وزير الإعلام المصري يتحرش لفظياً بالمذيعة زينة يازجي  

تداولت وسائل إعلام ومواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر وزير الاعلام صلاح عبد المقصود, وهو يتحرش لفظيا بمذيعه دبي الفضائيه( زينه يازجي) على الهواء.

وحلّ وزير الإعلام المصري ضيفاً على برنامج "الشارع العربي" التي تقدّمه الإعلامية السورية زينة يازجي على قناة دبي .

 

وحاول الوزير التحرش بزينة كلامياً كما بدا حين قال لها "يا ريت (أسئلتك) ما تبقاش سخنة زيك" مما دعى زينة إلى الرد فقالت "اسئلتي هي السخنة وليس أنا فأنا باردة".

 

ويبدو أن الجواب أحرج الوزير المصري الذي رد "أنا أرحب بك وصدري مفتوح".

 

وسيطرت موجات من الضحك والسخرية على كافه قطاعات التليفزيون المصري بعد مشاهده مقطع فيديو حديث وزير الاعلام وأخذ العاملون بماسبيروا يتداولون مقاطع الفيديو وامتلأت صفحات التواصل الاجتماعي " فيس بوك "  و " تويتر " بهذا المشهد لوزير الاعلام وهو يتغزل بالمذيعة.

 

وجاء هذا الفيديو فى وقت تسود فيه حالة من الاحتقان الشديد وتذمر بمبنى ماسبيرو بعد الكشف عن وجود مخطط يسعى عبد المقصود لتنفيذه للنيل من مرتبات العاملين بالتليفزيون المصري , خاصة الموظفين والعمال الصغار, فى وقت ما زالت قيادات كبيرة فى التليفزيون وقطاعات اخرى بالدولة تحصل على مئات الألاف من الجنيهات شهرياً

 

ويذكر أن الإعلامية السورية زينة يازجي تقدم البرنامج الحواري الجديد "الشارع العربي" على تلفزيون دبي في أولى إطلالاتها الإعلامية على المحطة.

 

والإعلامية زينة يازجي كانت تعمل في قناة العربية وتقدمت باستقالتها في أيار الماضي بسبب سياسة القناة في تغطية الشأن السوري الذي يعتبر دور "تحريضي" والذي يخالف منهجيتها الصحفية مما جعلها تعيش في حالة نفسية سيئة, كما يشار إلى أن يازجي كانت تعمل في التلفزيون السوري.

 

وزينة يازجي حاصلة بكالوريوس الأدب الانجليزي من جامعة تشرين السورية، وبكالوريوس الصحافة من الجامعة اللبنانية الأمريكية في بيروت, وهي زوجة الممثل السوري عابد فهد.

 

سيريانيوز

أقرأ أيضاً:

ليلي علوي"أعجبت بشدة بمسلسل الفاروق "عمر" والهجوم عليه تحول لإشادات بعد عرضه"

محاكمة سيدة في جدة بتهمة الاختلاء مع شاب قتيل وإقامة علاقة غير شرعية

سيدة سورية وجنينها يفارقان الحياة لدى محاولتها إنقاذ طفليها من هجوم سرب نحل

2012-09-30



All rights reserved © Syria-news.com 2014
Powerd By:Syria news IT