سلافة معمار: لا أهتم بمساحة الدور بقدر تركيزي على النص..و"زمن العار" كان طريقي إلى الدراما المصرية  

أكدت الفنانة السورية سلافة معمار أنها "لا تهتم مطلقا بمساحة الدور الذي تؤديه في أي مسلسل"، لافتة إلى أن مسلسل زمن العار كان طريقها إلى الدراما المصرية ومسلسل "الخواجة عبد ا لقادر".

ونقل موقع "ام بي سي" عن معمار قولها "لم تشغلني مساحة الدور في "الخواجة عبد القادر" كما لم يضايقني ظهوري المتأخر في العمل"، مضيفة "لا أفكر بالأمر بهذه الطريقة فما يهمني أن يحمل العمل جديدا، وأنا لم أحضر إلى مصر لأفرد عضلاتى أو استعرض".

 

وأشارت معمار إلى أنها "التقت بالفنان يحيى الفخراني عند تكريمها في مهرجان بالقاهرة حيث أشاد بعملها في مسلسل "زمن العار" وقال أنه يتمنى أن يراها معه في وقت قريب".

 

وتابعت بالقول "بعد عدة شهور من مهرجان القاهرة تلقيت مكالمة من منتج العمل أحمد الجابرى وطلبت قراءة نص العمل حتى أصدر حكمي النهائي، وشجعني وجود الدكتور يحيى على قبول العمل".

 

وحول العمل ودورها، اوضحت معمار أن "لعبة الزمن والانتقال ما بين زمنين مختلفين أضاف جمالية للنص وأشار إلى أن التاريخ يعود من جديد".

 

ونفت معمار أن "تكون قد واجهت صعوبة في تأدية اللهجة الصعيدية"، مشيرة إلى أن "اللهجة هي أكثر ما أعجبها في المسلسل لقربها من اللهجة في سوريا وهذا أعطاها مرونة كبيرة في الأداء".

 

وتجسد سلافة معمار في أولى تجاربها في الدراما المصرية شخصية "زينب " التي أحبها الخواجة عبد القادر.

 

وعن موقفها مما يجري في سورية، أوضحت سلافة معمار "ما يعنيني هم الأشخاص الذين يموتون في سورية بشكل بشع كما أنني أخشى مثل غيري من الفوضى القادمة وقضيتي في النهاية هي الإنسان".

 

سيريانيوز

 

أقرأ أيضا

أميركي يشتري تلفزيونياً عبر الانترنت فيحصل على... سلاح حربي

هولندية تفر من السجن عبر نفق حفرته بـ "ملعقة"

إثر شجار عائلي.... يمنية تقتل زوجها واثنين من أبنائها قبل أن تنتحر

 

2012-08-09



All rights reserved © Syria-news.com 2014
Powerd By:Syria news IT