تقارير: سوزان مبارك تهدد بنشر فضائح جنسية لملوك وأمراء عرب إذا لم يوقفوا محاكمة زوجها   

ذكرت تقارير إعلامية أن "سوزان مبارك هددت بنشر أكثر من 40 تسجيل فاضح لأمراء وملوك عرب إذا لم يتدخلوا لمنع محاكمتها وزوجها الرئيس المخلوع حسني مبارك".

وأضافت التقارير أن "سوزان مبارك تملك أكثر من 40 تسجيلا فاضحا لأمراء وملوك عرب قدمها لها صفوت الشريف الذي استطاع تسجيل 30 ساعة كاملة من الفضائح الجنسية لأمراء وملوك ومسئولين مصريين وعرب لا زالوا في الحكم".

 

وأشارت التقارير إلى أن "بداية القصة تعود إلى الفترة التي سعت سوزان مبارك فيها لتوريث الحكم لابنها جمال، حيث رغبت في تلك الفترة بتزويج ابنها من فتاة تنتمي إلى إحدى العائلات الحاكمة في دولة عربية، وقد بعثت في حينها رسالة واضحة إلى الملك تطلب منه ترشيح إحدى سيدات البيت الملكي".

 

وأوضحت التقارير أن "ملك تلك الدولة تأخر شهرين في الرد على سوزان مبارك حرجا منها، لأنه لم يجد فتاة من أسرته تقبل بالزواج من جمال مبارك".

 

ولفتت التقارير إلى أن "صفوت الشريف تمكن بطلب من سوزان مبارك بجمع معلومات عن تفاصيل ما حدث في تلك الدولة عبر "الشبكات السرية" وأخبرها أن فتيات الأسرة الحاكمة في تلك الدولة رفضن الارتباط بجمال مبارك حتى أن إحداهن قالت إن بنات الملوك يجب أن يرتبطن بأبناء الملوك"، مشيرة إلى أن "تلك المعلومات أشعلت الغضب في قلب سوزان حتى أنها طلبت من صفوت الشريف أن يفكر لها في طريقة تنتقم بها لكرامتها وكرامة ابنها".

 

وذكرت التقارير أن "صفوت الشريف عاد إلى سوزان ومعه تسجيلات فاضحة لعدد كبير من الأمراء والمسؤولين من الدول العربية، استخدم فيها فتيات إعلانات وممثلات وراقصات، وقام بتسليمها الشرائط الجنسية".

 

وأوضحت التقارير أنه "بعد أن أحيلت سوزان للمحاكمة، قامت بمطالبة كل الملوك والأمراء العرب بمساندتها في محنتها حتي لا تقوم بتسريب فضائحهم الجنسية التي قام صفوت الشريف بتسجيلها لهم"، منوهة إلى "وجود عشرات المقالات عن أسرار التدخلات العربية والأجنبية لإنقاذ عائلة مبارك من المحاكمات".

 

واستشهدت التقارير الإعلامية "بقيام بعض الدول العربية ببث برامج ونشر مقالات تطالب المصريين بالعفو عن مبارك وعائلته"، مشيرة إلى أن "كل هذه المحاولات كانت لكي لا يتم تسريب الفضائح الجنسية التي تحتفظ سوزان بها في خزينتها الخاصة حتى هذا اليوم".

 

وكانت صحيفة "الدار" الكويتية قالت في آذار الماضي إن هناك ضغوط كبيرة تمارسها دول عربية، منها الإمارات والسعودية وسلطنة عمان، على المجلس العسكري الأعلى في مصر لرفع يدهم عن ملاحقة الرئيس المصري المخلوع، حسني مبارك، وأفراد عائلته، وإلا فإن سحب الاستثمارات الخليجية من مصر وترحيل العمالة المصرية من الخليج سيكون هو الرد.

 

يشار إلى أن مساعد وزير العدل لشؤون المحاكم محمد منيع أعلن انه تقرر بصورة نهائية أن تجري محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال في القاهرة في 3 آب المقبل.

 

سيريانيوز

 

أقرأ أيضا

فيتنامي يخطف ابنة شقيقته ويهدد ببيعها إذا لم يحصل على أموال الفدية

2011-07-28
 

 

المهندسة نانسي

2011-07-30 10:53:00

برافو سوزان

هيك الشغل بيكون من الاول يا سوزان شو هالخونة مفتكرين كل الطير بيتاكل لحمو فيه ناس قوايا بيعرفو يلعبو بالورق ويربحو ( هاد التعليق اللي ما نشرنوه مبارح - ارسال رقم 2)

سوريا

عمار

2011-07-29 21:06:00

رد على التقرير

معروف عن العرب أنهم يفكروا بفروجهم

-
الجزائر

عربي

2011-07-29 18:48:00

عربي

فخار يكسر بعضه

-
سوريا

من بلد المقاومة

2011-07-29 13:50:00

سيبقا بشار الاسد شوكة في حناجركم

يالطيف شو الواحد بيسمع سمعات بتوطي الراس للمداس قاال امراء عرب وملوك ؟ امراء معز وغنم وملوك عل انفسهم يزنون ويشربون الخمر ويرتكبون اشد الماعصي ويصفون انفسهم بانهم اهل الدين ونصرة للرسول والكعبة المشرفة والدين بري منهم ومن امثالهم ويتهجمون على الشرفاء من المقاومين المدافعين عن عزت وكرامت الاسلام والمسلمين

-
سوريا

1234

2011-07-29 12:27:00

حسووووووووووووونتي

يعني متل ماهي سجلت لغيرها اكيد غيرها سجلولها الها ولزوجها ولاولادهاوماحدا احسن من حدا ولا مفكرة حالها خارج التغطية الاعلامية ياستي ان شاء الله بحاكموكي انتي و زوجك واولادك مشان نشوف ونعرف المخبى

-
سوريا

عربي أصيل

2011-07-29 12:27:00

أعراب وأشد كفر ونفاق

يمهل ولا يهمل يا أعراب

-
سوريا

ابو عبده

2011-07-29 10:22:00

اعتقد انه بعد الفشل لا يجوز اللجوء الى الفضائح ويجب ان تتعقل قليلا وتفكر هل زوجها لا يوجد له فضائح جنسيه

-
سوريا

jasem bin hamdan

2011-07-29 09:45:00

العلاقات الشاذة توضح مدى فداحة النظام

كان يراد مصلحة مباركية -خليجية من الزواج ,المصلحة ليست نظيفة كما يبدو , وبسبب رفض الخليجيات ارتباطهم بالسيد جمال فقد نوت الست امه بالانتقام؟؟ والانتقام لعدم القبول هذا عمل دتيء, والانتقام بطريقة فذرة من شخصيات اكيد ليست نظيفة, وعن طريق شخصية فاسدة ومكروهة شعبيا في مصر, فطرق التعاطي اللا اخلاقية تدل على المستوى الرفيع لهذه العائلة...!!!!

-
سوريا

شاوي

2011-07-29 07:21:00

اللي استحوا ماتوا

فضائح إيه يا ست إنتي مهي القصور كلها كدا (فارجع إلى قصرك الماخور طال انتظار البغايا ) .

-
سوريا

الجامعة العربية

2011-07-29 06:39:00

يا حلاوة

ياحلاوة ... ياهيك الملوك والرؤساء يا أما بلا ... شي بيرفع الرأس ... وكما تكونوا يولى عليكم .. يعني رح نشوف بعد فترة أفلام ؟؟؟؟ لبعض الملوك والرؤساء العرب ... يلا خليها تكمل الفضيحة أكتر وأكتر ....

-
سوريا



All rights reserved © Syria-news.com 2014
Powerd By:Syria news IT