syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
تصميم جديد من "يوتيوب" يعرض مقاطع فيديو أكثر
علوم وتكنولوجيا

كشفت "يوتيوب" بأنها ستقوم الاسبوع القادم، بإطلاق تحديث جديد لتصميم الصفحة الرئيسية،  يعرض مقاطع فيديو أكثر من التصميم الحالي، وذلك فقط للمستخدمين الذين قاموا بتسجيل الدخول عبر حسابهم الخاص.


وذكر موقع "يوتيوب كريتور" أن "التصميم الجديد سيعرض أكثر من مقطع فيديو لنفس القناة بنفس الخط الأفقي بجانب بعضهم البعض، بدلاً من عرض مقطع واحد من كل قناة للمشتركين".

ويتيح التحديث الجديد من "يوتيوب" طريقة عرض التحديثات من القنوات، كأن يشاهد المستخدم مجموعة حلقات متسلسلة من مسلسل ما، فسيقوم "يوتيوب" بعرض الحلقات التالية مباشرة أمامه لتشجيعه على متابعة المشاهدة من الحلقة التي توقف عندها تماماً.

وبدأت "يوتيوب"  أيلول العام الماضي، السماح بتحويل الفيديوهات ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد بنقرة واحدة، إلا أن ذلك كان خلال مرحلة تجريبية ومتوفر فقط لمنتجي الفيديوهات.

وكانت "غوغل" طرحت هاية العام الماضي تصميمها الجديد للصفحة الرئيسية لموقع "يوتيوب" الذي يولي أهمية كبيرة للقنوات التي يستضيفها الموقع، حيث ساعد التصميم الجديد هذ الـ "دليل الفيديو" في الموقع، المستخدم على مشاهدة المقاطع التي حملها أو اقترحها الأصدقاء، إضافة إلى القادمة من القنوات التي اشترك بها.

ويشار إلى أن "غوغل" أطلقت في شهر كانون الأول 2011 شكلاً جديداً لموقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، ما يوفر مشاهدة مقاطع الفيديو المنشورة لمن يتابعهم في "غوغل بلس" و"فيسبوك" إضافة إلى بعض الميزات الجديدة.

سيريانيوز

 

اقرأايضاً:

علماء يبتكرون بطاريات تُشحن بثانية واحدة


2013-04-21 16:06:14
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق