عابد فهد: "رؤوف" سيكون بطل الجزء الثالث من "الولادة من الخاصرة"  

أكد الفنان السوري عابد فهد أنه "سيؤدي دور البطولة في الجزء الثالث من مسلسل "الولادة من الخاصرة"، مضيفا أنه "ينوي إنجاز مسلسل تاريخي ضخم يروي سيرة الفيلسوف العربي ابن رشد".

ونقلت صحيفة "الأخبار" اللبنانية عن الفنان عابد فهد قوله إن "شخصية رؤوف في "الولادة من الخاصرة" سيخضع لتطورات"، داعيا إلى "ضرورة عدم استباق الأحداث فيما يخص خيوط الشخصية والتطورات التي ستطرأ عليها".

 

وتابع فهد بالقول "سأجتمع خلال أيام بكاتب النص سامر رضوان وسأطلع منه على كيفية سير القصة واتجاه الأحداث في الجزء الثالث، وعندها يمكنني الحديث بشكل أكثر وضوحاً".

 

ولفت عابد فهد إلى أنه "ينوي إنجاز مسلسل تاريخي يحكي قصة حياة الفيلسوف ابن رشد"، مشيرا إلى أن "هذا الوقت هو الأفضل لتجسيد تلك الشخصية في مسلسل من ثلاثين حلقة".

 

واعتبر فهد أن "المسلسل هو مشروعه الشخصي وأنه ما زال يجري حالياً مباحثات مع الشركة المنتجة التي تميل إلى إنجاز مسلسل تاريخي عن شخصية أخرى"، مشيرا إلى أن "الأمر سيحسم خلال الأيام العشرة المقبلة".

 

في سياق آخر، لفت الفنان عابد فهد إلى أنه "كان قد اعتذر سابقا عن المشاركة في بطولة الفيلم المصري "إسلام حنا" تضامنا مع الفنانة سلاف فواخرجي التي كانت ستقاسمه البطولة والتي اعتذرت عن المشاركة بسبب إساءات الشركة المنتجة للفيلم للفنانة فواخرجي".

 

وتابع بالقول إنه "سرعان ما عاد ليتفق مع المخرج صفي الدين حسن على استبعاد الجهة المنتجة حتى لو اضطر نجوم العمل إلى إنتاجه على حسابهم الشخصي لأنه يطرح فكرة مهمة جداً، وليس بالضرورة أن يهدف الشريط إلى الربح المالي".

 

ويغوص في قضية التعايش السلمي بين الأديان من خلال شخصية امرأة مسلمة تهجّر من منزلها وتلد طفلاً في حي غريب، لكنها تموت أثناء عملية الولادة، فيتبنّاه حنا، أحد رجال الدين المسيحيين المقيم في الحي ويطلق عليه اسم إسلام، لكنّه يربيه حسب أصول الدين الإسلامي المعتدل ضمن معطيات وطقوس مجتمعه المسيحي من دون أن يفلت من انتقادات المتطرفين.

 

من جهة أخرى، نفى عابد فهد أن يكون له أي حساب على موقع الفيسبوك وأن استخدامه للتكنولوجيا يقتصر فقط على البريد الالكتروني".

 

 

سيريانيوز

 

أقرأ أيضا

بعد فيلم "براءة المسلمين"......احتجاجات على الفيلم التركي "فتح 1453"  المسيء للمسيحيين

وفاة الفنان المصري أحمد رمزي عن عمر 82 عاما

لاشتباهه بأنه سارق .... أميركي يقتل ابنه بالخطأ

 

2012-09-29



All rights reserved © Syria-news.com 2014
Powerd By:Syria news IT