تحاولون اخد لبنان الى موقع المتنكر لعروبته واصبح العميل جعجع وزبانيته ابطال الوحدة الوطنية واصبح من وقف بوجه 17 ايار عملاء نقولها لمن يريد ان يسمع اننا لن نبيع عروبتنا و ان للتحقيق هدف واحد وهو ضرب الدولة الممانعة الوحيدة بوجه الكيان الصهيوني و عمق المقاومة العراقية واللبنانية و الفلسطينية وطرابلس بلد الشهيد رشيد كرامي سوف تقول لا ولن ترضى ان تكون شاهد زور لمؤامرة دنيئة ابطالها من الماضي يحاولون ان يطلو برؤوسهم الخائنة فلن ترحمهم امة ولن ينصفهم تاريخ.
-لبنان
محمد هلال2005-12-03 00:00:00
نؤمن بسورية
أتمنى من كل المؤمنين بسورية ودورها الحضاري عند الرد أو التعليق أن لا يستخدموا ألفاظ الآخرين, فسورية التي صمدت من أقدم العصور لا تهزها كلمات تابعي البلهاء الجدد, بل أن يردوا بطريقة تليق بمهد الحضارة سورية.
سورية-اللاذقية
محمد هلال2005-12-03 00:00:00
سورية أم العروربة
أتمنى من الشباب السوري أن لا ينجر إلى مهاترات مع بعض الحاقدين وأن يترفع في الرد عليهم فسورية تبقى كبيرة رغم أنف الحاقدين, فإذا تكلم شخص بسوء عن سورية فهذا يدل على ضعفه ووضاعته فالقوي لا يسمح لنفسه بالإساءة للآخرين لأنه يأبى أن يسيء الآخرين إليه.أتمنى أن تكون جهودنا موجهةإلى تدعيم موقف الشرفاء في لبنان وليس تشتيت جهودنا بالرد على بعض الصعاليك.عاشت سورية
سورية- اللاذقية
سليمان حجازي2005-12-02 00:00:00
قائد حر و وطن صامد
نصر الله سورية قائداً وشعباً بصمود الأسد صمدت وستصمد سورية الأسد وان شاء الله سيسقط كل أعداء سورية على صخرة سورية الصامدة وستنكسر رماح الغدر والخسة من الحريري وأعوانه في نحورهم عاش بشار الأسد وعاشت سورية حرة أبية
سوريا
نبيل العلي الصكر2005-12-01 00:00:00
يظنون أننا لقمة سائغة ....
هم يظنون بأن سورية لقمة سائغةكما كانت العراق . نسواولم يعرفوا بعد بأنه لا مكان عندنا للخونة.
syria
شاب سوري2005-12-01 00:00:00
لازم نذوقهم المر
نحنالازم نذوق اللبنانين المر ومن ابسط الامثلة منعهم من شراء الاكل والشرب من سوريا واخذها الى لبنان وانا اليوم شفت دعاية على قناة لبنانية تتكلم عن سوريابشكل وقح الله يلعن لبنان ويدمرها والله يحمي سوريا ورئيسهاالدكتور وشعبها
-السعودية
سامر2005-12-01 00:00:00
لاحدا يخاف
بسم الله الرحمن الرحيم خلي كل الدنيا توقف ضدنا ...نحن معنا الله وسوريا الله حاميها والرئيس بشار تاج على روسنا وكمان هو حامي سوريا... وكما قال الرئيس بشار لن نركع إلا لله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-سوريا
باسل السيد2005-12-01 00:00:00
المتبجحون
من الطبيعي أن يكون رد المتبجحون نفي ما قاله هسام ولم يكن أي عربي يتوقع أن يقول جنبلاط و خشان و السبع و تويني بأنهم كاذبون و يدبرون مكيدة للشعب السوري و أريد من الإعلام التدقيق جيدا فيمايدعيه هؤلاء ويكفي معرفة ميليس بالشاهدحتى الآن و الأيام قادمةوستكشف المزيدمن الخونة و المتآمرين و الحاقدين
-سوريا اللاذقية
عبد الرزاق أرناؤوط2005-12-01 00:00:00
الله معنا لا حدى يخاف
بسم الله الرحمن الرحيم طبعاً شهادة هسام و شجاعتو نحن منحترما كتير و أنا كوني شب مسلم عربي سوري بفتخر و بقول متل ما هسام قدم أقوالو بدون خوف من الظلام نحن الشباب السوريين مستعدين لتقديم دماءنا و أرواحنا في سبيل الله للدفاع عن الحق و عن أعراضنا و عن بلدنا الغالي سوريا و الله يقويك يا دكتور بشار الأسد لأنك قائدنا الشجاع ..... ((سوريا أو استشهادنا ))
سوريا الأم
عبد الرزاق أرناؤوط2005-12-01 00:00:00
الله معنا لا حدى يخاف
بسم الله الرحمن الرحيم طبعاً شهادة هسام و شجاعتو نحن منحترما كتير و أنا كوني شب مسلم عربي سوري بفتخر و بقول متل ما هسام قدم أقوالو بدون خوف من الظلام نحن الشباب السوريين مستعدين لتقديم دماءنا و أرواحنا في سبيل الله للدفاع عن الحق و عن أعراضنا و عن بلدنا الغالي سوريا و الله يقويك يا دكتور بشار الأسد لأنك قائدنا الشجاع ..... ((سوريا أو استشهادنا ))
سوريا الأم
ربيع2005-12-01 00:00:00
الله سورية بشار
سورية سورية الله حاميها لبنان عرف انو بلانا صرماية لبنان هو عبارة عن كلاب بتعوي بتعوي عالفاضي كل عمرو هيك اللي ماسكين لبنان ولاد **** الله محيي بشارنا الغالي برايي حرام فيروز تكون لبنانية
-سوريا
سورية2005-11-30 00:00:00
الله أكبر
بسم الله الرحمن الرحيم ( كلما أشعلوا نارا للحرب أطفأها الله ) صدق الله العظيم انا من رأي وسام انشالله يكون هسام حقيقة
-سوريا
عمران2005-11-30 00:00:00
عربي
العرب قالوا : ان انت اكرمت الكريم ملكته وان انت اكرمت اللئيم تمردا ----- لم نكن يوماقي قلوبنا الحقد على احد دمه عربي كما سمعت من هسام عن هؤلاء العملاء اليس لديهم شعور بما يجري قي دملئهم من الدم العربي يا خسارة هالدم فيهن
سوريا
wessam2005-11-30 00:00:00
thank you
سيادة الرئيس قائد البلاد الموقر ارجو ان لاتنظروا الي كلمتي هذه مساسا بالمقام الذي احترمه ولكن الهجمة الشرسة التي تشنها قوى العدوان مع فئة ضالة باعت ضميرها الي اعداء الوطن دون وازع من الاخلاق بغية تحقيق مكاسب شخصية لا تخفى على احد هي التي دفعت بي ومن قبيل المسؤولية كمواطن يخشى ان تد فع قوى العدوان الى خلق البلبلة بالتعاون مع تلك الشرزمة
usa
علي الحساب2005-11-30 00:00:00
تنويه
اذا كان الكلام من فضه والسكوت من ذهب فالعمل من الماس من اقوال القائد د بشار الاسد
سوريا صافيتا
فريد2005-11-30 00:00:00
لو فقعت فيه سوزوكي شو كان صار
لو فقعت فيه طيارة متل 11 ايلول ماكان في ضرورة للجنة تحقيق دولية بس المصيبة إنو فقعت فيه بيك أب ميتسوبيشي فصار لازم لجنة تحقيق دولية وعداد على تلفزيون المستقبل بس حظنا حلو و الله ستر إنو ما فقعت فيه سوزوكي شو برأيكم كان صار
-
يعرب قلب الحيدر2005-11-30 00:00:00
Ya3rob007@hotmail.com
اطلق لها السيف لا خوف ولا وجل اطلق لها السيف وليشهد لها زحل اطلق لها السيف قد جاش العدو لها فليس يثنيه الا العاقل البطل اسرج لها الخيل ولتطلق اعنتها كما تشاء ففي اعرافها الامل دع الصواعق تدوي في الدجى حمما حتى يبان الهدى والظلم ينخذل واشرق بوجه الدياجي كلما عتمت مشاعلا حيث يعشى الخائر الخطل واقدح زنادك وابق النار لاهبة والموت لكلاب لبنان
-Ya3rob007@hotmail.com
فادي2005-11-30 00:00:00
سورية
سورية الله حاميها
سورية
زميلة دراسة2005-11-30 00:00:00
طرطوس
كل عمرك يا بشار صادق وصريح وتقول الحق بصوت قوي وتقول لللأعور اعور بعينه وذلك منذ ان كنا تلاميذ في الجامعة , خطابك كان صرخة حق جريئة في وجوه المتآمرين ,جاء ليقول للجميع " نحن اقوياء بمقدار مانملك من حق" , نحن فخورون بك قائدا وبطلا , حماك الله يابشار وابقاك شوكة في اعين المتآمرين , ومنذ الآن فصاعدا اصبح شعارنامقولتك الخالدة : سوريا الله حاميها.
-سوريا
AboAljood2005-11-30 00:00:00
الله يلعن لبنان و ساعتو
نحنا اقنعنا بهلحكي بس كل هادا مال منو فائدة . العقوبات جايي جاي
-سوريا
نينوس حنا كريم2005-11-30 00:00:00
حلب
احلى تحيه و احلى سلام الى قائد الامه بشار الاسد السيد هسام نعمه من الله لسوريا الاسد
-
سوري أبيٌّ2005-11-30 00:00:00
خازوق المقنع زورو
لانريد تطويل الكلام نقول : نحن شعب لانلتفت الى عواء الكلاب والذئاب ونقول لأمثال هؤلاء أياناطح الجبل الأشم ليهدمه أشفق على الرأس لا تشفق على الجبل
سوري- حلبي
أبو أحمد2005-11-30 00:00:00
المهم العالم يقتنع
يا شباب إننا نحيي البطل هسام ونصدق كل حرف نطق به بسبب الثقة والطلاقة التي كان يتحدث بها والتفاصيل الدقيقة التي وصفها. ولكن ليس المهم أن نصدقه بل المهم أن يعترف ذلك الميليس بأنه قد بنى تقريره على تلك الأكاذيب ويعلن هو بلسانه براءة سوريا حكومة وأفراد وبصراحة هذا ما لا أتوقعه أن يحصل لأنهم قتلو الحريري (ليبلونا فيه) بس الشام الله حاميها
-سوريا
بدور2005-11-30 00:00:00
شاهد لا يعول عليه
الذي باع وطنه وضميره وكذب 0 شهادته لا يعول عليها0 العربي السوري الحر لا يمكن ان يفعلها0 والخائن لوطنه يجب أن يقتل0 الامانة0 لا تتجزأ 0 والسلام
-سورية - دمشق
شاكر الحميدو2005-11-30 00:00:00
معك يا بشار يا بطل
نحن معك الى الأبد يابشار الأسدعلى الثوابت التي عاهدتنا أن تحفظها يا ابن الأسد البار
سوريا الحبيبة
محمد2005-11-30 00:00:00
قوة المنطق ومنطق القوة
علينا أن نكون حذرين جداً في التعامل وعدم الإفراط في التفاؤل لأننا نتعامل مع أشخاص ودول لاتعترف لا بالحق ولا بالعدالة , فالحق كل الحق مع سوريةقبل حسام وبعد حسام ولكن لابد للحق من قوة تحميه وتثبته, فعلينا أن نبحث عن استراتيجية للتعامل مع الأحداث بدل التعامل بردود الأفعال, وعلينا حالياً القيام بحملة إعلامية واسعة ...فالله معك ياسورية .
-سورية
هيثم2005-11-30 00:00:00
ايها الإعلام المغرض
اين أنتم ياقنوات الجزيرة والعربية والحرة ومن لف لفكم البارحة كنتم تلهثون وراء كل تعليق من حاقد على سوريا لتذيعوه بالأخبار العاجلة مثل بولتون ورايس وبوش واليوم القط بأكل لسانكم عند ظهور الوطني هسام . حماك الله يابشار وأبقاك شوكة في حلق الحاقدين , وخذلكم الله أيها الخونة ناكري الجميل
-حمص سوريا
هيثم2005-11-29 00:00:00
ياولد ياسعد
يظهر أنه بكير عليك ياولد ياسعد لتصير حربوق متل والدك , انت زعيم تيار الحريري اكبر تيار اللي اشترى الأصات بالانتخابات الأخيرة واستطاع أن يسنقطب ضعاف النفوس بشرائها بمبلغ 300 دولار لكل صوت , وهل هذا معقول ياسنيورة أن يلعب جدي بعقل تيس ؟ وياقنوات الجزيرة والعربية والحرة ومن لف لفكم هل أكل القط لسانكم عندما ظهر الشاهد الوطني الذي لم يرض أن يبع نفسه للعملاء
-
عامر2005-11-30 00:00:00
La vérité est comme le soleil, personne n'ose à la
Oui, tout le monde sait aujourd'hui qui a tué M. Hariri… Oui, c'est tout simplement les ailes de Maussades israélien en Liban comme les animaux & ces autres compagnons de qq. Hommes politiques libanais sans oublier le rôle important du partenaire américain pour exécuter le grand projet de Proche-Orient. Eveiller vous Mélis! Enfin, je dis Vive la Syrie sous le régime de M. Assad… Nous envisageons ensembles toutes les difficultés… Nous ne penchons la tête qu'à notre Dieu en allant derrière Le président Bashar El Assad (Peuple & président contre tous les défis étrangère contre notre pays)
Homs- Syrie
وسام الغنم2005-11-29 00:00:00
ظهر الحق
ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا وانا كنت متأكدة من ان الحقيقة سوف تظهر وتنكشف اللعبة الاسرائيلية الأميركية ما شأنهم بنا فنحن نحب رئسينا جدا واللهههههه ولا نريد بديل عنه والله يطول بعمره وينصره عليهم والله يحمي الشام ورئيسنا كي نبقى شوكة في أعينهم
سوريا
أنا سورية آه يا نيالي2005-11-29 00:00:00
سورية يا حبيبة الكل
أو القول أن كل سوري حقيقي كان على ثقة بأن سورية الله حاميها وقد ظهر الدليل الذي يثبت ذلك كلنا مع الرئيس بشار الأسد, وكلنا فداءه وفداء لهذا الوطن الحبيب ظهر الحق وزهق الباطل, وأود القول بأن الشعب إذا أراد الحياة فلا بد ان يستجيب القدر فكيف إذا كان هذا الشعب هو الشعب السوري وسورية الله حاميها وحامي قائدها كّلنا معك يا بشار ولأجلك ياوطن نعيش برافو هسام
-سورية- اللاذقية
حبيب سورية2005-11-29 00:00:00
ليس كل ما يلمع ذهباً
يا جماعة كلنا نريد الخير للبلد ولسيد الرئيس هذا حسام ما اقتنعت من كلامه في بعض تناقضات بين اللقاءوشي اللي حكاه بالمؤتمرالصحفي معقول باقي يومين على روحة فيينا وسيد حسام يتركوه هيك وخاصتاً يقول انو هو الشاهد الأساسي بالقضية كمان تخوف اللبنانيين منه؟ كمان معقول ماكانوا قادرين على تصويره غير بالأسلوب اللي حكيه ؟بعدين ان كانوا هني مو واثقي منه ليش يتمسكوا فيه
-سورية الحبيبة
عبد الحميد2005-11-29 00:00:00
وأعدوالهم ما استطعتم
هاقد لاحت بشائر النصر وانكشفت أكاذيبهم و تبين لهم أننا لانبيع وطننا ولوبملئ الأرض ذهباوخاصتا لديتلف اللحلس الملس النجس ولكننا يجب ألانغفل عن عدونا لأنه لن يهدئ حتى يحقق هدفه ولذلك يجب أن نتكاتف ونوحد صفوفنا في مواجهتهم ونطبق الأية الكريمة "بسم الله الرحمن الرحيم و أعدوا لهم ما أستطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم"صدق الله العظيم
سوريا
عبد الحميد مهندس2005-11-29 00:00:00
وأعدوا لهم ما استطعتم
هاقد لاحت بشائرالنصر وانكشفت أكاذيبهم و تبين لهم أننا لا نبيع وطننا ولو بملئ الأرض ذهبا وخاصتالديتلف الحلس الملس النجس ولكن يجب أن لا نغفل عن عدونا لأنه لن يهدئ حتى يحقق هدفه ولذلك يجب علينا أن نتكاتف ونوحد صفوفنا في مواجهتهم ونطبق الأية الكريمة "بسم الله الرحمن الرحيم وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم "
سوريا
أمجد أحمد الدبزي دير الزو2005-11-29 00:00:00
الآن انكشفت السياسة الأمريكية
أولا أقول عاش بِِِِشـــــــــــــار وعاشت سوريا ---- لقد عرفنا مغزى أميريكا من المسلسل الذي ألفته وأسمته الحريري حيث أن المغزى كان واضحا بتقرير ميليس وهو ثلاث أشياء إنهاء حزب الله والمقاومة الفلسطينية وتنازل سوريا عن الجولان ونحن نقول لكل عدو أننا نمضي خلف بشار حتى الموت في سبيل سوريا وعلمها وإننا سنجعل من كل محافظة في سوريا فلوجة العراق
سوريا
صلاح الدين عمر2005-11-29 00:00:00
ظهر الحق و زهق الباطل
الحمدالله الذي أظهر الحق , و لكن يجب ان نتعلم كثيرا من ما جرى و أن نكون حذرين , و خاصة ممن يدعون الحب لنا و هم ينسجون لسورية العزيزة المؤامرات الحاقدة يجب ان يعلم جميع السوريين انهم شعب واحد و ان تقوا الله فيما بينهم , و هو بإذنه تعالى سيحميهم و يبعد عن سوريا أولاد الحرام أمثال التويني و فارس خشان و جمبلاط و حماده و بوش و بعض الشخصيات العراقية العميلة
-سوريا
عماد2005-11-29 00:00:00
دمشق عباسيين
بسم الله ، يعني أنا قرأت كل التعليقات الموجودة بس يعني هدول يلي عم يقولوا أنو القصة مدبرة هو عميتمنى تطلع هيك لأنه كل إناء بما فيه ينضب ،وأنا بتمنى نستفيد من هالورقة وتحياتي للقائد بشار وبقلوا الله معنا ، وبقول لكل المتآمرين على سورية الشام الأسد افهموا الشام الله حاميهاومحمد (ص) قال عن عامود النور يلي بالشام إنو بتتكسر عليه كل المؤامرات ضد الإسلام
الشام / الشوكة الواقفة بحلق بوش وميليس المخنث
محمود2005-11-29 00:00:00
قدرة الله
إن الله على كل شيء قدير الحمد لله الذي أظهر الحقيقة وبراءة قادةو شعب حر من ذاك الدم....... يا شعب لا تخف فقائدك ملك الغابات لا بل ملك الملوك رعاه الله وسدد خطاه لما هو خير للبلاد والعباد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم محمود
حلب سوريا الأسد
طارق& زين2005-11-29 00:00:00
دمشق الله حاميها
ان الدولة التي قادتها هم الاسودلن تركع ابدا للصهاينة و الامريكيين و مهما كانت الضغوطات علينا كبيرة فانها لن تبعدنا عن طريق الحق الذي نسلكه و بما ان اخوتنا في ايران و اصدفاءنا في روسيا الى جانبنا فان كل ما يحاك ضدنا ستكون نتيجته الخيبة و الفشل لانه عواء كلاب لا يزعج الا الآذان
-دمشق الحبيبة
صوت الحق2005-11-29 00:00:00
سوريا الله حاميها
سوريا الله حاميها لان الله يحمي من يدعوه باستمرار و ستبقى سوريا مطالبه داءما بالحق لطالما يقودها مؤمن لا يعرف الا الحق
-سوريا
ابو سمرة2005-11-29 00:00:00
عرفتو كيف سورية الله حاميها...
يعتقد البعض أن شعار سورية الله حاميها شعار لا يستحق الترديد لأن الله عز و جل لن ينزل من عرشه ليدافع عنا و لكن أريتم كيف أن الله يسخر من يدرأ الظلم عن هذه البلاد... فعلا اشلام الله حاميها.
-
majd2005-11-29 00:00:00
only you ..SYRIA
SYRIA.....WE DO LOVE YOU,WE ARE FOR YOU
-GERMANY
د رامي حنا2005-11-29 00:00:00
اللاذقية - جامعة تشرين
لاعجب مايحدث في لبنان فالعملاء موجودون في كل مكان الان فقط ولاشك بان لقتلة الانبياء جذور متاصلة في الزنادقة اعداء الحق والعروبة اعداء سوريا الاسد , لكن المسرحية انتهت وانتهى معها من راهن على العدو وعملائه في لبنان العروبة - فيا لبنان العروبة الفظ عنك زنادقتك امثال اشباه الشياطين , فنحن كعرب مع الله ومع حزب الله ومع حركة امل ومع الشرفاء في لبنان
سوريا
ammar2005-11-29 00:00:00
الإعلام العربي
انني اتهم الإعلام العربي بتحريض المواطن العربي من المحيط الى الخليج واعطاءه فكرة سيئة عن سوريا والسوريين بشكل عام والإسراع في نشر الأكاذيب مع انهم يعلمون انها مجرد اكاذيب اما لاهداف سياسية يسعون وراءها او لزيادة عدد مشاهديها ولا يهمهم سوى ذلك دون اي اعتبار او اي التزام باخلاقيات الصحافة او حتى لكلمة صحفي
-سوريا
المهندس حاتم حنا2005-11-29 00:00:00
شاهد شايف كل حاجة
كنت يا حسام كالحسام الذي اردى تقرير الكذب لي ال الحريري والتويني والجمبلاطي عن صهوة جواده كنت رافع الراس مثل سنابل القمح في الجزيرة نحن نعرف ان سورية بريئة ونحن مع قيادتنا الحكيمة والرئيس بشار *****
-al assad syria
المهندس :حاتم حنا2005-11-29 00:00:00
شاهد شاف كل حاجة
كنت كالحسام الذي اسقط تقرير الغدر عن صهوة جواد ال الحريري والتويني وقد رايت اساليب الاغراء المادي والدهاء والكذب السياسي فكنت ابيا رافع الراس كسنابل القمح في الجزيرة فاصبحت اليوم بطل التحقيق لاجل سورية هذه المرة نحن واثقون كل الثقة ان سورية بريئة وقيادتنا الحكيمة تسير بنا الى بر الامان ( حمى الله بشار وماهر واصف ....)
-syria
Dima2005-11-29 00:00:00
سورية الله حاميها
يجب أن تظهر الحقيقة في يوم من الأيام ولا يمكن أن تسير الأمور كما ترغب إسرائيل والمتآمرين معها سورية بلد حر وسيبقى حر ولن نسمع لأي كان بأن يتدخل بشؤوننا سنحل قضايانا بدون أي تدخل وسوف نقف بوجه أي شخص يحاول المساس بسوريا سوريا لن تركع لن تركع سوريا بلدنا وهي البلد الثاني لكل مواطن
سوريا - دمشق
حسام2005-11-29 00:00:00
رفيق الحريري
أظن من العيب أن يقال بأن رفيق الحريري كان سمسارا كما قرأت في أحد التعليقات. فقد كان باني لبنان بمساعدة سورياو حامي المقاومةسياسياو له أيادي خضراء لا تنكر, رحمه الله. أما ولده سعد فلسنا نعلم عنه إلا ما يرشح من الإعلام و إذا ما كان يشك بسورياأو غيرها فهذا حقه ولكن إن ثبت تلفيقه و فبركته للشهود, فهذا إما عمالة أو سخف يوجهه إليه أعوانه المغرضين ربما.
-
حسام2005-11-29 00:00:00
قد يكون غير مقنع
لاأختلف مع من قال بأن الشاهد هسام غير مقنع لا في أسلوبه و لا في التفاصيل,ولكن يجب أن لا ننسى بأنه و بنفس التفاهات أقنع المحقق ميليس و جعله الشاهد الملك في تقريره. كما يجب ملاحظة التقاطع الكامل لشهادته في لجنة التحقيق و شهادة محمد الصديق,و بافتراض عدم صدق هسام و أنه مدسوس فمن أين أتى بنفس المعلومات في شهادة الصديق.
-سوريا
لؤي2005-11-29 00:00:00
جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا
الحمد لله الذي اظهر الحق وزهق اعداء الحق والدين ( العلوج قولت الصحاف ) والله يديمك ياقائدنا ويا حبيبنا ويا اخونا ويا ابونا بشار ونحن معك على الدرب لنكمل المشوار وتبقى شمس بلادنامنورة وطالعة وما بتغيب ولا رح تغيب ولازم يفهم هالحردون ميلس وينقلع ويرجع على بلدوا قبل ما تدوسه الارجل
سوريا
وسام2005-11-29 00:00:00
كنت بتمنى بس الشغلة مو بأيدي
والله يا جماعة ما بعرف ليش ما قبضتو لهسام مدري حسام ـ يعني حاولت كتير اقنع حالي فيه بس هالزلمة ما عجبني وبصراحة خفت منو ـ لا تسبوني الله يخليكن بس هاد رأيي
-سورريا
amer2005-11-29 00:00:00
syria
في النهاية لا يصح إلا الصحيح وحما الله قائدنا وأيده بنصر من عنده وبارك الله في أبناء هذا الوطن والنصر والعزة من عند اللة والله ولي التوفيق. عامر
سوريا
A.M2005-11-29 00:00:00
طلع نابو على شونه
تاريخ الحريري نعرفه جيدافليس مستغرب ان يكون الولدمثل ابيه. فقدكان الحريري سمساروسعدمثل ابيه ولكن الى الآن يلزمه فت خبز.
-سوريا الأسود
سامر السيد أحمد2005-11-29 00:00:00
لايصح الا الصحيح
بارك الله فيك يا هسام وحمى شبابك لانك اليوم صرت انت المستهدف من حثالة البشر بوش واعوانه من المتامركين المتصهينين المتامرين على اهلهم واوطانهم احيي فيك شجاعتك واقدامك واكثر من امثالك واسال الله ان يحمي هذا البلد ولن نكون اقل شرفا ووطنية وشجاعة في الدفاع عن وطننا الغالي سوريا من الهجمة الهمجية الامريكية الصهيونية المستكلبة على بلدناوخيراتنا ومقدراتنا
ssa.oci@scs-net.org
فريال2005-11-29 00:00:00
أقبضوا عليهم قبل سفرهم
حان الوقت لملاحقة تويني وخاله حماده بسبب جريمة تضليل التحقيق فالسيدحماده جندصهره زهيرالكذاب ليشهدزوراضدالشعب السوري فلمصلحة من يتم استخدام شهادات مزوره أليس للتغطيه على الفاعل الحقيقي وتضليل التحقيق والحاق الضرروالمأساة بالشعبين اللبناني والسوري فهل ستتحرك اللجنه الدوليه لملاحقة هؤلاء قبل سفرهم الى الخارج وتغيير ديكورهم والعوده بأسماء جديده
-لبنان
رئيف2005-11-29 00:00:00
هل سيوقف ميليس المضللين قبل هروبهم
نقول للسيدميليس ألم يحن الوقت للتحقيق مع تويني-حماده-جنبلاط-عريضي-باسم السبع بتهمة تضليل التحقيق ولمصلحة من شراء شاهدمزورولاتهام سورياأليس واضحاتورطهم بجريمة تضليل التحقيق أليس معروفاعلاقة حماده بصهره الشاهدالزورالصديق والاتهامات الباطله على شاشات التلفاز ضد الشعب السوري فهل سيوقف السيدميليس هؤلاءقبل هروبهم الى باريس وتغييرأسمائهم وأشكالهم
-بيروت
alaa2005-11-29 00:00:00
سوريا الله حاميها
مش أول مرة بيفكر اعداء سوريا بـ ( غباء ) بدون ما يعرفو انو الشعب السوري ما بيخون الوطن و المواطن اللي بيرفع الراس هسام هو شخص من بين 17 مليون مواطن سوري عندهم نفس المشاعر والأحاسيس للوطن . الفكرة اللي بدي وصلها انو الشعب السوري كاملا مستعد للنضال و الكفاح بسبيل قضية الوطن وبشكر كتيير هسام وبقللو انت قدوة النا نحنا الشباب العربي السوري
syria
safaa najla2005-11-29 00:00:00
les télévisions françaises
عادة التلفزيونات الفرنسية تطبل وتزمر باي خبر ياتيها من لبنان او حتى من سورية اذا كان هذا الخبر ليس بمصلحة سورية طبعا .لكن خبر الشاهد المقنع لم تاتي على ذكره لا من قريب ولا من بعيد .حتى انها لم تذكر انه يدعي او او او.......لماذا يا ترى???لانه حتى فرنسا محكومة من قبل اليهود والعنصريين بدليل تصريحات ساستها بعد احداث العنف الاخيرة التي اظهرت فرنسا التي تدعي الحرية بقمة العنصرية
france
جورج2005-11-29 00:00:00
لمصلحة من استخدام شاهدزور واتهام سوريا
عندماظهرالشاهدهسام على شاشات التلفزه صعق الحاقدين تويني وخاله حماده فكان ردهم غيرمقنع ويؤكدطورطهمافي تضليل التحقيق فالحاقدتويني قال الشاب مهضوم وأضحكه ولكن معالم وجهه تظهرالسم الذي يخرج من وجهه لأنه لايريدالحقيقه ولكن يريداستغلال الجريمه فلولاجريمة الحريري لماشاهدناه في المجلس النيابي واليوم ندعواكل الشرفاءالى المساعده بكشف حقيقة هؤلاءالمزورين المضللين
-سوريا
عبداللطيف2005-11-29 00:00:00
سوريا الله حاميها
الشكر لله دائما الشكر للشاهد الذي ضميره حي
-سوربا
شركة الثريّا الدوليّة بال2005-11-29 00:00:00
ستظهر الحقيقة رغما عن أنوفهم
فعلاً سوريا الله حاميها ,وان يوم كشف الحقيقة قريب جداً ,ولن يجد الخونة من يؤويهم حتى من صنعوهم ,وسيصبحون على مزبلة التاريخ .يالروعتك يا هسام .. يالوطنيّتك الرائعة .. ألف مبروك لنا جميعا .
سوريا - اللاذقية
tammam abdulrahman2005-11-29 00:00:00
هسام طاهر هسام يا طاهر انت يا هسام
ليس جديد على سوريا انجاب ابطال مثل هسام . وشكرا الك لأنك جعلتنا نتأكد من لديه يد في اغتيال صديق سوريا المرحوم الحريري طبعاً الله يرحمك يا رفيق الحريري والله يغفرلك ويسامحك على هالخلفة ( سعد الحريري) طبعا 75% وليد جنبلاط مشارك بالاغتيال وصار عنا شك 25 % سعد الحريري مشارك كمان. والله يرحم بيروت العرب يلي صارت عم تحضن صهاينة متل جبران تويني والسبع وحمادة.
syria
فادي2005-11-29 00:00:00
سقط القناع عن عصابة الأربعين حرامي
عن جد فش قلبنا حسام نحنا عارفين إنو عصابة الحريري عملاء بس هيك شي مثير للقرف والإشمئزاز يجب معاقبة هؤلاء مع جنبلاط والعميل جبران تويني سوريا بلد الأبطال
-سوريا
سيمو http://scs-net.org2005-11-29 00:00:00
شكراً للجمعية العلمية السورية للمعلوماتية
أنا وصلت اليكم هالمرة عن طريق رابط رئيسي على موقع الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية ..تحية طيبة لكل الشرفاء في العالم ..http://scs-net.org
-http://scs-net.org
محجوز2005-11-29 00:00:00
سمع صوتك
أرجو من الجميع المشاركة في التصويت ضد الضغوط على سورياعبر الموقعwww.salam.sy كما أتمنى العمل على نشر هذا العنوان عبر المنتديات والصفحات الإخبارية وعبر البريد الإلكتروني وتجديد هذا التعليق كل يوم وفي كل مقالات سيريل نيوز مع الشكر
-سوريا
Hussam2005-11-29 00:00:00
الحقيقة
في النهاية سيداتي لا يصح الا الصحيح
Syria -Homs
جواد المنير2005-11-29 00:00:00
الشاعد المقنع
في المدة الاخيرة بدا الهجوم على فضائيتي العربية والجزيرة ولكن ذاكرة السوريين يبدوا انها نسيت البي بي سي الدس الاكبر والتي تبشر بسقوط النظام السوري ولاننسى ارتباطها خاصة لدى تسلم مديرها الجديد سكري المرتبط بالموساد والذي يقرر له الامور السفير الاسرائيلي في لندن وهو الذي طالب ( حسب مصادرالبي بي سي بلندن)باذاحة مراسلتهم في دمشق والبحث عن مراسل يخدم اهدافهم
-لندن يعمل في مجال الاعلام السياسي
جمال2005-11-29 00:00:00
مرفوع الراس
وردني من أحد الأصدقاء وهو مغترب في الكويت : قال مرفوع الراس وعينك قوية ؟ قلت العفو كلنا ناس بس أنا من سورية سورية في هواها تترك العالم وراها ومن عرفها ما نساها لو شفت ضيم في كل البرية اسجد لربي اللي خلقني وافتخر بسورية
-سورية -حلب
tiger2005-11-29 00:00:00
الأصيل بيضلو أصيل
الله محي أصلك بهدلتن وخليتن يفهمو أنن ما عم يلعبو إلا بالنار واللي بدو يلعب بالنار بدو يحرق اصابيعو وسورية الله حاتميها
-سوريا
جهاد2005-11-29 00:00:00
حي على الجهاد
أحييك آيها البطل الهمام حسام، ولكن المخطط واضح، فاستعدوا يا إخواني بكل أطيافكم، و أعدوا لهم من كل الإعدادات، فالمعركة قادمة لا مفر منها إن طال الزمن نسبياً أو قصر، فلماذا نجرب المجرب و طول الأمل، وقد كان دور الحسام الهمام كجرس الإنذار لنا، فلا تهنوا و لا تحزنوا و أنتم الأعلون .... " إن كنتم مؤمنون".
-لا مفر من القتال
ابو داوود لاءع2005-11-29 00:00:00
رجل ابن رجل
الله محيي اصلك يا هسام تحيا سوريا برئيسها و بشعبا سوريا الله حاميك
-سوريا
kiko2005-11-29 00:00:00
شاهد مشفش حاجة
شاهد مشفش حاجة هو الشخص الذي يبحث عنه السيد ميلس ! ويبدو أن آل الحريري سايبين الشقة كلها و قاعدين بغرفة وحدة ! وبعض أغلب اللبنانين رفعو " شعار" الحئيئة وصار لازم يخللوه ! سوريا الله حاميها
-سوريا
نهاد2005-11-29 00:00:00
اللاذقية - دمسرخو
عاشت سوريا الأسد روحنا فداء الرئيس بشار و الأيام خير إثبات
s,vdh
tec_colors2005-11-29 00:00:00
جبااااار ياوطن جبار، سوريا اللـه حاميها
لم تكن الوحدة الوطنية يوما كما الوحدة الوطنية اليوم، شعب واحد وراء قائد واحد. سوريا الله حاميها. أثني على جهود كل أبناء سوريا، وأقول للمسؤولين الإعلاميين عملنا الكثير الكثير في مجال الإعلام ولكن المطلوب الآن أكثر وأكثر وأكثر وأكثر. الإعلام ثم الإعلام ثم الإعلام، لم تقصروا ولكن المطلوب شراء ثورة إعلامية منهجية.
SYR
Khaldoun2005-11-29 00:00:00
عاشت سوريا
عاشت سوريا الابية و عاش بشار الأسد
syria
مصطفى عبد الواحد2005-11-29 00:00:00
سورية العربية - حلب
تحيتي وتقديري للسيد هسام وقبلاتي لكل إنسان وطني ،وبوجه نداء لكل إنسان في الوطن العربي بشكل عام وسورية بشكل خاص وبقول :يا ناس الوطن وطنا والأرض أرضنا و العرض عرضنا فلا تسمحو لكلاب يدنسو هالتراب ولا تسمحو لهؤلاء الأندال يبكو ولادنا ....السلام عليكم
سورية
أبو الريم2005-11-29 00:00:00
عندي ياه
لما قال بركب على حمار عندي ياه بسيارة ميليس حسيت بدو يقول : بركب على كر عندي ياه بفارس خشان
-سسسسسسوريا
حسام2005-11-29 00:00:00
الخرم
سورية ياحبيبتي
-سورية
hosam2005-11-29 00:00:00
hosam-82
الله وأكبر على كل ظالم
سورية
Ahmed2005-11-29 00:00:00
Dont be so simple!!!y
بسم الله الرحمن الرحيم كان الخبر كتير حلو و سرلنل قلبنا بس فيه كتير نقاط ضعف بكل اللي قالو هسام و ما بعرف ليش ما ارتحتلو لهالشخص يمكن لأنو مخابرات!!! ما بعرف بس مانو بالمستوى اللي كنا منتوقع يطلع فيه
-سوريا
خلدون ضعون2005-11-28 00:00:00
سورية الحبيبة
سورية وحدها لنا نحن من سيحميها لن تركع امة يقود مسيرتها الدكتور بشار الأسد نحن معك الى الأبد دماءنا فداكي يا سوريا
سوريا
majd subaih2005-11-28 00:00:00
we are syria
we are the best,we are the truth,we are the history,we are the future,we are syria.we are for you.... SYRIA
germany
علاء2005-11-28 00:00:00
الله كبير
متل ما قال الرئيس بشار : سوريا الله حاميها
-سوريا
myriam2005-11-28 00:00:00
syria
الرجاء ترجمة المقابلة واعلانها عبر الyahoo, msn, google,etc... و عبر الcnn, euronews le monde le figaro etc.. لأن هذه المواقع هي تجارية و تنشر لمن يدفع لها لأن الوسائل الإعلاميةالدولية ليست جمعيات خيرية و لا أظن أن الشعب السوري سيبخل عن تبرع جماعي لتغطية تكاليف هذه الحملة الاعلامية لنشر الحقيقة للاجانب لكسبهم الى جانب الحقيقة ( فاجأناكم مووووووو ).
-الشام سوريا
آية2005-11-28 00:00:00
كلنا معك
سورية الله حاميها و نحنا كلنا معها
s,vdm
شاعر العاصي2005-11-28 00:00:00
سوري
سوري أنا سوري....متأصلة جذوري نبض الحضارة يدل.... عالي شرف سوري *** أول حرف مرقوم...عنا برأس شمرا وهبنا الحضارة علوم...بقلامنا وحبرا تشهد لنا اليونان...وقلايع الرومان عالي مجد انسان.....بالعز معموري ............
سوريا
عاصم2005-11-28 00:00:00
الشهادة خربطت دوزان الكذبة
لك يا هيك الوطنيين يا بلا هاي الشهادة رح تخلي الما يشتري يتفرج على كذب وتلفيق وادعاء سعد الحريري وكلابو والعم ميليس يللي عم بيتاجرو بدم الحريري على كل حال اذا ناويين يضلن حاطين سوريا الاسد والرئيس البطل بشار ببوز المدفع فما رح يردو على كل شي صار بس نحنا والله والله والله مارح نحطها واطية لا لبوش ولا لغيرو ورح نحطو تحت رجلينا انشاء الله .
سوريا- دمشق
محمد عيسى المطر2005-11-28 00:00:00
سورية الاسد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نحن ابناء سورية دير الزور مدينة هجين نقول للشاهد الحمدلله على السلامة الله يضهر الحق انشاء الله واليخساء الخاسئون وسوف تظهر الحقيقة بأذن الله سورية الله يحميها سورية الاسد قادرة على الدفاع عن نفسها سورية الاسد بشعبها الجبار قادرة على دحر الاعداء نتمنى على تلفزيون وفضائيات سورية اعادت شهادة المواطن السوري مرارا
سورية
احمد2005-11-28 00:00:00
وطنية عظيمة ... ولكن
ما قام به هسام هسام اكبر من ان نوصفه ولكن ياترى هل من مصغي اليه واذا حدث (واشك )هل يعني سقوط التحقيق هو انتهاء الامر .. سورية مستهدفة وسوف تظهر لنا قصص وقصص حتى لو ثبت برائتنا من دم الحريري فسوف تخلق لنا قصص وقصص سنعجز عن مواجهتها ..... حما الله سوريا
-سوريا
تمام2005-11-28 00:00:00
تعيش سوريا
عاشت سوريا وعاش شعبها الأبي وعاش بشار الأسد
-سوريا وبس
suadsalh2005-11-28 00:00:00
الحق والحقيقة
الله اكبر الله الكبر سوريا الله حاميها وبعزيمة قائدها الدكتور بشارالاسد ورجالهاالشرفاء والاصيلة بتولد اصيل والحمدلله على سلامة السيد هسام الذي ظهر الحقيقة ورفع رأس سوريا عاليلالى الابد
سوريا
ميرنا2005-11-28 00:00:00
سوريا الله حاميها
سوريا الله حاميها و القائد بشار الأسد راعيها و الله على الظالم و المعتدي...
--
سورية2005-11-28 00:00:00
1
حقيقة لازم تظهر والفرخ لازم يوقع فيه الي حفره هذه هي الحقيقة التي يطالب بها اللبنانيون وما خفي تحت الستار يريدون ان تتحول بلدنا الى ساحة حرب ودمار متل العراق ولبنان ونحن لا نقبل مهما حدث وليعلم بوش ان مصيره كمصير الذين سبقوه
-سوريا
Meshell2005-11-28 00:00:00
سوريا الله حاميها
الله محي أصلك ياأبن الرجال أثبتت أنك شبل من هذا الوطن شوفو الله شو كبير قبل بيوم من السفر للتحقيق سوريا الله حاميها
-
رافت2005-11-28 00:00:00
حقيقة الجريمة
بوركت من رجل يا هسام وليعلم كل العالم ان سوريا هي التي يخلق فيها الرجال واقول انني كنت وما زلت مقتنعا في ان التاريخ يعيد نفسة وعلية فارى ان قاتل الشهيد رفيق الحريري هو تعاون بين شيراك وسعد الدين الحريري بمساعدة امريكا وهم الثلاثة لهم مصالح اساسية في ذلك
سوري من دبي
باسم اسماعيل2005-11-28 00:00:00
إن عدل الله لا بد أن يكشف اللحقيقة
إن من يتهم سورية في دم الحريري لأ يمكن أن يكون عربياًبل هومرتزق لا هوية له ولا بد من ظهور الحقيقةوسيخزى الظالمون
-سورية
ميرنا2005-11-28 00:00:00
دمشق
سوريا الله حاميهاو القائد بشار راعيها و الله على الظالم و المعتدي
-سوريا
Montajab2005-11-28 00:00:00
قائد حر شعب حر وطن حر
كنا منذ البداية واثقين ببراءة سوريا من دم الحريري.وجاء هذا السوري الأصيل ليؤكد ذلك.ولكن في ظل السيطرة الإعلامية المضادة لسوريا,كيف يمكن أن نثبت للعالم أن هذا الشاهد هو نفسه الشاهد المذكور في تقرير ميليس؟
اللاذقية
أبو حلب2005-11-28 00:00:00
نداء
الرجاء من الأخوة المعلقين نصرة بلدهم عبر التعليق ضد المغرضين اللبنانيين والسعوديين الذين يعلقون بكثافة ضد سورية على رابط قناة العبرية التالي: www.alarabiya.net/Articles/2005/11/28/19008.htm علماً أن الرقم الوارد في نهاية الرابط هو 19008 يليه بالطبع htm.
-عرش الشموس
إياس يوسف2005-11-28 00:00:00
دار العسل للكمبيوتر واللغات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والحمد لله على سلامة هذا الشاهد الذي جاء في وقته ونتمنى من قلوبنا أن يكون جاء في وقته ويكون كلامه صحيح حتى يتبين كذب هؤلاء الحاقدين على وطننا الغالي ونضع في أعينهم مخرزاً يبقيهم ساكتين طوال عمرهم . وأملنا بالله وقائدناالغالي كبير في دحض هؤلاء الكفار كا **** **** جبران تويني . كما قال القائد الغالي : سوريا الله حاميها
سوريا
زكريا علي الغانم2005-11-28 00:00:00
سوريا الحبيبة
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد مالك الملك الذي أضهر الحق ودحض الباطل باطل أولئك الذين يكيدون لسوريا الحبيبة في الليل والنهار والله خير من يكشفهم على حقيقتهم لعل الأمم الغافلة تستيقظ وترى ما يحاك لها
سوريا
حنا عازار2005-11-28 00:00:00
المايسترو جنبلاط (تويتي) وجبران تويني و مروان حماد
لابد وان تظهر الحقيقةواحساسي قوي بأن الشهود الزور في لبنان سيفعلون كما فعل هسام لانهم وطنيين شرفاء ويعودون للوطن وسيجدوا من يرعاهم ومن يحميهم ولكن لابد وان نلقي الفبض على جنبلاط وجبران ومروان الورمان حتى نعلمهم الادب ونقص لسانهم لانه طول كثير والخير قادم انشاء الله
-الكويت
ghhariri2005-11-28 00:00:00
مواطن حر من الجمهورية العربية السورية
ستبقى سورية دائما ان شاء الله رافعة راسها الى العلى ولن تطئطئه لاي حاقد عليها وعلى شعبها ,وشكرا لك من العماق يا بشار الاسد لانك اعلنت ذالك منذالبدء وقلته صراحة لهؤلاء الحاقدين ,نصر الله شعب سورية دائما ,وجعله ابي دائما ومعتد بنفسه وسامح الله الاخوة اللبنانية الذين اساؤو الظن بنا نحن شعب سورية الشقيق كما نقول ويقولو هم ,فنحن نسكن بيت واحد معهم .
-سورية دمشق الحرة دائما ان شاء الله
حســــــــــــــــــون2005-11-28 00:00:00
لسه الدنيا بخير
الله محي أصلك يا أخي هسام انشالله بشاهدتك الجاية بتبين الحقيقة اللي نحناكسوريين عم ننتظرنا أكتر من غيرنا ونحنا السوريين راسنا رح يضل مرفوع بقيادة الدكتور بشار الأسد نصره الله على أعدائه وأعداء من لا يريد ظهور الحقيقة
سوريا
ابراهيم الجندي2005-11-28 00:00:00
النصر للحق
الحمد لله ان اظهر الحق ودهر الباطل..سوريا الله حاميها .....لاخوف عليها من الغازين والطامعين انشاء الله
-سوريا
ج.ح2005-11-28 00:00:00
أمر سار و لكن
لا شك أن ما حدث يدعو إلى السرور و التفاؤل و لكن يجب ألا يغيب عن بالنا أن الولايات المتحدة و أذلامهافي المنطقة لا يمكن أن يتركوا الأمور تسير على ما يرام بهذه البساطة لذلك يجب أن نكون دائماً على أتم الاستعداد و الحذر
-سوريا
عصام2005-11-28 00:00:00
هل سيوقف ميليس جنبلا حماده تويني
من عاصمة الشمال طرابلس الى كل أهل لبنان وسورياحان الوقت لكشف الحقيقه واسقاط هؤلاءالمزورين والمستغليين لدم الحريري وأولهم جنبلاط وأزلامه حماده-تويني-نائله-عريضي-شهيب-عيدو-السبع فقد ضللوالجنة التحقيق بدايه باستخدامهم لصهرحماده الشاهدالزورزهيروالذي يقضي اجازه في فرنساولايستخدم سعدأفندي علاقته لتسليمه للقضاءاللبناني واليوم قصه جديده هسام طاهر هسام
-لبنان
ملك النجوم2005-11-28 00:00:00
comunecation
الحق سيظهر لا محالة
syria
عماد2005-11-28 00:00:00
الحاقدين حماده وأبن أخته تويني يضللون التحقيق
نقول للشعب السوري الشقيق أن كل الشعب اللبناني على يقين ببراءة سورياجتى جنبلاط وفرقته المسرحيه واثقين من براءة سورياولكن لهم دورفي تضليل التحقيق يجب أن ينفذحتى يتقاضون أجرهم حتى ولو لى حساب الشعبين اللبناني و السوري وعلى حساب دم الحريري ولكن كماقال الدكتوربشارسورياالله حاميها وفعلا الله حاميهاوسنشاهدباذن الله نهايه سعيده لسورياونهايه سوداءلجنبلاط وأزلامه
-طرابلس عاصمة الشمال
صونيا2005-11-28 00:00:00
حان الوقت لتوقيف حماده-تويني-جنبلاط و
أعتذرناسايقامن الشعب السوري واليوم نكرراعتذارناونقول لهم ان جنبلاط وأتباعه هم المستفيدين من مقتل الحريري وكانواأول المتهجمين على سورياوكان لديهم اتهامات يطلقونهافي الصحف ولكن أثبتت الأيام حرص سورياعلى الشعب اللبناني كماأثبتت سوء نية جنبلاط وأزلامه وأولهم حماده وأبن أخته تويني وصهره شاهدالزورزهيرواليوم تنكشف باقي التمثيليه فهل ستتحرك لجنة التحقيق لحبسهم
-لبنان
سميره2005-11-28 00:00:00
الحاقدين والمتوريطين حماده-وأبن أخته تويني و
نتظرمن لجنة التحقيق اجراءات جديه تأخذبعين الاعتبارالأحداث الأخيره التي أظهرت تورط جنبلاط وأزلامه في تضليل التحقيق فهل سيوقف ميليس تويني-جنبلاط-حماده-عريضي-نائله-عيدو-وصاحب المخطط المزورقباني قبل هروبهم الى باريس وتغييرأسمائهم واجراءعمليات لتغييرملامحهم فقدحان الوقت لاتخاذاجراءات قضائيه بحق أزلام جنبلاط قبل هروبهم من لبنان والحقيقه بأن جنبلاط وأزلامه
-بيروت
الياس2005-11-28 00:00:00
فرقة جنبلاط المسرحيه تقدم حريري 1
سوريابريئه ومتعاونه وحريصه على ظهورالحقيقه ولكن فرقة جنبلاط ومنذالبدايه تسعى وبأي ثمن للحصول على أي شاهدضدسوريافكان أولهم صهرالحاقدحماده وثانيهم السقاالذي رفض خيانة وطنه رغم تهديده بالقتل والثالث هسام الذي سيطرواعليه ولكن القدرشاءأن يظهرالحقيقه في الساعات الأخيره فنقول لميليس الذي يضلل التحقيق شريك في عملية القتل فجنبلاط وفرقته ساهموابالتضليل
-بيروت
جوزيف2005-11-28 00:00:00
حماده-تويني-جنبلاط وباقي الكمبرس وراء تضليل التحقي
يرفعون شعارالحقيقه ليستغلوادماء الشهيدالحريري ولكن حان الوقت للجنة التحقيق لتعيدالنظرباسلوب عملهافمن أعتمدت عليهم أمثال حماده-تويني-جنبلاط-عريضي-السبع-نائله-عيدوأثبتت الوقائع أنهم طرف في تضليل التحقيق وتوجيه الاتهامات الغيربريئه باتجاه الشعب السوري فهل سيبقى الشعب اللبناني نائماأم سيستيقظ لاسقاط هؤلاءالمضللين والمستغلين واعادة الأمورالى نصابها
-سوريا
Ramez2005-11-28 00:00:00
لنكون عقلانيين
مع كل التحفظ على سوية اخراج الموضوع وطريقة العرض والاعلان .... فانا لا اعتقد ان اعداء سوريا بمثل هذه البساطة لتفلت امور مؤامرة كبيرة تحاك ضد سوريا الحبيبة بهذه الطريقة ... فالمقابلة تنقصها بعض المهنية والاستخدام الاجدى لنقاط اسئتجار العملاء ولكن ما أثر جدا بي هو كلام هذا المواطن السوري البسيط عن سوريا وحبه لوطنه وغيرته على بلده ويا ريت نكون كلناهيك
-Sham kareem
أبن البلد2005-11-28 00:00:00
ننتظر من ميليس توقيف حماده-تويني-جنبلاط
قلنامنذالبدايه أن سوريابريئه من دم الحريري وسورياحريصه على ظهورالحقيقه ولكن أهل النفاق أمثال تويني-جنبلاط-عيدو-عريضي-حماده-شهيب-نائله وباقي الكمبرس يرفعون شعارالحقيقه ولكنهم يسعون جاهدين لتضليل التحقيق بدءامن صهرحماده زهيرمرورابلؤي السقاوماتعرض له في سجنه بتركياواليوم انكشفت قصة الشاهدالمقنع وغداسنسمع بأسماءأخرى فهل سيطلب ميليس هؤلاء المضللين وتوقيفهم
-سوريا
أبو فاضل2005-11-28 00:00:00
طرطوس
بعد كل الذي حصل لانستبعد جبران الموتور ومن لف لفهمن تلك العملة الشكر قليل للسوري الأصيل هسام والحق له البقاءولعنة الله عليك ياأيها الموتور وعلى أسيادك القريبين والبعيدين
-سوربا
shorouk2005-11-28 00:00:00
النصر لنا ولهم
قرأت معظم التعليقات وكلها تنم عن عاطفةصادقة لسورية ولشعبها ولقائدها ولكن لنترك لغة الشوارع لثويني وغيره فنحن أرقى من تلك الشتائم ومراعاة للسيد نصر الله الذي أتمنى من كل قلبي أن يصبح القائد في لبنان وكفانا شيعة وسنة ومسيحين وتقسيم الحكومة البنانية على ذلك المبدأ ولتقم على مبدأ الأفضل و الأحكم ألا وهو السيد حسن نصرالله
-syria
سوسن الشام2005-11-28 00:00:00
سورية
اليوم ههو دليل آخر على ان كل مواطن سوري شرب من أرض سوريا و تربى من خيراتهاأيا كان انتمائه هو المخلص الشهم المدافع في زمن قلة فية الشجاعة و الشهامة. لذلك ادعوا شباب سوريا جميعا ليكون الصف المرصوص في وجه الريح و قيادتنا العظيمةبالمبادرة لأحكام هذا الصف لأننا جميعا سوريين أصلاء .
-
Nael Hamoud2005-11-28 00:00:00
We are with you Syria
We are with you Syria
-student in Frensh
رازي2005-11-28 00:00:00
الحريري يقتل الحريري
والله انكشفت أوراقك ياسعد الحريري ويا جبران تويني ويا وليد جنبلاط وكل عملاء أمريكا
الجمهورية العربية السورية
أحمد العاني2005-11-28 00:00:00
أحفاد صلاح الدين
أقدر عاليا حفيد من أحفاد صلاح الدين هذه مرة أخرى يثبت الشعب المسلم كما علمهم وعلمنا السلطان صلاح الدين أن لا وجود للخيانة بيننا حتى لو ركعت كل الأمة فلن نركع و لن نستكين إلا بكشف الخونة كل الخونة وإلى جهنم و بإس المصير إلى كل من باع وطنع و عرضه بحفنة من الدولارات إلى كل خائن ساعد في وصول المعلومات للعصابة و لكل أخذ قرش حرام أدعوهم أن يسيروا على خطى هسام
السعودية
eyad2005-11-28 00:00:00
Thanx Hasam
Now Syria is revieling her trye soldiers, people like hasam,,, we are one against those traitors, Allah Yer7am el 7areery,,, his own people killed him
Australia
Nael Hamoud2005-11-28 00:00:00
Le dieu protège Syrie
Le dieu garde mon pays syrie de ces chiens Lebanais et Amércains
-france
شكّاك2005-11-28 00:00:00
شك
يا جماعة الخير لا شك إنو الشي يللي عملو حسام شي بيرفع الراس ولكن!!! إذا لهذه الدرجة اللبنانيين متورطين بتشويه التحقيق معقول يهرب بهالبساطة يعني المفروض يكون عليه حراسة مشددة وهيك شخص المفروض يكونو واثقين فيه ثقة عمياء يعني لشو التعذيب بعدين متل كل مجريات التحقيق ما في قرائن ولا أدلة مرة تانية إذا القصة مظبوطة حياك الله يا حسام رديت إلنا الروح
-هون
Abu_Halap2005-11-28 00:00:00
الله كبير :
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته : الله كبير : يا سيدي بدي او كنت حابب اشوف وجوه الخونه وهم عم بيشوفوا امبارح الشاهد كيف طلع رجال ... ياريت بس يكون عندهم رجيل
Syria
هدوش2005-11-28 00:00:00
بارك الله بالبطن الذي حملك يا هسام
الله يحمي سوريا انا سوري علوي سني شيعي مسيحي
-سوريا
مراد2005-11-28 00:00:00
SYRIA ALASSAD
تحيا سوريا ويحيى شعبها الابي
- المانيا
هانيبال2005-11-28 00:00:00
معقولة هربوا
كأني شفت واحد راكب سيارة للمطار هون بيشبه جنبلاط بس حاطط بيروكة وحالق شواربه(؟)وعيونه طالعة...عالاخير..
- المانيا
لا إله2005-11-28 00:00:00
إذا هذه هي المفاجأة لكنها موجهة للداخل السوري
أعتقد أن المدعو هسام هو عنصر مخابرات سوري من اللحظة الأولى، فعندما ينوي رجال سعد الحريري على عقد صفقة مع أحد ما فيما يخص قضية اغتيال الأب فإنهم بالتأكيد ليسوا أغبياء لدرجة أن يتركوا السيد هسام يغيب عن أنظارهم ومن ناحية أخرى من المستبعد أن يأتي هؤلاء الرجال ويقولون نحن فلان الفلاني، إنها فبركة وحسب لن تفيد شيئا الغرض هو الداخل السوري
-قمعستان
مجدي2005-11-28 00:00:00
واحلى زورو
ابو الزوووور
-سوريا
ابن الشام2005-11-28 00:00:00
الله كبير....
عرفتو هلاء الله بشو حامي سورية الله حاميها برجالها...
uae
نبيل2005-11-28 00:00:00
تقيلة شوي
رغم أنو كلنا منتمنى كشف الحقيقة بس هالتتبيلة وأنون يتركوا هيك واحد يهرب تقيلة شوي على كل حال لله جنوده والله يكف الغمة
-هالوطن
النسر السوري2005-11-28 00:00:00
هسام الوحش
أحسنت يا وحش و انشاء الله ما بيضيع تعبك و تعذيبك هيك و انشاء الله يقبضو على المجرم
-سوريا الأسد
MAI HASSAN2005-11-28 00:00:00
UAE- DUBAI
Congratulations our native country Syria alassad I am today so happy after I read this so many regards for our community & in the first our president dr. Bashar Alassad We were sure from the first we are honest Pl.Eng. Mai Hassan
-
ramiz2005-11-28 00:00:00
ايقاف البرامج
إخواني لازم يتم ايقاف برامج التلفزيون وإذاعة المقابله مع هسام مره وتنين وتلاته لحتى الإعلام العربي يصحى من غفوته ومتل ما اللبنانيين هاجمونا بوسائل الإعلام نحنى كمان عنى وسائل اعلام وصحافه العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم ولن نعتذر لأي نذل منهم وخصوصا أبو فم مايل الشرطوطه .
سوريا
مخلص2005-11-28 00:00:00
قناة الجزيرة
أتمنى من جميع السوريين مراسلة قناة الجزيرة والاستفسار منها عن هذا التعتيم على مقولات الشاهد البطل هسام على غير العادة.. مع أنني أثق بكادر الجزيرة إلا أن الارتياب ساورني بسبب هذا الموقف.. فهي سباقة للحصول على الأخبار التي تدين سوريا و تتلكأ في عرض الأخبار التي تبرؤها.. يبدو أن تهديدات بوش جابت نتيجة معهم
-سوريا العربية
فلان2005-11-28 00:00:00
المستقبل
كماترون يا مسؤولي سوريه على جميع المستويات إن شباب سورية يحبها و يغار عليها لذا الرجاء اخراج أيديكم من بطون الشعب و السماح لخيرات هذا البلد بالذهاب لشعيه , كما رأيتم حتى و شباب هذا البلد في أسوأ الحالات يحبون هذا البلد و قائده الشاب لذا كونوا مع البلد و ليس ضده و لنفتح صفحة جديدة بعد الانتهاء من هذا المحنه .
-
كريم2005-11-28 00:00:00
خبر عاجل
شاهدو البطل هسام على الهواء مباشر الان على قناة المنار قناة الاحرار
-لبناني يحب وطنه العربي
سورية يا حبيبتي2005-11-28 00:00:00
المنعطف
السلام عليكم .. المنعطف الكبير إن تتقو الله يجعل لكم مخرجا الشكر الأول و الكبير و العميق لرب العالمين لأنو ما تركنا وحدنا و انشاء الله ما بيتركنا و بيضل معنى شرط نحنا نكون معو
سوريا
هلال أبو يوسف2005-11-28 00:00:00
حلب - حلب وكمان سوريا
هلق صرت مللك بحق وحقيق يا هسام بعد ما كنت أو كما قالوا ... لا أريد أن أقولها لأن لشخصك أصبح وقع الأبطال هاكذا السوريون كلهم وأنت يا زياد الحلبي نعرف أنك تحت الحصار ومهدد عندهم تنكر و عد لنا سوريا18 مليون بانتظارك تفتح سورياأجنحتها لك الآن اثبت لهم أنك سوري وعربي . أن هؤلاء السعادنة لا يكترثون لحياة الناس وعاشت سوريا ولبنان شعب واحد
syria
غدير عاقل2005-11-28 00:00:00
بانياس-المرانه
الأصيله بتولّد أصيل وسوريا الاسدبتحمي كل نبيل سوريا الله حاميهاوحامي أسدها اللي فيها
سوريا-بانياس المرانه
محمد2005-11-28 00:00:00
اظهر الله الحق
تفقع عيون كل من تأمر على سورية هذا البلد الطيب الذي ضحى بمستوى معيشة شعبة من الاجل استقرار لبنان ومن اجل قضية فلسطين ومن اجل كل العرب موتوا في غيظكم نحن براء من دم الحريري وانتم متهمون
-سورية
أبو حلب2005-11-28 00:00:00
دعوة للرد 2
لاحقاً لدعوتي للرد على المغرضين من الجانب اللبناني لا بد من التذكير بإرسال التعليقات إلى العميل شرشبيل خشان معد ومقدم برنامج التحئيئ لآجل لبنان على قناة المستقبل الأسود لسعد الحريري مرفقة بالمقال الوارد أعلاه على العنوان: contactus@almustaqbal.com.lb أو altahkik@almustaqbal.com.lb وأن لم أكن متأكداً من العنوان الثاني
-عرش الشموس
سوري للنخاع2005-11-28 00:00:00
احلى حسام
الديار نشرت الخبر وعم يستنوا اللقاء الصحفي ياالله ياالله http://www.journaladdiyar.com/
-فرنسا
سوريا يا حبيبتي2005-11-28 00:00:00
حلبي صافي النية
أرجو من سوريا نيوز نشر الخبر باللغة الاسبانية فهنا ايضا مهتمون بالحقيقة التي يحسبون لها حساب أكثر من اللبنانيين أنفسهم وشكرا لسوريا وللأسد الكتور بشار وللسيد الياس صاحب الصورة في الأعلى وشكرا للجميع
-spaiña
القيصر.2005-11-28 00:00:00
الخاذوق
كما قال أخي هسام فانه قد زرع خاذوقا لابل اسفينا في عمق الائتلاف الأمريكي اللبناني الصهيوني. وأوضح للجميع زيف ادعائاتهم ودنائة تصرفاتهم والأن فهمت لماذا (الله حامي الشام ) لأن الشام على حق . والله دائما يحب الحق ويقف مع الحق ...
-سورية - حمص
أبو عبدو2005-11-28 00:00:00
طولوا بالكم
طولو بالكم يا جماعة الخير.... الشغلة لسا طويلة و المشوار صعب ....
-سوريا أرض المطبلين
بنت الشرق2005-11-28 00:00:00
إلى سيريا نيوز رجاءً
لنا رجاء نحن الساكنين بعيداًً عن الوطن من سيريا نيوز أن تزودنا بالنص الكامل لما قاله الشاهد هسام فهناك تعتيم إعلامي من معظم القنوات الأخرى (حتى موقع التلفزيون السوري على الانترنت!!)
-USA
سوري ابا عن جد من صيدناي2005-11-28 00:00:00
هجوم
على سوريا برأي عمل ما يلي 1-مؤتمر صحفي للهسام تحضره جميع وسائل الاعلام و اهمها ال س ن ن و الجزيرة و العربية ويتواجد به وزراء الخارجية و العدل و الاعلام 2-رفع دعوة مباشرة على الحكومة اللبنانية و المذكورين باقوال الهسام بتهمة خطف مواطن سوري بقصد ارهابه و تجنيده ليكون شاهدا ضد بلاده و بما يخدم مصالح المذكورين 3-الطلب بتشكيل لجنة تحقيق دولية محايدة تحقق
-سوريا
سوري مرفوع الرأس2005-11-28 00:00:00
سوريا الله حاميها
يا جماعة أنا للأسف ما شفت المقابلة وبتمنى التلفزيون السوري يعيدها ويعمل شعار يومي مع فنجان القهوة، وحقيقة يا حسام إنه الشعب السوري كله مدين إلك والله الكلام عاجز إنه يعبر بس هي هي وطنية كل السوريين وكل واحد لو كان محلك يمكن كان تصرف هيك ، اللي يحييك ويحيي البطن اللي حملك، ولتحيا سوريا حرة أبية بشعبها
-
Razi Raslan2005-11-28 00:00:00
For your Eyes... For Syria only
Some of you , thanks, were asking to translate this message and distriputed in the forigne countries... For your eyes, I will send E-mail for more than 12,000 Finnish people in Tampere - Finland as I will try to increase this number more. If you want a copy of the translation plesae send me an e-mail!!
Finland - Tampere City
زين الفينيقي2005-11-28 00:00:00
الاعلام الناطق بالعربي
يا جماعة بتطلع منا اخ محروقة على هالاعلام بالبلد يعني القصة واضحة انها حرب اعلامية يعني ولا محطة نقلت الخبرعلى اهميتوا ليش ياحزركون لانو ال**** بدو يطلع براس الكل بس والله ما بيصير هيك حرااام بلد متل سوريا يكون اعلامها متخلف هلق نحنا بدنا نستجدي العبرية (العربية)او الجزيرة لينشروا اخبار انتصارنا والله عيب تحركوا لازم نعمل اعتصام ليتحرك الاعلام بسوريا
-سوريا مافيها اعلام
وسيم2005-11-28 00:00:00
أخبارنا عبتضل عنا ولاحياة لمن تنادي برا
ياجماعة هو الخبر حلو ومافي منو واحلى خبرية كمان بس المشكلة انو كل هالشي وكل اعتصاماتنا وكل اخبارنا عبتضل عنا يعني اهلية بمحلية وبرا ماعبيصلهم شي من التعتيم الكبير اعلاميا طيب شو الحل ؟؟؟لازم نحنا نعمل شي ونقوي اعلامنا اكتر انتوا شفتو الاخبار اللي منطالعها نحنا او الاعتصامات على غير الفضائية السورية؟؟
-سوري في السعودية
سوريا ياحبيبتي2005-11-28 00:00:00
أنا سوري آه يا نيالي
بالفعل شي بيرفع الراس وبعتقد أن واجب كل سوري هلأ هو أن ينشر الخبر بأي طريقة بيحسن عليها بالمواقع والمنتديات وبالأخص خارج سوريا يعني المغتربين وانا منهم وفمثلا انا خليت اثنين من الي معي بمقهى النت وهم سعوديون يدخلو الموضوع ويقرؤوه وطبعا انبسطو كتير لأنهم عرفو شي كانو ما يعرفو أو كانو يفتكرو انهم بيعرفو حقيقته على كل حال مبروك الحئييييييييييئة يا سعد
-السعودية
سيمون المتحذلق2005-11-28 00:00:00
أتمنى أن يكون لديه دليل قوي على قوله
مثل تسجيلات صوتيةأو لمكالمات هاتفية أو تصوير حتى لا يستطيع هؤلاء الخونة نفي كلامه (إذا كانوا يملكون الجرأة)أقول الجرأة و ليس الوقاحة لأنهم يملكون منها الكثير ،هيا يا حسام أرهم ما لديك يا بطل .....
-سوريا الأم
امجد2005-11-28 00:00:00
******
سيريانيوز ماعجبها تعليقي لهيك مانشريتو..يعني المعلقين عم يحكو وكأنو خلاص انتهى كل شي..ياجماعة..الشغلة مو شغلة شاهد وغير كلامو..ليش هلقد بسيطين..اذا طلع شاهد مزور مامعناتا كل التحقيق راح..كونو منطقيين اكتر من هيك..مارح ارجع عيد تعليقي السابق ياسيريا نيوز من شان تنشرو هالكلام لانو بالظاهر انتو مجرد صدى لاعلامنا الرسمي ..بتمنالكن التوفيق..
--
firas2005-11-28 00:00:00
مبروك البراءة يا وطني
نريد ترجمة كاملة بالانكليزي أو الفرنسي للمقابلة الحرفية لكي يتسنى لنا نشرها في أوروبا في كل مكان في محطات المترو والباصات والمطاعم لكي يعلم الجميع بأن سوريا بريئة ولكي نواجه الاعلام الاوربي الحقير الذي يضلل الشعوب الاوربية اعطونا الترجمة لتقرؤها في الصحف العالمية
-بروكسل
ربى ابراهيم ابو خديجة2005-11-28 00:00:00
الله اكبر
الله اكبر اولا والله يحمي سورياويحمي القائد بشار الاسد انا بحي هسام واهله وبطلب من المعنين ان يقوموابحماية هسام وانا من كوني فلسطينية الاصل بتمنى ان ما يصير مثل ما صار معنا واللة يحمي سوريا وما تتوقف عن الرد عن مثل هاي الاتهامات واني ميقنة وانتم ايضا ان وراء هذه العملية امريكا اولا و اسرائيل ثانيا ولازم ان نقوم بالجهاد في سبيل الله والله اكبر
-فلسطين
طالب دكتوراه - فرنسا2005-11-28 00:00:00
الله أكبر
الله أكبر ياسلام ع الحقيقة يجب نشر الحقيقة باللغة الانكليزية يجب بث اعترافات هسام ع كل الفضائيات
-
أحمد حلب2005-11-28 00:00:00
والله يحمي لبنان وسورية
اقترح على السنيورة الاستقالة مع كامل الحكومة والمبايعة الكاملة للرئس لحود والحفاظ على ماء وجه لبنان... لأن البل بدو يوصل لذقونهم انشاء الله ... من فرحتهم بخروج الجيش السوري العامل في لبنان ما عاد يشوفوا أكثر من رأس انوفهم... والله يحمي لبنان وسورية
spaiña
patriot2005-11-28 00:00:00
يا شباب الجزيرة
قناة الجزيرة أمريكية ألف مئة لانه لو شخص ضرب قطة بالهند بتكون بنشرة الصباح الا هذا الخبر الهام تتجاهله ولا كانه أي شيى لانه يصب في مصلحة سوريا .وأظن أن هذا الخبر أزعج أشخاص ودول وأثار غضبها جدا . يجب أن نعرف هناك عملية منظمة لتدمير سوريا باي طريقة واستخدام الحريري مع العلم أنه لا يعني لهم شيى. لذلك يجب أن نتحدى.الشعب مع سوريابلدم رغم كل الفساد وماعان
-سوريا نظيفة
مسلم فقير2005-11-28 00:00:00
لعنة الله على الخونة
بسم الله الرحمن الرحيم انه الظرف المناسب والدليل القاطع لاخوتنا السنة في لبنان ليلفظوا سعدان الحريري ويقفوا بجانب الحق والعدالة .وندعو الله عز وجل ان يظهر الحق ويزهق الباطل .ونقول لعنة الله عليك يا هزاز السلحفاة (جنبلاط) و**** المخابرات الاسرائيلية يا تويني الله اكبر الله اكبر
-السعودية
ano-syria in my heart2005-11-28 00:00:00
جعل الله كيدهم في نحرهم
جميعنا يعلم بأن الله يمهل ولايهمل.وهوقادر أن يجعل كيدهم في نحرهم هؤلاء الخونةسعدوشلته بس نحنالازم مانسكت ونساعدعلى فضح مؤامراتن.سورياالله راعيهاوحاميها.
-سوريا الحبيبة
مجموعة اكاديمية سيسكو2005-11-28 00:00:00
كبير يا هسام
الله اكبر الله اكبر والله يحمي بلدنا ويكتر من امثالك يا هسام .وما في داعي للاستغراب فهناك 17 مليون هسام .وسوريا الله حاميهاوكلنا فداء الوطن
-سوريا الاسد
سيد حر مستقل عن جد2005-11-28 00:00:00
المؤتمر الصحفي الساعة 1
المؤتمر الصحفي للهسام هسام اليوم الساعة وحدة بتوقيت دمشق هيك أعلنوا لعى الفضائية السورية ، لنشوف كم قناة رح تجي و كم قناة رح تنقل الحدث بس لهل مستغرب لأنهم ما حطوا على الفضائيات، غير المنار و النيوتي في و العربية و الديار و السفير و اللواء ما حدا ذكروا و بعدين ..... شو ها التعتيم
-UAE
أبو حلب2005-11-28 00:00:00
دعوة للرد
أولاً أود تهنئة الشعب السوري وضمير الأمة العربيةالرئيس الرمز بشار الأسد بالتطور الحاصل وإن كنت أخشى من كيفية رد الأعداء على فشلهم الجديد قي التآمر ضدناوما مماطلة قناة الجزيرة إلا غيض من فيض إذ يبدو أن تهديدات بوش أتت أكلها، لذا وفي تحرك مساند أرجو من الأخوة المعلقين التوجه بردودهم المباشرة أيضا ضد الديك تويتي على موقع صحيفته العميلةWebmaster@annahar.com
-سورية العز والعروبة
أفلاطون الشام2005-11-28 00:00:00
ترجمة
نعم كل السورييين الأن يجب أن ينشروا الخبر على المواقع الدولية نرجو منكم ترجمته إلى اللغة الأنكليزية وتوزيعه
-سوريا يا حبيبتي
سعد رفيء الحريري2005-11-28 00:00:00
الحئيئة
انا سعد الحريري بعترف اني واحد وسخ و نتن و كذبت على العالم بخصوص الحئيئة اللي هييي اني انا اتالت الشهيد لانون ما كين بيسمحلي حشش بالبايت و انا باعتذر من الشعب السوري و باعترف اني واحاد ****لعبت لعبة وسخة مع ميليس و الحرامي جين بلات
-لبنان
mwaten2005-11-28 00:00:00
كل ****وانت بخير يا تويني
هذا *****كبير لتويني وجنبلاط وحمادي وغيرهم من الأنذال بس يا شباب بصراحة اني مش عبتركب براسي قصة هسام هذا لكن لابد من نشر القصة اعلاميا
somwhere
red_angel2005-11-28 00:00:00
سوريا الله حاميها
مبروك للبنانيين الحئيئة
-انا شامي
سورية للعظم2005-11-28 00:00:00
وين الغلط
ابدؤوا الهجوم بكافة الوسائل.ما داموا مثل النعامة غرزوا راسهن بالتراب اتحدوهن، خلي نشرات الاخبار تهاجمهن علناً، خلينا نذيع أن محطات الأخبار اللبنانية لم تستطع التعليق على تصريح الشاهد المقنع. خلي الجرايد تكتب إنه الجبان تويني أكبر عميل للموساد الاسرائيلي.خليينانهاجمهن يكل ما لدينا من قوة بالتلفزيونات والجرايد ولك حتى الناس خليها تمشي بالشارع وتسبهن
بلد الحضارة غصب عن الكل
ghayth2005-11-28 00:00:00
إلى كل غيور على سوريا العربية
من واجب كل سوري من الآن فصاعدا أن يصرخ بوجه كل من يسيئ لسوريا و يتهمها بالاغتيال و يجب على المؤسسات العامة و الخاصة البدأ بشن حملة مضادة في وجه الخونة في لبنان (ليس جميع اللبنانيين) كفانا كلاما و لنبدأ العمل
usa
فلسطيني -2005-11-28 00:00:00
الله حامي سوريا
اقسم بالله اني بكيت البارحه وانا استمع ل هسام . لقد بكيت من شدة سعادتي لانكشاف الحقيقه كان يجب ان يحدث ذلك وينكشف زيفهم امثال سعد الحريري وجبران تويني. وبعد ما حدث فانا متأكد ان الله مع سوريا والشرفاء في لبنان. سورييييييييييييييا الله حاميههههههههها
فلسطين
سورية للعظم2005-11-28 00:00:00
وين الغلط
بتمنى من كل صحافي سوري عنده حس بالانتماء للوطن يتعب و يدور على تاريخ هالسعدان الجبان و رفقاته وينشر عنهن مقالت بالجرايد. ما السيد نصر الله قلهن إياها علناً شو تاريخكن قبل ما تجوا تناقشونا. ما المفروض نحنا نكون مهتمين بالموضوع أكثر، ما نحنا يلي تجرؤأ و سبونا على التلفزيونات العميلة. دورا على ماضي السعدان و التويني وباقي العصابة وانشروهاأرجوكم
بلد الحضارة غصب عن الكل
red_angel2005-11-28 00:00:00
لو سمحتو بدنا ترجمة
أرجو من ادارة الموقع ترجمة النص بالكامل ليتسنا لنا نشره على بعض المواقع العالمية الاجنبية ومبروك برائة سوريا سوريا الله حاميها
-سوريا...الشام
مغتربة2005-11-28 00:00:00
امنية
نرجو من سيريا نيوز ان تطلب من الفضائية السورية ان تبث الخبر و المقابلة لاكثر من مرة بدال هالبرامج التافهه ,هي اهم خبر و اهم حدث , على الاقل لتعطينا فرصة على تسجيله و ترجمته , تعطي فرصة للي ماشافوه يشوفوه ,بظن انه اختلاف الوقت بين الدول ما اعطى هالفرصة بالمتابعة للجميع . فنرجو الانتباه و السرعة و تلبية طلبنا نحن المغتربون
-germany
سام ساحل2005-11-28 00:00:00
صمود
انا بقول اتو ماحدا عامل العملية الا ابنو سعد الحريري وبمشاركة جنبلاط وتوينة ويكرة راح تنكشف الحقبقة
-
لينا2005-11-28 00:00:00
لم يقم أحد
هل لاحظتم أن الجميع إلتزم بالصمت. لو كانوا رجالا لوقفوا ولرأينا طلة جنبلاط الكريهة صباح اليوم مباشرة ليقول "هذا الكلام غير صحيح" لكنه لم يفعل!!! لو كانوا صادقين لرأينا مؤتمرا صحفيا صباح اليوم على الفور يفند فيه سعد وشلته كلام هسام لكنهم لم يفعلوا!!! هذا أكبر دليل على أن كلام هسام بمجمله صحيح ودقيق، وأن هذه الأمور جرت بالضبط هناك ومع غيره من الشهود..
-سوريا
سيمو2005-11-28 00:00:00
غريبة ...
الغريب في الأمر أن هذا الخبر لم يحتل إلا المرتبة الثالثة على ماأظن ومن حسن الحظ أنه فاز بتنويه من بعض المحطات العميلة واللبنانية في الوقت الذي كانت أخبار المسرحيات التي تجري في العراق من تشكيل وصدام وخدعات وألاعيب تطغى على السطح ..ليش ما تأسسوا محطة فضائية يا سيريا نيوز ..سؤال برسم الاجابة من أعلى سلطة في ادارة موقعكم الرائع والمتميز بحق ..
-Great Syria
أبو فداء سورية2005-11-28 00:00:00
حماية الشاهد الآن من الأولويات
خطيبتي فكت وقال ما راح ترجع الأغراض، قام جاء السيد هسام بهذا الاعتراف وأثلج صدري وصدر جميع الغيورين على الوطن، عمرها ما ترجع الأغراض، أنا الآن مستعد أحمي الشاهد بدمي حتى ما يحصل له شي، لاسمح الله، خاصة هو قال أنه يوجد لديهم ضباط في سوريا وناس يساعدوهم ويزودهم بمعلومات .... عشت يا أصيل لما فضلت الحمار على المرسيدس من أنو تخون تراب الوطن الغالي، لأنو في ناس أمثال سعدو وتويني وفتفوت وأبو بوستيجة بلا شعر فاكرين أنو الحضارة و الديمقراطية هي دولار وسيارة....
-سورية
قنبلة بوجه أعداء سوريا2005-11-28 00:00:00
لسا ما عرفو سوريا
يظهر انهم لسا ما عرفو حقيقة السوريين... يظهر ما تعلمو من تجارب غيرهم فشارل ديغول لما قال.... لم ولن يأتي من يقهر سوريا بوجود هذا الشعب فيها.... كان عم يحكي من تجربة مريرة مع السوريين وتجربتكم يا صهاينة العرب رح تكون امر ان شاء الله.... وعلى كل حال هسام يمثل شباب سوريا بالعمل الي قام فيه ... وأنابباركلكم الخازوق يا سعد وياجمبلاط ويا تويني وغيركم...
-سوري بالسعودية
souri2005-11-28 00:00:00
viva souria
على سوريا ان لا تقف هنا عليها ان تتابع الموضوعو تنتقل للهجوم فورا و على وزير الاعلام و الخارجية والعدل ان يعقدوا مؤتمرا صحافيا فورا و بحضور الهسام و دعوة 100 قنات اخبارية
-سوريا
سورية2005-11-28 00:00:00
سوريا يا حبيبتي
سوريا الله حاميها
-دمشق
Hala2005-11-28 00:00:00
المطلوب الآن
أولا يجب أن لانعتمدعلى الفضائيات الأخرى بل يجب أن نتوجه الى وزارة الخارجيةوالفضائية السورية ونطلب منهم أن لايهملواهذاالموضوع وإلافهم المسؤولون. ثانياًلنطلب نحن الشعب رسميا من بعض المحامين السوريين رفع دعوى رد اعتبار باسم الشعب السوري من إعلام المستقبل ونطالب بزجهم بالسجن ثالثاالمطلوب من كل المغتربين طباعةهذاالخبر وترجمته ونقله الى كل الناس في بلادهم
سورية الحبيبة
عارف2005-11-28 00:00:00
الله أكبر على من طغى وتجبر
لك الله يكرّم البطن اللي حملتك هؤلاء هم الأكراد اللي نعرفهم شرف واخلاص وكرامة ولا شي بيعبي عينن والله يذل الخونة كمان وكمان ويعز السوريين بإخلاص أبناء بلدهم بس نرجو نشر قصة هسام من البداية حتى كل شي يعرف القصة كاملة ونقدر نقولانحن في بلاد الغربة بالفم المليان نحن السوريين ربينا على الشرف والإخلاص والكرامة ولك سوريا الله حاميها والله أكبر
مغترب في المغرب
عربي حر2005-11-28 00:00:00
أنذااال
والله انكم أنذال يا جنبلاط و يا حمادة و ياتويني و يا سعدو و ياحلاف اليهود الجميل و جعجع . و رغم ذالك ما رح تغطوا عن غالبية الشرفاء اللبنانين : نصر الله و بري و اسامة سعد و فرنجية و غيرهم . صحيح انو السوريون غلطوا كتير بلبنان و لكن لاتنسوا انو حموكن من حروبكم القذرة والي ساوتكون امراء على حساب ضحايا حروبكم و التاريخ مارح يرحمكم . و الله يحميك يا شام
-السعودية
محي الدين -- الكويت2005-11-28 00:00:00
اتمنى
على جميع اخواني المغتربين وخاصة في بلاد الغرب ان يقومو بدورهم ويقومو بتسجيل المقابله وترجمتها للغة البلد الذي يقيمون به ويوزعو نسخ عن المقابله لجميع الفعاليات الاعلاميه والسياسيه في هذه البلاد من اجل كشف التزيف بالحقيقه وكسب الراي العام في هذه البلاد مطلوب العمل من الجميع كل حسب امكانياته وعلاقاته وكل مغترب صوت اعلامي لنصرة بلده وابناء سوريا على قديرين
محي الدين -- الكويت
همام2005-11-28 00:00:00
الحماية و المكافاة
اتمنى من السلطات السورية حماية هسام الان و كذلك تعويضه عن المغريات المادية المقدمة له بمكافاة تقدم له من الشعب السوري كله (اذا تبرع كل سوري بليرة واحدة فاننا بذلك نقدم له 18 مليون وهذا اقل ما نقدمه له و لن يتأثر أي سوري بهذه الليرة
-سوريا
وليد2005-11-28 00:00:00
وين الصحافة الحرة و النزيهة ؟
بالفعل .. هناك تجاهل تام للخبر على جميع المواقع و الفضائيات حتى الجزيرة التي سجل اللقاء لحسابها ماعدا موقع العبرية نت التي ذكرت الخبر بشكل مقتضب بهدف تسخيفه ، وكذلك جريدة السفير التي و ضعت عبارة شهادة مزورة بين قوسين كنوع من التشكيك . وحدها صحيفة الديار ، ذكرت الخبر باهتمام . يبدو أن الخبر أفقد العملاء صوابهم و أوقعهم في مطب نرجوا ألا يخرجوا منه
syria
مراقب2005-11-28 00:00:00
وسام الى هسام
اتمنى من القيادة السورية وعلى اعلى مستوى ان تكرم هذا البطل وان تعطيه وسام الجمهورية من الدرجة الاولى فشكرا لك ياهسام البطل وهنيئا لنا بك وشكرا لكل مواطن سوري شريف يضع مصلحة وطنه فوق كل اعتبار و
Dubai
همام2005-11-28 00:00:00
الهجوم
على السياسة السورية الان ان تقف موقف المهاجم وليس المدافع لان الهجوم افضل وسيلة للدفاع فعلينا نحن ان نطلب من مجلس الامن ملاحقة تيار المستقبل و جنبلاط و حمادة و غيرهم وخاصة بعد توفر دليل قوي يدينهم اي اننا يجب الان ان نحول مسار التحقيق من اتهام سوريا الى اتهام هؤلاء الاشخاص و استغرب كيف غابن و سائل الاعلام العربية ( عذرا الامريكية ) عن تغطية هذه الشهادة
-سوريا
Georges2005-11-28 00:00:00
Important
God Bless this witness because he really stood up for what he believed was right despite all the stimuli and pressure he was under. However, what is the use of the interview if it is only broadcasted on the local channel. The ministry of information should distribute this interview to all channels over the world to make a point and reveal the truth.
-Syria
أبو ورد2005-11-28 00:00:00
الله أكبر
ظهر الحق و زهق الباطل ...
-Syria
سيد حر مستقل عن جد2005-11-28 00:00:00
خبر عاجل جدا
سيعقد بعد قليل الشاهد المقنع مؤتمر صحفي ،و هذا الحكي على ذمة الجزيرة مباشر حيث أنهم حطوا انه الساعة 8.30 بتوقيت جرينتش سينقلون مؤتمر صحفي للشاهد المقنع فأرجو أن يؤكد أو ينفي أحد الخبر
-UAE
ramiz2005-11-28 00:00:00
****لبنان
اعزائي الحمدلله على كشف المؤامرة والمشكله إن هل *****عاملين نفسون اشراف على ظهر موت رفيق الحريري وكل واحد صار فيهون شريف وين كان ****جبران تويني لما كان ينتقض حكومة الحريري هلق صار شريف ولا الثاني جنبلاط نسي لما كان يجلس زي ****امام الرئيس حافظ الأسد وكان راسو تحت الجزمة هلق طلع صوتو وين كان ايام الحريري كان متخبي بجحر الفيران تبعو . بس مافي بيضيع.
سوريا
ابن الوطن2005-11-28 00:00:00
الى الاعلام
المطلوب ترجمة للشريط المصور الى جميع اللغات الانكليزية والالمانية والروسية والاسبانيةوالفرنسية باسرع وقت وتوزيعة على جميع انحاء العالم وعرضة على الشاشة الصديقة
-
محسن2005-11-28 00:00:00
البراءة المستعجلة
الشباب فرحانة وعم يدبكوا على اغاني علي الديك..الله يهنيكي ياسورية طلعتي براءة..بالروح بالدم..للأبد للأبد
-قطر
تيسير2005-11-28 00:00:00
خطرجدا
حتى الان لم يذكر هذا الخطر في اي محطة والخطر الاكبر هو التعتيم الاعلامي للحقيقة...والحرب الاعلامية هي اوصلتنا لما نحن فيه.... جميع القنوات السورية الفضائية الان يجب عليها كيفية التصرف الساعات القادمة....
-تركيا
رفيقو لمازن2005-11-28 00:00:00
غير متفائل
التفاؤل مطلوب،لكن في هذه المرحلة لا يجب أن يعمينا التفاؤل فنطمر رأسنا متناسين أن أمريكا ؤ أعوانها لا تهمهم الحجج و الوقائع و الإثباتات أنظر ما حل بالعراق و أسلحة الدمار المزعومة أمريكا لا تحتاج لإثباتات كي تحتل و تنهب، بالإضافة الى أني لم أجد شيئا في موقع الجزيرة و البي بي سي عن تطورات موضوع الشاهد الملك ،
syria
عربي سوري2005-11-28 00:00:00
خائن
صارالخائن سعد بارع بالافلام البوليسية لامريكية يا ويلك من شعب لبنان فلوسك ما بتسوي شي اللي وظفتها ضد شعبك
-الامارات
رضوان2005-11-28 00:00:00
سني مسيحي شيعي علوي
بسم الله الرحمن الرحيم: والله أنا سني شيعي علوي مسيحي وقبل كل شيء سوري وسأتعلم اللغة الكردية لغة الشرفاء الذين لايحيدون عن الموقف /وهو ما يوصفون به/ ولأجلك يا أيها البطل هسام ؛ حيث أني لا أستغرب هكذا موقف وقد صاحبت منكم الكثير ولم أجد إلا الأمانة والإخلاص ؛ فبوركتم يا أهل صلاح الدين يا من جبلتم كرامتكم بتراب الوطن ليزداد رفعة وكرامة. طوبى لكم ودام عزكم
سوريا
الحمصي2005-11-28 00:00:00
وينك يا ميليس
ميليس مانو فاضي الآن لكل هالخبر ادخلو على موقع السفير www.assafir.com و شاهدو صورته و هو في قلعة بعلبك يوقع أوتوغرافا لإحدى معجباته مثل الفنانات و الراقصات وينك يا توتو هلق بين من وكرك في فرنسا و سعدو كمان مانو فاضي عم يرقص السامبا مع البرازيليات و جنبلاط عم بيفكر أي بنطلون أميركي سيلبس غدا سوريا يا حياتي حماك الله يا بلادي و حماك الله يا سيد الوطن ال
حمص - سوريا يا عيوني
مصري يحب سوريا2005-11-28 00:00:00
التمثليه الهزليه
فوجئنا جميعا بموت رفيق الحريري رحمة الله و توقعنا ان تكون المخابرات الاسرائيليه وراء موته ولكن ان يكون قاتلوه هم اهله و عشيرته و رفاق دربه فهذا ما نتاسف ليه ولا بد ان تتدخل الجامعه العربيه و جميع الشرفاء في العالم العربي لاثبات براءة سوريا لان سوريا اشرف من تقتل رجل مثل الحريري، لاننا جميعا نعلم هدفهم وهو سوريا و ايران بعدما حيدوا مصر و احتلوا العراق
egypt
مناضل2005-11-28 00:00:00
أشبال الأسد
الله يحييك يا هسام يا ابن سوريا، ويلعنكم ياجبران تويني و جنب لوطي و سعدون وأذنابكم يا أذناب اسرائيل . ويلكم من الشعب اللبناني الذي حاولتم خداعه .
-سوريا
oumzoya2005-11-28 00:00:00
ما الفائدة؟
أحسد كل انسان متفائل بهذه الشهادة فالمشكلة ليست باثبات أن سوريا غير متورطة لقد دمروا العراق دون وثيقة واحده تثبت مزاعمهم.كانت أمي تقول لي في صغري,الانتصار دوما للحقيقة.أقول لها يا أمي ما نراه اليوم يثبت العكس فالانتصار للأقوى,ليس في الدنيا عدل,العدل لله وحده.و المثال أن الشهادة أهملت من الجزيرة التي على ما يبدو قد أرعبها بوش؟اننا ملعونون باخراس صوتنا
-syria
صلاح2005-11-28 00:00:00
هسام الشريف
بورك البطن الذي حملك يا هسام فأنت مثال لكل سوري مخلص. لعن الله سعد الحريري واعوانه وجنبلاط وتويني و..............
-سوريا
محي الدين -- الكويت2005-11-28 00:00:00
اتمنى
على جميع وسائل الاعلام ان تستثمر هذا الحدث بكل طاقاتها المحليه والخارجيه والتركيز على بث المقابله في جميع المحطات العربيه والصديقه كما اتمنى ان يقوم فريق محترف بترجمة المقابله وطبعها على سي دي وارسال نسخة المقابله لكل المناصرين لسوريا في بلاد العالم وتزويد كل ضيوف سوريا بنسخه من المقابله ومترجمه اذا كانو من الضيوف الاجانب وتزويدمسؤلين الدول العربيه بنسخ
محي الدين -- الكويت
هسام وبس2005-11-28 00:00:00
الاصبع
الله محيي هسام, وأنا برفع اصبعي الوسطى لكل واحد كان شمتان بسورياومصدق الكذبة السودا. وبرفع الاصبعتين لمليس الـ****...
الإمارات
abohazem2005-11-28 00:00:00
فلسطيني سوري
الغريب بالموضوع الكل يعرف ما هوالمطلوب من وراءأغتيال الحريري ولكن لا أحدعرف ماهوالمطلوب من وراءأغتيال الشيخ ياسين والرنتيسي تم نشر برنامج عن المحقق الحلس ملس من برلين إلى بيروت وحول تزييفه للدلائل وغير مستغربين من نتائج التحقيق الذي سيصل إليه ولكن ستستغرب أمريكامماستجده في سوريامن مواجهةشعبيةمع قائدها وسورية كلها يد واحدة لا وجود للطائفيةيمكن أن تستغل
-بلد الصمود والتصدي على مر الزمان وبلد القومية العر
Shady2005-11-28 00:00:00
مبروك الخازوق يا وليد بيك
لعل الوليد بيك جنبلاط كان يعلم ان هذا سيحدث ، مما جعله يلقي خطابه الحاقد ضد سوريا من يومين وكأن الف ****قد دقوا فيه... فبعد مراهنته على سقوط سوريا وانقلابه ضد التي كانت تحميه من أعدائه سابقا .. انفلت هذا القذر بكل ما يحمله من نكران للجميل ودناءة وقذارة الاخلاق التي لا تمت للعربية بصلة // طلعت ريحتكن والله .. تفو على هالريحة.
-Strong SYRIA
هشام الشامي2005-11-28 00:00:00
الأوغاد
الأوغاد,الحقيرين,الأنذال هؤلاء العملاء من سعدو الجربان ولمع على هل التخلفة, الى ****جني ضراط الى ****حوينتك"تويني" ايها الجرزان تريدون الشر لبلدي, أقول لكم أيها الحثالة, خسئتم وسوريا هي الشريفة دائما رغم أنفكم الخزيري. ستذهبون إلى مزبلة التاريخ وتبقى سوريا أشرف الشرفاء. هذا السوري بطل وحبي لكل سوري فإننا أشرف الشرفاء.
-Sweden
هشام الشامي2005-11-28 00:00:00
الأوغاد
الأوغاد,الحقيرين,الأنذال هؤلاء العملاء من سعدو الجربان ولمع على هل التخلفة, الى ****جني ضراط الى ****حوينتك"تويني" ايها الجرزان تريدون الشر لبلدي, أقول لكم أيها الحثالة, خسئتم وسوريا هي الشريفة دائما رغم أنفكم الخزيري. ستذهبون إلى مزبلة التاريخ وتبقى سوريا أشرف الشرفاء. هذا السوري بطل وحبي لكل سوري فإننا أشرف الشرفاء.
-Sweden
محمد2005-11-28 00:00:00
إشو قصة الجزيرة
يعني وين الجزيرة والعربية والقنوات الفضائية ما بقي حدا مع سوريا ، الله مع سوريا ، أرجو أن توجد بالقريب العاجل محطات سورية خاصة إضافة لقناة الشام ، حلب .....ليسمع صوتنا الجميع ولا ننتظر هالخاينة الجزيرة والعربية و.... لأنني والله أعرفهم مسبقا خونة مهما غشوا وقالوا أن الجزيرة والعربية محايدتين ( والله هم خونة لأمريكا ) أين توجد أكبر قاعدة عسكرية ( السيلية
-سوووووووووووووووووووووريا وبس
بسام ابراهيم2005-11-28 00:00:00
اسالوا سعدو ؟
كم من العاهرات يدخلن جناحه وكم من الخطوط البيضاء يستنشق كل يوم في فندق البلاتزا في جناحه في فرنسا فهودائما في احضان العهر والمخدرات فهل استفاق يوما لمعرفة الحقيقة لعنة الله عليه وعلى تويني وجنبلاط وادخلهم فسيح جهنم وبئس المصير .
-فرنسا
سيد حر مستقل عن جد2005-11-28 00:00:00
وين الصحف و التلفزيونات
ليش لاامبارح و لا اليوم حدا شاف الشاهد المقنع من الصحف و التلفزيونات يعني غير اللواء و الديار و السفير و النيوتي في و المنار هم اللي شافوه ، شو ما عرفانين شو بدهم يقولوا
-UAE
الواوي2005-11-28 00:00:00
1
سوريا الله حاميا
canada syrian for ever
جيرالدو2005-11-28 00:00:00
والله احترنا بهال المطمطة
مسلسل مكسيكي طويييييييييييل.....؟!...
-المكسيك
AND2005-11-28 00:00:00
الحقيقة ..
ابناء سورية .. أبعد ما يمكن عن الخيانة .. علينا الآن أن لا نصمت .. و نلاحق هؤلاء الأوغاد .. لتظهر حقيقتهم .. و يحاكموا أمام العالم ..
-UAE
سويلا سلمى قريطم2005-11-28 00:00:00
صلاح الدين2
تأمل سماء الوطن اليوم تأمل شموخنا الذي طال حدود السحاب تأمل الفجر الجديد الذي أبصر النور رغماً عن أنف عناكب الدسائس السوداء بوركت البطن التي حملتك يا هسام
سوريا
syrian100%2005-11-28 00:00:00
Don't waste it
I hope that our goverment won't waste this important story, it should be discussed everywhere, newspapers, radios, tv,s...we need everybody in the world to know about this. God bless Syria.
-USA
سويلا سلمى قريطم2005-11-28 00:00:00
صلاح الدين2
تأمل سماء الوطن اليوم تأمل شموخنا الذي طال حدود السحاب تأمل الفجر الجديد الذي أبصر النور رغماً عن أنف عناكب الدسائس السوداء بوركت البطن التي حملتك يا هسام
سوريا
بسام ابراهيم2005-11-28 00:00:00
ماذا يريد اولاد العاهرة من سوريا الاسد ؟!!!!!
مال الحريري واصبح معكم ودم الحريري تشترون به ملذاتكم وعواهركم وسقطكم وذلكم والله والله والله ان يوم حسابكم قادم ايهاالحقيرون الدجالون القذرون سعدو الحريري وجنبو بلاط وجبروتويني فالحق مع سوريا الاسد والله هو الحق فلن تخاف امة الله معها.
-France
بلبل2005-11-28 00:00:00
موقف القنوات الفضائية
الغريب أن جميع القنوات الفضائية لم تتناقل هذا الخبر العظيم شو قصتهم أم يريدوا أخذ رأي ساداتهم في البيت الأبيض حتى يفبركوا الحدث على مزاجهم يجب علينا إعادة هذا الخبر مرات ومرات حتى نستفيد منه بالقدر الذي يستحقه حتى إذا دعت الضرورة أن ندفع عليها الاموال كي تبث
-سوريا
سوري فداء لسوريا وقائد سو2005-11-28 00:00:00
دود الخل منه وفيه
لست مندهشا للنتيجة التي ظهرت بالامس فمنذ اللحظة الاولى والحقيقة واضحة , فكيف هذا الاستهتار بالعقول . هل يعتبر كل من بائعي دم الحريري انهم اوفياء لهذا الشخص العظيم الشهيد رفيق الحريري .سعد الحريري جنبلاط حمادة .. والقائمة طويلة وبكل صدق اني اشعر بالحزن على المتاجرة بدم هذا الرجل العظيم . ولكني متفائل بالشعب اللبناني الشقيق ووطنيته وحبه للحقيقة
-سوريا
محي الدين -- الكويت2005-11-28 00:00:00
اتمنى
على وزارة الخارجيه والاعلام استثمار هذا الحدث المهم استثماراجيدا فالخارجيه تتقدم بطلب رسمي للحكومه البنانيه بالرد على كل ما جاء بكلام الشاهد وبعدها تطلب لجنة تحقيق عربيه بمشاركة الجامعه العربيه وتصر على هذا الطلب وتودعه بمقر الجامعه واقول لجنه عربيه وليست دوليه كما عملو هم لنثبت للشعب العربي بانناعرب ولسنا مثلهم نستعين بالغرب ومن اجل كسب الشارع العربي
محي الدين -- الكويت
confident2005-11-28 00:00:00
أيها السنيورة
أيها السنيورةلوأنك سياسي مخضرم وراق كما تحاول الظهور ،فماعليك إلا الاستقالة من تيار سعدالحريري،فاضحاًمسارهم الاجرامي ومنقذاًمستقبلك السياسي -ان تبق لك مستقبلسياسي-وتهنئتي للرئيس لحودورؤساءالفروع الأمنية-اللذين وجب اطلاق سراحم لسقوط السبب-وأقول للحودصدقت فأنت من القلائل اللذين مازالوافي مواقعهم في لبنان رغم عدم تلوث أيديهم بالدم.
سوري في دبي
سوري فقير2005-11-28 00:00:00
أحييك
لقد غفل عن هؤلاء الأوغاد أن الإنسان السوري إنسان عظيم وأن الخيانة بالنسبة له أصعب من الموت.أحييك يا أخي يا حفيد صلاح الدين وأهديك كل دموع الفرح التي ذرفت من عين كل مواطن سوري لدى سماعه شهادتك وأتمنى أن تكون نهاية اللعبة هنا.عشرات الملايين كانوا سيظلموا على يد تلك الحثالة وأتمنى أن تنظفهم مكانس الوطنيين الأحرار قريبا.
-سوريا
سوري يحب محاسبة الخونة ال2005-11-28 00:00:00
فارس خشان مع برنامجه الجديد القديم التضليل والدمار
ماذا ستضع في حلقتك القادمة من يرنامجك المشهور التضليل والدمار للبنان هل ستاتي بالخونة مثلك تويني- جنبلاط -حمادة- العريضي -السبع وهو ما بسبع- سعد المغضوب-انتم خسرتم انفسكم ولم تخسرو رفيق الحريري انتم مكروهو من قبل الجميع في لبنان في سوريا وفي العالم
-سوريا
ب الخير2005-11-28 00:00:00
سيدي - حريي - استئليل
سيدي - حريي - استئليل باللبناني خينانة - سمسرة - استنزاف تفو عليهن
-
سمعان وشايف2005-11-28 00:00:00
ثلاثة للتاريخ
هناك ثلاثة أشخاص غيروا بخيانتهم تاريخ هذه الأمة نحو الأسوأ وهم : أنور السادات و صدام حسين وأخيرا" ونتمنى أن يكون آخرا" سعد الدين رفيق الحريري (محسوبكن سعد؟!)
-سوريا
فدا الأسد2005-11-28 00:00:00
بطل..
والله شي بأشعر البدن الله محيي أصلك سوري و كلك كرامة و شرف بطل ابن بطل والله و الأسد حامينك يا سوريا....
--
سيمون المشاهد2005-11-28 00:00:00
ليش عمبيحكي بلهجة لبنانية ؟
المقابلة تبث الآن على قناة سوريا الفضائية بس ليش عمبيحكي لبناني هالضرسان أم هل هذه هي لهجة أهل الجزيرة(لا سمح الله)؟ بكرة الخونة بيقولوا أن الحكومة السورية هددته بقتل أهله وما شابه ,،لكن الله فوق المعتدين و سيخذلهم ويذلهم أيما إذلال .....
-سوريا الحبيبة
ب س2005-11-28 00:00:00
هسام
والله إذا كان صحيح بالفعل ، فأنه يستاهل التكريم ووسام الاستحقاق !!
-سوريا
مازن2005-11-28 00:00:00
خديعة ميليس
يا جماعة لا تستعجلو يمكن يكون هالشاهد مرسل من قبل ميليس ليخدعنا ويساعد الأعداء
-
فخري2005-11-28 00:00:00
انتظروا نهاية الفيلم
اتمنى ان يبقى هذا الشاهد حيا حتى انتهاء المسرحية لانه السيناريو في لخبطة كبيرة شاهد كهذا لايمكن ان يتركوه جماعة الحريرى يسرح ويمرح ويحاول الهرب حتى لوكانوا يعتقدون ان من الممكن ان يقتل في سوريا الا اذا كان الهدف الحقيقي هو قتله في سوريا لتبيث كلامه اعتقد اننا في بداية فيلم من أفلام المافياحيث ستكون نهاية الفلم دامية على العموم ارجوان يكون كلامه صحيح100%
-KSA
ابو يوسف2005-11-28 00:00:00
الإعلام
المشكلة ان اللبانيين هم المسيطرين بشكل كبير على وسائل الاعلام حتى الجزيرة والعربية والحرة ... من مذيعين ومعدين ومن هم وراء الكواليس، في الحقيقة لايوجد شيء اسمه اعلام نزيه وحر وحتى الجزيرة او العربية
-سيريانا
بو الخير2005-11-28 00:00:00
عاجــل
أنو ولا محطة عربية اهتمت بالخبر وين أبو الجزيرة والعربية ولبسي , ،،،، ما بحبونابنوب الله لا يوجهلن خير
-
عمر سكرية2005-11-28 00:00:00
ظهر الحق
ظهر الحق و زهق الباطل إن الباطل كان زهوقا - صدق الله العظيم و الحمدلله - الله يحمي سوريا العرب سوريا البعث سوريا الاسد سوريا كل حر و كل أبيّ.
لبنان
وائل عياش2005-11-28 00:00:00
بدنا همتكم يا شباب
يلا يا شباب فرجوناهمتكم انسخوا هالمقال وابعتوه لكل عناويين الاميل التي لديكم اليوم يومكم الله يحمي سوريا الله يبارك بسوريا
مؤمن بعزة اللــه2005-11-28 00:00:00
ظهر الحق وزهق الباطل
ظهر الحق وزهق الباطل ٌٌإن الباطل كان زهوقا يا شباب أحلى شي انو ما طلع صوت المذيع مشان جماعة سعدو الحشرات ما يدبلجوا أو يفبركوا بالأصوات ‘‘‘‘ حلال عليك هسـام بيضت وجه سورياو فارسهاالل‘ حيو
-UAE
جورج2005-11-28 00:00:00
الشعب التافه
اتفه شعب هو شعب لبنان ، شاطرين بالعلك وا لمناظر والمؤامرات، بس تعدي القصة على خير رح تكون الفيزا لامريكااسهل الكن من العبور في الاراضي السورية..قولوا آمين
-سوريا
أبو العلا2005-11-28 00:00:00
جميل السيد بريء
المستغرب من هذه الشهادة أن يقول الشاهد عن جميل السيد أنه مسكين وبريء وياحرام شو بيزعل في مسكين بيلاقو بحسابو 20 مليون دولار .بس بشكر التلفزيون السوري على هل الجرأة في ترك الشاهد يقول ما يريد دون حذف أي كلمة .الحرب إعلامية قد بدأت فماذا أعددنا لها
-الأملرات
وطني2005-11-28 00:00:00
تحيه
هل أحدكم قام بزيارة اي موقع الكتروني لصحيفه لبنانيه هذا الصباح؟.جميع الصحف اللبنانيه تجاهلت موضوع الشاهدهسام, بالله عليكم ولو كان العكس!! ل كانت بيروت قامت ولم تقعد. وكعاده مجموعة الاوغاد امثال "صوص النهار" تويني و"وليدو" والطفل المعجزه"سعدو"و العريضي والمجرم جعجع وبعبع وغيرهم. لكانوا أقاموا الدنيا ولم يقعدوهاظنا منهم انهم انتصروا على الحق.
-سوريا
طالب سوري يدرس في الصين2005-11-28 00:00:00
نداء عاجل !!!
الى كل من يهمه الأمر في سوريا الحبيبة عن طريق سيريانيوزاتوجه اليكم ان تفعلوا اي شئ حتى لا تضيع هذه الفرصة الكبيرة لإظهار الحق , ان اغلب الصحف العربية لم تذكر الموضوع لا من قريب و لا من بعيد , مع ان موضوعا ً كهذا كان يجب ان يكون الشغل الشاغل للصحافة والأعلام !!!!!!!!!!!!!!! وحتى بعض الصحف التي ذكرت الموضوع , ذكرته على انه من فبركة المخابرات السورية .
-الصين
طالب سوري يدرس في الصين2005-11-28 00:00:00
نداء عاجل
اتوجه بنداء عاجل الى كل إعلامي في سوريا الحبيبة سواءً كان من الحكومة او مستقل , الأن هي معركتم فلا تخييبوا امالنا نحن السوريون البساط , لا تجعلونا نخسر هذه الفرصة الذهبية , اعلموا ماتستطيعون لنقل هذا الخبر الى كل مكان في الأرض , من يستطيع ترجمته الى اية لغة في العالم رجاءً فليفعل . لا تخيبوا امالنا رجاءً , المعركة شرسة جداً و الأعلام العربي كله ضدنا
-الصين
إبن سوريا2005-11-28 00:00:00
الله محيي أصلك يا كردي يا أسد الدين و الوطن
الله محيي أصلك يا بطل، إهيك هه، خلي الدنيا تشوف مين هنن السوريين. و الله حسيت أن أسد الدين شيركوه الكردي عم صلاح الدين ما مات، مادام لسه عندنا هيك رجال رضعانين من حليب السباع بالجزيرة. رجاء من الدولة السورية حماية هذا البطل، و من الإعلام مقابلته عدد من المرات لرسم الصورة كاملة و بوضوح. الله محيي أصلك اقبلها من أخ لك عربي من أبناء هذا الوطن العظيم.
-سوري في السعودية
البحتري2005-11-28 00:00:00
كان أجمل واحلى خبر بثه التلفزيون
ظهر الحق وسقط الباطل أصحاب الباطل وعملاء الاستعمار المعارضة اللبنانية اصحاب الضمائر الميتة لقد سقط قناعكم الكذاب. في سورية حتى الطفل الصغير يعرف انها مؤامرة وسخة كاذبة ضد سوريا وشعبها البطل هسام هنئيا لنا بك وهنيئا بك في سورية امك الاولى
المملكة العربية السعودية
علي2005-11-28 00:00:00
واضحة من الأول
من الأول واضحة بأن سعد الحريري و أذنابه جنبلاط و تويني و العريضي و حسن الضبع و غيرهم ممن باعو ضميرهم هم وراء الإغتيال و لكن لا بد للحقيقة أن تنجلي
-سوريا
طالب سوري يدرس في الصين2005-11-28 00:00:00
نداء عا جل
الى كل من يهمه الأمر في سوريا الحبيبة عن طريق سيريا نيوز اتوجه اليكم ان تفعلوا اي شئ حتى لا تضيع هذه الفرصة الكبيرة لإظهار الحق , ان اغلب الصحف العربية لم تذكر الموضوع لا من قريب و لا من بعيد , مع ان موضوعا ً كهذا كان يجب ان يكون الشغل الشاغل للصحافة والأعلام !!!!!!!!!!!!!!! وحتى بعض الصحف التي ذكرت الموضوع , ذكرته على انه من فبركة المخابرات السورية
-الصين
أبو طوني2005-11-28 00:00:00
أبت أن تذل النفوس الكرام
السوريين يلي بأصعب المواقف (المسجون و المهدد) بيرفضوا يبيعوا وطنن ,أما اللبناني يلي مو ناقصوا شي مثل تويتي ورقاص الساعة جنبلاط بيعرضوا حالن بأرخص الأسعار لخيانة بلدن و شعبن و فعلا الصغير عنا كبير والكبير عندن صغير
-سوري آه يا نيالي
طارق - دبي2005-11-28 00:00:00
بداية النهاية
أول شي بحب قول حلال على البطن اللي جابتك يا هسام وتاني شي لازم أن نلقن هؤلاء السفلة درسا لن ينسوه لأنهم أحقر من الصهاينة أنفسهم وتجاوزوا مرحلة الخيانة بكثير وفي نفس الوقت الحمد لله الذي أظهر الحقيقة وفي الوقت المناسب وآآآه يا سورية ( بالحلبي : أبوس روحك ) , نحن من دونك إنت وبشار ليس لنا قيمة
الإمارات العربية المتحدة
تحيا سوريا2005-11-28 00:00:00
اعلام مأجور
اتسائل لماذا لم تقم اي من الفضائيات كالعربية او الجزيرة بنشر خبر مهم كهذا؟ في الوقت الذي نراههم يتسابقون بنشر اي خبر يسيئ لسوريا والسوريين!!!!!!!!!!!!
-
محلق خارج السرب2005-11-28 00:00:00
!!!!!!!!!!
أنا مواطن سوري يعيش في الصين حيث لا اذاعة سورية و لا تلفزيون سوري و عندما قرأت الخبر على سيريا نيوز حاولت أن أجد صداه على بقية المواقع فوجدت التالي: موقع الجزيرة لم يورد شيئا عنه و نشرة أخبار اذاعة لندن لم تقل شيئا حتى موقع التلفزيون السوري لم يذكر شيئا عن مقابلة مع هذا الشاهدفأرجوكم نوروني الله ينور عليكمو أسرعوا في تفعيل سماع المقابلة
-الصين
شاكوش الماني2005-11-28 00:00:00
انا نازل علشارع
انانازل دور على كم لبناني تبعات الاستئلال و المستئبل و كم واحد من تبعات فوفو و طاوني بدي هانيهون بلحئيئة اللي صرعولي راسي فبا و تاكدوا يا اهل سوريا رح هنيهون بطريئتي الخاصة
-المانيا
حسن2005-11-28 00:00:00
أجمل مسرحية بعد شارل أيوب
سعد الحريري عرض عليه المال مبالغ هائلة حتى يشهد شهادة زور . كيف وهو طلب من نيو تي في 23 ألف دولار حتى يعطي شهادته ,وقال إن أشرف ريفي يعتبره كوالده . أوليس بغريب أن اللجنة لم تراقب الشاهد وتتحفظ عليه , وكيف لايظهر الشهود الزور إلا قبل تحقيقات تطال مسؤولين سوريين كبار , كفاكم إستهزاء بعقول المواطن نحن لسنا أغبياء.
-سوريا
عبد الرزاق2005-11-28 00:00:00
مند 1426 هجرى
قال الرسول الشام كنانتي من ارادها بسوء ضربته بسهم منها ارجو منكم ترجمته للألمانية واعظاؤه لميلس وترجمته للأنكيزية وارساله لبوش
-سوريا
نصر الله2005-11-28 00:00:00
جاء دور كل مواطن سوري ليقاوم
ربما كان إعلامنا عاجزاً عن الرد و إظهار الحقيقة التي تبرؤناو تفضح اللعبة . اليوم جاء دور كل مواطن سوري لينشر هذا الخبر لكل شريف في هذا العالم , و ليقاوم كل منا من موقعه . شكراً لك أيها الوطني هسام . سوريا الله حاميها.
Syria
Syrian2005-11-28 00:00:00
مالفرق
الأن علينا أن نعرف مالفرق بين الحقيقة و الحئيئة,الرجاء المساعدة,من كتر الفرحة لم أعد أستطيع التفكير. جماعة سعدو بيك عندون تقويم جديد 287 مابعد مقتل الحريري, اعتقد هنا يجب ان نبدأ العد العكسي بانتظار حقيقة الحئيئة.
-USA
Firas2005-11-28 00:00:00
مو غريبة أبدآ
مع كل احترام للشرفاء اللبناننين فان الكثيرين منهم ليسوا كذلك تعالوا الى كندا وتفرجوا على أعمالهم الوسخة والمقرفة وبعدها لن تستغربوا أي شيء يحصل هذا الشعب مدعي الحضارة فقط ومنيح يلي خرجنا من عندهم وليأكلوا بعضهم بعضآ الآن....سورية قديمة قدم التاريخ وهذا بلد هجين صنعه الجنرال غورو عام1920
-Toronto,Canada
محجوز2005-11-28 00:00:00
محجوزيات
قال ميليس ما نفع بعد تقريري فيا ويح نفسي من سوء تقديري وسعد الدين تساءل باكيا كيف لم تنفع مع هسام دنانيري وكيف بعد اليوم أخفي ذلتي ومن بعد اليوم يقبل تبريري أقولها ولا تقبل الأذان من فمي سببا لتأخيري من يامن طلبت الحققةقد بانت فالحريري قتل الحريري
souri2005-11-28 00:00:00
طلب صغير
يا اخوان اللي عم يقولوا انو المقابلة لح تبثها الجزيرة ، ياريت يخبرونا بأي ساعة توقيت سوريا او السعودية او غرينتش، اشتركت بمشاهدة الجزيرة عبر النت من كم يوم منشان المؤتمر الصحفي تبع المعلم و الداودي و ما حاطين اي اخبار عن كل القصة، ناطر المساعدة ارجوكم
-الوطن الكبير
عبدالكريم. شيكاغوا2005-11-28 00:00:00
ما هذا يا ميليتس!!
الصراحة لم يفاجئني تصريح هذا الشخص فالخطة محكمة لتوريط سوريا باي طريقة حتى لو كانت بالتزوير والشهود المدفوعين الاجر اقول رحم الله الحريري والله ينتقم من كل واحد استغل موته لتحقيق مصالحه الشخصية على حساب الشعب السوري البطل عبدالكريم.فلسطين.شيكاغوا
-الولايات المتحدة الامريكية
مدقق2005-11-28 00:00:00
يقال
قال لاشاهد الذي لم يعد مقنع بأن لهم في سوريا ضباطا تقدم لهم المعلومات هذا ليس بالمستبعد فلقد كان في لبنان ضباطا سرقة الكحل من العين وتبلت على الناس طمعا بالمال ولم يردعها رادع لا سمعة بلد ولا معاهدة أخوة وبسوريا في نفس النمر ما عم بتقصر بالسوريين فلا تستغربوا مصاري الشيخ سعد بتشتري مية بلا ضمير وبتخليه يبيع أمه فما بالكم بالأمة
-جنوبي مقاتل
عزام2005-11-28 00:00:00
الحمد لله
اليوم سقط التحقيق وإنفضح الساقطون الذين هددوا أمننا ولكن ماذا عن الفسدين الذين أساءوا لصورة سوريا في لبنان بدناوتهم ويهدوون امننا في كل يوم بفسادهم وإمتصاصهم خير البلد أما حان وقت الخلاص منهموإسترداد ما سرقوه وهم الذين هربوا بأموالهم عند أول منعطف إلى الخليج وأوروبا أو يجلسون في قصورهم يحصون أموالهم الحرام
-سوريا رح ننظفها
طالب سوري في يدرس في الصي2005-11-28 00:00:00
ظهر الحق و زهق الباطل ان الباطل كان زهوقا
نداء ورجاء لسيريانيوز او لكل من لديه امكانية وضع تسجيل المقابلة مع الشهم هسام الكردي الأصيل ابن الأصيل , ان يضع تسجيل المقابلة على الأنترنيت حتي نتمكن من رؤية وسماع صوت الحقيقة الهادر من فم هذا الشهم الأصيل.انها تسونامي الحق رقم ثلاثة بعد خطاب القائد الاسد وخطاب سماحة السيد حسن نصر الله . شكرا لك يا هسام الشهم, شكرا حسن نصر الله وشكرا لك شارل ايوب .
-الصين
ابن الشام2005-11-28 00:00:00
الحمد لله
سوريا الله حاميها , الحمد لله الذي حمانا بعطفه ورضاه
-سوريا
لينا2005-11-28 00:00:00
سوريا الحبيبة
مسمرة الأن على سيريانيوز لا أستطيع النوم والدمع إنهمر على الظلم الذي كاد يقع على بلدي.أرادوا عقوبات وشماتة الأعداء. ولكن قلبي وقف عند هذه الجملة (ويوجد لديهم ضباط في سوريا وناس يساعدوهم ويزودهم بمعلومات).أآه وياللأٍسف. زهير الصديق وزياد الحلبي والشاهد الأخر الذي قتل بالأمس الأول.أنتم لستم سوريون لتضعوا أيديكم على إيدي الذي يريد تدمير بلدكم
-دبي
فدائــي2005-11-28 00:00:00
حماة الديار عليكم سلام
آه يا بطل آه... أهلك أهل البطل.
-مرابط على الحدود
المهندس محمد نور كرديش2005-11-28 00:00:00
سوريا الله حاميها
من أرضعته سوريا من ثديها من الصعب أن يخونها مهما جار عليه آل الحريري وجنبلاط وحمادي والأوباش الذين يحاولون تلفيق التهم لسوريا الحبيبه 00 دماؤنا فدى الوطن وكلنا معك يا حبيب الوطن يا سيادة الرئيس بشار الأسد
حماه
waseem2005-11-28 00:00:00
thx Mr hosam
الله محي أصلك وأصل أصلك ويا سعدون ينعل أصلك
-china
sakraan2005-11-28 00:00:00
...
حماري في الضيعة أحسن من سيارة ديتلف ميليس ... هي احلى شي
-urub
حبيب2005-11-28 00:00:00
شمتان
متمني بس اعرف شو شعور هل ^^^^ هنن عم يشوفوا هل البطل عم يفضحون
-سوريا
soukrat2005-11-28 00:00:00
مطمطة التحقيق لسنوات مش لصالحنا اجتماعيا واقتصاديا
يعني الفيلم بعدو بأولو وسوريا ربحت جولة بالملاكمة ولم تربح بالضربة القاضية بعد....مطمطة التحقيق لسنوات مش لصالحنا اجتماعيا واقتصاديا...!!!!
----
هانيبال2005-11-28 00:00:00
بارك الله ك وبعائلتك
اقشعر بدني عندما قرأت جملة(أصعب شيء عليه كان أن"يقولوا لعائلته أهل الخاين")لن يقولها احد بعد الان وسيقابل اهلك حيثما ذهبوا بالزغاريد والقبلات وبكلمة اهلا باهل البطل بارك الله بك وباهلك وبكل ام واب يربون اولادهم على حب الوطن.هذه هي قوة قوانين مجتمعنا غير المكتوبة فلنفّعلها ولننعت الفاسدين بصفتهم الحقة خونة لعل الدم يسري في عروقهم من جديد.. يجب ان نتكلم
- المانيا
د. سهيل حداد2005-11-28 00:00:00
لتنشر هذه الشهادة في كل المواقع
ليعلم الجميع كيف صنعوا لميليس شهود لتوريط سورية في جريمة إغتيال الحريري ولأي درك من الحقد والكراهية وصل بعض الساسة في لبنان للنيل من سورية. مع هؤلاء يجب أن يحقق ميليس لأنهم في حقيقة الأمر ومنذ البداية استغلوا هذه الجريمة للمتاجرة بدم الحريري فإن لم يكونوا القتلة الفعليين فهم من شارك في عملية القتل التي خطط لها في البيت الأبيض وتل أبيب. أنهم خونة وقتلة
Syria
Syrian2005-11-28 00:00:00
سعدو العوبة بايدي الاميركان و ينفذ المخطط الاميركي
اصبحت متيقن ان سعدو العوبة بايدي الاميركان و الفرنساوية, و ان الاتهامات التي حاول فبركتها و تلفيقها لسوريا ليست إلا تعلميات منهم. من ناحية اخرى البدء بإتهام سوريا بعد انفجار موكب الحريري بساعات لهو دليل قاطع على ان هؤلاء يعلمون بالاغتيال و اتهاماتهم المباشرة لسوريا مجهزة مسبقا و مخطط لها بإحكام. أميركا و و فرنسا و من ورائهم اسرائيل هم قاتلوا الحريري.
-Saudi Arabia
ابوحلب2005-11-28 00:00:00
شاهد شاف كل حاجة
** في ميليس و جنبلاط وسعدو وفارس خشان و كل لبنان ما عدا حزب الله والله يلهم الاعلام السوري اللي بيشبه السلاحف بس هاد عنده السبات صيفي شتوي قوموا الكرة بملعبكن خرج يكونوا اللبنايين كلنوا قوموا الدنيا و ما قعدوها
-السعودية
ثعلب سوريا2005-11-28 00:00:00
xxxxxxx
لن يستطيع أحد أن يتجاهل الأمر فالجميع شاهده، ولا تستطيع المستقبل ولا العبرية ولا مليون غيرها أن تخبي رأسها في التراب، حسام قال أنه يريد أن يشهد أمام "مئة" لجنة تحقيق دولية وليست واحدة، وإذا ظن أل الحريري أننا سنتجاهل الأمر بمرور الأيام ليعودوا لنفس المنوال يكونوا على خطا كبير...
-سوريا
القليب2005-11-28 00:00:00
إلى ماهر
سيدي: من حنايا القلب طالعت صورتك طالبامجدا،وفي البال قامتك الباسقة، وفي جبينك كل التصميم،أنت سند السيد الرئيس وانت رجاؤنا،انتظر يوما ارى فيه جرذان لبنان يفرون صوب فرنسا امهم الحنون وارى سماحة السيد يؤم بنا صلاة عند ضريح الأب القائد وإننا لنرخص ما في العروق لبشار .. أوليس هو الأمل وأنت بارقته. سر يا سيدي.. فأنت الباقي وهم إلى زوال شاء من شاء وأبى من أبى
-بلادي
aj2005-11-28 00:00:00
للظالم يوم
بداية أتمنى من جميع الاخوة الذين أساؤوا للأخوة الأكراد في المقالة السابقة الاعتذار عما صدر منهم فقد أثبت هسام أن ابناء سوريا الأوفياء هم من جميع الملل والطوائف وأثبت أن الأكراد أبناء أصل سوريون أبناء سوريين , الوطنية أيها الأخوة فينا جميعابلا استثناء وضعاف النفوس جرثومة ليس لها انتماء لملة أو طائفة فما بالكم بوطن كامل,الآن أنام قرير العين الله محيي أصلك
-الله حاميها
رامي2005-11-28 00:00:00
الجرائد الصفراء
للتو كنت اقلب صفحات المستقبل والنهار ويبدو أن الصحيفتين قد تجاهلتا الخبر بالكامل كما لوأن الخبر كان من موزامبيق, أه يا ولاد الق........
-طبعا سوريا
محجوز2005-11-28 00:00:00
علم سورية
كما أدعو كل سوري أن يزين شرفتة منزله او سيارته أو يحمل على أكتافه علم سورية الحبيبة علامة تمسكه بوطنه وتضامنه مع حماتها ورفضه للمخططات البالية بإذن الله لقد أتانا هسام بفرصة علينا ألا نضيعها كما ضاع ما قاله السقا
-سوريا
محجوز2005-11-28 00:00:00
غدا
غدا الساعة الثامنة والنصف بتوقيت غرينيتش ستعرض مقابلة هسام هسام البطل كاملةعلى قناة الجزيرة مباشر أكرر ليست الجزيرة بل الجزيرة مباشر كما أرجو من كل الشرفاء التعاون في نقل وترجمة هذا الخبر و نشره في أكبر عدد من النتديات العربية وغير العربية و أتنمنى أن تشهد سورية غدا برمتها أحتفالات النصر والحق (والحقيقة)
-سوريا
شبل الأسد2005-11-28 00:00:00
ألف مبروك للوطن البراءة
ألف مبروك للوطن البراءة والله العظيم متمني لو في أي وسيلة للتعبير عن الفرح متل المشي بالشارع بمظاهرة بالليل نفيق العالم النايم ونقله الله أكبر ويسلم البطن يلي حملك يا هسام والله انك ابن الجزيرة يلي ما بنشهدلأهلها إلا بالشهامة وخلي سعد الحريري يسافر على فرانسا ويغير وجهه لأنو مارح يتجرأ ويظهر ادام العالم سورية الله حاميها
عرين الأسود
SYRIAN2005-11-28 00:00:00
NOW
WELL I CAN SLEEP WELL NOW THANKS HOSAM
-FRANCE
ابو محمد -سوري بسيط-2005-11-28 00:00:00
يا حرام
مما لا شك فيه ان السيد الرئيس يفعل ما بوسعه لانقاذ البلد من المؤمرات التي تحاك له ولكن على اي جبهة بدو يقاتل الله يعينو على شو بدو يلحق من المؤامرات التي تأتينا من الخارج ام المؤامرات التي تحاك من الداخل والتي تعتبر اشد واكثر ضررا حسب رأيي والله حرام تعملو هيك بهالبلد اعتقوها وخلو هالشعب يعيش
-syria
محب للوطن2005-11-28 00:00:00
اين سانا
خبر جميل والله يبشركن بالخير ولكن لماذا لم تنشر سانا الخبر ولا الشباب نايمين
-
سوري وله2005-11-28 00:00:00
تعلثق بسيط
من قال انه ليس هسام فليثبت عكس ذك وعلى المسؤولين اللبنانين ابات العكس اذا هذا ليس هسام ولا تستغربوا من التعتيم الاعلامي العربي لانه لان كلام هسام ليس ضد سوريا بل لصالح سوريا لذلك نرى التعتيم الاعلامي الامريكي الناطق بالعربية
-
souri2005-11-28 00:00:00
قبل الجزيرة
قبل ما نتوجه و نطلب من الجزيرة تنشر الخبر, لازم وزارة الخارجية تتحرك و تطلب انو تصير افادة حسام و لؤي جزء من الملف ،و لازم كمان يصير تحرك و رفع دعوة امام محكمة العدل الدولية و المحاكم البلجيكية ضد القرار 36 بناء على المعلومات الجديدة، لازم برأي يستغل الحدث سياسيا قبل ما يتسغل اعلاميا، و كلنا كسوريين كنا متأكدين من البراءة و الله أكبر و سوريا الله حاميها
-الوطن الكبير
ثعلب سوريا2005-11-28 00:00:00
xxxxxxxx
لحسام مؤتمر صحفي غذا يمكن مشاهدة الأمر على حسب علمي على قناة الجزيرة، أيضا من الأشياء التي لم تذكر هو عندما قام أحد الأجانب بسؤاله عن "أسلحة الدمار الشامل العراقية؟؟".. هل عرفتم الأن حقيقة هذه اللجنة.. وعن إي حقيقة تريد؟؟؟ حسام حاول الهرب أكثر من مرة، إجبر على الشهادة بسبب التعذيب لكنه في قرارة نفسه كان يريد الهرب والعودة لوطنه...
-سوريا
زكريا2005-11-28 00:00:00
الله بحبك
والله كل انسان عندو دم ييتمنى يكون مكانك الان ...يا زلمة موقفك اليوم اهم من فتح الاندلس واكبر من كل انتصارات العرب ,,,لك قلبي وقلب امي واخواتي عم يدعولك ,,,كلما أوقدو نارا للحرب اطفأها الله ....ومتل ما قال ابو موفق..الف حبل مشنقة ولا يقولو حسام خاين ياناس ..انا والله مشتهي بوس رجلك يا زلمة
المانيا
رامي2005-11-28 00:00:00
هلا سعد والله
وأل شو سعد افندي صار متل الزلم,بعد تقرير ملس طلع على التلفزيون والقى خطاب مجلجل. الله يشوفني فيك يوم يا بو سكسوكي منتوفي
-طبعا سوريا
شادي2005-11-28 00:00:00
خازوق
أقول لكل من ٍسعد الصغير و جنبلاط العميل و جبران الحاقد و لفارس خشان المرتزق أقول لهم ألف مبروك هالخازووووووووووق
-سورية الأسد
شادي2005-11-28 00:00:00
قذارة
أقول لعملاء 14 آذار تفـــــــو - تفــــــو- تـفــــــــــو يا ****
-سوريا الصامدة
عصام2005-11-28 00:00:00
تعليق
لن انا قبل ان اسمع رأي السيد حسن نصر الله الذي سيطالب برؤوس هؤلاء الخونه ويحاسبهم كما يحاسب الاندال الخونه وبدي اسمع رأي العبد المامور من عبد مامور
-سوريه
سوري2005-11-28 00:00:00
مشاركة
لا ش ان البعض سيشكك بالقصة ولكن عليهم اثبات العكس ولا بد للمسؤولين المذكورة اسمائهم ان يكذبوا ما قاله هسام ولابد ان يثبتا ان السيارة له وليست من المسؤوليين اللبنانيين وعليهم ان يثبتوا انه لا يود شاهد سوري حلبي جديد وعليهم ان يثبتوا ان المقابلة التي تكلم عنها هسام في النيو تي في ليس من صنع ال الحريري وكلابهم ولا اعتقد انهم قادرين على ذلك لقد بان كل شيء
-
ابو سمرة2005-11-28 00:00:00
والله بطل
يا سيدي الكل رح يقول عن عائلتك عائلة اهل البطل , اتكل على الله ويمكن تصير بطل قومي مابتعرف؟؟ لا تحزن فإن الله معنا
-سوريا
أبو حبيب2005-11-28 00:00:00
يالا يا سوريين
اذا المحطات التلفزيونية ما نشرت الخبر والمقابلة نحنا أجا دورنا مشان نعبر عن شكرنا ل هسام و محبتنا لبلدنا و لقائدنا ونرسل الخبر لكل العالم والله يحمي سوريا و الرئيس بشار الغالي
-
مواطن2005-11-28 00:00:00
استغراب
عجبا لما لم تهتم ةناة الجزيرة بالخبر المهم هل لم تسمع به ؟ هل الخبر ازعجها؟ لو ان الخبر ضد سورية لنقلته مباشر و عاجل؟ ام ان اجهزتها قديمة ؟؟؟؟؟؟؟؟
-
أبوموفق2005-11-28 00:00:00
ألف حبل مشنقة
ألف حبل مشنقة ولا يقولوا هسام خاين يا عالم الله محيى الأبطال وقت الجد كلنا فدى سوريا وألف مرة سوريا ياحبيبتي
-ألمانيا برلين
لؤي اسماعيل2005-11-28 00:00:00
إلى سعد الحريري
باسم القهر الذي عانيته 00 باسم الغصة 00 باسم المعة 00 باسم الألم 00 أقول لك وأن أنظر إلى بقايا الشعر على ذقنك : ولك تـ**
لا شرقية لاغربية سورية سورية
سوري ابن سوري من كندا2005-11-28 00:00:00
تعليق من كندا - كالكري
لقد تابعنا المقابلة باهتمام على الشاشة السورية من كندا واثبت ان حمارك في الضيعة افضل من طنطات نانسي عجرم بتوع الاستئلال تعيشوا وتاكلوا غيرها
-كندا - كالكري
فادي2005-11-28 00:00:00
الله اكبر
الله اكبرافرح يا شعب سوريه الابي وغدا سنفرح في شوارع اللاذقيهوحبل الكذب قصير يا سعدووسوريه الله حاميها
-اللاذقيه
سامي2005-11-28 00:00:00
أعتقد أن البلد العربي المشار إليه هو السعودية..
وعندما شعروا بجدية الموضوع و الخطر الذي يشكله الإعتداء على سوريا كان ما كان..الرجاء إن كان أحد يعلم أين أستطيع سماع المقابلة على الأنترنت,
USA
عمار2005-11-28 00:00:00
رسالة للسيد الرئيس
بس بحب قول كلمة للمعلم سيادة الدكتور بشار ....منيح اللي صارت هالمعمعة .. لتعرف مين معك ومين ضدك ونحنا رجالك متل العادة .. وأيد ب أيد منهزم اميركا ... ونحنا منحبك ومنعرف انك بتحبنا يامعلمناوالهسام سوري .. وعادي انو يعمل هيك مثل كل السوريين الشرفاء
montreal
متفائل حذر2005-11-28 00:00:00
أكثرمأأخشاه هوانوالعربيةوغيرها
مالون أبضين كلامه لهسام،بالماضي ماأبضواكلامه للؤي السقاولم يحظى بالتغطيةالمناسبةمن أي محطةسوى سوريا،أتمنىألايتكررالسيناريونفسه مع هسام هذه المرة،عموماالاعلام عندمايريدطمس قضيةمافهوقادرعلى ذلك بعدم اعطائهاأي أهميةوتجاهلهاوتسخيفهالينساهاالناس ولتبدوغيرذات أهميةومفبركة،وبكرةبكل بساطةميليس وجماعته بينكرواأنوبيعرفوه,وأنونصاب وانوموهوالشاهدالأساسي،الحذرمطلوب
-يتحكم بالحقيقة كما يريدها
Syrian2005-11-28 00:00:00
$$$
I wonder What's the exchange rate of the Syrian pound against the U.S. Dollar ? now in the midnight. After this report ?? It's Must be arround S.P. = 1 $$40
-Arabia
0072005-11-28 00:00:00
هذا البعض ما حلو يستحي على دمو ويعتذر
هناك البعض هاجم الاكراد بعد ظهور هسام الأول على نيو تي في...هذا البعض ما حلو يستحي على دمو ويعتذر على اتهاماتو وتخبيصاتو...الرجل كان مثقف وواع وفهمان
----
دنورس الرياحي2005-11-28 00:00:00
بلغة العواطف أنا جدا سعيد وبلغة السياسة أترقب استث
نحن الآن بحاجةإلىمكنةسياسيةوإعلاميةوماليةعبرتوزيع هذاالشريط وتأمين مقابلات صحفيةعربياوعالميامن ألمانياوديرشمايغل لإفهام ميليس أنه سوف يدمرسمعته في حال استمرارالكذب إلىالإعلام العربي كالحياةوالجزيرةبمايؤهل لإعادةالفرزوالترتيب في لبنان ونزع أي شك لدىالعرب كالسعوديةودوليابمايخدم هذين المجالين لتكوين رأي عام عن التحقيق يساعدسوريةدون المراهنةهناعلىتأثرأمريكا
-
أبو موفق2005-11-28 00:00:00
مهزلة بشهادة الألمان
لوكان هذا التقريرمقدم الى أصغر محكمة في أصغر مدينة ألمانية لتم رفضة مباشرة لسزاجتة وفقدانة للمضمون. نقلا عن محامى ألماني فكيف بة مقدم الى محكمة ا....الدولية ؟
-ألمانيا برلين
ابو يزن2005-11-28 00:00:00
الله محيي ابناء الجزيرة
طبعا ابن الجزيرة الاصيل لا يمكن ات يخون كما خان الكثيرون ومنهم من هرب وهررب امواله الى الخارج او يسعى لاستلام السلطة عن طريق فرنسا وامريكا او سمى نفسه رئيس حزب معارض وليس معه سوى ظله ودولارات المستر بوش الله محيي الجزراويين وهم المقاوميين ان جد الجد ومش بيا عين كلام
الحسكة
أحمد2005-11-28 00:00:00
حسام البطل
22 مليون شكرا 22 مليون دمعة حصدت اليوم يا حسام البطل روج الله محي اصلك لا اكراد ولا عرب ولا مسحيين ولا... ولا ...ولا سوريين فدا سورية لما جد الجد حط روحو على كفو وقال فداك يا سورية لازم بكرا كلنا ننزل على خيمة والوطن ونشكر حسام يلي رفع راس سورية بالعالي يلي ما رح يوطى غير لرب العالمين وهيك علمنا القائد بشار بس ما لازم نحاسب خونة لبنان سعدو واعوانه
-سوريا الاسد
ناهل التعيس2005-11-28 00:00:00
تفاصيل
شكرا لجميع العملين في سيرينيوز ونحن من الغربة نشكركم جدا لقد اثلجتم صدورنا بهذا الخبر ونحن كما نقول دوما شعب الاسد ما بينضام، ورجاء حار لكم ان تنشوروا لنا كل ما قاله هذا الشاهد على شاشة التلفاز من خلالكم نعرف اخبار سورية الاسد نعم سوريا الاسد الله حاميها وكل الصحة والعمر المديد لاسدنا الغالي
-
سوري من حلب2005-11-28 00:00:00
عيب
عيب عليكم يا نكارين الجميل
-سوريا
دنورس الرياحي2005-11-28 00:00:00
بلغة العواطف أنا جدا سعيد وبلغة السياسة أترقب استث
من المؤكد أن كلمات السعادةومشاعر الفرحة ستكون عنوان أي مواطن سوري استمع للقاءفالكل مقتنع ببراءتناوأن الموضوع ليس الحريري وإنماسوريةلكن هذادليل براءةلنا أمام كل من هومتردد من القادةالسياسيين في العالم لكن الحق في هذا الزمن لايكفي فهوبحاجةإلىآليات ووسائل لإظهار الحق ومواجهةحرب الاقتصاد والعلاقات العامةبمايناسبهاولابدمن الاستفادة منه عربيا ودولياولبنانيا
-
سوري للأبد رغم انف الحاقد2005-11-28 00:00:00
سيأتي وقت يحاسب فيه كل خائن
أعتقد أنه من حقنا كمواطنين سوريين رفع قضية اما المحكمة الدولية ضد النائب سعد الحريري لمحاولته تشويه الحقائق وتزييفها وشحذ الرأي العام ضدنا وضد بلدنا ومحاولته اتهامنا بقتل والده الباطلة وتلفيق شاهد زور ومحاولة شراء الذمم .... الخ من تلك الافعال المشينة حقا... أرى ان تخجل من نفسك سيد سعد وتتوارى عن الانظار بقية حياتك البائسة
-سوريا المحبة والشموخ
ahmad2005-11-28 00:00:00
الجزيرة
الجزيره ليست الفضائيه بل قريته
UK
ناصر2005-11-28 00:00:00
حبل الكذب يا سعد الآ***
بينفع سعدو الآ*** (عفواالحريري) يشتغل مخرج في هوليوود.وبكرة بتشوفو وليدالـ**** (عفوا جنبلاط) ميت من قهرو
-تركيا
عاشق سوريا2005-11-28 00:00:00
شلة حرامية و نصابين
ليش يا جماعة متفاجئين مين مننون ما هو ك**** تعو نعدون سعدو الاجدب جنبلاط دو لون تويني ستالون و حمادة الشحات الله محيي حسام و سوريا الاسد
-سوريا-حلب
المحامي لؤي ا سماعيل2005-11-28 00:00:00
أحلى ظهور ظهور القمر
وطن لا نقايض الله بالدنيا عليه ولو حبانا الجنانا وقد نحتنا صخوره وجبلنا ترابه من عظمنا ودمانا ورفعنا أمجاده وبنينافوق أطواده لنا الاسكانا هين أن تنال بالاصبع النجم على أن تناله العقبانا عبثا يطمع الأجانب فيه إن سوريا لم تكن لسوانا
لا شرقية لاغربية سورية سورية
زينة2005-11-28 00:00:00
ظهر الحق و زهق الباطل
((( إن ينصرنا الله فلا غالب لنا ))) الحمد لله ظهر الحق والله شعب بيرفع الراس وهدول شباب سوريا الله يحمي سوريا و رئيس سوريا
syria
مساهم في الاصلاح2005-11-28 00:00:00
قلتها منذ عدة اشهر في(طائر الفنيق)وسخروا مني
في مساهمةلي ردعلى طائرالفنيق قلت ان سعد الحريري هوالمشتبه به الاول في مقتل والده وسخرمني البعض.وطرح ذلك فيمابعد د.صايغ في افتتاحيةالثورة.المهم:بعدسقوط الصديق وهسام بقي مستراكس وبعدها{با ي ميليس}السؤال:هل فارس خشان له(عين)يواجه الجمهورفي برنامجه الأسبوعي(التحقيق)كصحافي بريء صاحب كلمة حرة بينما هو(شبيح)مأجور لسعد؟الحق أقول لكم ان (العهر) صفةغيرخاصةبالنساء
آخر القلاع العربية الصامدة .
محمد2005-11-28 00:00:00
سؤال مهم
طيب شو الدليل انو هو نفسو هسام .. بركي تشابه اسماء مثلا ... و ليش هالتعتيم من الاعلام العربي .. يعني هيك خبر ان كان صحيح لازم يكون خبر عاجل ....
-المانيا
ثعلب سوريا2005-11-28 00:00:00
غدا على الجزيرة
غدا كما رأيت سيكون لحسام مؤتمر صحفي ستنقله الجزيرة، كما رأيت في المقابلة فقد كان يتحدث لمراسل القناة، أجمل كلمة قالها حسام هو عندما قابل بهية الحريري وكان معها سعد فقال لها حسام "إبنه هو قاتل أخيك" كم أريد أن أشفي غليلي من التافه وليد جنبلاط وحمادة والعريضي وكل الشلة التي ذكرها، الأن عرفنا لماذا تييس ميليس، ليس السعودية ولا يحلمون بل هم شباب مثل حسام..
-سوريا
مستعجل2005-11-28 00:00:00
بسرعة
رجاء الاسراع بنشر نص المقابلة لاننا لن نعرف النوم قبل قرائتها ,,,, رجاءَ
-ألمانيا
samer2005-11-28 00:00:00
من نصر الى نصر يا سوريا
عندما يكون الانسان على حق فلن يخشى الا الله مبروك النصر الكبير يا سوريا و يجب ان نحتفل غدا بهذا النصر و اقول للبنانيين ها قد ظهرت الحقيقة التي طالما انتظرتموها ها هم حكامكم الخونة قتلة الحريري اذناب بوش و شيراك الانذال كم اتمنى ان ارى وجهك يا سعدان الحريري انت و الذنب جن بلاط الان لقد انفضحتم يا انذال بات كل العالم يعرف من انتم
syria-halab
zeyad2005-11-28 00:00:00
رجاء شديد
رجاء شديد انا بفرنسا ولا صرلي شوف ولا اسمع شهادة السوري الكدع دخيلكن اكتبو المقابلة بالتفصيل حالا لأني ما حاقدر نام قبل ما اعرف كل الحكي و بكرا عندي دروس من الساعة 8 وهلق الساعة 12.30 يستر على عرصكن عجلوا....ناطركن هه وتيلم ايديكن سلفا يا رب
france
زين الفينيقي2005-11-28 00:00:00
حلو
مبروك البرأء لسوريا يعني هلق الشعب ماعاد صار عندوا ادنى شك بالبراءة بس انطروا وشوفوا بوكرة شو بدو يقول جبران التويني واحمد الجار الله بوكرة بيطلع انو الحكومة مهدتوا وانو كان عم يحكي والمسدس فورق راسو بس باللعبة الاخرجية تم اخفاءه والله يعطيك العافية هسام خوزقتوا لميلس خازوق طلع من قحف راسوا ومنطلب من الاعلام السوري يشد حيلوا ااذا في عندو حيل نحنا بحاجتوا
-سوريا
مجرد موطن2005-11-28 00:00:00
سوري
الاغلى الاحلى سوريا
الاغلى الاحلى سوريا
المحامي لؤي ا سماعيل2005-11-28 00:00:00
أحلى ظهور ظهور القمر
وطن لا نقايض الله بالدنيا عليه ولو حبانا الجنانا وقد نحتنا صخوره وجبلنا ترابه من عظمنا ودمانا ورفعنا أمجاده وبنينا فوق أطواده لنا الاسكانا هين أن تنال بالإصبع النجم على أن تناله العقبانا عبثا يطمع الأجانب فيه إن سوريا لم تكن لسوانا
لا شرقية لاغربية سورية سورية
هانيبال2005-11-28 00:00:00
شكرا اخي ابو سمرة
بس تعودت عالطريق..كل مرة بسبح بموازاة الساحل التركي وبالمرة بلكي بمرق على تركيا وببوسه للسقا من بين عيونه...وحتى اذا صارت يا بروحي يا بروحن...انامتلك سوري ..
- المانيا
سوري حر2005-11-28 00:00:00
مين لأخواني
الحمد لله دائما هذا هو شباب سوريا هؤلاء هم جند سوريا ولكن من لأخواني في حزب الله وهؤلاء **** متل سعد ووليد ومن ذكرهم الشاهد هسام حولهم ولكن أقول لكم يا رجال الله يا حزب الله نحن معكم ان شاء الله عاش الاسلام عاشت سوريا حرة عاش الاسد
-سوريا الحرة
Ohannes2005-11-28 00:00:00
الحقيقة
إذا كان الله معنا فمن علينا إن شاء الله لن يكون في سوريا خونة وهانحن ندعو زياد الحلبي لأن يعود إلى وطنه وينطق بالحق كما فعل حسام. وإلى الأخوة اللبنانيين طلاب الحقيقة نقول لهم هاهي أمامكم ساطعة ناصعة فانظروا بأنفسكم وصلاتنا أن ينير الله قلوبكم جميعاًوإلى الأخوة السوريين أقول بمحبة لقد كنا مظلومين فيجب أن لا نقسو على إخوتنا اللبنانيين فالمحبة تتسع الكل
-سورية
د.احمد الدربولي2005-11-28 00:00:00
سفله
سعدو وجنبلاط و فارس خشان العميل وحسن الضبع كلهم ****
-
عصام2005-11-28 00:00:00
سؤال
بس طمنونا انشاء الله الاخ هسام جاب معو السيارتين يلي عطوه ياهن ولا تركلون ياهن منشان ينبعصوا اكتر
-سوريه
samer2005-11-28 00:00:00
collusion with the devil
It is the time for Syrians to give - Waleed Baek a finger. هل من أحد سيأخذ كلام هسام على محمل الجد ؟ نعم نحن ,لقد كنا نشكك بأن ما يجري على أنه مؤامرة (لكنه الآن تبين أنه مؤامرة لاريب فيها) . يجب الآن أن نقطع الهواء والماء عن شريحة لا بأس بها عن الجيران (الأشقاء) بما أن المحقق هسام قد صحي من نومه ولم يعد هو من سيحقق مع الضباط ،فما هو منحى السيناريو في فيينا؟
-G lattakia
باسل2005-11-28 00:00:00
خبر اكيد
يا جماعة الخبر الاكيد انو الشريط مسجل للاساس للجزيرة.اولا:الساعة الثامنة مساءا ذكر التلفزيون السوري انو (حصل على شريط فيديو قامت بتسجيله احدى المحطات صباحا).تانيا هسام ذكر تلفزيون الجزيرة اكتر من مرة باللقاء ،حتى انو قال انا هلق طالع عالجزيرة . وقال مستعد واجه باسمم السبع عالجزيرة..(بس في قصة انو وقت اللي المذيع عم يسال السؤال كان الصوت ينخفض..ليش)
-سوريا .. الله حاميها
ابو سمرة2005-11-28 00:00:00
انتبه هانيبعل
لا تسبح يا خيي بخاف تضيع اللادقانية وتوصل على البيروتية ويمسكوك لتشهد ضد سوريا,فدخيلك أنا تعال بباص النقل الداخلي عبر تركيا أضمن وأريح بال هههههههههه
-سوريا
مراقب2005-11-28 00:00:00
خبر من العيار الثقيل
أهذا هو الخبر من العيار الثقيل الذي وعد به وزير الخارجية لتقرير مليس؟؟؟؟
-سوريا
mezo2005-11-28 00:00:00
mr
الله اكبر....الله اكبر...الله اكبر..ياويلكن يا خونة لبنان ياتجار الدم بدكن تذللوا سورية والشعب السوري..بس ظهرت الحقيقة وياويلكن من سورية الاسد
-s
د.شريف2005-11-28 00:00:00
الله أكبر الحقيقة لا بد أن تظهر
إلى الفضائية السورية نرجو تكرار بث الخبر واللقاء ,وحصوة في عين كل أعدائنا,ولم اشك يوما ببرائتنا فعلا يا قائدنا الله محييك سوريا الله حاميها قوتنا تنبع من قوة قائدنا و يقيننا بالبراءة نابع من يقينك الله حامي سوريا ويحمي قائدها الرائع الدكتور بشار حافظ الأسد
syria
بشار أبو كا ظم2005-11-28 00:00:00
وين صابيتك يا ملس
ولك الله محيي أصلك يا هسام عطيتن خازوق للعظم (وهلق شو رأيك ياملس بالسوريين) نحنا مستنايين الحلقة الأخيرة من مسلسل ((التهامات الكازبه)) ويمكن ماعاد في داعي لإستجواب المسؤلين السوريين
-أصيله
محمود شمس الدين الشامي2005-11-28 00:00:00
الحلقة الأولى
اليوم يا أبناء سوريا الأســد الفرحة الكبرى لاكن بدن يطالعونا شي جديد هذا ما سنراه في ال حلقة القادمة
-سوريا الأســـــــــــد
samer2005-11-28 00:00:00
سوريا بلد الابطال و بس
لقد علمنا التاريخ ان الخيانة نهايه صاحبها القتل و العار حتى بعد الموت اما البطل هو من يخلد اسمه التاريخ سيخلد التاريخ اسمك يا هسام و في النهاية لا يصح الا الصحيح و الله مع سوريا انشاء الله ,ساخرج غدا الى الشارع و ارقص لهذا النصر الذي اتى به الله اليوم اللهم رد كيدهم و ظلمهم الى نحورهم و احم سوريا و شعبها و قائدها يا قوي يا جبار
syria-halab
yasin2005-11-28 00:00:00
وين الجزيرة
..تابعت الشهادة كلها وقدّرت أن الصحافة ستكون الآن تنشر الخبر والفضائيت توقظ المحللين السياسيين من نومهم..... ولكن لم أرى أي شيئ....وين الجزيرة الحيادية .....ووين العربية الغير حيادية....وين الحرة المقيدة...وين المستقبل الماضي.....
-سوريا البراءة
ابو النور2005-11-28 00:00:00
الاخبار ذات الاتجاه الواحد يصعب تصديقها!!!!!
بما اننا قد تعودنا على اخبار ذات اتجاه واحد فقط في التلفزيون السوري وبما اننا لم نشاهد هذا الشريط الا على التلفزيون السوري فللاسف لا نستطيع الوثوق بمصداقية هذا الشاهد لا سلبا ولا ايجابا
-سوريا الحرة
هانيبال2005-11-28 00:00:00
خبرونا
شو خبرونا..في نزلة على ساحة الامويين..مشان آخد اول طيارة....اذا مافي طيارة رح آخدها سباحة وبحتفل مع اللوادقة....
- المانيا
ابو سمرة2005-11-28 00:00:00
العربية تنقل الخبر
للتو سمعت الخبر على قناة العربية في موجز الأنباء
-سوريا
السامري2005-11-28 00:00:00
أين قناة الجزبرة والعربية
با للأسف أين قناة العربية حينما بثت الفضائية السورية اعترافات الشاهد السوري البطل الذي يثبت براءة سورية وتورط العملاء أمثال سعد الحريري وجنبلاط وجبران تويني.......وكيف أنهم مارسوا أشد أنواع التعذيب ضد هذا البطل السوري لكي يشهد زورا وبهتانا ضد وطنه الجبيب سوريا. وأين أنت ياقناة العربية ألم تأخذي الموافقة من أسيادك بعد لتنشري هذه الاعترافات التي تبرئ سوريا .ولو كان العكس أقسم بالله لكنتم قومتم الدنيا ولم تقعودوها.
-سوربا
محمد سويد2005-11-28 00:00:00
بالأمس لؤي السقا واليوم هسام
الشعب السوري أثبت لجميع البشران سوريالاتنتج خونة مثل غيرنارغم الفقر والتعتيرلكن شرفنأأغلى وأثمن من مصنع الدولار نفسه كماأثبت أنه يملك وحدة وطنيّة قلّ نظيرهاوهاقدأكدهذاالشعب أنه على العهدكماوضع أرواحه تحت التصرف عند سماعه تهديدأمريكاوالآن الكرة بملعب الحكومة لتثبت ولتكافئ ولتقدر هذا الشعب من خلال مكافحة الفساد لأن شعب سوريا خلق ليعيش معززا مكرماأينماذهب
حلوة لياليكي سوريّة
علي ديب2005-11-28 00:00:00
الله عل الظالم
الله أكبر ظهر الحق و زهق الباطل اليوم سوريا بكل أطيافها تبكي من الفرح و لما لا و قد ظهرت برائتنا و ظهر كذبهم (نهيال كل مظلوم و عند ربو بريئ ) الله يبارك بالبطن اللي جابك يا هسام و يكتر من أمثالك يا بطل الشعب السوري كله لازم يحتفل بالبرائة و يأكد وحدته الوطنية اليوم ما في سني و لا علوي و لا مسيحي و لا درزي اليوم كلنا سوريين منحب بلدنا و قائدنا
Syria
مرجان الأطرش2005-11-28 00:00:00
سورية الله حاميها
ظهر الحق وزهق الباطل ياأسف على كل دم شاب استشهدفي الدفاع عن لبنان وأرض لبنان نعم سورية الله حاميها وهذا الإثبات والبرهان الأول فليعلم الأعداء أن انتقام الله لشعب سورية البرىء قادم
سورية
سوري2005-11-28 00:00:00
و لك يرحم بطن اللي حملك
بسماع الأخ هسام وفقه الله و حماه تشعر كم أنت فخور بسورياالتي لا تخرج خونة إطلاقاً و نتمنى من السيد زياد ( الذي ذكره السيد هسام على انه من حلب أن يعود إلى رشده و يعود لبلده لكشف زيف شهادته) لأن للباطل جولة و الحق يدوم مرة أخرى يرحم بطن اللي حملك يا هسام و ألف مبروك لعائلتك و للجزيرة عرباً و اكرادو .... و لسوريا و لقائد سوريا
-سوري
ر . د2005-11-28 00:00:00
مبارك
مبارك لسوريا ولكل سوري و..مسكين يا سعدو حيف على شبابك يالة بكرة منجبلك عيش وحلاوة
-سوريا
ابو سمرة2005-11-28 00:00:00
يا جماعة الخبر أكيد ولا لأ؟؟
إزا الخبر أكيد بدي قوم دق جاري اللبناني قتلة وفش غلي منووووو لك شووو قولولي بنضرب ولا شو؟؟ هههههههههه
-سوريا
سوري2005-11-28 00:00:00
تصحيح اسم هسام إلى حسام
الشاهد اسمه حسام وليس هسام كما يلفظ الأجانب إنهم يلفظون الحاء هاء فصححوا الاسم ولاتلفظوه كما يلفظونه
-
سمبل2005-11-28 00:00:00
رجاء للفضاءيه السوريه
رجاء للفضاءيه السوريه وهذا دورهاالان بأن تبث هذه الشهاده باستمرار على اساس ملحق داءم لتظر الحقيقه التي نريدها لأظهار التضليل الأعلامي الخبيث الذي يبث السموم في أذان الشعوب العربيه و اتمنى لكم ألابداع الدئم لأظهار الحق
-germany
ليال2005-11-28 00:00:00
بدنا ترجمة
أللللللللف تحية للسوري الاصيل و لازم هاد اللقاء ينبث ع طوول عالفضائيةالسورية مترجما الى كل لغات العالم حتى كل العالم تعرف مين الخونة الكزابين ربي يكسر ايديون و سورية الله حاميها
-سوريا
م. سامر2005-11-28 00:00:00
اين الخبطة الاعلانية حرام
ندعو كل الشرفاء كل الاقلام الحرة وليس الحريرية الخشانية ان تعلق وتنشر وتفضح سعد وجنبلاط وفضح الاقلام قلم الخساسة قلم جبران
-فرنسا
مرجان الأطرش2005-11-28 00:00:00
هذه هي سورية
بالله عزمي واعتصامي وقوتي وما لي الا ستره متجللا فيارب أنت الله حسبي وعدتي عليك اعتمادي ضارعا متوكلا 0 سورية الله حاميهانعم هكذا قالها القائد وهذا الإثبات الأول هسام هسام وبنصر من الله وتأيده تتكشف الحقائق فلينصرك الله ياقائد الأمة
سورية
لبناني شريف2005-11-28 00:00:00
منذ يومين لم أطلع على الأخبار
والآن وأنا أفتح الأنترنيت أطل هذا الخبر أمامي. الله أكبر بان الحق وزهق الباطل وقالها الأسد من قبل: سورية الله حاميها. لا أدري إن كان من الممكن لسيريانيوز أن تنشر للمغتربين هذه المقابلة بالصوت والصورة أو حتى كتابة في مقال لنستطيع مشاهدتها والإحتفال. من أعتز بغر الله ذل وهيهات منا الذلة.
شعب واحد في بلدين
رواد الحلبي \عاشق سوريا ل2005-11-28 00:00:00
لن تركع أمة قائدها بشار الأسد
لقد كنت من البداية متأكد إنو سعدو إبن ابو سعدو هو الي قتل ابوه وهاد جنبلاط الك.... وبتمنى من سيريا نيوز مايحذفو مشاركتي إنو جنبلاط لا يمكن وصفه بغير هذه الكلمة والله محي سوريا وأسدها ومحي حزب الله والسيد حسن نصرالله الله محييكي ياشام شام الأسد لن تركع هسام هسام شكرا لوطنيتك ولابد أن نحاسب تجار دم الحريري ســـــــــــــــــوريا الأســــــــد
سوريا الأسد \شام الأسد \جرمانا
أبو هشام2005-11-28 00:00:00
الله محيي أصلك
الله محيي أصلك إذا هل الكلام صح تفي على هالأوبه الحاكمه بلبنان( سعدو الأجدب وجماعتو)
-syria
ر.د2005-11-28 00:00:00
هاهاهااااااا
مالله يامليس طلاع منها احسنلك بكرا بتصير بدويرينة وما حدا بيترحم عليك ضحكواعليك ووبعثوالك زهير وحسام احسلك تعمل شوية سياحة بالبنان وتفل على بلدك
-سوريا
رامي2005-11-28 00:00:00
سوريا ياحبيبتي
اليوم من الفرحة عاهدة نفسي مانام الله يحفظ رئيسنا بشار والله يكتر من امثال هسام
-
عاشق الوطن2005-11-28 00:00:00
ظهر الحق
اسمع وشوف يامليس الله على الظالم في اللحظة الاخيرة انكشفت اللعبةالله يديمك ياسيادة الدكتور بشار لهذا الوطن
-سورية
شامي أصلي2005-11-28 00:00:00
To Zeimi
لك يا زلمة ليش معصب؟ لك إي عم نتسلى بهالمسلسل, شوفي ورانا؟
-السويد
سعودي2005-11-28 00:00:00
شيئ غريب
لحظة... لحظة يا شباب ما فهمنا، الشاهد الملك - كما تقولون - من الذي أجبره على الإدلاء بشهادته المزورة من البداية...نريد تفاصيل ياسيريانيوز لم نفهم اللعبة
-بريطانيا
Logical Woman2005-11-28 00:00:00
يمهل ولايهمل!
الله أكبر...الله أكبر...والله أكبر فوق كيد المعتدي. "إن ينصركم الله فلا غالب لكم" صدق الله العظيم. مبروك للوطن هذا البرهان الكبير على براءته! مبروك للشعب الطيب الأبيّ...مبروك للقائد المؤمن الصابر... ومبروك لكل عربيٍّ مخلص للقضية ولكلّ مؤمنٍ بالله وبالعدالة الإلهية. هذا هو الإباء لدى أبناء سورية البررة والذي تحدّث عنه السيد الرئيس، ليس هناك ثمنُ للوطن!
-
الليمون الحامض2005-11-28 00:00:00
ميليس بلا شغل
الله ينصر سوريا و ينصر كل الشرفا فيها , و دعوة للسيد ميليس .. اليوم مابقي عندك شغل .. انا حابب نفعك و تبحثلي عن الناموسة يلي قرصت ابني حفوظة من وشو اليوم الصبح ..
-بلاد الليمون
sliman2005-11-28 00:00:00
اللله يوفقك
السلام عليكم احييك واحيي كل مواطن مخلص لوطنه. اقترح ان يقلد وسام بني امية الكبير تعبيرا عن عميق امتنان وشكر الشعب السوري له.
-syria
ماهر2005-11-28 00:00:00
سوري للعظم
بصراحة كان كلام هسام واضح وصريح و فيك تقول انو صادق يعني هيدا هو المواطن السوري اللي بتعتز انو من بلدك و بيحمل جنسيتك هيدي هي سوريا شكرا هسام و ما عاش حدا يقول انو في كردي خاين الخونة اللي قاعدين بفرنسا بعد 30 سنة بالحكم اهل الجزيرة شرفاء و الدم بعروقكم كلو عروبة
سوريا
مجد سوريا2005-11-28 00:00:00
نحنا رجالك سوريا
بتعرفو انو جاي عبالي تطلع طيارة ميغ29 سورية وتبلش بلبنان من اولو لاخرو من بيت سعد لجنبلاط للـ*** ستريدا جعجع للـ**** نايلة معوض للـ**** فارس خشان ومعلش يروحو الناس المناح ..منعملن شهدا ومنعمرلون مدارس ومنسميها على اسمهن الله محيي اي سوري كردي او علوي او سني او مسيحي او شيعي..نحنا طائفة وحدة اسما سوريا
-
ثعلب سوريا2005-11-28 00:00:00
هسام هسام
ذكر تفاصيل تفضح الجميع.. من هي سفارة الدولة العربية؟؟ من هم الشخصيات "داخل" سورية التي تساعد الحريري؟؟ من هو الجاسوس في القصر في لبنان؟؟ ذكر عن أحمد أبو عدس، ونيو تي في الخائنة المتواطئة، عن الشهود وأخرهم زياد الحلبي الذي رفض الهرب، عن وليد جنبلاط وخشان وجبران.. ذكر عن أنه لن يستطيع الهرب لأن العقيد ماهر الأسد سيقتله، من هي الدولة العربية المتواطئة؟؟
-سوريا
عبد القادر برم2005-11-28 00:00:00
نباح الكلاب
خطر ببالي وأنا استمع الى لقاء هسام بيت شعر حلو خرج كل اللي كتبو سيناريوهات هالقصة من آل حريري وغيره والبيت : ولوأن كل كلب عوى ألقمته حجرا لصار رطل الحصى بألف دينار
سوريا الأســــد
باسل2005-11-28 00:00:00
و اخيرا
لنرى ماذا ستكون ردود هؤلاء الانذال بعد اليوم ,كلهم حقيرين .سعد و جنبلاط و حمادة و تويني و **** **** فارس خشان (ارجو النشر ،مع الاعتذار ،بس والله من قلب محروق)..اما انت يا هسام فالله محي البطن اللي جابك، والله دمعوا عيونا عالتلفزيون
-سوريا الله حاميها
محمد وسيم2005-11-28 00:00:00
الله يحميكي يا سوريا و يديمك يا بشار
لقد شاهدت اللقاء الذي بثته الفضائية السورية مع هسام هسام ووالله ذرفت عيوني دمعالكلامه و لإخلاصه لوطنه و لكشفه دناءة من يكيد للوطن و خسته . اثلج صدورنا بما سمعناه فسوريا لم تلد يوما إلا الشرفاء و استغربت عدم بث قناة الجزيرة للخبر و انا اتابعها لحظة بلحظة. الله يحميك ياأسد الله يحميك ياأسد
-سوريا
ابو سمرة2005-11-28 00:00:00
غنية علي الديك الجديدة
والله شهادتك يا هسام بتسوى حلب والشام
-سوريا
عصام2005-11-28 00:00:00
تعليق
انا وبمناسبة هذا الخبر الجميل اتقدم للسيد سعد الحريري بعرض زواج انا مستعد ان اتزوجه واحميه هههههههههههههههههه
-سوريه
علاء2005-11-28 00:00:00
اخترت الجانب الصحيح يا هسام
نعم تحولت من خائن إلى بطل وددققت الخازوق في أسفل هؤلاء الشياطين وعملية التجميل اللي كانو رح يعملولك اياها هيي قتلك بس يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
-سوريا
محمد_22005-11-28 00:00:00
الليله عيد
ظهر الحق وزهق الباطل آمل من كل السوريين أن يعبروا عن وحدتهم وقناعتهم بعروبتهم ووطنيتهم في الايام القادمة بتكريس ظاهرة العلم السوري في كل الشرفات والاماكن ليكن علمنا خنجر في اعين الاعداء -والله مع الصابرين-
-Germany
BOSS2005-11-28 00:00:00
EYE WITNESS HUSSAM
PLZ SEND THIS INTERVIEW TO ALL PRESS IN THE WORLD & TRANSLATE IT INTO ALL LANGUAGES TO LET THE WORLD KNOW REAL SYRIA & BRAVE SYRIANS
-SYRIA
ايو شمسي2005-11-28 00:00:00
سوريا لاتنحني
اليوم أكبر إثبات للعالم بأسره أن لقاء هسام هسام يؤكد بأن سوريا وشعبها الدرويش على حق فهموا بقااااااا
-حلب العز
عبد الهادي2005-11-28 00:00:00
دعوة للأحتفال
هيا يا شباب دعونا تنجمع في ساحة الأموين للأحتفال.. والله يجب اعطاء جنسية سورية مضاعفة لكل الأكراد في سوريا
-سوريا
عادل2005-11-28 00:00:00
القاتل هو الوريث
نعم سعد الحريري وريث العز هو قاتل أبيه....لا شك بذلك. و الله على من طغى و تجبّر.
-لبنان
سوريا يا حبيبتي2005-11-28 00:00:00
ينصر دينك
ينصر دينك يا هسام
-سوريا
سوري حر2005-11-28 00:00:00
لبنان في دوامة
وقل جاء الحق وزهق الباطل ، ان الباطل كان زهوقا لك الله محيي كل سوري شريف . ونيالك يا سوريا على ولادك . بس الله يكون بعونك يا لبنان اديش فيك خونة وعملاء فيك . قولكم سعد الحريري بيكون قاتل ابوه ؟؟؟
-سوريا
Vitas2005-11-28 00:00:00
بان الحق و زهق الباطل
شكرا للأخ هسام على شهادته الشجاعة و الصريحة، و هذا يؤكد أن الأكراد كانوا و سيبقون مع اخوانهم العرب سندا لوطننا الحبيب سوريا
-سوريا
Ismael2005-11-28 00:00:00
ان خليت خربت
صدق الي قال ان خليت خربت ... الله يحي اصلك يا هسام و الله يحمينا من مخططات اليهود و الأمريكان
سوريـــــــــــــــا الأســـــــــــــــد
القبضاي2005-11-28 00:00:00
فيليس
كل تقريرك يا ميليس حقه فرنكين وفلس
-سوريا
علاء2005-11-28 00:00:00
كل شئ انكشفن وبان
كل شيكن انكشفن وبان ياسعدان يا...................................... ؟.......................... ...............وصخ اجرين
-سوريا
zeimi2005-11-28 00:00:00
خلااااااااااااااااااااااااااااااااااص
خلاااااااااااااااااااااااااص بس بقا حرقتو أعصابنا أي شو لعبة ولاد صغار لسه يوم الك يوم عليك ولا حدا فارقة معو لا النظام و لا عمو ميليس هالشعب المعتر بس تلفت أعصابو يا جماعة أقلكن شي ؟ كللللللل أبطال المسلسل كزابين حطولنا بقا الحلقة النهائية لنخلص بقا من هالقصة المسخرة
france
Syrian2005-11-28 00:00:00
موقف الجزيرة اصبح مريب فهي لم تنقل اي شيء عن الخبر
وبينما اشاهد الفضائية السورية كنت اقلب على قنوات الاخبار الاخرى لارى من ينقل الخبر من الفضائية السورية فلم يكن اي قناة تنقلها وانتهى اللقاء على الفضائية السورية وحان وقت الاخبار في قناة الجزيرة, ماادهشني ان قناة الجزيرة لم تنقل اي خبر ولا حتى تنويه,بينما قلبت على قناة المستقبل فكانت تعيد مشاهد من اللقاء, واكتب تعليقي الان و قناة الجزيرة لم تنوه حتى الان
-Saudi Arabia
محجوز2005-11-28 00:00:00
جيت بوقتك
كان سعد الدين عم يقول بدو الحقيقة .... إي طول بالكشكلا الحقيقة قربت فدير بالك ع حالك
-سوريا
عبد القادر برم2005-11-28 00:00:00
مبروووووك يا سوريااااااااا
مبروك من القلب لمن سهر الليالي بانتظار خبر حلو بيستاهل الفرحة. ومبروك للدكتور بشار خاص ولسوريا بشكل عام
سوريا الأسد
أحمد2005-11-28 00:00:00
دمشق
الله أكبر ظهر الحق ظهر الحق أحي شجاعة وثقة الشاهد هسم ببلده ولتكوت هذه الشهادة دليل يبعد جميع الشبهات ويوحد الشعب السوري حتى من كان متردد منهم وشاكك في الحقيقة
-
fadi2005-11-28 00:00:00
homs
سوريا الله حاميا
syria
حسين نجار2005-11-28 00:00:00
المستقبل تلفزيون الكذب و النفاق
مع انني ارفض توجيه الكلمات غير اللائقة لكنني اريد ان اقول لعنة الله عليك يا تلفزيون المستقبل و على كل من كان شريكا في هذه الكذبة الكبير انكم يا جماعة الحريري اكثر مهارة في تلفيق الاكاذيب من الاسرائليين . أدعو حزب الله الى طلب اعادة الانتخابات اللبنانية كي يسقط العملاء فيها لان الشعب اللبناني و خاصة الطائفة الداعمة للحريري لن تقبل هذه المؤامرة.
-سوريا الحقيقة
, Lattakia syria (al3arab2005-11-28 00:00:00
يمهل ولا يهمل
الحق يظهر ولو بعد حين
-Germany
محمد2005-11-28 00:00:00
سوريا الله معك
ألم يقل سيادة الرئيس بشار الأسد: سوريا الله حاميها 0 اعتبروا يا اولي الالباب
-germany
عبد القادر برم2005-11-28 00:00:00
الضربة القاضية
تعتبر هذه الكلمات من هسام هي بمثابة الضربة القاضية لتقرير ميليس فهل عند آل الحريري (عفوا عند الأمريكان) كذبة غيرا؟؟؟
سوريا الله حاميها
حسين السعيد2005-11-28 00:00:00
المفدى بشار كان محقا
كان الرئيس بشار محقا تماما بإصراره بأن سوريا بريئة من دم الحريري كبراءة الذئب من دم يوسف .. أقولها عن بعد ألاف الكيلومترات عن سورية و لا توجد قوة في الأرض تجبرني لأقول هذابل أقولها عن إيمان مطلق بوطني و رئيسي: بروحي و بدمي أفدي سوريا و أفدي بشار
-سوريا و بس
Syrian2005-11-28 00:00:00
جميع شهادات ميليس ملفقة من قبل سعدو الحريري
لقد شاهدته و هو يتحدث على لفضائية السورية, كنت اشعر بالفخر ان هذا الانسان السوري لم تغريه المغريات التي تم عرضها عليه, كان يفكر دائما بالهرب منهم, الحمد لله ان محاولة هربه و قدومه الى سوريا نجحت اخيرا. النظام بريء تماما من الاتهامات التي لفقها ابن الحريري واعتمدها ميليس. مهما كذب الكذابون لا بد ان ياتي اليوم و تظهر الحقيقة.
-Saudi Arabia
شريف حتى العظم2005-11-28 00:00:00
تقرير ميليس في مهب الريح
لك روح الله محيي البطن اللي جابتك...يا هيك الوطنية يا بلا. يا جماعة لسه شعبنا حي وهدا نموذج عن اللي ممكن يساويه أي مواطن سوري وقع بنفس الظرف. والله الدنيا لسه بألف خير. (وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا).
-بلاد تأبى الخيانة
محمد علي2005-11-28 00:00:00
لسه الدنيا فيها خير
لسه الدنيا فيها خير ، فيها ناس شرفاء مثل هسام ، لن تموت امة فيها من امثال هالشرفاء .. المطلوب الان و قبل اي شي ، توزيع هالمقابلة و المطالبة بتوزيعها على القنوات الفضائية كلللها ، لحتى يعلم من ليش له علم و اهمها الجزيرة ... اللهم احفظ سوريا و اهلها و يكثر من امثال هالشرفاء
-السودان
بشر2005-11-28 00:00:00
الله يكمل القصة على خير
ظهر الحق وزهق الباطل , أخي أنا وأنت نعرف أنها لعبة كبيرة وعلى أعلى المستويات ولكن عسى أن يفهم العالم ذلك , وأتمنى أن نبقى دائما كما قال هسام هسام : أنه لن يخرج من سورياأي خائن. حمى الله سوريا وأظهر الحق وحمانا.
سوريا الحبيبة
ثعلب سوريا2005-11-28 00:00:00
xxxxxxx
أرجوكم سيريانيوز.. إنشروا كلامه كاملا.. فيه تفاصيل دقيقة.. كما أتمنى أن يعاد بثه أيضا..
-سوريا
riad2005-11-28 00:00:00
واخيرا
واخيرا ظهر الحق و لنشوف شو لسه بدون يحكوا و انطبق المتل يلي بقول قتلوا القتيل و طلعوا بجنازتو
syria
yasser682005-11-28 00:00:00
قاتل أبيه
الأبن يقتل أبيه ويقتله أكثر من مره ويدفع ثروة الأب ليدفع بالاتهام عن القاتل الحقيقي لينسج حقيقة ترضي دوائر الصهاينة ولاعتب أبدا على فارس خشان وجماعته فهذا دورهم في الحياة دور المرتزقة ومستغلي الفرص فمبارك لهم المال الملعون بالخيانةواله يحمي سوريا وهي بإذن الله ستخرج من هذه الأزمة أشد قوة لكن التاريخ سييلعن قاتل أبيه وجوقة المرتزقة حوله.
سوريا
حسين السعيد سوري للأبد2005-11-28 00:00:00
الله أكبر الله أكبر
هؤلاء السفلة من سعدو الأجدب إلى الكلب السافل فارس خشان إلى الحقير مروان حمادة و أخيه الجحش ابن الجحش علي حمادةالذين يستاهلون تعليق مشانقهم .. حيوانات أولاد حيوانات
-سوريا إلى الأبد
عبد الهادي2005-11-28 00:00:00
الله حاميها
تبخر التقرير... يجب ان نخرج للإحتفال في اشوارع الان........
-**
أنس2005-11-28 00:00:00
الشاهد البطل حسام
والله أنت أمام العالم بأكمله تشهد بأن سورية لاتخرج خونة وتؤكد اليوم أنك سوري مئة بالمئة فهنيا لسورية بشعبها العربي والكردي الشريف
-سوري حتى العظم
Ammmooooor2005-11-28 00:00:00
بطل سوري جديد
انا اشكر هذا الشاب السوري البطل لقد تابعنا كلنا كل اللقاء مع هسام لكن اتمنى من لجنة التحقيق الدولية الاعتراف بكلام هذا الشاهد وانا اتوقع ان يقولوا انه سحب شهادته بسبب تهديديات الادارة السورية احتمال مؤكد انهم سوف يلعبون على هذا الحبل الذي باذن الله سيلف على رقابهمويعلن نصر المظلوم ودامت سوريا حرة ابية
Syria
احمد2005-11-28 00:00:00
نحن رجالك يا بشار
الله محي اصلك يا حسام البطل يا هيك السوري الشريف يا بلا رفعت راس اهلك وبلدك ووطيت راس العملاء اللبنانيين مين هدول ليلعبو مع سوريا الاسد باذن الله منتصرين بالنهاية لانو الله معنا وما رح نوطي راسنا غير لله سبحانه وتعالى هيك علمنا القائد وانشاله النصر قريب
-سوريا الاسد
سوري للعظم2005-11-28 00:00:00
سوريا الله حاميها
اذا كان هذا هو بالفعل الشاهد الملك لملس فانها بالفعل ضربة قوية ومن العيار الثقيل لمليس.
-USA - Syria
سوري عتيق2005-11-28 00:00:00
الله حيووووووووووووووو
اهيك هة يا شبلب هاد الخبر اللي بيستاهل عليه بوسة
-سوريا_ادلب