syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
القبض على أب وابنه بتهمة ممارسة اللواطة المتبادلة
الحوادث

ألقت عناصر شرطة باب النصر بحلب يوم الأحد الماضي القبض على والد وابنه بتهمة اللواطة المتبادلة بينهما.


وقال مصدر خاص لسيريانيوز إن "الوالد البالغ 41 من العمر قدم ادعاء بهروب ابنه من المنزل لأسباب مجهولة".

وأضاف المصدر "من خلال البحث على الولد ,البالغ من العمر 18 عاما, استطاع رجال الأمن العثور عليه, وتبين من خلال التحقيقات معه أن هروبه ناجم عن ممارسة الأب الأعمال المنافية للأخلاق معه".

وبعد إحالتهما لفحوصات الطبيب الشرعي تبين أن الأب وابنه كانا يمارسان اللواطة المتبادلة بينهما.

سيريانيوز


2008-01-02 21:30:22
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
Syria 0072008-01-09 20:09:42
إلى Science,logic & belief
لا أدري كيف تتجرأ على الكتابة عن الخمسيني الذي تزوج بنت السادسة ولم يدخل بها حتى التاسعة، كيف تتجرأ أن تكتب عن سيد البشر في موضوع كهذا، لا تقل لي حرية تعبير لأنك توجه مسدسك نحو جميع المسلمين وليس باتجاه من يجادلك على هذا الموقع،لن أعاتب سيريانيوز لأنها تسمح بحرية التعبير ولكن أتمنى منها النشر.
-سوريا
عمو أبو حمزة2008-01-09 16:20:23
حسبنا الله ونعمة الوكيل استغفر الله
عن جد يا جماعة الخير صدقوني انو اب مع ابنوا مشكلة اما بالعكس استغفر الله ماعم برر بس لهون كمان قصدي وصلت يعني الله يجيرنا يارب والله يا جماعة الخير استغفر الله عن جد بالشام صار في منن كتار صدقوني يعني مثلا الشعلان ابو رمانة المالكي صدقوني والله في مين طلب حتى مني استغفر الله ولك كمان بيعطيني مصاري شايفين هل وضع يلي صرنا فيه كلو من بعدنة عن دين وربنا
سوريا
قاسم2008-01-09 01:41:11
إلى science, logic & belief تابع
فإذا اعتبرنا هذه الممارسة صحية و طبيعية فلا نقول إلا على الدنيا السلام و عندها ستصبح بلادنا من أكثر البلاد انتشارا لمرض الايدز و معروف لكل الناس أن من أهم أسباب انتشار هذا المرض العلاقات غير الشرعية و ستصبح بلدنا من أكثر البلاد عددا في نسبة الأطفال غير الشرعين فما راي مجتمعنا المحافظ يا ترى في نظريتك (الحرية الجنسية)؟
-سوريا
قاسم2008-01-09 01:40:18
إلى science, logic & belief
لا أدري من أين أتيت بهذا القانون الحرية الشخصية بممارسة الجنس في اي وقت و في اي زمان و مع من أشاء دون قيود أو قواعد لم نسمع بها إلا في زماننا هل تعتقد أن كل البشر منذ نزول الديانات و حتى وقتنا الحالي و حتى قبل الديانات كلهم خطأ و قانونك هو الصحيح و هل تعتقد أن ممارسة الجنس بالنسبة للمرأة مع أكثر من رجل في اليوم و في اي وقت تريد هي حالة صحية و طبيعية؟
-سوريا
سائح في الشبكة2008-01-09 01:02:47
الخطيئة قديمة لكن الجديد انتشارها وتبريرهاوالدعاية
معظم المجتمعات تعرف اللواطة منذ زمن قرية سدوم ولكن الجديد في هذا العصر هو انتشارها ورفع الرؤوس بها وطلب الحقوق لأصحابها لأن البشر قررت أن ما يقرره البرلمان(الذي انتخبته الأموال والدعاية غالباً) هو أعلى قيمة تتبع... والذين يدافعون هم حقوق اللوطيين هم أنفسهم الذين يطالبون بالحقوق للشمبنزي ويتفنون في الإساءة لقيم المجتمع
-سوريا
science, logic & belief2008-01-08 09:59:15
إلى السيد الخطيب
تحية وعتب, لك أنا أقول لك زوجة واحدة (شريكة حياة) وأنت تردد عبارات (حرية الإنسان في نكاح ما يشاء ومتى شاء!) مو هيك الموضوع وطبعاً لا تعنيني شخصياً وإلا كنت وجدتني متزوج من أربعة نساء! كم مرة أشرح لك! الزواج عندك هو كتاب شيخ! وعند غيرك هو رباط بين إثنان على الحلوة والمرة! ربما يعيشوا سويةً للأبد وربما لا..يعني الإفتراق عندهم هو الطلاق عندك
سوريا
ابووسيم2008-01-08 04:55:14
مسخرة
قال شو قدم ادعاء بهروب ابنه من المنزل موناقص الا يطلبولبيت الزوجية عن طريق القاضي الشرعي
-سوريا
صفوان2008-01-07 19:10:11
صرنا بسان فرنسيسكو
شوي بيصير في زواج مسموح على هل شوفات هلي عم نشوفه
-سوريا
الخطيب2008-01-07 17:22:53
زميل ساينس
على كلٍ هذا الإعتقاد لم يكن موجوداً عند أحد من البشر حتى ما قبل 100 سنة من الآن، بل كانوا يسمون الزنا زنا وأنه خارج نطاق الزوجية يعتبر عمل لا أخلاقي فلا أعلم هل كان الإنسان طوال تلك العصور غبياً في اكتشاف حرية الإنسان في نكاح ما يشاء ومتى شاء أم أنه الآن أصبح أكثر حذاقة في الفهم (طبعاً تعلم أني لا أقصد أحد بشخصه)
-سوريا
science, logic & belief2008-01-07 16:57:21
4
وليس نكاح الأرانب من واحدة إلى أخرى أو من واحد إلى آخر عندي مانع إذا مارست الجنس مع رجل ينكح عدة نساء ويقول لها هذا حلالي..في نهاية المطاف يبقى قرارها ويبقى خيارها مع الإرشاد والتوجيع مني الذي سيجعلها إمرأة ترفع رأسها عالياً وتفتخر أنها إمرأة مثقفة, متعلمة, طموحة...تهب نفسها لشريك حياتها الذي هو بدوره يفعل المثل!
سوريا
science, logic & belief2008-01-07 16:55:27
2
أنت طاهر بنظر الله غيرك يراه غير طاهر مثل نكاح عدة نساء؟ هل تقبل إن جاء أحدهم وقال لك ممنوع أن تتزوج على سنة الله ورسوله وعليك أن تتزوج على الكمبيوتر؟ الجواب لا! يعني الموضوع هو حماية حريتك أنت قبل غيرك ولمصلحتك! كل إنسان بما فيهم أنا وأنت حر. معقول بعد ما كتبت شعاري مليون مرة حب واحد, زوجة واحدة(شريكة حياة), حياة واحدة, عائلة واحدة متحدة, ترجع و
سوريا
science, logic & belief2008-01-07 10:05:13
3
تسألني إذا أرضى لنفسي أن أمارس الجنس مع غير زوجتي؟ بالنسبة إلى إبنتي هذا قرارها وهذا خيارها وليس قراري أو خياري..قد تصبح مسلمة محجبة مثلاً أو تصبح بوذية..مسيحية..إلخ وبالنسبة إلى إختيار شريك حياتها تبقى تحت جناحي إلى بلوغها ال18سنة وخلال هذه الفترة أكون قد ربيتها وجعلتها قوية وسيدة نفسها ولا مانع عندي من أن تمارس الجنس مع من تحبه
سوريا
science, logic & belief2008-01-07 10:03:18
إلى السيد الخطيب1
(ما الذي يمنع الحبيبان من إعطاء الشرعية لعلاقتهما ببعض؟) والله حكينا فيها 100 مرة زميل! الشرعية عندك نكاح ومهر, متقدم,كتاب وعند غيرك أمر آخر...ياأخي الموضوع ليس صح وخطأ! الموضوع إختلاف وهذه للمرة الألف أقولها! (والله على علاقتهما لتصبح طاهرة) ياروحي أتوسل إليك إقرأ ما أكتب..أنا لا أطلب منك أن تقتنع بما أكتب ولكن فقط أن تقرأه! ألم أقل لك أن ماتراه
سوريا
الخطيب2008-01-07 05:12:35
زميل ساينس
أسألك سؤالاً لو سمحت لمعرفة كيف يكون شعورك لو أن ابنك أو ابنتك بعد أن تجاوز أحدهما 18 سنة ورأيته أو سمعت بأنه أو أنها زنت أو زنا أو (لا أعلم ما هي الكلمة المناسبة في اعتقادك) هل ستشجعه أو تشجعها على فعله أو فعلتها؟! هل إذا تم تكرار العملية مرات ومرات مع اختلاف الشريك الآخر سيبقيك راضياً. هل تسمح لنفسك أن تمارس الزنا مع غير زوجك؟!
-سوريا
الخطيب2008-01-07 05:07:37
لا يا سيد neutral
قل لي يا سيدي الكريم ممن سمعت أو قرأت بوجود تناقضات في ((صحيح)) البخاري؟! لو كان ثمة أخطاء مهما كانت صغيرة لما سمي بالصحيح. أرجو أن لا نقف عند ما ليس لنا به علم سيدي، حيث لا أحد من الأولين أو المتأخرين أو المؤرخين أو حتى المستشرقين طعن في صحة حديث واحد مذكور في الصحيحين. إذا كان لديك أي إشكال في أي حديث اذكره لنا لنناقشه سوية.
-سوريا
neutral2008-01-06 23:15:30
SLB لا يوجد مشكلة
كما قلت ليس كل ما رواه البخاري صحيح هناك تناقضات واضحة لنصوص ضمنه، وهذا لا مشكلة فيه الكتاب ليس منزل بل جمعه بشر وبنسبة خطأ صغيرة لكن موجودة. العقل لا يقبل التناقض ويحاول كشف الخطأ. والد عائشة خطبها لرجل غير مسلم! هذا يعني أنها ولدت قبل البعثة أي عمرها عند الزواج على الأقل 17، لا تخف على السنة هناك محققون للحديث. منهجك بالتفكير غير علمي ونقدي بل تهجمي
سوريا
science, logic & belief2008-01-06 20:35:59
إلى السيد الخطيب2 - الرجاء حذف الممنوع
لندع الناس تختار حتى لا نظلم أحد! يعني من يريد تعدد الزوجات هذا حقه ومن تريد تعدد الأزواج هذا حقها! ومن يريد ممارسة ما تُسميه الأديان زنا هذا حقه! إفعل ما تشاء طالما لا تزعج الناس في الطريق! المهم أن نتساوى جميعاً بالحقوق ونعيش بحرية وكرامة دون أن نفرض على بعضنا ما لا نحبه.neutral:تحية,إنتبه لكلامك جيداً!لأن السنة تأتي بعد القرآن والصحيح صحيح
سوريا
الخطيب2008-01-06 20:30:38
زميل ساينس
تحية طيبة، وأشكرك على إطراءك. السؤال الذي وجهته لي أوجهه أنا بدوري لك بصيغة مختلفة: ما الذي يمنع الحبيبان من إعطاء الشرعية لعلاقتهما ببعض؟ لماذا لا يشهدوا الناس والأهل والله على علاقتهما لتصبح طاهرة أمامهم جميعاً. الحكمة من الزواج هو ذلك الميثاق الغليظ الذي يقره الزوجان أمام الله والأهل والشهود ليكون حجة عليهم إذا اختلفوا.
-سوريا
science, logic & belief2008-01-06 19:32:48
إلى السيد الخطيب1
تحية وإعجابي وأحترامي لك يذداد أكثر وأكثر على ردك الموضوعي البحت! أنا طبعاً لا أقصد أنك أنت وحدك تسميه زنا! أنا أعرف أنك لا تسمي شيء إلا إذا كان من ما يُسمى أديان سماوية أو ما لا يتعارض معها! وطبعاً الحب (الدين يسميه زنا) يصبح شرعياً وقانونياً لأن غير هذا فيه جلد للحبيبان طاهران أكثر من رجل ينكح عدة نساء! لماذا تريد شرعنة أمر و عدم شرعنة الآخر!
سوريا
Davidoff2008-01-06 17:23:46
الرجاء النشر يا سيريا نيوز
أريد أن أعرف ماذا يستطيع أن يفعل الدين حيال هكذا أمراض ؟؟؟ و كيف سوف تعالجه الشريعة ؟؟؟ بالأحاديث و الآيات القرآنية ؟؟ ماذا فعل الدين لمجتمعاتنا ؟ وهل حلَ لنا مشاكنا الاقتصادية والاجتماعية؟؟ هل سيقودنا لنواكب حضارات العالم التي تخلفنا عنها مئات السنين؟ ( هلأ بينط واحد فهمان و بيقول اذا كانت هي الحضارة ما بدنا ياها) ويسرد لنا الحكم و المواعظ
سوريا
Davidoff2008-01-06 17:05:00
الرجاء النشر يا سيريا نيوز
ان شعبي (العزيز) على قولة اخوانا بالسويداء تقشعر أبدانه لسماعه بهكذا جرائم و الكل يطالب بالاعدام و الشنق و الحرق و أحلى شي الخازوق و اللي بيخوزق أكثر انو بيدحشو الدين بكل موضوع بتطرحو سيريا نيوز يعني اذا كان في مقالة عن العناية بالأسنان بينط شي مفتي و بيقول يا اخوان الرسول لم يكن يستخدم معجون سنسوداين و لا فرشاية جوردان ...يتبع
سوريا
neutral2008-01-06 16:57:52
hoax of aisha
سيد SLB تحقيقات كثيرة أكدت الخطأ في تقدير عمر عائشة وتضارب الأحاديث في صحيح البخاري نفسه حول ذلك، والتقديرات الصحيحة من 17 إلى 24 سنة. بالمناسبة صحيح البخاري يحوي عدة أخطاء مفندة لدى المختصون وليس كتاب منزل. عندي قائمة أطول بكثير من الشبهات التي تثيرها هنا يا صديقي وكلها مفندة، واضح لديك البعد عن التفكير الحيادي وعن البحث عن الحقيقة، حظاً سعيداً
النمسا
الخطيب2008-01-05 22:24:11
زميل 2
((أو ما تسميه زنا)) هل أنا من سميته زنا؟؟؟؟ كل الشرائع السماوية والقوانين سمته زنا، السيد المسيح عليه السلام يقول (لا تزني) وهي إحدى الوصايا العشر، الحضارة الغربية تقول:هذا شيء عادي، المسيح كان يقول (من نظر إلى امرأة بشهوة فقد زنا)... كل هذه القيم أتت الحضارة الغربية حالياً وقضت عليها بإسم الحرية الشخصية حتى بات من يقول ((زنا)) يصبح غريباً
-سوريا
الخطيب2008-01-05 21:52:16
زميل ساينس
ليست المشكلة في الزنا أو في الشذوذ بأن يفعلها اثنان بملئ إرادتهما بعيداً عن أعين الناس ودون تطبيل أو تزمير. ولا يستطيع أن يفعل أحد شيء حيالهما. لكن المشكلة تبدأ عندما يطالب هؤلاء بأن يصبح فعلهم هذا شرعياً وقانونياً. لا مانع شرعاً من تحديد سن الزواج بالبلوغ أو بسن الخامسة عشر مثلاً ولا مشكلة في ذلك.
-سوريا
hate vs love & forgivness2008-01-05 15:22:01
إلى السيد الخطيب
تحية! لا تخلط الأمران! الشذوذ أو ما تسميه زنا ينحصر بين أفراد بالغين وهذا قرارهم وخيارهم وهذا إسمه حرية شخصية! أما بيدوفيليا لا علاقة لها بالحرية الشخصية! لأنه ليس خيار الطفولة أن تُغتصب سواء تم هذا تحت الضحك على عقولهم أو بالإجبار! أنت قلت لا يوجد حد لعمر الزواج! يعني مباح شرعاً نكاح الأطفال؟ أنت تسميه زواج على سنة الله ورسوله وغيرك بيدوفيليا
-سوريا
science, logic & belief2008-01-05 14:41:03
إلى السيد الخطيب "الرجاء حذف الممنوع إذا وُجد"ا
تحية! لماذا تصر على خلط الأمران؟ الشذوذ أو ما تسميه زنا ينحصر بين أفراد بالغين وهذا قرارهم وخيارهم وهذا إسمه حرية شخصية! أما بيدوفيليا لا علاقة لها بالحرية الشخصية! لأنه ليس خيار الطفولة أن تُغتصب سواء تم هذا تحت الضحك على عقولهم أو بالإجبار! أتوسل إليك لا تخلط ولا تزعل حين أتحدث عن الخمسيني الذي تزوج بنت السادسة حتى لو لم يدخل بها إلى التاسعة
سوريا
الخطيب2008-01-05 01:02:09
زميل ساينس
نعم نحن متفقان على هذه النقطة ولن نختلف أمام عظمة خطورتها على أسلوب العقاب... يا سيدي اختر العقاب الذي تريده لكن المهم نجاحه والقضاء على هذه الظاهرة. تحياتي لك
-سوريا
الخطيب2008-01-05 00:55:25
تسلسل تاريخي منطقي
في القرن الثامن الميلادي كان الزنا جريمة كبيرة لا تغتفر ومع تقدم الزمن صار الزنا مسألة حرية شخصية لكن اللواطة كانت جريمة كبيرة ثم وصلنا إلى عصرنا هذا فأصبحت اللواطة وما شابهها حريات شخصية لكن ما هو ممنوع في زماننا الجنس مع الأطفال المسمى بيدوفيليا ولكن إذا ما استمرت البشرية في انحدارها الأخلاقي ((فلا بد)) من أن تصبح البيدوفيليا حرية شخصية
-سوريا
لمى2008-01-05 00:49:32
معقول؟؟
يعني في كتير شباب بالشام وخاصة بالشعلان هيك ومعروفين بس انو اب وابنو؟هي اول سمعة ما عم تفوت بمخي العمى بقلبو شو صاير بالدنية؟؟
-سوريا
علاء2008-01-04 21:48:18
اييييييييييييي انت بسوريا
ولك خطي بدون ينبسطوا خليون مع بعض لشو هل الجهل اوففففف هههههههههه ابتسم انت في سوريا ام العجايب..؟
سوريا
1سألي 12008-01-04 21:09:54
راودني سؤال لما هذا الأب متخلف لهذا الحد ولم
يحسبها بشكل إثم لا ينال حيث يتحمل قليلا من العناء وإلى الشارع يخرج ومنه واحد مثله يجلب ويمارس طقوسه كما يهوى وبهذه الحالة قد نال شرف حماية ورعاية الفكر الحضاري وبنفسه لن يرميه أحد من أصحاب الشارع وظفر بمتعة الدنيا وحقق شروط عبور جسور الجنة المستغرب كل أو أغلب التعليقات جريمته الكبرى فقط الممارسة مع صبيه دخلكم إذا الوساخة فص ملح وانقسم
-سوريا
2سألي 22008-01-04 21:07:08
هل غير شيء من المضمون إذا الأب وسخ والابن نفس
الوساخة والحاجة كانت على بساط البحث بينهم متداولة وأعطوها الاهتمام وخلص بهم الأمر بعلوي المقام بأنهم هم الأحق بلحم ثور جحا الاثنان أوسخ من بعض عمن أنتم تدافعون وعن أي أصول لمبدأ أب وأبن و كأنكم تتكلمون عن محرمات القران هذا لا يحل لهذا هل هذا العمل يحل التعامل به لو كانت الأنساب أبعد .الشذوذ عالم غريب يتخلى ممارسوه عن كل ما يملك من قيم ..؟؟؟ !!
-سوريا
abdnanaa2008-01-04 18:02:28
شى غريب
والله عيب عيب شوماعندوا اخلاق الاب......
سوريا
سوري حتى الموت2008-01-04 13:55:19
واأسفاااااااااااااااااه
العلم يتطور البشريه تتطور ونحن للأسف نرجع للوراء نقتبس السيئ ونتفاخر به نترك الحساب لله سبحانه وتعالى
-سوريا
مغترب ولكن 0002008-01-04 10:08:16
اكيد الولد احلى من امووووووووووو
يعني والله شي غريب لو متجوز ايشع وحدة بالكون بيضل اسمها انثى 000ما بالك ولد ومن لحمو ودمو 000ادعو معي امنتكم 000الله يشلو ويطول بعمرو0000واذا البعض زعلان من الموقع لبث الخبر فالمصداقية اساس كل شي وانتم ما دخلتم الا لتقراو هيك اخبار وافظع ومووووووووووووووووه كبيرة للجميع
-السعودية
أبو العـــــــــــــــــــــز2008-01-04 03:54:04
ما حبيتا منكم يا سيريا نيوز
والله شفت الخبر من اول ما نزل بالصدفة و قلت مابدي علق لأنو ايدي ما ساعدتني من شناعة الخبر . بس الصراحة يا سيريا نيوز ما حبيت هيك خبر منكم ولو كان خبر مدوي كونه نكرة > يعني شو نابنا من الخبر غير النكرزان .. العفى اذا عرش الرحمن بيهتز من هيك عمل الله أكبر عليهم
-السعودية
أبو أحمد2008-01-04 01:21:09
يا رب لطفك
وإنما ا لأمم ا لأخلاق ما بقيت فإن هموا ذهبت أخلاقهم ذهبوا
-سوريا
samo772008-01-04 01:01:54
عيب والله عيب
لك والله عيب عليكي يا سوريا نيوز اي شو ما عاد في قصص مهمة الا هالقصة لك شو انتوا يا ادارة الموقع نسيانين انو في بنات و شباب صغار ممكن يشوفوا هالخبر هاد اي عيب والله عيب
-سوريا
Emil2008-01-03 21:45:14
It is a shame this happens in 21 century Aleppo!!
I am pleased to see that some comments point to the injustice towards the real victim; the son. This is a case of peadophilia, that a sexual predator like the above father abuses his child. Even in the west he would be in prison, unfortunately it has very little to do with homosexuality. It is like mixing apples and grapes due to ignorance!!!
-نيوزيلندا
فلهوي و ذكي2008-01-03 21:41:14
ليش يا سيريا نيوز
يعني ما غلطت لما قلت انو الاعدام هو الحل الوحيد للحد من انتشار ظاهرة الشذوذ اولا و و ثانيا و الاخطر منها هو الاغتصاب و الاعتداء.ليش حذفتوها يا سيريا نيوز.ارجو النشر لاني ما غلطت بالحكي
-سوريا
sama2008-01-03 20:11:04
نحن مو غرب
يا ناس نحن غير الغرب نحنا عنا دين وكمان اخلاق بس مو نقصنا الا الوعي من قبل الاهل والمدارس يعنى اذا صار عنا وعي ولا حدا بيقدر بيقرب على طفل لان طفل فهمان شوي بس مو اكتر من هيك لسه بقولو الغرب اهل الغرب عم يجو على دول العربية من اجل اولادهم الخليج اكتر شعب فيه من الغرب
سوريا
سويدي فحل2008-01-03 20:02:30
لواطة متبادلة ؟؟؟
لواطة متبادلة شي حلو يعني مو بس الأب مع ابنو لا الابن مع أبو كمان والله عال
-السويد
ساندهان2008-01-03 19:23:22
يا المي و يا حزني و يلعن ابو الاخلاق كلها
نصطنع الاخلاق و التدين و نركض وراء المظاهر و تنخرنا العنصرية والطائفية و العشائرية و الطبقية من الداخل و نعجز عن رؤية طفل سرقت طفولته و صلبت امامه لتقطر دمائها قطرة قطرة ثم سجي في السجن أخاف من سماع خبر انتحاره في الايام القادمة، و لمعلومكم كمجتمع كل منا يتحمل جزا عن حدوث هكذا جريمة
-سوريا
ساندهان2008-01-03 19:19:12
مرة اخرى تجريم الضحية
في كل مرة يطالعنا خبر مماثل حالة مطابقة للأمثلة في الكتب الأكاديمية للاعتداء على الطفل: المعتدي من العائلة، هروب الطفل، تمسك المعتدي بالضحية و التبيلغ عنه في حالة الهرب، لكن الطامة الكبرى ان كثيرين خائفين من ظهور المقال في موقع العربية الموجه من دولة قمعيةو لم يفكروا لثانية باحساس اليافع المظلوم القابع في زنزانة بعد الاعتداء علي طفولته لسنوات
-سوريا
ساندهان2008-01-03 19:16:02
و أسفاه على القراء
الجهل الرهيب بمشكلة الاعتداء على الاطفال ومايصطلح عليه بسفاح القربي مفهوم بسبب ضعف الوعي، لكن غير مبرر. الطفل الآن بعمر ال18 اي ان الاب يعتدي عليه من سنوات و المجرم الحقيقي هو الشرطة و الحكومة و الموضوع ليس تحامل فجهل الشعب شيء و الحكومة تحمل مسؤولية عدم التوعية و جهل الاجهزة الامنية المختصة هو مصيبة المصائب
-سوريا
هالة2008-01-03 18:57:03
التظاهر والكذب سمة من سمات المجتمعا العربية
الشاذين في الغرب يعيشون شذوذهم بوضح النهار ولايلجؤون للزواج من نساء مطلقا أما في بلادنا العربية الشاذون يتسترون بستار المبالغة بإظهار تدينهم (السطحي) ويقومون حتى بالزواج كبرستيج وغطاء ولارضاء الأهل,فتكون النساء ضحايا الزنا والطلاق والاطفال ضحايا إغتصاب وتشرد
-سوريا
مثلي مثلك2008-01-03 18:43:29
العمش شو ما بقا في زوووق؟
عن جد ما بقا في زوق بنوب، يعني ما لقي غير ابنو وهداك الولد مسكين على هالحظ ما صح له غير أبوه؟ هون الفرق بين المثلية والشذوذ،ال2 مثليين بس يللي عملوه شذوذ عن المثلية. على فكرة قصة متل هي عندي أحسن بألف مرة من قصص السلب المسلح والخطف والقتل والتقطيع والحرق و.. الفساد والتشبيح
-سوريا
شرقي مستغرب حاجي بأأا تخلف يوب2008-01-03 18:09:29
إشوو هااد يوب مين آل مينوو هاااد يااالي آآل
إنووالمثليين شذووذ وآلله عيب هيك حكي لأنوو شفت كتييربالغرب وعالم كتييير متحضر وعالم كلو حلو وحضارة وأفكار ترفع الراس وآلله يوب والعلاقات شي بدب ويمشي حتى تصورووو إنووهالشغلي مشرعة بـ هاكي الدولة العظمى اللورد بروح هوي وياليي متلوو وبمشووو وبميتمختروووإنتبهووو ما عندون كتاب براني ولا علاقة يشوبها الشك والريبيي وكلووو بسجلووو عندوون بالمحكمييي شرعي
-سوريا
أنزع فصو2008-01-03 18:08:46
no
دنيا آخر زمن
سوريا
نجم2008-01-03 17:58:10
..............
والله اخبار بتقرف وبتقطع النفس شي مقرف
الإمارات
فلهوي و ذكيي2008-01-03 17:44:54
تحليل اسطوري
يا جماعة حسبو عمر الاب لما تزوج كان 21 سنة على فرض انو هاد هو ابنو البكر.انا بفترض و بقوة انو اهل هالمفتصب و المعتدي فكرو انو لو يجوزوه بيسترو حالهم و بينصلح ابنهم يلي كمان بفترض بقوة انو حد من اهلو كان عم يعتدي عليه.يا جماعة الشاذ على الاغلب انسان تعرض لاغتصاب و هو صغير لذلك للقضاء على هالظاهرة يجب استعمال مبيد فعال و لا يترك اثر...اعدام.
-سوريا
اشهر عالم فلكي2008-01-03 17:44:54
تنبؤ المستقبل
الابن رح يدخل السجن رح يجبروه السجناء و حتى ابوه على ممارسة اللواطة و الابن هرب قبلها من بيت ابوه لانو ما بدو هالشي يلي مو طبيعي.الابن رح ينتحر بعد كم سنة لان ما عندو شذوذ. الاب رح يخرج من جنة اللواطة يلي انفتحتلو بالسجن و رح ينشر شذوذه اكتر و رح يكترو الشاذين و المنتحرين . و عاشت العدالة و الحرية عاشت عاشت عاشت .رائحة الارض نتنة
-سوريا
علاء2008-01-03 17:37:12
قمة ......
بالزمانات كانت تطلع نكت قمة الألم... قمة الصبر... قمة الازعاج... هلق زادو وحدة قمة اللواطة
-سوريا
Heron2008-01-03 16:58:27
على راي المتل
انا برأيي السبب من الأب لنو الأب إذا كان هيك شو بو يطلع من الولد وفعلا صرنا عمنسمع كتيييير هي قصص والسبب هو ضعف الدين وعدم الثقافة الجنسية إن كان للأب أو لإبن
سوريا
د. مجهول2008-01-03 16:28:28
بلاعنوان
يعني إذا سيريانيوز بتعمل أحصاء على عدد التعليقات بيطلع هذا الخبر أهم خبر نشر حتى تاريخ هذا اليوم مع العلم أن معظم المعلقين يطالبون بحذف الخبر .... الله يسمعنا الأخبار الطيبه ....
الإمارات
MOHAMMED HASSAN2008-01-03 16:03:26
الى science, logic & belief
تحية الى سيريانيوز ومن يتابعها باستتثناء هذا **** الذي يتظاهر بالمنطق والمعتقدات ****. انت ايها العلماني اكتب عنوانك البريدي الصحيح لكي احادثك على انفراد. فردودك كلها تدل على عدم انتماءك لاي دين ولهذا السبب فان الشريعة في السعودية لاتعجبك. والاخوة المشتركين منتقدين من قبلك. من تظن نفسك . انا بانتظارك على العنوان المدون
سوريا
سلام2008-01-03 16:04:24
؟؟؟؟!!!!
العنوان لحالوتقشعر له الابدان (بين الاب وابنه)شو ماصار فينا مو كتير
سوريا
sama2008-01-03 15:50:37
المشكلة ليست بتايلاند يا عيوني
لو كان شاب متعلم او فهمان او على وعي من صغر لايسمح لالولده اوغيره في فلبين كل 20 شاب يوجد فقط واحد رجل او طبيعي هذا شى بنسبه لهم طبيعي اما نحن عيب وحرام من جميع النواحي من سبب بيريكم هل ولد ام والد نحنا جميعنا مسولون اهل اكبر مدرسة مع التعليم في المدارس من صف اول ان طفل ينتبه من اقرب ناس له
سوريا
جابر2008-01-03 15:40:27
حلبي رايق
يعني انا بستغرب من الشخاص يلي عمبيتعجبوا من سماع هيك اخبار يعني ها الاشخاص يمكن بنزلوا من البيت في المناسبات يا مو عايشين بحلب و اللي حابب يشوف بعينه يروح يوقف تحت ساعة باب الفرج و يشوف الكرم الحلبي و با النسبة لها الاب المثالي جاية ع بالي اجيب مقص و0000 بتعرفوا الكمالة
سوريا
السقامات 32008-01-03 15:51:00
موغلط
ولايعني ذلك أن شعب هذه الدولة سيئ فهي حادثة نادرة حتى بالعالم & لكن يجب أن تكون ثقتنا كبيرة بأنفسنا فشعوبنا طاهرة ونقية وخلوقة وأنا أتفق مع من قال الموضوع تربية وأخلاق وإيمان بالله & فخذوا العبرة وانتبهوا الى أولادكم وبناتكم فإنهم أمانة في أعناقنكم & وشكرا لهذا الموقع الذي يزيد فينا الصحوة والحذر لننتبه ونربي أولادنا على الصلاح والهدى فبالعبرة
-سوريا
السقامات 22008-01-03 15:49:26
موغلط
فالمجتمع كبير والناس كثر والأخلاق متنوعة وهذه الأمور موجودة منذ القدم إقرأوا التاريخ تشيب رؤوسكم من قصص أفظع بكثير ومن أناس معروفين ومشهورين عندنا وفي العالم أجمع & فهذه أمراض يجب معالجتها ومكافحتها بتشديد العقوبات عليها & هل سمعتم بأحد فعل مع أمه ؟ لقد رأيته في عام 65 والشرطة تقبض عليه هو وأمه في أحدى الدول التي تخافون أن تسمع بقصتنا &
-سوريا
الفرارررري2008-01-03 15:45:30
لعمى شو هيدا
لك هيك صرنا لواطة لك لواطة لعمى كنا نحكي أنو واحد غتصب وحدي واحد تعدى على وحدي ويقشعر بدنا لعمى بس لواطة لك والله لازمون الخازوق الفرنسي هدول ولازم قبل ما بخوزقون يحطون تنيناتون كل يوم بنص مدينة من مدن سوريا وكل واحد بيمرق جنبون يبزق عليون وبعدها يحطون بنص حلب ويحددو يوم معين ويعملو دعاية وتكون الدعوة عامة يوم لي بدون يخوزقون غير هيك ما بتنردع العالم
سوريا
السقامات 12008-01-03 15:47:35
موغلط
الموضوع عادي ياجماعة وهو عار لفاعله فقط & فتسليط الأضواء على هذه الأمور أفضل من إخفائها لأنه بذلك يتطلع عليها أكبر قدر من الناس البريئة الطاهرة والتي يمكن أن يغرر بها & وهكذا فعل رب العزة بكتابه العزيز حيث ضرب لنا الأمثال للعبرة ولم يخفي عنا مافعله قوم لوط وزوجتة وغيرها من القصص & فلاعيب ولا خجل في ذلك وهذه مهمة الإعلام الحديث ,
-سوريا
ميرنا2008-01-03 15:44:03
المشكلة مستفحلة
حلب مليانة لواطة وين مابتروح بيتحرشوا فيك حتى شوفورية التكاسي بيقلولك شو رأيك نروح مشوار سوا و..........,صبيان الورشات الصنايعية ومن يعمل بالكراجات أغلبهم ضحايا هذا الشذوذ
-سوريا
الظاهر بيبرس2008-01-03 15:47:07
لووووووووووووووووو
لو كان أبنو ما كان مارس معو اللواطة، ياشرطة افحصو الـDNA بينو وبين أبوه بتلاقوه مانو أبوه، بس أنا بعذركم لأنو هيك فحص مانو موجود عندنا غير بالأمن السياسي والقومي والمابعرف شو هوي والفرع 555 و 999 والله يستر
-سوريا
وسام عيسى عبود2008-01-03 15:43:39
فرحووووو يا ادالبي
فرحو ونبسطو يا ادلبي نشالله عنكون السيط وطلعو الحلبية غالبينكون وريتو الف مبروك للحلبية
-سوريا
جـــــــــــــــــــــــــــــــو2008-01-03 15:31:54
يلعنـــــــــــــو كلب
بس انا بحب طمنكون انو الدنيا لسا بخير وبشركون بشارة احلى من هيك انو واتحداكون اذا كان الولد هاد ابو ولا الاب هاد ابنو
سوريا
بلادي2008-01-03 15:26:55
تصورووو أبوو إنضام وعصف فييوو أعاصير الهيام
و ولد فييوو نيران الشوق وينادي شجون الحب والحنين وبهارات الوئام ياااا سلاااااام ياليييي بيعرف بيعرف ويليي ما بيعرفففف ما بيعرففف شووو بصير بالواحد وهداا الرجال مارج برى الأصوول وحسن التصرف بالعلاقات الإنسانية لأنوو ولدووو هاااداا مسجل علييي بدفتر عيلتووو وعلتووو صار بأأأا بحئلوووو ليش مرتوووو وين مسجلييي على دفتر البونات يوب إش اأؤول بلاهااا
-سوريا
science, logic & belief2008-01-03 15:19:30
خبر عاجل
إصحوا من الأحلام والأوهام! الشذوذ موجود في سوريا وفي جميع أنحاء العالم وليس بأمر جديد! الفرق أننا لم نكن نسمع بكل هذا لأننا لم يكن لدينا صحافة حرة...طيب من أين لكم أن تعرفوا لولا سيريانيوز؟ إنه مرض وليس بتهديد طالما لا يؤذون غيرهم! هنا يوجد جريمة وأعتداء لا علاقة لكل شاذ بها! هل إذا جارنا الطبيعي أرتكب جريمة يعني كلنا(كطبيعيين) مجرمين؟ لا
سوريا
lll2008-01-03 15:08:20
ppp
يجب اعدام الاب
-سوريا
ابوجعفر2008-01-03 14:44:58
نطالب باعدامه فورا
معقول ولو يحرق دين هيك اب شوانه**** والله لازم يعدموه بكره رميا بالرصاص على باب فرع المنطقة .
-سوريا
داعي السلام2008-01-03 14:34:56
إلى محمد الشامي
زميلي العزيز..لا يوجد ضرورة لأن تذكر بأن الشخص الشاذ الذي تعرفه صاحب دين و يصلي و غير ذلك.هذا شخص شاذ و منافق و يتستر بالدين كذباً. و أشكر زميلي ساينس على رده ولكن من الواضح بأن إيمانه مختلف تماماً وهو لا يريد أن يكون هناك رب يحاسب ويكافئ.يريد أن يكون هناك رب ما وفقط.سأبقى على خلاف معك طالما أن أطول حوار بيننا هو 355 حرف.أهلاً بكم جميعا
سوريا
science, logic & belief2008-01-03 14:11:09
تحية للسادة الكرام
الإدعشري:الحرق هو فقط مسموح للرب وهذا حسب عقيدتك,يعني رأيك خطأ حسب دماغك وقلبك معاً,هناك تناقض إذاً!فيصل:يا سيدي الشذوذ ليس دائماً مرتبط بالكبت!في تايلاند الجنس أسهل من الحصول على علبة كولا! ومع هذا يوجد شذوذ! هناك رجال ونساء متزوجين يغتصبون أطفالهم! الموضوع هو مرض مثله مثل غيره! لا يعالج بالكرباج أو بالقتل! بالسجن المؤبد في حال هناك إعتداء فقط
سوريا
ابو علي2008-01-03 14:05:55
كلوا بدو ياكل وكلوا بدو ينبسط
لك شبكم حطيتو دابكم من داب الشباب .. خلوا العالم ترنضج وتلعب رياضة
أنغولا
إلى فيصل2008-01-03 13:58:54
سؤال
ما علاقة غلاء المهور بالموضوع، الأب متزوج و يلوط ابنه، كان بالحري أن يشبع رغباته الجنسية مع زوجته، الموضوع هو كبت جنسي مع إهمال رسمي و معتعمد لموضوع الشذوذ الجنسي، خلال 30 سنة من حياتي في سورية لم أشهد شيوع الشذوذ كما أشهده اليوم، هذا المرض يجب التصدي له رسمياٍ، فقد آن أوان قرع ناقوس الخطر، و سياسة دفن رأس النعامة في الأرض لم تعذ تجد خيراً،
-سوريا
جابر2008-01-03 13:35:54
لوطي مهذب
لا أعرف لماذا تضع ال سيريانيوز الأب والأبن في نفس خانه الذنب. اللواطه تكون متبادله عندما تتم بموافقه الطرفين ولكن عندما يهرب الصبي( 18 سنه)من البيت ويخاف أو يكره أن يعود فهذه حاله إغتصاب وإكراه وإجبار..على ما يبدو أن الصحافه بحاجه أيضاً إلى توعيه إجتماعيه والإبتعاد عن الأحكام الشخصيه الإنفعاليه.
-سوريا
maya2008-01-03 13:31:30
الشذوذ الجنسي مشكلي كبيري بدها حل
عمري 14 سني وصرت سمعاني بقصص متل هيك كتير لكن لصير بل18 شو بدو يصير بعد اكتر من هيك وحاج تدعو انو هالقصص نادرة لانو هبك عم تكذبو على حالكن وشوفو حل مناسب لحتى ماتتفاقم المشكلي اكتر من هيك
سوريا
RedBull2008-01-03 13:20:59
لواطة يا ظلام
يا شباب هادا لازمو اعدام لأنو السجن مصيبة ... اللي قدر يجبر ابنو على هيك عمل ممكن يجبر كل السجناء ... والله بتصير كارثة والسجن المركزي بيصير !!!!
سوريا
فيصل2008-01-03 13:07:45
حلــــــــــــــب
سبب هذا الخبر هو غلاء المهور فالشاب لا يستطيع ان يكبت رغباته وفي هذه الحالة ينفجر ويتجه الى الزنا ولكن اصحاب النفوس المريضة والغير واثقين من انفسهم يتجهون لممارسة الجنس مع الذكور مما يؤدي الى اللواطة وسبب هذا كلــــــــــــــــه هو انعدام او ا ضعف الرابطة الدينة بين الشخص وربه وبالتالي ينسى الفرد ان امامه عقاب وان لكل امرؤ ما نوى فيصل العنزي
سوريا
الأدعشري2008-01-03 12:48:09
تعطش لسماع هذه القصص
ما لفت انتباهي هو وجود اشخاص مدمني هذه القصص المثيرة و تكرار تعليقاتهم يدل على تعطشهم لسماع هذه القصص !.. أنا برأيي يجب حرق الأب لانه من قوم لوط و انتشار الفاحشة يسبب دمار المجتمع برمته .. يجب على الدولة القيام بحملات توعية كبيرة ..وخصوصا في المدارس
سوريا
سنفور غضبان2008-01-03 12:36:33
بلا تعليق
يقطع عمرك أنت وإبنك ... ماخليتو للواحد نفس يعلق ولا يبطخ ... أقترح أن تنصب الخوازيق للولد وأبوه حتى نصيد عصفورين بحجر واحد , الأول عقوبة رادعة لكل من تسول له نفسه بإقتراف هكذا عمل, والثاني إشباع رغبة الشباب الطيبة إلى الأبد ...
-السلفادور
سوري2008-01-03 12:15:38
نريد تأكيد
أتحدى هذا الموقع بأن يكون الخبر صحيح , نريد تأكيد من شرطة باب النصر وفوراً من أجل مصداقية هذا الموقع ,نريد تأكيد,نريد تأكيد,نريد تأكيد ,نريد تأكيد
-سوريا
ابن البلد2008-01-03 12:03:43
حرية
فقدنا الامن والسبب هم دعاة حقوق الانسان والديقراطية والحرية الذين يريدون ان تتحول البلد الى فوضى
-سوريا
محمد الشامي2008-01-03 11:47:21
نحن خرسانين وخايفين
أنا بعرف شاب عمرو 32 سنة ومتزوج وعندو ثلاثة بنات. متعصب جدا ويتكلم ليلا ونهارا في الدين ويصلي فقط في الجامع. ولكن ما حدا يعلم أنو يعمل اللوطة من عمرو 15 سنة. ويتحكم في جميع البنات والنساء في العائلة حتى يحطو حجاب . وأنا ساكت ﻷنو ما بدي وجع راس وبخاف تجيني مشاكل بسببه. والناس مفكرينوا رجال مسلم وشريف ومؤمن بشكل كامل .
-سوريا
مغترب سوري2008-01-03 12:03:09
ملاحظة
لا ادري هل انتهت كل الحروب والهموم والمشاكل حتى تنشرون خبرا مثل هذا. اعتقد ان نشر اخبار مثل هذه بين الحين والاخر يسئء الى سمعة سوريا ولا اظنان حدثا مثل هذا يستحق النشرالا بعد ان تنتهي كل الاخبار الاخرى .احتفظوا بهذا النوع من الاخبار عصورا اخرى .
سوريا
science, logic & belief2008-01-03 11:58:15
sama إلى الأخت
تحية زميلة, هذه المرة أتفق مع زميلي داعي للسلام 100%! لأن الموضوع لا علاقة له بالكبت الجنسي! بل هو مرض الشذوذ+جريمة إعتداء على أمانة في يد الأب وهوالإبن وقد خان الأب الأمانة!ولا أتفق معه نهائياً حول نسب الموضوع إلى الإيمان بالرب!وإيميلي خذيه من زميليHG ولا تجعلي قصتك الشخصية تؤثر على حكمك للأمور الأخرى مثل هذه القضية. وطبعاً إرفعي راسك عالياً دائماً
سوريا
واضح2008-01-03 11:53:58
الاب هو السبب
يا جماعة الابن هرب من البيت يعني هو ما بدو هالشي و واضح انو الاب اللوطي عم يعتدي على ابنو.بس بكل اسف حسب تقرير الطبيب الشرعي قال لواطة متبادلة كيف عرف انو الابن عم يعمل مع ابوه و ليش ما قال انو الاب هو الذي يمارس مع ابنه و هناك من يمارس مع هذا الاب من اصدقاءه حرام ظلم الابن مرتين و هو في ال 18
-سوريا
سوري من هل البلد2008-01-03 11:48:14
عااااااادي
يعني كأنو مو عايشين بهل البلد وما بنعرف شو عم بيصير وكأنو على ايام الرسول ما كان في هيك. الموضوع بينحل بمعلجة نفسيّة للأب وبس وحاجة بقى كلشي فورا بيقولو عليه يا لطيف ويا الله ويا ويا ويا .ونصن يمكن بيساوي هيك واكتر
-سوريا
سنفور مفكر2008-01-03 11:46:21
ممكن حدا يشرحلي
(((((((يمارسان اللواطة المتبادلة بينهما)))))) يعني كمان الولد ؟؟؟؟؟؟ عن جد هذا مو شذوذ هذا مرض
سوريا
U.F.O2008-01-03 11:43:46
شكرا الى سيريانيوز
نشكركك على جميع المواضيع التي تنشريها ﻷنها تتكلم عن حقيقة المجتمع. ﻻ تردي على الذين يكرهون الحقيقة والحرية. ﻷنو هذا موجود ولكن الشرقين بيحبوا يكذبوا على حالهم. عايشين في اﻷوهام ومفكرين حالهم قديسين . ﻻزم تنشروا حتى الشعب يصير واعي وينتبه وما يخاف ويخرس . مع العلم أنو هذا الخبر مرضني ورح تجيني كريزة في المعدة.
-فرنسا
متا بع2008-01-03 11:34:41
نرجو أن يكون هنالك ضوابط بنشر الاخبار أسوة بالاخبا
هذا الخبر السيء ستنشره العربية نقلا منكم أو من مصدركم وسيكون فرصة سانحة للعرب المستعربة للهجوم علينا ...كل أخبار سوريا في العربية نت ,,,للتهحم علينا لان غالبية المحررين لبنانيين حاقدين ...نرجو أن يكون هنالك فرامل لمثل هذا الاخبار أسوة بالاخبار الآخرى التي لانسمع عنها من طرفكم أو طرف مصدركم
سوريا
المدرسة2008-01-03 11:34:34
تحذير
أصلحوا المدارس بسرعة قبل فوات الأوان
سوريا
داعي السلام2008-01-03 11:31:10
sama يا
يا sama يا sama ..الخبر يتحدث عن أب وابنه.أي كبت هذا الذي تتحدثين عنه على أنه هوالسبب.الأب طبعاً متزوج . والابن يمارس الرذيلة مع والده.أي مصدر الكبت المفترض بأن يكون والده هاهو يمارس معه رذيلة.فلا الاب مكبوت وليس الابن مكبوت.ابتعدوا عن هذه النظرية فهي خاطئة.السبب ليس فقط الكبت وليس طبعاً مشكلة مورثات.المشكلةعدم إيمانهم برب عظيم يكافئ ويحاسب
سوريا
science, logic & belief2008-01-03 11:24:44
إلى السيد الخطيب2
يغتصبون بناتهم أو بنات أخيهم...إلخ وليسو شواذ جنسياً! كله عندي سواء بغض النظر إذا كان ذكر مع ذكر أو ذكر مع إنثى لأنه إنتهاك للكرامة وتحقير للبشرية وحرية الخيار المقدسة. نأتي إلى العقاب الآن...أنا أقول السجن المؤبد حتى الموت...خوفاً من أن لا تكون القصة تلفيقة! أتمنى أن نتفق هنا أيضاً ولا نلجأ إلى قتله مث السعودية وأحترمك حتى لو إختلفنا
سوريا
science, logic & belief2008-01-03 11:19:33
إلى السيد الخطيب1
تحية زميل,هاقد إجتمعنا وأتفقنا أنا وأنت على هذه النقطة وكل من لا يتفق معنا يكون للأسف إنسان مجنون وهذا ليس رأي وربما خطأ! بل هذه حقيقة! فعلاً الأمر مقرف إلى أبعد الحدود! لا أتكلم عن قرفي من الشذوذ الجنسي وحسب, بل على إنتهاك حرية الخيار(إجبار الإبن حتى لو كان عبر التحايل) وتدمير حياة طفل ومن هو الطفل؟ إبنه من لحمه ودمه. هناك الكثير من الآباء
سوريا
مراقب2008-01-03 10:59:04
لاحدا يعمل حالو متفاجئ
لانو اللي عم يتفاجئو مو خادمين العلم اكيد ومو سمعانين وشايفين أعظم من هيك كل شي خدم عندو فكرة عن انحلال اخلاقي بالمجتمع بكافة فئاته و اطيافه و الكل يكفر بالله جهارا نهارا من اصغر واحد و جر وانتظروا عقاب الله لان عقاب الله شديد
سوريا
فادي2008-01-03 10:42:10
ما خبر
صارت عم تصيير وحتصير في كتير من الاماكن و في افظع كمان
-سوريا
isssssssam2008-01-03 10:32:46
العنوان أضرب من الخبر
بكل تقدير لسيريا نيوز، في كلمة باللغة العربية اسمها لواط. بس في كلمة بالعامية اسمها لواطة. منستخدمها بالشوارع و بصفحات الأخبار. نرحو الارتقاء بالعناوين قليلا. يعني ناقص تشرحو بالعنوان شو كانو عميعملو. بيبقى بعدين ياللي بدو بيقرا
-سوريا
ابوالعبد2008-01-03 10:24:31
شو بدكن فيه
واحد هو وابنه ...شو بدكن فيه؟؟؟ خلو ينبسط
-الإمارات
sama2008-01-03 09:54:48
عمى
يا ناس لما انا قلتلكم انو شعب جاهل كلكم صرتو تزعلو مني طيب ليش ما نحل هل موضوع وغيره بعقل يعني لازم يكون العلم اجباري كمان توعية اطفال من قبل المدارس و الجامعة كمان يكون الحكم اعدام لناس وسخه ليكون عبرة يا ناس في اكتر من هيك بمجتمعنا مين سبب اكيد الجهل والتخلف وعدم التوعية كبيرة سبب اول هو الكبت والجهل
سوريا
لا يمل2008-01-03 10:01:37
وين هية الدولة وشو عم يعملو بهانهارات
يعني الدولة بدل ما تحبس هاد و تضرب هاد تدور على أصل المشكلة و تحاول تحل المشاكل النفسية و مشاكل الزواج و البطالة. أكيد لما بتنحل هاي المشاكل ما بنعود نسمع كلمات دعارة ولواطة وخيانة واغتصاب بالبلد
-سوريا
داعي السلام2008-01-03 09:43:26
لا حول و لا قوة إلا بالله
كل يوم نجد بهذه الزاوية أخباراً تقزز البدن والحق ليس على الناشر فهذه صحافة وتنقل الحقيقة.ولكن المشكلة في بعض أطيقاف المجتمع الذين رفعواشعار إن لم تستح فافعل ماشئت.لا وازع ديني ولا تربية خلقية ولافراغ ممتلئ بما ينفع وفضائيات داعرة و نساء و رجال عرات يتراقصون على الشاشات كالشياطين المتنكرين بلا لباس البشر.ومن ثم نسأل لماذا؟؟ألا تعلمون لماذا؟
سوريا
إلى قرفان2008-01-03 09:37:33
شو محسب
يا سيد قرفان .. أنت محسب أنو نحن العرب أو الشرق أحسن من الغرب . الله ...!!!!! عليك فعلاً إسم على مسمى
-سوريا
سوري اه يانيالي2008-01-03 09:36:20
والله عيب
لك ولو كان هذا الشي صح عيب عليكم أن تنشروا هيك شي بسيئ للكل لأني يمكن هي الحالة نادرة جداِ فمافي داعي كل يوم قتل وسرقة واغتصاب حاج مللتونا
سوريا
سوري بدبي2008-01-03 09:34:26
بتمنى تتدخلو على**
يلحكومة يا ناس اللواطة منتشرة ببلدنا تعو اسمعوشو بيحو عنا هون بالخليج ادخلو على موقع **وشوفو قديه في شاذيين سورين
سوريا
Zeinaa2008-01-03 09:22:44
يا فتاح يا عليم
أنا برأيي هذه الأخبار اللي عم نسمعها سببها غياب الرادع الديني يعني لو كان هالأب عنده ذرة مخافة من رب العالمين ما كان عمل هيك
-سوريا
Khaled2008-01-03 09:10:31
خبر غير جدير بالنشر
هلق العربية بتاخد الخبر وبتساوي منو قضية دولية للتشهير بسورية وبيجو جماعة الحئيئة بيحكو على سوريا .... نرجو إزلة الخبر
-سوريا
كتكوت الامور2008-01-03 08:34:21
عيب
عيب ننشر هيك فضايح للعالم كلو أن بليتم بالمعاصي فاستترو ...الله يستر عالناس هالشي موجود بكترة بالخيج عند الجنسين بعمركون سمعتو خبر عن هالشي؟بالخليج ؟
سوريا
الحمد لله على نعمة الإسلام2008-01-03 08:14:06
الحمد لله على نعمة العقل
هذا أكيد إنسان مختل عقليا و مو طبيعي , يعني موجود بكل مجتمع متل هالعاهات , ولا داعي لتكبير القضية , لكن يجب تطبيق العقوبة الأقسى بحقه لأنه اذا سجن وخرج من السجن سيعود بالتأكيد الى ما كان يفعله, الحمد لله على نعمة الإسلام
سوريا
sad syrian2008-01-03 08:13:12
ليش زعلانين ؟؟؟
يا جماعة ليش زعلانين و معصبين و مستغربين ...وين جماعة الحرية و حقوق الإنسان و رفض تعبير شذوذ ..بدون نستعمل تعبير مثليين ؟؟؟ هذا ما يريده رافضوا الأخلاق و الأديان..هذا ما يريده دعاة الحرية الزائفة...هذا ما يسعى إليه أعداء الإنسانية...المصيبة أننا صرنا نرى دعوة لاحترام الشاذين هنا على صفحات سيريانيوز بحجة الحرية و احترام حقوق الإنسان
سوريا
syraintiger2008-01-03 08:03:25
ارجو ان تحذفوا الخبر فوراً
السادةاسرة سيريانيوز لامانع من ان ننشر اخبار تساعد على توجيه النظر نحو الاخطاء التي تحتاج الى تصحيح دون التجريح والتشهير بشعب كامل بناءا على عينة قذرة قد تكون اول حادثة في بلدنا لذلك ارجو الغاء الخبر مباشرةً فهم لايمثلون الا انفسهم، امس كانت نورا وملليت يطالبون بالحرية الجنسية اي بدون حرية جنسية مو خلصانين
الإمارات
ابو عبدو الحلاق2008-01-03 07:10:38
كل شي ماشي
لا أرى في الامر شيئا ًيعني مجتمع مهمل على كا فة الصعد الاخلاقية والدينية بالعكس هذا انسان محترم وما في ذرة وجدان وفق القيم العربية المعاصرة محتو وابنو احسن منو لاماصل وبالنسبة الي عندي قصصص احلى لاني حلاق وكل الناس بعرف قصصها اذا حبيتو وهيك بيكون لا جديد تحت الشمس صافي وافي ..........
-سوريا
علي سلمان2008-01-03 06:52:25
شي بيخجل
والله شي بيخجل يا جماعه سوريا طول عمرها سمعتها نضيفه ومتل المسك متل ساحلها لجبلها لداخلها وصحرائها شو هالتخبيص اللي عما يصير بهليومين هدول !! مابقى في خوف من رب العالمين الله يبعدنا عن الحرام واهلو
-سوريا
مرة2008-01-03 04:51:55
حقيقة
انا مطلقة وللسبب زوجي اللوطي وعندي منو ولدين وهوالقيم عليهم تزوجني فقط لحماية نسله والاتيان باولاد
-سوريا
خجلان2008-01-03 04:46:02
شي ييخجل وبيأسي
صديقي الاجنبي زار حلب وتعرض لتحرشات ودعوات لممارسة الرذيلة وهو حتى الآن يستغرب ويستهجن ما شاهده!!فضحتوا الله يفضحكم!!!
-سوريا
عبد2008-01-03 04:41:28
قشعر بدني من هل خبر
يا لطيف اول مره بسمع بحياتي مثل هذا , وانا عمري 45!!!!!!!!!!!! عنا صار في هيك لعمى
-سوريا
حسن 1002008-01-03 04:35:56
الحمد الله للحين ماحد قال انه مريض نفسي
او هذا سبب من اسباب الكبت الجنسي . والله لزم اعدام
-سوريا
بو خالد2008-01-03 03:55:57
يعدم فورا ً ..
يااا الله .. لم ولن اسمع بـ جريمة اقبح واخبث من هذه الجريمة..!!
الكويت
disgusted2008-01-03 03:56:51
very simpleالكبت =إنحراف
frstration=decadence )(and offence
-سوريا
فوزي ابو حلب2008-01-03 03:54:50
قصة غير واقعية
عندما تسمع هكذا قصص وتفكر بهاقليلاترى انها مجرد عنواين لتجعل القارءيدخل الى الموقع ومن اين اليناان نتاكدمن صحة المقال فياايها القراء الاعزاء حاولوتوخي الحذرفي ماتقراون ولاتنجروا خلف التفاهات ونحن نعرف صحافتنا جيدا وماترمي اليه من تأويل وتهؤيل وشكرالكم
-سوريا
محامية2008-01-03 03:48:39
في أعظم من هيك
رأيت أما جاءت تتوسل القاضي لابقاء ابنها بالسجن في حلب والعدول عن الافراج عنه وعندما سألتها لماذا قالت حتى لا يعود لممارسة اللواطة
-سوريا
طالع خلقو2008-01-03 03:42:35
شي بيهز البدن
نحن نسمع ان هنا بالخليج يوجد حالات لواط ولكن ليس بين اب وابنه وارجوكم ازالة الخبر فورا لان هذه حالة نادره ولاتحصل الا في عصر ماقبل الوجود الادمي . ( هل سمع احد منكم بهذا العصر ) ههههههههههه
-السعودية
قرفان2008-01-03 03:35:19
يا لطيف
يا لطيف عن جد بالغرب لايوجد لواطة بين الاب وابنه وانما اذا وجد مثل هذا لشذوذ اي اللواطة تكون مع شخص غريب!!! ياساتر الله ياخدهم وريحنا من أمثالهم
-سوريا
AMIR[A SYRIAN ABROAD]2008-01-03 02:58:43
DO NOT SWEEP DIRT UNDER THE RUG
THANK YOU SYRIA NEWS FOR HAVING THE COURAGE TO PRINT THIS STORY.A SEXUAL PREDATOR COULD BE SOME ONE YOU TRUST AND RESPECT.IT IS A MATTER OF VITAL IMPORTANCE TO EDUCATE OUR KIDS AT AN EARLY AGE ,HOW TO RECOGNIZE THE SIGNS OF A TWISTED AND SICK PERVERT IN ORDER TO DETECT PREDATORS AND PREVENTING THEM FROM MOLESTING OUR KIDS.
-سوريا
السيف البتار2008-01-03 03:10:27
تفوووووووووووووووووو
اناكنت عايش بالغرب لم اسمع قصة متل هذة ابدا رغم ان زنا المحارم موجود بكثرة و لا كان لم اسمع بهيك قصة بحياتي و عن جد شعرت بالغثيان و ياريت متل هيك اخبار لا تضعها في الموقع لان اعداءنا كتير و يلي بيصير عندهم لا يقل عنا بس يا ريت بلا متل هذة الاخبار التي لا اعرف بماذا اوصفها يا ترى هل وصل بعض الناس منا الى مرتبة ما دون الحيوانات؟؟؟
-الكويت
ابو عنتر بالخليج2008-01-03 03:04:39
يافضيحتنا؟؟؟؟
يسترعرضكم يا سيريانيوز فضحتونا امام الخليجيين ولاداعي لنشر الغسيل ال؟؟؟؟ وشكرا
-الإمارات
معاذ بن ابيه2008-01-03 02:38:03
يافهمانين ..
هي الحقيقة .. كنا نقول لكم دعونا ننزع النظارة السوداء فقلتم معاذ عميل وابن مسؤول وابن تاجر ولا يريد كشف الحقائق الخ الخ .. يالله تفضلو ... اضرسو لشوف !!! قال الرسول الاكرم(ص) لو اطلعتم على الغيب لاخترتم الواقع
-سوريا
قارئة2008-01-03 02:27:23
ماعاد في شي غريب
لماكناصغاركلشي غريب نسمعوكنا نتفاجئ فييه بس هلأ عم نتفاجئ ا ذا ما سمعنا شي غريب ونحنا نشكركم علىاخباركم لأنها بتزيذوعينا وانتباهناعلى كل شي حولنا
-سوريا
star_tartous2008-01-03 02:33:00
ياشباب هيك بتكون المجتمعات المكبوتة والمنغلقة
الحقيقة نحنا منسمع عن هيك قصص ساقطة ونجسة اللي اي انسان عندو شوية اخلاق بيستنكرها وبينسخط منها فكيف اذا بلدنا الحبيب سورية الاسد سورية العزة والمحبة ووين بحلب الحبيبة مافيني قول الا الله يهدي هالعقول الخفيفة القذرة وانا مع الاخوة القائمين على ادرة سيريا نيوز على هالخبر اللي عم يبين نقاط ضعف مجتمعنا وشكرا
سوريا
محمد2008-01-03 02:26:23
لعنة الله على المجرم
الأب شاذ ويغتصب ابنه ويجبره على ممارسة الشذوذ يا حرام, ما هذا المجرم!! شذوذ متبادل واغتصاب ومع من؟ مع ابنه! يا ويلك من الله العظيم
-سوريا
الخطيب2008-01-03 02:08:34
هذا الخبر برسم الأمن
أعتقد أن الأمر تخطى كل الخطوط الحمراء وبات بحاجة إلى مضاعفة الجهود في مكافحة هذه الظاهرة الخطيرة بل والخطيرة جداً جداً على مجتمعنا... ما هي نوعية هذا المخلوق الذي اتخذ من الشذوذ هواية واختار من الناس من؟؟؟ ابنه فلذة كبده لأجل تفريغ شهوته القذرة فيه! أطالب جميع أفراد المجتمع أن يكافحوا هذه الظاهرة كل واحد بقدر استطاعته...
-سوريا
rasha2008-01-03 02:16:08
استغفر الله العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل على هيك
حسبنا الله ونعم الوكيل على هيك اب هو بدو مين يربيه
-سوريا
مسافر2008-01-03 00:09:23
الى اين يسير مجتمعنا؟
مشكورة سيريا نيوز على نقل الاخبار واللي مو حابب هالنوع من الاخبار لا يدخل على هالصفحة أو عالخبر لسا ما منشوف غير : شو هالاخبار وارحمونا من متل هيك أخبار ... بالعكس انا برأيي انو لازم كل نواقص وسلبيات المجتمع تنكشف على الملأ مع وجود العقاب الرادع لحتى كل واحد يعرف شو عم يوسخ وشو عقابو ونحنا عايشين باي مجتمع
-سوريا
دادو2008-01-02 23:37:25
hgn hghw]rhx hglah;vdk
يا جماعة بدي قول شي انو الشغلات الي عم نسمعها والحوداث موجودة بكل مجتمع ونحنا مانا بالجنة بس سوريا نيوز بتجمعون ونحنا منفكرون كتار روحو شوفو المجتمعات الخلجيية شو عم يصير فيهاومنضل احسن من غيرنا ومن غير اماكن كتير سدقوني
سوريا
شاكوش الماني2008-01-02 23:20:59
syria first
بقص ايدي اذا ما بكرة أول خبر بكون على صفحة العربية نت
-سوريا
أبا معتصم2008-01-02 23:06:57
استغفرالله رب العالمين
الله يجيرنا من الأعظم
-اليمن
الطائر الحر2008-01-02 22:52:02
يا رب
يا رب الى اين وما هي النهاية؟ اين نعيش في اي زمان و اي مكان؟ يا رب
سوريا
مؤيد2008-01-02 22:39:50
تساؤل
أتساءل عن فائدة نشر مثل هذه الأخبار لماذا لا نسمع للأسف الا بالأخبار السلبية و التي تعطي صورة قاتمة عن البلد و المجتمع لماذا نقرأ عن الوفيات و ليس عن الولادات , عن الخسائر و ليس عن الأرباح, عن التخلف و ليس عن النجاح , لماذا لا يتم نشر بعض الأخبار السعيدة و التي ممكن أن تعطي صورة أكثر تفاؤلا و أقل قتامة؟
-فرنسا
عابد2008-01-02 22:30:54
ما الفائدة
ماالافائدة من نشر هكذا قصص ارحمونا انا بالمهجر وكل صباح افتح سيريا نيوز لأسمع أخبار الوطن الحبيب لكن من الآن لن أفتح عليها شكرا ومع السلامة .
-الولايات المتحدة
sama2008-01-02 22:18:27
شو هذا ياعمي
كمان ماضل حدا الا ما تفرج على غسيلنا وسخ يا اخي اكتبو شى متل عالم يعنى شى لثقافة العامةشى يدخل براس مو عن الرجال الله يقطعهم من هل الدنيا وكمان نسوان معهم عمى شوهذا اكيد هذا جاهل عمى والله اعدام قليل فيه
سوريا
Wajdi2008-01-02 22:11:36
شو عم بصير بحلب
يا جماعة ممكن حدا يخبرني شو عم بصير في حلب، لسا أب و ابنو عم يمارسو اللواطة و جريمة قتل هون و طفل انحرق من هون...... شو هاد، والله الدنيا خربت.... أسفي على حلب (( كلما رحبت بنا الروض قلنا حلب قصدناو أنت السبيل))
سوريا
النازي2008-01-02 22:05:09
لهون وصلنا بهالبلد
عنجد مو معقول لا حول ولا قوه الا بالله اديش منقرا بالسيريانيوز اخبار ومنضايق من قصص دعاره وقتل واختطاف بس لهون وصلت ما بعرف شو بدي قول عن هالاب غير لاحول ولا قوه الا بالله والله اكبر عليه
-سوريا
مروان2008-01-02 22:03:35
اخر زمان
اخر زمن عما انشوف الاب مع ابنه ام ابنته والاخيرة صارت دارجة اكتير وين بدهن يروحوا من عذاب الله
سوريا