المغني العالمي خوليو إجليسياس "أتمنى قنص ميسي وإنييستا ببندقية صيد"  

قال المغني الإسباني الشهير خوليو إجليسياس إن "السبيل الوحيد لقضاء ريال مدريد على هيمنة برشلونة على الساحة الكروية العالمية هو "قنص لاعبي البرسا ببنادق صيد".

وذكرت وكالة الأنباء الاسبانية (EFE) يوم الثلاثاء أن  إجليسياس طرح خيارا آخر أكثر واقعية ولكنه أكثر صعوبة في تحقيقه ويتعلق بتعاقد النادي الملكي مع أندريس إنييستا نجم الفريق الكتالوني وصاحب هدف فوز إسبانيا بمونديال كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

 

وقال خوليو ساخرا في تصريحات صحفية أدلى بها أثناء جولة فنية بالأرجنتين للترويج لأحدث ألبوماته الذي يحمل رقم (1) "لدي بندقية صيد جيدة بها ذخائر قادرة على اصطياد ميسي وإنييستا..وهكذا يمكن للريال أن يفوز على البرسا في المواجهات المقبلة".

 

وأضاف المطرب المخضرم (68 عاما) أن "ريال مدريد فريق رائع، ولكنه في أمس الحاجة للاعب في قدرات إنييستا..إذا نجحت إدارته في هذه المهمة سيضمن عودة هيمنته على الكرة العالمية".

 

وفسر إجليسياس التفوق الكاسح لبرشلونة على جميع خصومه بأنه يلجأ إلى أسلوب فريد من نوعه بتبادل أكبر قدر من التمريرات القصيرة في وسط الملعب، ما يصيب الفريق الخصم ب"الدوار"..ومن هنا يسهل التحكم في منافسيه.

 

 كما اعترف بأن الريال كان قادرا على الفوز بالكلاسيكو الاخير إذا ما نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف بعد الهدف المبكر للفرنسي كريم بنزيمة، لكن افتقاده للتركيز تسبب في إهداره للعديد من الفرص السهلة.

 

وكان برشلونة فاز في الكلاسيكو الأخير على ملعب غريمه الأزلي بسانتياجو برنابيو 3-1 في الليجا.

 

ويذكر أن خوليو إجليسياس، والد المغني العالمي إنريكي إجليسياس، كان حارس مرمى بفرق الناشئين بريال مدريد، قبل أن يتعرض لإصابة حولت مسار حياته إلى مجال الفن والغناء, وله تاريخ حافل في مجال الفن وحصل على شهرته الواسعة من خلال أداء أغنياته بعدة لغات عالمية كالاسبانية واليابانية والايطالية والفرنسية والانكليزية , وباع خوليو أكثر من 250 مليون ألبوم حول العالم وتسلم أكثر من 1500 جائزة ذهبية.

 

سيريانيوز

 

اقرأ أيضاً:

ريكي مارتن ينوي الزواج من صديقه في 28 كانون الثاني الحالي

مسلسل "طروادة" مشروع شبابي يسلط الضوء على تعامل الشباب السوري مع الأزمة في البلاد

2012-01-04



All rights reserved © Syria-news.com 2014
Powerd By:Syria news IT