syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
قصف يستهدف الحيدرية ومارع بحلب.. والجيش النظامي يسيطر على المدينة الصناعية في الشيخ نجار
الاخبار المحلية

سانا: قذائف على مخيم الوافدين وضاحية حرستا بريف دمشق

تجدد القصف، يوم الخميس، على حي الحيدرية بحلب، ومارع بريفها، فيما سيطر الجيش على المدينة الصناعية في منطقة الشيخ نجار، في وقت دارت اشتباكات في حي القابون بدمشق.


وأفادت وسائل إعلام عن سيطرة القوات النظامية على المدينة الصناعية، في منطقة الشيخ نجار بحلب.

بدورها, أشارت مصادر معارضة، إلى تراجع مقاتلي المعارضة، في الفئة الثالثة من المدينة الصناعية وقوات النظام تتقدم بغطاء جوي مكثف وقصف بعشرات قذائف الهاون.

وكان نشطاء أشاروا في وقت سابق اليوم، إلى تصاعدت حدة الاشتباكات في المدينة الصناعية بالشيخ نجار في حلب بين مقاتلين معارضين والجيش النظامي، فيما سيطر الأخير على مساحات واسعة في تلك المنطقة، وسط قصف جوي كثيف.

وفي سياق متصل, تحدث نشطاء، تجدد القصف على حي الحيدرية في مدينة حلب، و على مارع، وبلدتي أم حوش وكفر حمرة على منطقة قبر الإنجليزي.

من جانب آخر, قالت مصادر معارضة أن مقاتلي المعارضة سيطروا على بنائين عند المتحلق الوسطي الفاصل بين حيي جوبر والعباسيين، فيما تحدثت صفحات مؤيدة عن اشتباكات متقطعة في جوبر وسط قصف مدفعي متقطع.

وأشار نشطاء إلى اشتباكات بين القوات النظامية ومسلحي المعارضة في حي القابون بدمشق، وقصف جوي على مزارع بلدة مسرابا بريفها.

بدوره قال مصدر عسكري لوكالة (سانا) أن "وحدات من الجيش ضبطت شبكة انفاق متصلة مع بعضها في حي جوبر بدمشق يصل عمقها الى 14 مترا

وأشارت الوكالة إلى أن شخصا أصيب ووقعت أضرار مادية، جراء سقوط قذائف على مخيم الوافدين و ضاحية حرستا بريف دمشق.

وتتصاعد المواجهات في مناطق عدة من البلاد، في وقت يزداد انتشار تنظيمات "إرهابية" مثل "داعش" و"جبهة النصرة" في المناطق الشرقية، وسط سقوط مزيد من الضحايا يوميا.

سيريانيوز

اقرأ أيضاً:

ضحايا بقصف على معرة مصرين بريف إدلب .. واحتدام الاشتباكات في المدينة الصناعية بحلب

 

 

 


2014-07-03 22:36:28
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق