محمد الأحمد: دوري في "سوق الورق" كان جريئاً على ثلاثة مستويات  

اعتبر الفنان السوري الشاب محمد الأحمد أن مشاركته في مسلسل "سوق الورق" كانت من أهم مشاركاته الدرامية لهذا العام, مشيراً إلى أن الدور الذي جسده واقعي وموجود في الحياة, وحمل جرأة على ثلاثة مستويات.

وقال الأحمد في تصريح لسيريانيوز "دور "رجب" الذي جسدته في "سوق الورق" كان جريئاً وخاصة أنه أحب امرأة متزوجة وتصغره بالسن, وكانا من بيئات مختلفة سيما أن رجب هو ابن الريف وليس من سكان الشام الأصليين".

ولفت الأحمد إلى أن سوق الورق يعتبر نقلة نوعية في الإنتاج الحكومي السوري, وهو عمل مهم جداً بالنسبة للأعمال التي ينتجها التلفزيون السوري على سبيل النص والصورة والإخراج.

واعتبر الأحمد أن المشاكل التي أثيرت حول العمل وطالبت بتوقيفه أكبر دليل على نجاحه, كونه أثار جدلاً كبيراً في الوسط الثقافي والجامعي بسبب الأفكار الجريئة والمهمة التي طرحها.

ومسلسل سوق الورق عن نص الكاتبة آراء الجرماني, ومن إخراج أحمد ابراهيم الاحمد, ومن إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني, وبطولة عدد من نجوم الدراما السورية أهمهم باسل خياط وسلوم حداد ومرح جبر ومكسيم خليل..

وفي سياق آخر, أشاد الفنان الشاب بتجربته مع المخرج التونسي شوقي الماجري في مسلسل "توق", وأضاف "كان لدي مشاركة بدور محوري في العمل حيث جسدت فيه شخصيتين مختلفتين".

وأضاف الأحمد "توق" عمل مهم جداً وخاصة من الناحية الإخراجية ولكنه لم يتابع بشكل جيد بسبب سوء التسويق وأوقات عرضه السيئة.

يشار إلى أن الفنان الشاب شارك أيضاً خلال دراما رمضان 2011 بمسلسل البيئة الحمصية "وادي السايح" للمخرج سمير بدرخان, وكان من المفترض أن يشارك بعملين آخرين ولكن تم تأجيلهما بسبب الظروف التي تمر بها سورية.

أروى الباشا-سيريانيوز منوعات

2011-09-08



All rights reserved © Syria-news.com 2014
Powerd By:Syria news IT