syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
مهاتير محمد في دمشق
الاخبار المحلية

وصل رئيس الوزراء الماليزي السابق مهاتير محمد ترافقه زوجته إلى سوريا أمس للمشاركة في <<منتدى المرأة والأعمال الدولي>> الذي يبدأ أعماله غدا في دمشق.


ونقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) عن مهاتير قوله إن مشاركته في المنتدى <<تأتي في إطار العلاقات القوية التي تربط بين سوريا وماليزيا والتي يشكل هذا المنتدى فرصة طيبة لتعزيزها ودفعها إلى الأمام>>.
وأعرب مهاتير عن اعتقاده بأن تجربة المرأة الماليزية قريبة جدا من تجربة المرأة السورية، مشيرا إلى أن السوريات يعشن تجربة غنية ومنفتحة مقارنة بمثيلاتهن في المنطقة. وقال انه سيعرض في المنتدى تجربة المرأة الماليزية في قطاع الأعمال، وسيسعى للتعرف على تجارب المشاركين في هذا المجال.

 

 

السفير


2005-05-20 00:00:00
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
يوسف2005-05-22 00:00:00
أهلا بصانعي التاريخ
نقول أهلا وسهلا بمن سجل التاريخ أسمه لما صنعه لشعبه وقومه ناس طيبون حلّو بأرض طيبة ونعتب أشد العتب على الإعلام العربي الفاشل الذي تحركه الدنانير والدريهمات مثله مثل أي آلة وهذه الآلة صنعها بني صهيون وها هم يستخدمونها
شامنا الحبيبة
آرا سوفاليان2005-05-21 00:00:00
معجزة في غير زمن المعجزات
تجربة مذهلة كادت بأن توصل ماليزيا الى مصاف الدول المتقدمةإن لم توصلها فعلا ً رجل جدير بالإحترام علينا ان نتعلم منه لأن عصر المعجزات انتهى تنحى وبكل جلال ولم يؤلهه أحد لأنه لم يسمح بذلك وسمح للجميع بتأليه وطنهم ،أحب شعبه وكرّرم الإنسان فحصد المجد للبلد
سوريا احلى بلاد الدنيا
shamlinks2005-05-21 00:00:00
الإعلام العربي .......؟؟؟
لماذا يكون المنتدى الاقتصادي العالمي بالأردن بأجمل بقعة سياحية بالأردن ((البحر الميت ))على طريق المطار؟؟ ألسنا بحاجة إلى قصر للمؤتمرات في بقعة سياحية خضراء مطلة على ساحلنا الرائع ؟؟؟؟ ألسنا بحاجة الآن أكثر من أي وقت مضى لهيئة وطنية تتقن لعبة الإعلام؟؟؟؟؟
syria-damas
shamlinks2005-05-21 00:00:00
تقصير الإعلام العربي
هل هذا جزأً من الحصار على سوريا؟ ولماذا هذا الاهتمام الإعلامي الكبير بالمنتدى الاقتصادي العالمي المقام بالأردن وبنفس توقيت المؤتمر المقام لدينا ؟؟؟؟ ولماذا كان المنتدى الاقتصادي العالمي بالأردن بنفس توقيت منتدى سيدات الأعمال بسوريا ؟؟؟؟
syria-damas
shamlinks2005-05-21 00:00:00
الإعلام العربي .......؟؟؟
جاء المؤتمر بتوقيت جيد وبفعالية ممتازة ,ونشكر من كل قلبنا السيدة الأولى على هذا الاهتمام البالغ بإقامة مثل هذه المنتديات العالمية ولكن يلاحظ أن الإعلام العربي بعيد جداً عن هذا المؤتمر ولم يكن موجود حتى.
syria-damas
تيسير طرقجي2005-05-20 00:00:00
لنصغي لهذا الرجل وتجربته الفريدة
أنامن المعجبين بهذاالرجل الشجاع الذي أحب بلده وقدم أنموذج أقتصادي وحضاري أبهردول الغرب الذين كانو يحيكون له الخدع للنيل من بلده,لنتعلم من تجربة ماليزيامهاتير محمد ففيها الكثير الذي يمكننا الاستفادة منه لصالح بناء هذا الوطن ومجابه أعدائه ...!!!!!!!!
Damascus-Syria
Ibrahim2005-05-20 00:00:00
Faites attention
Il est conseillé de bénéficier de ses expériences dans le domaine d’économie, de gestion … Pour cela, on a besoin de mettre les responsables syriens en réunion avec lui. C’est une meilleure occasion qu’il est parmi nous en Syrie. Merci d'avance.
Le soleil, Syrie