براين آدمز يهدي منظمة "آمال" السورية غيتاره الموقع باسمه.. والمنظمة تعرضه قريبا للبيع في مزاد علني  

أهدى المغني الكندي العالمي براين آدمز، في ختام حفله الذي أقامة يوم الاثنين في دمشق، غيتاره موقعاً باسمه للمنظمة السورية للمعوقين "آمال".

ونقلت الوكالة الفرنسية للأنباء "أ ف ب" عن المنظمة أن "آدمز أهداها غيتاره موقعا باسمه"، لافتة إلى أن "مزاد خاص سينظم لاحقا لبيع الغيتار".

 

وكان براين آدمز أحيا مساء الاثنين في قصر المؤتمرات في دمشق حفلا فنيا، بدعوة من "المنظمة السورية للمعوقين-آمال"، في حفل يعود ريعه لدعم قضايا المعوقين في سوريا. وذلك في إطار جولة تشمل بيروت ودبي وقطر.

 

وتحدث آدمز أثناء الحفل الذي حضره حوالي 2500 متفرج، عن الموسيقى كلغة عالمية وقدرتها على أن تصل بين الثقافات، كما استضاف في أغنيتين من أغانيه عازف العود السوري كنان إدناوي.

 

وعبر الفنان العالمي آدمز خلال مؤتمر صحفي عقده يوم الأحد في فندق الفورسيزنز بدمشق عن سعادته بتواجده للمرة الأولى في العاصمة السورية دمشق لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة, موجها شكره لكل الجهات الداعمة للحفل.

 

يذكر أن المنظمة السورية للمعوقين آمال هي منظمة أهلية غير ربحية تأسست عام 2002 بمبادرة من السيدة أسماء الأسد، وتعمل من أجل تحسين حياة الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال بناء المعرفة والوعي، تحسين التشريعات والقوانين ذات الصلة وتوفير العلاج والتأهيل، وتعزيز الـدمج في المجتمع.

 

سيريانيوز

 

موضوع ذو صلة

المغني العالمي براين آدمز يدعم المعوقين من قصر الأمويين بدمشق 

2010-12-14
 

 

سوري أصيل

2010-12-15 11:03:00

هام إلى القائمين على مؤسسة آمال

أولا أتوجه لكم بالشكر على جهودكم الطيبة ثانيا أتمنى أن يتم المزاد في دبي أوقطر ليتم الحصول على أعلى سعر وشكرا

-
سوريا

كولومبس سوري

2010-12-15 08:03:00

شكرا

شكرا لك براين وشكرا لكل من ساهم في ذلك

الكويت

عبود

2010-12-15 06:03:00

معقول هالحكي

لك معقول بينباع بالمزاد ليش المنظمة ما فيها تحتفظ فيه بما انو هديه من مطرب عالمي .

-
سوريا



All rights reserved © Syria-news.com 2014
Powerd By:Syria news IT