جنس مقابل 2.5 جنيه ... لمتقاعدين في بريطانيا من فتيات غانيات  

عرضت فتيات غانيات خدمة خاصة للمتقاعدين في قرية بريطانية حيث تقدمن لهم خدماتهن الجنسية في منازلهم مقابل أجر لا يتجاوز جنيهين و50 بنساً.

وذكرت  صحيفة (ديلي ميرور) يوم الجمعة أن فريق من الفتيات الغانيات يستهدف كبار السن والمتقاعدين الضعفاء الذين يعيشون في أكواخ منعزلة في قرية كونسبرا في مقاطعة يوركشاير الجنوبية، من خلال تقديم عرض مغرٍ لهم.

 

ومن جهتها, تلقت شرطة القرية شكاوى بهذا الشأن من أن غانيات يطرقن أبواب المتقاعدين وكبار السن ويعرض خدماتهن الجنسية مقبل 2.5 جنيه استرليني فقط.

 

وأكد  رجل مسن يعيش في حي سكني بقرية كونسبرا، أن غانيات يطرقن أبواب منازل المتقاعدين ويعرضن تقديم خدمات جنسية مقابل مبلغ زهيد من المال.

 

وقال الرجل المسن إن "فريق الغانيات يجول في المنطقة، حيث يقيم عدد كبير من المتقاعدين في شقق وأكواخ، منذ أسابيع بحثاً عن زبائن، لكن ولا واحدة منهن طرقت بابه حتى الآن لأنه يسكن في منزل آمن".

 

وأشارت شرطة القرية  إلى أنها تعلم بالقضية، وأبدت خشيتها من أن يكون العرض المغري طعماً يهدف إلى سرقة منازل المتقاعدين وكبار السن لكونهم غير قادرين على حماية أنفسهم، وستطلب منهم عدم فتح أبوابهم للغانيات.

 

سيريانيوز

أقرأ أيضاً:

الرئيس أوباما وزوجته لـ بيونسيه "شكرا لأنك قدوة لـ لبناتنا"

في باكستان.. متظاهرين ضدّ الفيلم المُسيء للنبي الكريم يحرقون داريْن للسينما

حكومة إيران تضع الأسس الفنية لشبكة إنترنت وطنية منعزلة عن الشبكة الدولية

2012-09-22
 

 

نورة السورية

2012-09-22 17:19:00

بدون ايدز !!

القيم الغربية التي تتشدق بها الدول التي تحاول تسويق عاداتها وشذوذها الاخلاقي هي قيم بعيدة كل البعد عن تعاليم الدين الحنيف وعن الاخلاق وعن عاداتنا وقيمنا وعن الفطرة السليمة ،، الغرب يحلل اللواطة والسحاقية والمثلية الجنسية حتى أن الاخ طوني بلير وعبد الرحمن الراشد متفقان وعلى موجة واحدة بتقنين الشذوذ وتشجيعه لضمان الحرية الشخصية ،، قوم لوط ،،

-
سوريا



All rights reserved © Syria-news.com 2014
Powerd By:Syria news IT