بعد سنتين من العزوبية.. ريهانا تواعد فتاة في موعد غرامي  

قالت مواقع وصحف أمريكية أنه يبدو بأن الرجال ليسوا فقط المرحب بهم في عالم النجمة الأميركية ريهانا، بل النساء أيضاً، إذ خرجت المغنية في موعد غرامي مع فتاة بعد سنتين من "العزوبية".

وذكرت وكالة الأنباء الأمريكية (ي ب ا) يوم السبت أنه على الرغم من الشائعات عن عودتها إلى حبيبها السابق المغني كريس براون (22 سنة)، خرجت ريهانا (24 سنة) في موعد غرامي ليل الخميس الماضي ولكن مع امرأة هذه المرة.

 

وكتب ريهانا على حسابها على "تويتر"، "أنا في أول موعد غرامي منذ سنتين تقريباً, حبيبتي الليلة هي ميليسا فورد" وهي صديقتها منذ فترة طويلة.

 

ونشرت وسائل إعلام أمريكية أميركية، صوراً لريهانا وفورد، وهما تمسكان يدي بعضهما بعد تناول العشاء في مطعم في ماليبو بكاليفورنيا وقبل توجههما إلى ملهى "روكسبوري" الليلي الشهير في هوليوود.

 

من جهتها، نشرت ريهانا عدة تغريدات على "تويتر" عن سعادتها تلك الليلة، كما نشرت فورد صوراً لريهانا وهي في رداء الحمام قبل أن تعود وتزيل الصور من حسابها ولكن قبل فوات الأوان إذ أن العديد من المواقع كانت قد نشرتها.

 

وذكر موقع "رادار" الأميركي أن ريهانا وفورد لديهما الوشم نفسه وهي عبارة تقول "ليس فشلاً أبداً بل هو دائماً درس"، معتبراً أنها "إشارة على أن علاقة غرامية كانت تربطهما في الماضي".

 

يشار إلى أن ريهانا انفصلت عن حبيبها المغني كريس براون بعدما اعتدى عليها بالضرب قبل 3 سنوات، وسرت شائعات مؤخراً عن عودتها إليه، إلا أنها كذّبتها قبل أيام وأكدت أنها "عزباء وسعيدة".

 

سيريانيوز

 

اقرأ أيضاً:

شرطي مرور يتشبّث بماسحات زجاج إحدى السيارات من أجل مخالفة

المطالبة بتعويض..... لامرأة تشرب غالونين من المشروبات الغازية يومياً وتوفيت

في الجزائر.. انتحار 15 تلميذاً بسبب المحقق كونان

في اليابان..اعتقال شرطي بعد تذوقه شعر امرأة في مطعم

2012-04-22
 

 

ابو الفارس

2012-06-04 10:37:00

ارذل القوم اعلاهم

صدق الرسول الكريم حيث انه في اخر الزمان سيكون ارذل القوم اعلاهم حيث اصبح الشواذ وابناء الشوارع واحقر الناس هم الاعلى والاغنى وهم قدوة الشباب والشابات .

السعودية

2012-04-22 14:28:00

لك شو دخلنا

اول شي ما بتصور شي صح نروج لهيك ثقافات بمجتمعنا، واذا مفكرين حالنا عم نقلد الغرب يا ريت نقلدون بشي مفيد و بناء و على فكرة الغرب ما بيهتمو بحاة الاشخاص الخاصة الا البعض المتطفل المحدود الكمية لك لويييننننن رايحين ؟

-
سوريا



All rights reserved © Syria-news.com 2014
Powerd By:Syria news IT