syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
حاملا معه أحلام الجماهير السورية... الكرامة يغادر للقاء القادسية
اخبار الرياضة

رئيس القادسية الكويتي يصف لقاء الكرامة بالتاريخي

تغادر بعثة فريق الكرامة الأحد إلى العاصمة الكويتية الكويت للقاء فريق القادسية الأربعاء ضمن إياب نصف النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .


بعثة فريق الكرامة ضمت رئيس النادي نصوح بارودي ومشرف الكرة عبد النافع حموية والإداري ملاذ سباعي والمدرب محمد قويض ومساعد المدرب عامر حموي ومدرب الحراس بسام جرايحي  ومن   اللاعبين : مصعب بلحوس ، فابيو ، أنس الخوجة ، جهاد قصاب ، عاطف جنيات ، حسان عباس ، عبد القادر رفاعي ، جهاد الحسين ، إياد مندو ، أحمد العمير ، محمد الحموي ، عدنان الحافظ ، ناصر السباعي ، مهند إبراهيم ، محمود معلول ، بلال عبد الدايم ، عدي عيد ، عبد الرحمن عكاري ، محمد عبد القادر ، توفيق طيارة  وقد تعادل الكرامة في آخر مبارياته الاستعدادية مع فريق الجيش 1-1.

وكانت الشركة السورية للطيران خصصت رحلات من دمشق الى الكويت بأسعار رمزية (8) آلاف ليرة ذهابا وايابا ليوم واحد ، الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي جرى في حمص انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين .

الى ذلك وصف الشيخ طلال الفهد رئيس نادي القادسية الكويتي مباراة فريقه الأول لكرة القدم يوم الأربعاء المقبل مع الكرامة السوري في إياب قبل نهائي دوري أبطال آسيا بأنها واحدة من أهم المباريات في تاريخ النادي.

وأضاف ان فريق القادسية يسعى بكل قوة الى تحقيق انجاز غير مسبوق للأندية الكويتية حيث لم يسبق لأي ناد كويتي ان وصل الى هذه المرحلة في هذه البطولة الهامة.

وأوضح الشيخ طلال ان المهمة يوم الأربعاء ليست سهلة على الإطلاق في مواجهة الفريق السوري القوي والذي نجح في اخراج حامل كأس هذه البطولة .

 وقال: الفريق السوري يلعب المباراة بفرصتين الفوز أو التعادل الايجابي، إما القادسية فإنه يلعب بفرصة الفوز فقط، ونحن نعلم ان لاعبي الأصفر يظهرون معدنهم الأصيل في مثل هذه الظروف أملا ان يوفقوا ويسعدوا الجمهور الكبير الذي سيحضر لمؤازرتهم .

وتمنى رئيس نادي القادسية للوفد السوري الضيف طيب الإقامة في بلده وبين اخوانه وان يوفق الفريقان بتقديم عرض يليق باسميهما الكبيرين.

 

سيريانيوز


2006-10-14 20:04:40
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
محمد شماع ENDLESS1 أهلاوي2006-10-15 15:38:26
سورية كلها ستهتف للكرامة
كلنا مع الكرامة النسر الأزرق , هو الزعيم و سيبقى الزعيم ( كزعيم حارة الضبع ) مهما تكن نتيجة مباراة الإياب , وعندي أمل كبير ببلوغ النهائي بإذن الله سبحانه و تعالى , و أتمنى للاتحاد و لكل الفرق السورية أن تفرحنا و تبيض وجوهنا كما فعل الكرامة ...ادعوا بالتوفيق
-سورية ياحبيبتي