جنازة " أبو عصام" تفتتح الحلقة الأولى من باب الحارة 3  

"الى هنا توقفت المياه وانقطعت الحدود بيني وبين بسام الملا "

علمت سيريانيوز أن الجزء الثالث من باب الحارة سيكون من دون شخصية الفنان عباس النوري "أبو عصام "

وفي لقاء قصير مع سيريانيوز ،صرح الفنان عباس النوري أنه علم  بالأمر من الممثلين المشاركين "حتى انه كان عبارة عن همس ممثلين "..

مضيفا" ان الشركة المنتجة والتي تقوم بالتنسيق  نيابة عن قناة الـ mbc  لم تعلمه بالأمر ولا حتى مخرج العمل بسام الملا أو الكاتب مروان قاووق".

وعندما سألناه هل من الاعتيادي ان يتم سحب ممثل من المسلسل لهذه الطريقة ؟

أجاب النوري على ما يبدو أن هذا جزء من عادات المهنة في سوريا، متابعاً "آخر جلسة لي كانت منذ شهرين مع المخرج بسام الملا وحدثني عن شخصية أبو عصام وعن تطورات كبيرة في الدور ، وكان ابو عصام على قيد الحياة  واذا بي اعلم من الوسط ان جنازة " أبو عصام " ستفتتح الحلقة الأولى من الجزء الثالث من باب الحارة .

وعندما سألنا الفنان عباس النوري عن تصوره لما حصل وهل من وجود سبب معين برأيه قال أن تاريخه مع بسام الملا تاريخ طويل و"لا اعتقد انه تاريخ شائك بل اعتبره تاريخ ابيض وأنا ادين له بالكثير من الأعمال التي تشاركت معه فيها ، فانا لا اعمل عنده بل معه ".

 

وأضاف "النوري" انا لست منزعج من الأمر كفعل لكني لا اخفي انزعاجي من الطريقة فكان يجب كحد أدنى ان يخبرني أنه قرر أن لا يكون هناك شخصية ابو عصام في الجزء الثالث ، فهذا الكلام كان موجود في ذهن بسام الملا وعلى الورق لكن يبدو أنه حين تم تعديل النص و اختلف على الورق شعر بالخجل من إخباري .

 

أما عن الشائعات التي ترددت حول اعتذاره عن الدور أوضح النوري "أن النص لم يعرض علي أساسا حتى أعتذر أو اطالب بمبالغ مالية كبيرة تداولتها الصحافة " .

وأنهى عباس النوري حديثه "الى هنا توقفت المياه وانقطعت الحدود بيني وبين المخرج بسام الملا".

 

رانيا معلوف - سيريانيوز

2008-03-06
 

 

هناء

2009-10-06 15:14:00

المسلسل بدون ابو عصام ناقص حاجة.

تونس

دودو

2009-08-26 16:00:00

ابو عصام

ولله بحب احكي انو المسلسل بدون ابو عصام مو حلو ابنوب وبتمنا انو يرجع في الجزء الرابع مشكوووووووووووووووووووووووورين

الأردن

جوجو

2009-08-01 21:21:00

ابو عصام

هذا المسلسل مش لية اى طعم من غير ابو عصام

-
مصر

جوجو

2009-08-01 21:17:00

شكر

مشكووووووووووووووووووووووووووور جدااا مقدمو المسلسل

-
الكويت

هزار الطير

2009-06-12 00:00:00

الجزء الثالث بايخ بلا أبو عصام و نحنا بدنا نعمل اعتصام لأجل عيونك يا ابو عصام

-
سوريا

ضياء محمد

2009-04-14 19:18:00

المسلسل بدون ابو عصام مش نافع

المسلسل فاشل بدون ابو عصام

البرازيل

عراق

2008-10-02 14:00:00

الاولى

انت زينة باب الحارة والدليل انو الجزء الثالث انا شفتو قاشل وكثير من عنا كمان

الأردن

ziad

2008-09-24 00:40:00

ابو عصام

يا ناس يا علم يا هو انا بدي قول للمخرج بسام الملا انو انتا خلط كتير بانك سحبت (ابو عصام)من المسلسل وانو الجزء3 فاشل وانو (اهل الراي)اجمل بكتير وانا اقدم تحياتي الى (ابو عصام)

لبنان

اشرف

2008-09-02 09:50:00

رد على عدم مشاركة ابو عصام فى باب الحارة3

والله باب الحارة 3 مش حلوة من دون ابو عصام ياريت يرجع ابوعصام ينور باب احارة 3 لان احنا زعلنين على عدم وجود ابو عصام وشكرا

سوريا

مي الشقية

2008-08-24 21:55:00

ابو عصام

لا تخافوا يا جماعة ابو عصام رح يرجع على باب الحارة وباب الحارة الجزء الثالث روعة وكتير حلو وفيه احداث كتير حلوة وممتعة

-
الولايات المتحدة

احد الجمهور

2008-08-22 04:09:00

مخرة عن جد

المسلسل فاشل فاشل فاشل بدون شخصية أبو عصام ورح يطلع اسخف من جرن الشاويش .؟ برأي المخرج والشركة المنتجة عم يسترخصوا بهدن ممثلين فراخ بأجور زهيدة على كل حال عباس النوري معروف مين بليالي الصالحية وباب الحارة 1 و2 رأيي يعيدوا تسمية المسلسل ويسموه مسخرة الحارة

سوريا

*-*

2008-08-12 18:48:00

ابو عصاااااااام

صراحة المسلسل بلا ابو عصام ما بيسوى اي شي والله لانو هوي اللي محلي المسلسل *-*

-
بولندا

alla

2008-08-10 12:52:00

795

بصراح مسلسل باب الحارة3 بلا ابو عصام فهو ليس جميل

-
سوريا

raame

2008-07-03 04:24:00

عاشق الحضاره

ايها الاحبه في كل مكان من سوريا ومن لبنان ومن الاردن ومن مصر وفي فلسطين ومن جميع البلاد العربيه لقد انتهى الفن منذ غياب اشهر الفنانين القدامى ومنهم فريد شوقي وفؤاد المهندس و رشدي اباظه وشاديه و غيرهم من الفنانين و لان ياتي فنان عربي شهير من سوريا الفنان السوري عباس النوري الذي ادهشني بادواره في بعض المسلسلات منها ليالي الصالحيه و باب الحاره وغيرها

أستراليا

Abo Karam

2008-06-13 14:14:00

باب الحارة 100000.......

لك بالجزء الأول مات الإدعشري والجزء التاني مات الزعيم والجزء التالت مات أبو عصام على هل حالة كم جزء بدنا لحتى يخلصوا أبطال المسلسل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عنجد هزولت...

سوريا

حنان

2008-06-06 16:23:00

مسلسل باب الحارة3 من دون شخصية ابو عصام حتما ستكون فشلا كبيرا للمسلسل .ولا اعتقد اني ساتابع الجزء 3 بل ساحضر لامتحاني افضل.

الجزائر

roz11

2008-05-22 00:37:00

دبقة

متل ماراح بسام كوسا من أول جزء وتسرعنا وقلنا فشل المسلسل تفاجئنا بنجاح أكبر المهم القصة

الكويت

EX pert

2008-04-15 00:24:00

يصطفلوااا ما دخانا

يصطفلوااااااااا مالي علاقة يشيلو مين ما بحبو يحطو مين مابحبو مالي علاقة المهم انا شوف المسلسل بس شو اسم المسلسل الي عم تحكو عليه ولا برنامج بس مايكون فلم بتعرفوا يمكن انا اليوم متقل بسهرة وماني عرفانوين داخل مو انا برنامج مسابقات على سبيس تون ولا شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ على كل حال يصطفلو ا

-
سوريا

واحد من الناس

2008-04-15 00:09:00

يصطفلوااا ما دخانا

يعني هوي مسلسل باب الحارة مسلسل قوي ودور ابو عصام كتير اساسي بالمسلسل بس اذا هيك حضرة بسام بيك بشوف وmbc بدا انا بقوال انو المسلسل اكيد رح يفشل وعلى كل حلا يصطفلو هنن الخسرانين والله ومعليش ابو عصام اكيد راح نشوفك بمسلسل احلى من باب الحارة

-
سوريا

aboyosef

2008-04-09 00:52:00

ولايهمك

ولايهمك حبيبي الله معك كن مع الله ترى الله معك على فكرة هم الخسرانين بسام ومروان وبالاخص ال m b c

-
سوريا

عاشقه عباس النوري

2008-04-08 22:23:00

جنازةابوعصام

عيب الي سواة المخرج بسام الملاه في عباس والله بيخ المسلسل

قطر

سعاد

2008-04-08 22:13:00

تعليق

مسلسل باب الحارة بدن ابو عصام اكيد بايخ

-
سوريا

@ صقر الشحوح @

2008-04-06 18:02:00

خدعة بلاشك

"اليد لاتجيد وحدها التصفيق" يمكن أن يكون نوع من انواع الخدع التلفزيونية ((ملاحظة لايبيح أي مسلسل أسرارة إلابعد عرضة)) وفي القاءات التلفزيونيه صرح الخرج بلمزيد من المفاجأت وكان معة الفنان "عباس النوري" كيف تكون هذه المفجأت بلا شخصية مهمه. لن يعجب أي شخص بلمسلسل كما أعجبو به في الجزء الأول والثاني بلا الفنان "عباس النوري"

عمان

حلبي غيور

2008-04-05 21:23:00

باب الحارة 10

يعني بغض النظر عن المسلسل ؟ بس خلصنا بقا لسا جزء أول وتاني وتالت أي ملينا منو بدنا أعمال جديده يجماعة ؟

الكويت

جوجو مشاكل

2008-04-03 13:22:00

لأ يا بسام الملا

انا أول مين بدو يقاطع هل المسلسل إذا أبو عصام مو فيو ولا يهمك عباس النوري بضل كبير والمسلسل بلاك بدو يفشل ومبروك يا أم بي سي على الخسارة الكبيرة أنت وبسام الملا مع حبي جوجو مشاكل

سوريا

غياث

2008-04-03 12:02:00

ليش ما بعرف

يعني ليش بدون ينزعوا المسلسل والله ما بعرف بعد ما العالم حبت المسلسل والدنيا حتى العرب بكندا شافوا وحبوا صار بدن يتناقروا ويكيدوا لبعض مابدنا نخلص من هالخصلة السيئة نحن كنا كتير منحبو لبسام الملا لأنو خير من قدم البيئة الشامية على حقيقتها بس هلأ شو صار ما بعرف نتمنى الله يوفق بين الجميع ونرجع الصورة الحلوة نفسها ادام كل العالم

سوريا

مشاهد

2008-04-03 11:27:00

سوريا

لا تشمتو المصريين فينا لأنو بالفترة الماضية كنا متل الشوكة بحلقهن

سوريا

مشاهد

2008-04-03 10:44:00

باب الحارة3

على فكرة باب الحارة حاجته جزئين فقط لانه بتصير احداثه تافهة.

-
سوريا

معتز

2008-04-03 10:38:00

عيب عالمعلقين

لك عيب عليكن احترموا حالكم شوي هاد المخرج بسام الملا بيسوى كل المخرجين بهالبلد مشان هيك لا تغلطوا بالكلام لأنو أكبر من عباس النوري بكتييييير وشكرا

سوريا

nidal

2008-04-03 10:09:00

خليك كبيرومحترم

معقول تملك الجرأة وتستخف بآراء كل هالنالس يلي علقت على هالخبر أنا متابع سيريا نيوز لم أرى بحياتي تعليقات أكثر من التعليقات على هالمقال ومامنخفيك نحنا كمان منحبك ومامنحب تتشوه صورتك بعيونا يابسام كرمال جشع ومصاري

سوريا

ابن حارتك يابسام الفهمان

2008-04-03 09:54:00

كبر عقلك

يابسام لاتزغزغ النية وخليك أصلي لاتعتقد كبرت النزلة سهلة كتير على ربك ومال الدنيا بالدنيا المسلسلات والشغل والمصاري بتروح وبتجي كبرعقلك وراجع حساباتك وصورة باب الحارة بذاكرة البشر لاتلعب لعبة بلا طعمة وتشوه الصورة وإذا استرخصت كرامة شركائك الممثلين وتعاملت بجشع لاتطاول وتسترخص خواطر وقيم المشاهدين لأن بعد ربك البشر يلي طلعتك والبشر بتنزلك

سوريا

طرفة المحمد

2008-04-02 23:51:00

فشل المسلسل

يعني شلون كانت الحلقة الاخيرة انو ابوعصام رجع وتصالحوا والحلقة الاولى هون رح يموت والله الكاتب والمخرج ما عارفين الله وين حاطون على كل حال اعلن فشل الجزء الثالث رسميا لانو اللي كان السبب بنجاح الجزء الثاني هوي النجم عباس النوري ومع غيابه تلاشى المسلسل فهنيئا لك يا ام بي سي خسارتك المستقبلية

سوريا

أحمد

2008-04-02 23:06:00

يمكن تكون خدعة

مو معقول ابو عصااااام يموووت يمن يكون نوع من انواع الخدع التلفزيونية التي تجذب المشاهد لمتابعة قصة باب الحارة وخصوصا الحلقة الاولى وإذ يتفاجئ المشاهد بعدم وفاة ابوعصام أما اذا كانت حقيقة فوالله حرام يموت ابو عصااااااااام ياترى شو بدو يصير بمعتز بعد وفاة أباه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوريا

إبراهيم المحمد_دمشق

2008-04-02 22:45:00

بدنا نقلل الشعبية الظاهر بعد مانبهرت العرب بمقدراتنا

السا الظاهر أنو الأستاذ بسام الملا نسي أنو شعبية المسلسل تبنى على أبطاله وليش بحلقاته أيزا الناس تشوقت للمسلسل فبيكون مش بغياب أبو شهاب عن الحارة لأ: تشوقت الناس بطريقة تفكير وحكمة أبو عصام بس الظاهر أنو الأستاذ بسام بلش أنو يحب يغير على حساب الجمهور يلي حاسس أنو بدو يكتر على هالحكي بالعكس أنا برأيي أنو الشعب السوري والعربي مالح يرضى

سوريا

عيسى زيتون

2008-04-02 20:08:00

باب الحارة

يبدو انه هناك خدعة بالامر يبدو ان الجزء الثالث من باب الحارة يتم عرضه عبر سيريانيوز الان حيث كل يومين تظهر لنا حلقة جديدة من ابو عصام وبسام ومروان اي فهمنا صرعتونا والله اللي كان يحب يتابع هالمسلسل قرثتوه المسلسل اللي على اساس بيحكي عن الاخلاق والنخوة وغيره من الاخلاق الكريمة ولكني بت اشك بان اصخاب هذا العمل يتمتعون بهذه الاخلاق وفاقد الشئ لا

-
سوريا

tab15

2008-03-31 18:41:00

حرام والله حرام

أبو عصام حبيبنا يجب أن لايذهب من باب الحارة ج3

بريطانيا

سوسو

2008-03-31 15:00:00

حرام عليك يا بسام

والله حرام هالحكي يعني باب الحارة مالو اي اهمية بدون ابو عصام ولازم يعيدو النظر بالموضوع لانو باب الحارة رح يفقد شعبيتو كتيييييييييييير

سوريا

محب ل ابوعصام

2008-03-28 19:40:00

مومعقول

بكير يا استاذ بسام كل اللي شافو ابوعصام في المسلسل والي تحملو ما نجلط ولامات وتجي بأول المسلسل تخصر حكيم الحارة يابو عصام الان اصبر ورجي العالم صبرايوب صار صبر ابو عصام لا لخروج ابوعصام من المسلسل

-
سوريا

أحمد

2008-03-23 13:11:00

أحنا أرجال أبوعصام

نحنا أرجال أبوعصام وأذا ما كان في الجزء 3 (لاسمح الله ) فهو في القلب أكيد ...

إيطاليا

معاذ

2008-03-21 23:52:00

لا يابلد

انا ماراح اتفرج على باب الحارة بدون ابو عصام وراح اتفرج على مسلسل القيمرية

-
سوريا

مايا

2008-03-21 18:12:00

دمشق

والله اذا الكلام صحيح با بيكون حرام حرام حرامبس انشاالله لا النو المسلسه ماحتكون حلو بلا

سوريا

محمد

2008-03-21 01:43:00

أقول للمخرج وللممثل عباس ان كنتم فعلا تحبون الجماهير فاعيدو المياه الى مجاريها

السنغال

شادي

2008-03-20 23:51:00

خدعة

أعتقد أن شخصية أبو عصام ستكون موجودة في الجزء الثالث هذه اشاعات وستسمعون اشاعات مضادة هدفها شد المشاهدين أكثر لهذا المسلسل

-
سوريا

ابوسعود

2008-03-20 15:44:00

حررررررررام

حرام والله حرام سوف نفقد مشاهدت القيم والاخلاق والاصاله التي تمثلها شخصية ابو عصام سوف نفقد حنان الاب واصا له الجار وحب الناس فحرررررررام

الكويت

علوءءءءءءءءء

2008-03-20 14:46:00

سوف نقتل المتعة من الناس

لك عيب والله عيب ليش هيك بتساوي يا بسام هيك أنا برأيي نزعت سمعتك وسمعت أهل الشام الكرمة الرجال يلي كلمتون كلمة هلأ يلي بدو يشوف المقال من برات سورية رح يئول هههههههه هيك شخصياة الشواااااااام

-
سوريا

رنا

2008-03-19 20:20:00

ابو عصام وبس

ليش هيك يابسام الملا ..... ازا الفنان عباس النوري حقق نجاح كبير بنصير بدنا نموته بالمسلسل ( بعيد الشر عن قلبو) . ارجع انظر بالسيناريو لان بتصير كتيرررررر بايخ وطغيتو على المسلسلات المكسيكية ...

سوريا

abuali

2008-03-19 13:39:00

ضغط الشركه المنتجه بسبب تصريحات الأستاذ عباس

بأعتقادي أن السبب هو قرار الشركه المنتجه والذي جاء بسبب تصريحات الأستاذ عباس . وبشكل عام يجب عدم استغلال المسلسل الناجح بأنتاج أجزاء جديدة. موفق يااستاذ عباس في مسلسل القيمريه

السعودية

احمد الحسن

2008-03-19 04:10:00

تجسيد العمل لايمكن ان يتم بدون الممثل عباس النوري وانا قبل كتابه التعليق استطلعت اراء نسبه معقولة من الزملاء وكانت الاجابه بان العمل كانت جماليته بابو عصام وسيفقد العمل اكثر من 70% من مشاهديه هذا رأيي اغلب من تم أخذ رأيهم..... أتمنى للفنان عباس النوري المزيد من التقدم والنجاح وهو مزروع بقلوبنا لو انه لن يكون في الجزء الثالث الذي أشك ان اتابعه

-
سوريا

سالم عكور

2008-03-18 19:44:00

باب الحارة وغياب رمز الخير

يتبـــــــع ........... وكانت شخصية أبو عصام في الجزء الأول والثاني هي رمز الخير والعطاء .. والخير والعطاء باق مادامت الحياة باقية .. وليس من المعقول أن نخرج رمز الخير من باب الحارة ونغلقه على ما به من شرّ .. ونحن نشاهد أحداث هذا المسلسل في شهر فضيل مبارك .. فنكون بأمس الحاجة لخيره وعطائه ... حبي لهذا لسوريا قدر حبي لبلدي الحبيب الأردن ...

الأردن

سالم عكور

2008-03-18 19:31:00

باب الحارة وغياب رمز الخير

بداية .... تحية حب وإجلال إلى الشعب السوري وقيادته ... وتحية حب عطرة إلى ذلك الكادر الفني الكبير والمعطاء الذي عمل بكل برائة و سخاء حتى جعل منا كمشاهدين نغوص في عمق أحداث باب الحارة .. باب الخير وباب الدفئ العاطفي الذي غرسه فينا الكاتب بقلمه والمخرج بحدسه المفعم بحب العمل والفنانين بتجسيد العمل وتقريب هذه الجميلة لهذا العمل الى قلوب المشاهد.يتبع

الأردن

سوري

2008-03-18 18:19:00

العادة السيئة

عادة سيئة وما رح نبطلها كل ما بينجح شي مسلسل لازم نفشلو بعدين الاستاذ عباس النوري شخصية محورية بالعمل واختفاؤه يعني الضربة القاضية لنجاح المسلسل لانو اغلب الناس رح تقاطع العمل ( بسام الملا راجع نفسك )

-
سوريا

حزين وواعي

2008-03-18 09:39:00

الى اسرة العمل

أمتعتونا كتير بالجزءين الماضيين وكل اسرة العمل اكثر من رائعة لا تخلوا المادة تنقص من القيم الحلوة اللي عرضتوها كونوا متل اول ايد واحدة و قلب واحد ما يتندموا العمل حلو بكل ابطالو و بلا ا ام بي سي لانها خربت نفوسكم

سوريا

الزعلان

2008-03-17 20:55:00

انا مش جاي على بالي احضر انتاج بسام الملا (المملل)

انا مش رح احضر المسلسل بدون ابو عصام و كتير من الصحاب نفسي احنا كلنا بسوط واحد (بدنا ابو عصام ) شباب بسام الملا انتاج مو حلو ابو عصام حلا المسلسل

الأردن

قاسم اليونس

2008-03-17 09:06:00

000

المسلسل من دون عباس النوري سيصاب بالنقص على شرط ان لايكرر الدور نفسه فتصبح عملية اجترار ولكن ان كان هناك طرح لقيم جديدة فاعتقد بان عباس النوري ضروري للعمل

سوريا

ابو فهد

2008-03-17 01:10:00

مشاهد كويتى

صراحه بدون عباس النورى مو حلو المسلسل انا عن نفسى سوف اقاطع المسلسل بدون ابو عصام ارجوا من المخرج ان يجلس مع عباس النورى ويتفاهمون من اجل شعب عربى احب المسلسل .

الكويت

علاء

2008-03-16 18:30:00

له يا بسام ملا له

و الخاين يا ويل يا ويلو من الله

-
الإمارات

Zorro

2008-03-16 14:56:00

الرأي الأخر

ياجماعة أنا اتفق معكم بأن شخصية أبو عصام شخصية محورية وهامة جدا" ولكننا بحاجة إلى الاستماع لتبرير المخرج والكاتب لتكون الصورة كاملة

-
سوريا

مراقب من الكويت

2008-03-16 12:24:00

جنازة " أبو عصام" تفتتح الحلقة الأولى من باب الحارة 3

من الافضل اللا يفتح باب الحارة بدون ابو عصام الذى كان متفوقا حتى على ابو شها ب .. وان المسلسل برمته سيصبح "بليلة" ..

الكويت

undertaker

2008-03-16 10:59:00

عمان

ا صلا باب الحالاه من غير ابو عصام مش حلو من مره لانه شخصيته مرتبطه مع شخصيه ابو شهاب والمخرج ما اله اي حق في استبعاد ابو عصام عن المسلسل لانه الدور الابرز

الأردن

مصطفى

2008-03-16 08:40:00

لماذا أخرجتم بسام كوسا

الجزء الأول استمتعنا مع بسام كوسا كثيراُ و بحرفة فنية رائعة و كان الجزء الثاني يفتقد هذه الشخصية التي تلعب الدور بكل حرفة و مهنية حبذا لو يعود بسام كوسا في الجزء الثالث بشخصية جديدة طبعاً كما يجب المحافظة على شخصية أبو عصام حتى أواخر حلقات المسلسل إذا كان هناك من اتجاه بأن الحارة ستتغير فعلاً بفقد شخصياتها

الإمارات

أبو العبد

2008-03-16 01:57:00

و الله حرام

لا بقا تخنت كتييييييييييييييييير هيك موتوها لفريال قا و بالمرة موتو سعاد و عملو الحارة كلها شباب ...هاي و باي و ميرسي و ثانكيووووو

سوريا

و الله مساكين

2008-03-16 01:53:00

و الله مساكين

عن جد أن أغلب الناس مساكين إذ صدقوا أن هذا الاستبعاد سيحدث!!! هل تعتقدون المخرج الما غبي لهذا الحد ليتجاهل أبوع عصام في الجزء الثالث بكل هذه البساطة؟!! هذه سياسة ذكية من المخرج بالاتفاق مع الممثل عباس النوري للترويج لإشاعات بهدف تحقيق الجذب المطلوب للجزء الثالث من أجل تحقيق ما حققه الجزء الثاني عن غير قصد.و سوف ترون يا مساكين كيف ان ابو عصام موجود

سوريا

سمسوم

2008-03-16 01:14:00

السعودية

خسارة يموت أبو عصام الله يخليكم حافظوا على حلاوة المسلسل الناس حبيتوا كتير ونحن شفنا حالنا فيه أكتر وأكتر وأنا سوري أه ......يا نيالي .......

سوريا

ابو الغيث

2008-03-15 09:30:00

ابها

اذا ها الكلام صحيح فعلا متل ما قالو يا استاذ بسام إلك طاسة سخنة وعشرة باردين

-
السعودية

عملاق الدراما النوري

2008-03-15 02:30:00

باب الحارة

اولا اخرجو بسام كوسه ماقلنا شي وبعدها جنازة عبدالرحمن (الزعيم) ماقلنا شي في باب الحارة الجزء التالت جنازة عباس النورى من اول حلقة لالالالا مش معقول من المخرج ولا من الكاتب اصلا باب الحارة بدأت ببسام وعباس

ليبيا

نزار

2008-03-15 01:45:00

نهاية باب الحارة

اعتقد ان القائمين الان على مسلسل باب الحارة يهدفون الى انهاء المسلسل في هذا الجزء عن طريق تفريغه من الشخصيات المهمة.وبالتالي افشال المسلسل لخدمة صناعة الدراما في دولة اخرى افتقرت مؤخرا لهذه الصناعة.واعتقد ان ينتهي باب الحارة بجزاين افضل من ان يفشل بجزا ثالث

السعودية

احمد

2008-03-14 15:07:00

عادي العمل ما بينجحو ممثل واحد او تنين

يا جماعة واذا مات ابو عصام عادي يعني الئدعشري مات وهو احلى ممثل يعني انا رائي انو الفنان عباس النوري صابو شوي غرور وشاف حالو والمسلسل نجح من كل الممثلين مو شرط اذا طلعت شخصية يفشل المسلسل ولسع كمال سامر المصري اذا شاف حالو كمان لح يحلقولو بيصفى الجزء التالت بنتفرج فيه على الكومبارس بس بتعرفو شو ناقص المسلسل ناقصو ابو عنتر وينك يا ابوعنتر موهيك

-
أفغانستان

كريم

2008-03-13 21:50:00

شي ما بيتصدق

اكيد هيدا اللي عمينحكا مزحة ما معقول تنتهي قصة بطل من ولا شي بلا سبب ولو كان السبب بين الممثل والمخرج فهيدا مش ذبنا كمتفرجين فاذا ما رجع الفنان القدير عباس النوري بقترح عليكن تغيروا اسماء الممثلين والمسلسل والموضوع كلو هيك ما منلومكن

-
لبنان

سامح

2008-03-13 17:42:00

بدنا أبو عصام

الله يخليك ياسيد الرجال الحارة ما بتسوا بلاك شي الله يخليك ويحميك بلاك الحارة ما ألها طعمة

سوريا

أحمد

2008-03-13 16:54:00

بدنا أبوعصام

برأي وبرأي عائلتي وأصدقائي ... بأن شخصية أبو عصام .. يجب أن تبقى بالمسلسل لأنها شخصية رائعة وشخصية سورية أصيلة .. فإن تم حذفها من المسلسل فنعتقد بأن المسلسل سيفشل نوعا ما ..ولن يكن هنالك الحماس لمشاهدتة والإستمتاع بة .. كما أستغرب حذف شخصية أبو عصام بالحلقة الأولى .خلي ليعلم هالناس الصبر وعمل الخير رغم الاسائة من الناس لالو وشكرا

سوريا

montaha

2008-03-13 13:17:00

أصلا المسلسل مو حلو من دون أبو عصام!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سوريا

sam

2008-03-13 13:08:00

نازة أبو عصام جنازة باب الحاره

لاتغلط المؤلف صار طماع ولازم يصحا هو وبسام رجعوا بعض الشخصيات يلي طلعت متل أبن الأحدعشري كمان لاتغلطوا

سوريا

بهجت بعيرة

2008-03-13 02:10:00

نهاية باب الحارة

أرجو من المخرج الأستاذ بسام الملا أعادة النظر بالنسبة لغياب شحصية أبو عصام التي قام بدورها الفنان عباس النوري كونها أحد أهم أبرز مقومات نجاح هذا المسلسل مع الأخذ بعين الأعتبار أن مسلسل باب الحارة في أغلب الدول التي قامت بعرضه أقترن أسم المسلسل بي مسلسل أبو عصام راجيا وضع الخلافات الشخصية جانبا و الأبتعاد عن النرجسيات الزائفة من البعض لأنجاح هذا

سوريا

ابو أحمد

2008-03-12 21:43:00

ظلمنا بسام كوسا

مسلسل باب الحارة بدون شخصية ابو عصام ليس لة معنا وبدونة لاينجح المسسل ولايبقى لة رهبة بين الجمهور وانا اولهم

سوريا

ayman

2008-03-12 15:44:00

نجم سـوريا

بكرا لح يندم بسـام الملا على استبعاد الفنان عباس النوري لأنو نجاح المخرج بسـام الملا كان بفضل الفنان عباس النوري و الفنان بسـام كوسـا

-
سوريا

الشبح

2008-03-12 12:24:00

رد على عدم وجود عباس النوري

انا ءأكد ان مسلسل باب الحارة بجميع اجزائه التي سوف تاتي اذا لم يوجد ابو عصام ((عباس النوري)) في المسلسل من بدايته إلى نهايته فلن يكون للمسلسل شعبيه وسوف يهبط كثيراً

اليمن

علي

2008-03-12 10:00:00

ابوعصام خسارة كبيرة لبسام المللا واسرة المسلسل

مع احترامي لكل الممثلين باب الحارة بدون بسام كوسا وعباس النوري ليس له اي معنى رغم وجود مجموعة كبيرة من نجوم الشاشة السورية لكن وجود بسام وعباس له تاثير كبيرعلىالممثلين والمسلسل والمشاهدين وبرايي كمشاهد ان لم يوجدوا لاداعي الى باب الحارة 3 اصلا

-
سوريا

اشرف

2008-03-12 06:26:00

كبير يا ابو عصام

كبير يابو عصام من دونك المسلسل ما بيسوا شي يا كبير

لبنان

عماد

2008-03-11 21:11:00

ابوعصام زين رجال الحاره

الحدعشري وقلنا يلا مو مشكله علشانه مشكلجي خخخخ ولكن ابوعصام يعطي الحاره رونق اخر وبعد ثاني وبدونه اتوقع ان المسلسل راح يفقد طعمه وراح يصبح ادائه سيء وراح يأثر هالشيء على الممثلين الموجودين وخلينا واقعين اكثر من الجزء الثالث مانقدر ننتج اجزاء والا راح يصير بلاطعمه وتخلص الافكار وتفقد باب الحاره هيبتها

السعودية

مغتربة سورية

2008-03-11 19:45:00

إلى الأساتذة/ بسام الملا وعباس النوري

مني ومن عائلتي وصديقاتي،الجزء التاني ما اكتلمت روعته إلا بتمثيل عباس النوري المحترف وتغاضينا عن مماطلات كتيرة للأحداث عشانو،والمسلسل حيفقد من متابعينو بإبعاد شخصية أبو عصام،بعد الظلم لازم الشخصية تحصل على حقها بالمسلسل. عباس النوري،صدقني بأي مسلسل حتمثل فيه نحنا حنتابعك،النسمة الدمشقية وعطر الياسمين ما بيوصلونا إلا من خلالك يا قدير.

الكويت

قارئة

2008-03-11 18:01:00

لعبة انتاج واخراج

مع احترامي لكل المعلقين هي لعبة انتاج و اخراج ودعاية للمسلسل هيك بشوقوا العالم اتا بع اخبار المسلسل.....على كل احوال بكرا بيدوب الثلج وبيبا ن المرج ...بس ال ج 2 ما كان في قصة...... بس كان فيه عرض لمواضيع التربية والاخلاق والعادات الدمشقية القديمة بكل معنى الكلمة والتي شبه انعدمت بهل الوقت

-
سوريا

ayman

2008-03-11 16:13:00

رافع راس الفنانيين السوريين

نسبة كبيرة من نجاح المخرج بسام الملا والله تعود للفنان الكبير الأستاذ عباس النوري وعيب على المخرج التعامل مع الأستاذعباس النوري بهذه الطريقة وشكرا للأستاذ عباس على المسلسلات التي قدمت 2007 مثل الأجتياح و باب الحارة و الحصرم الشامي

سوريا

الرائد

2008-03-11 09:36:00

ظلمنا بسام كوسا على حساب عباس النوري

برأيي الشخصي فإن باب الحارة كمسلسل سوري ناجح قام على شخصية رائعة ومذهلة وهي الادعشري والذي قام بتمثيل دوره بسام كوسا، ولكن للاسف فإن بسام كوسا لم يلق نصف ما لقيه عباس النوري من شهرة وصيت على الرغم من ان دور عباس النوري (على الرغم من جمالية أداءه ) لا يقارن ابدا بدور واداء بسام كوسا لشخصية الادعشري

-
سوريا

مواطن سوري

2008-03-10 23:38:00

مسلسل سخيف

باب الحارة الجزء الأول: سيناريوهادف رسالة فنية سامية: مسلسل رائع بكل معنى الكلمة: شخصية الإدعشري كانت العنصر المحرك للمسلسل:عنصر الإثارة متوفر لعدم قدرتنا على تخمين النهاية باب الحارة الجزء الثاني:سيناريوسخيف ومطول بدون هدف: تابعناالمسلسل لقلة الخيارات في فترة العرض: كل الشخصيات فايتة بالحيط والنهاية متوقعة سلفا باب الحارة الجزء الثالث:بدون تعليق

-
الإمارات

The KIng

2008-03-10 18:34:00

بدون عباس الحارة ما عاد تنداس

باب الحارة بدون الحكيم ماعاد الو طعمة وانشاء الله تكون هي اشاعة ومو حقيقة

سوريا

المغتربة السورية

2008-03-10 16:45:00

ابو عصام بطل

ابو عصام هوي اللي شد الجمهور لمتابعة باب الحارة وازا طلع باب الحارة لح يفشل والفنان عباس يستحق كل الحب والتقدير من اسرةالمسلسل لانه اكثر من شارك بانجاحه ولن نتابعه بدون ابو عصام

-
الكويت

بسام

2008-03-10 13:14:00

بسام

المسلسل مو حلو من دون ابو عصام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

-
سوريا

fado

2008-03-10 12:42:00

موحلوة منك يا بسام بيك ؟؟؟ محب عباس النوري الخارق

يعني معقول انو عباس النوري يروح من هلمسلسل الحلو ليش طيب شو ملاقين حدا انجح منو بربي هالفنان اقوى فنان ادى دور الشوام الصح وبلاه ما حلو وانا متاكد رح يتابع المسلسل بلا روحو الحلوة الي عرفناها

سوريا

ayman

2008-03-10 11:26:00

أفضل فنان2007

باب الحارة هو عباس النوري وبس ونجاح باب الحارة بسبب عباس النوري ألف تحية للفنان الكبير يلي رفع راس الفنانين السوريين كمان نجاح المخرج الكبير يسام الملا سببه مشاركته مع الفنان عباس النوري و أتمنى النجاح لمسلسل أولاد القيمرية

سوريا

Reham

2008-03-10 11:16:00

يا خسارة

برأي وبرأي عائلتي وأصدقائي ... بأن شخصية أبو عصام .. يجب أن تبقى بالمسلسل لأنها شخصية رائعة وشخصية سورية أصيلة .. فإن تم حذفها من المسلسل فنعتقد بأن المسلسل سيفشل نوعا ما ..ولن يكن هنالك الحماس لمشاهدتة والإستمتاع بة .. كما أستغرب حذف شخصية أبو عصام بالحلقة الأولى .. فكيف ذلك! وأعتبر بأن الحلقة الأولى يجب أن يكون فيها فرح فيكف تبدأ بجنازة .؟؟

الأردن

الاصول

2008-03-10 10:50:00

عاشقة فن عباس النوري

انا بالنسبة لي وللمقربين لن ولا نتابع الجزء الثالث من باب الحارة اذا لم يتواجد عباس النوري او شخصية ابو عصام حصرا وانا لا اتوقع من مخرج كبير ان يخطأ وينهي شخصية اولى واساسية أكيد كلها اشاعات

سوريا

المعتق

2008-03-10 05:05:00

المعتق

يعني والله ما بعرف يا سيد ملأ انا برأيي انو يموت ابو عصام وابو شهاب وابو كاسم وترجع تعيش المخرز مو انت مخرج كبير بتقدر تعمل هيك مو؟؟؟ وبعدين نزيل انت والكاتب والمصور ومساعدو صور بدالو هيك شي اسمو خطأ لانو بلا تعلمة عليك يا ملأ افندي يلي بكبرلي مشروعي واسمي بخلي للجزء العاشر مو بموتو اما هي سمعة على فكرة انت غربي الاطوار

سوريا

A´BAS

2008-03-09 07:31:00

جنازة " أبو عصام" تفتتح الحلقة الأولى من باب الحارة

كنت بدي حطلكون شهادة تقدير بس من ورا شي هاد الي عم بيصير روح يا ملا انشالله ??????????لمسلسل باب الحارة خيال من ,شو القصة لشو التغير ابو عصام ملك الحارة والمسلسل باينتو رح يطير ,,,,,,,,,,

-
ألمانيا

ANIM

2008-03-09 06:02:00

عباس راكب حصانو مو شايف الملا قدامو

امين من المانيا شو القصة شو التغير بلا ابو عصام بباب الحارة ما بيصير

-
ألمانيا

ودي والهوى ضدي

2008-03-09 05:53:00

فااااااااااااااااااااااااشل

شو رأيكون تموتو ام عصام والعكيد وتخلولنا نئنئة النسوان والقال والفلنا ورح تتشوه سمعة المسلسل على كلام بلا طعمة رجعو ابو عصام وبلا كلام فاضي

-
سوريا

امين من المانيا الارض الخضراء صاحب الرواق

2008-03-09 05:46:00

عباس النوري ابو عصام يا غالي

يا بسام اانا شامي واصيل ويا عباس انشالله يعطوك العمر الطويل باب الحارة من دونك سئيل لملا بدون ابو عصام عن المسلسل رح تنخلا

-
ألمانيا

امين من المانيا

2008-03-09 03:55:00

عباس النوري ابو عصام يا غالي

امين من المانيا يا مال الشام يلا يا مالي ويا باب الحارة انت ببالي بس يكون ابو عصام حاضر بكل الحلقات وانت يا باب الحارة انت ببالي هاد بسام الملا انسان خيالي سحب عباس النوري ومانو عرفان انو رح يسوء وضع ايام وليالي

ألمانيا

متابعة باب الحاره

2008-03-09 00:06:00

من نجاح الى نجاح يا باب الحاره

راح ينجح راح ينجح كما نجح طاش ماطاش 14 سنه وليس هناك اي جديد مع ذلك نجح فمابالك بباب الحاره فاعتقد لو استمر هذا المسلسل 20 سنه يعرض كل رمضان لنجح وبكل جداره ولكن امنيتي بقاء جميع ممثلي باب الحاره في اجزاءه السابقه حتى اخر جزء وعودة الممثل بسام كوسا

-
السعودية

فلسطيني وافتخر

2008-03-08 20:44:00

باب الحار صار فاشل

باب الحارة والله راح يفشل وراح ايصير مو حلوا مشان شو هالحكي عباس النوري يطلع اكيد راح يفشل اصلن الي حلا المسل عباس النوري

-
سوريا

كونان

2008-03-08 15:07:00

بسام الملا

أحيي وبقوة عبقرية المخرج بسام الملا وإلى المزيد من التألق .

-
سوريا

محمد

2008-03-08 13:53:00

له له يا ملا

هي أكبر صدمة بخروج النجم المتألق عباس النوري من مسلسل باب الحارة بس بتمنى من كل قلبي انو باب الحارة يضل قائم بغياب الشخصية الحكيمة والقوية وصاحية الحسم الله يرحمك يا ...... باب الحارة لأنو أبو عصام لح يضل بقلوبنا أكتر من باب الحارة بدون أبو عصام والأحدعشري لأنو العكيد أبو شهاب ما بقدر يساوي شي مع أخو الكامشة أبو كاسم

-
سوريا

luis

2008-03-08 13:14:00

سر خطير و مهم

المسلسل بدون أبو عصام و لا معه نفس الشىء بس بدون جميلة(تاج حيدر) سيكون ممل و بايخ مثل أصحابه و مخرجه

-
سوريا

heba

2008-03-08 11:21:00

سخافة

هلق كل ها التعليقات على جنازة ابو عصام ؟ العالم في غزة ماتت و جاعت و ما حرك فيكون ساكن يا حرام عليكون و على تفكيركون السخيف !!!!!

-
سوريا

القيصر

2008-03-08 11:14:00

رسالة إلى MBC إذا ما في أبو عصام الأحسن إنو تسكروا القناة لأنكم فعلاً مسحت أحلى شخصية بالفيلم

السعودية

anas.d

2008-03-08 11:13:00

سبب الخلاف مع عباس هو:

السبب الرئيسي للخلاف مع عباس هو ليس فقط الأجر كما يقال ولكن لتصريحات عدة أطلقها بعاس وزوجته المصون حول العمل الجديد الذان يعدانه على بنا أنه سيحتل المرتبة الأولى بالنسبة للمسلسلات الشامية ( من حق عباس دعم زوجته ككاتبة جديدة ) (ومن حق السيد ملا أيضاً الاختيار كون عباس سيلعب دورين في رمضان بشخصيتين متناقضتين فهذا سيحدث بعض المشاكل ) والله يوفق

الإمارات

الياس

2008-03-08 11:06:00

باب الحارة سيفشل

كل المسلسلات التي تطول كثيرا تفشل، و الآن زيادة الفشل هو بالمشاكل بين الممثلين و باخراج الأستاذ عباس النوري، هل تعتقدون أنكم ملوك السوق؟؟ فشل باب الحارة 3 سيكون قاسي على كل السوريين للأسف

-
سوريا

Watcher

2008-03-08 11:00:00

بدون ابو عصام المسلسل فاشل

المسلسل بدون ابو عصام فاشل فاشل فاشل بكل المقاييس...و سيخسر الجمهور الكبير الذي كبر اصلا بشخصية ابو عصام...بتمنى من كل قلبي يكون هالحكي غلط بغلط و مجرد شائعات...لانو اكيد المخرج القدير بسام الملا ما حيتنازل عن الفنان الكبير عباس النوري يلي كان الو اكبر فضل بنجاح المسلسل.

-
سوريا

bana

2008-03-08 10:35:00

مبدع

بصراحة العالم انشدت لهالمسلسل كرمال شخصية ابو عصام ..ومو كرمال هالأحداث الفظيعة اللي صارت .. برافو عباس النوري ....

-
سوريا

سوري وافتخر

2008-03-08 10:29:00

الفشل القادم

كنت اتوقع ان المسلسل سيفشل بسبب انه نجح نجاح باهر في الجزء الثاني وسيحرق الفنانون هذا النجاح بسبب التكرر واكدوا ذلك من البداية باستبعاد عباس النوري

سوريا

حمودة

2008-03-08 10:17:00

راحت عليك يا أبو عصام ؟

بس مو حرام مسلسل باب الحارة بدون الزعيم أبو عصام ؟ يا حيف عليك يا بسام الملااااااااااا بس كل الحق على ابو شهاب .

-
سوريا

abu omer

2008-03-08 09:06:00

من وراء الكواليس

مراحب أظن أن هناك خلف الكواليس أمور ستظهر مع الأيام ولكن هناك أحداث يمكن ربطها ببعضها .. بسام الملا سوف يخرج مسلسل عن جمال عبدالناصر جمال سليمان اعتذر عن بطولة جمال عبدالناصر مسلسل جمال عبدالناصر عمل درامي كبير حسب تصريحات الشركة المنتجة هل سلم الملا باب الحارة للأشقاء المصريين مقابل أن يسلموه جمال عبدالناصر مجرد سؤال

سوريا

abu omer

2008-03-08 08:52:00

رسالة الى الـ mbc

مراحب باب الحارة كان له رونق جميل بوجود الاحدعشري (بسام كوسا) وقل رونقه بخروجه .. وباب الحارة كان له رائحة مفعمة بالقوة والرزانة .. ستختفي بغياب الحكيم أبوعصام (عباس النوري) وبالتالي فان باب الحارة سوف يصبح باباً مصدي ةسيقع على رؤوسكم ان لم تتداركو الأمر .. أنتم بهذا الشكل سوف تنهون معتز وجميلة .. أعتقد أن المسلسل فاشل بدون عائلة الحكيم

سوريا

morsavior

2008-03-08 05:30:00

هذا تخريف

لا أعتقد أن هذا الإجراء سيجعل الجزء الثالث من المسلسل أفضل.. بل سيؤدي إلى تراجع العمل لأن أبو عصام هو نصف المسلسل بالتساوي مع أبو شهاب.. في الجزء الثاني تم الإفتتاح بجنازة الزعيم. والجزء الثالث بجنازة أبوعصام والله أعلم جنازة من ستفتتح الجزء الربع لأنه هناك جزء رابع وخامس كما صرح الكاتب. وعلى هذه الحالة لن يبقى أحد على قيد الحياة.

الإمارات

kuwait

2008-03-08 03:34:00

يعني والله نزعتولي مرائي شو هالخبرية ؟؟؟؟؟ كيف موتوه للزلمة استشهاد وهو رجع ع بيتو كيف بدون يحبكوها مابعرف ع كل حال عباس النوري معو حق بكل كلمة قالها فيما يخص الفنانيين المصري اللي بلشو يهاجمو الفنانين السوريين واذا واحد كبر راس ومبدع احسن من اللي عم يكبرو راسون ع الفاضي إذا الشركات المنتجة بدها تتحكم بهالطريقة التعسفية

-
سوريا

moaten

2008-03-08 03:10:00

please do not do it

الرجاء عدم الغاء دور ابو عصام لان كان له دور كبير في نجاح المسلسل وانا التقيت مع اناس من مختلف البلدان والكل اثنو عليه من الجزائر والمغرب وتونس وفلسطين ولبنان فلا تخسرو المسلسل من اجل خلافات يمكن ان تحل لان عباس النوري ممثل مبدع وله مكانة كبيرة عند الجمهور العربي وانا لمست هذا لاني ادرس في اوربا ومعي عرب من مختلف البلدان ومنهم امازيغ ايضا

-
سوريا

المغترب

2008-03-08 02:16:00

حارام عليك يا استاذ بسام

يعني افهم انك يا استاذ بسام المحترم ادرى بمهنتك من المشاهدين و المحبين لمسلسلك و لكن عليك ايضا ان تحترم ر أي المشاهد الذي يطالبك بتواجد الفنان القدير عباس النوري في الجزء الثالث, و انني اعتقد ان المسلسل سيفشل اذا تم استببعاد شخصية ابو عصام و للعلم هذا ليس رأي الشخصي فقط بل رأي الكثيرين من حولي, نتمنى ان تعد ل عن قرارك ولك كل الاحترام و شكرا.

سوريا

شامي غير شكل

2008-03-08 01:55:00

المسلسل بايخ

يعني شو هالبياخة بمطمطوها وأخر شي بموت أبو عصام موتة عادية يعني أذا قررو يموتو على الأقل يستشهد و أحسن شي مالي متابعو يعني مالي متابعو كرمالك أبو عصام

سوريا

علاء الدين قريعة

2008-03-08 01:13:00

للاسف النوري مفتاح النجاح

احييكي رانيا على الخبر التي نقلتيه باسلوب السبق وأكدتي على انك صحفية بروفيشينال ... وبالفعل الفنان النوري يعتبر من مسببي النجاح لباب الحارة و الخطوة التي اقدم عليها المخرج الملا اعتقد ان ماوراء الاكمة شيء ما والغموض يكتنف ماحصل ..

سوريا

saad.dahman

2008-03-08 00:37:00

saad

طل يابسام !!!!!!!!!!!شومعنى باب الحارة من دون الزعيم ابو عصام

النمسا

ARWAD

2008-03-07 22:42:00

باب الحارة

لا يجب ان يؤثر خروج ابو عصام على المسلسل لانه يجب على الذين شاركوا ان يتقدموا ويقدموا افضل ما اعطوا بلاخص بعد مشاركتهن عباس النوري وبسام كوسا وابو شهاب وال ال ال يجب ان يضيفو اكثر وشكرا الى الكل

-
سوريا

أبو بيبرس

2008-03-07 22:15:00

حاج بقا

هي أول مشاركة إلي في التعليقات والسبب سخافة التعايقات وسخافة الموضوع وقبل كل شي سخافة المسلسل اللى صار كرره قصته شي ألف مرة وأفضل مسلسل شامي هو أيام شامية والباقي تقليد

-
السعودية

بسام

2008-03-07 22:03:00

فشل المسلسل

السلام عليكم المسلسل فشل لم قرروا عمل الجزء الثالث

-
سوريا

ala

2008-03-07 21:55:00

ابو عصام

ابو عصام ملك المسلسل اذا ترك المسلسل اصبح سخيف لا يحبه الناس ففي الجزء الثاني احيى المسلسل بدونه لن ينجح المسلسل

سوريا

عيييييييييييييييب

2008-03-07 21:49:00

شو هالحكييييييييييي

بدي اسألللللاك يا بساااااااااام الملاااااااااا وبديييييييي حلفااااك برحمة الزعيم وأبو سمير الحمصاني والزيبق بصير أبو عصام يطلع بهالبساطة والله اذا سألنا اصطيف الخاين مارح يقبل انو أبو عصام يطلع بهالبساطة وببشرك يابسام الملا انو ابوعصام جمهوره كبير ورح يكبر بعملتك هي ومسلسلك رح يخسر جمهوره وفكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

-
سوريا

فارس العرب

2008-03-07 21:36:00

طخنتوها وصارت مسخره

لقد اخذ ابوعصام دورمهم والان سوف يموت في اول حلقة كما مات الزعيم والاحدىعشري اصبح المسلسل مسخرة و طخنتوها و سأقول لأصدقائي أن المسلسل مسخرة و سأجعلهم يكرهون هدا المسلسل

-
سوريا

غير متابع

2008-03-07 20:58:00

هيك مات

شو سبب الموت ما قلت لنا سيد بسام بدها لجنة تحقيق

سوريا

شقدوحة

2008-03-07 20:09:00

مع كل الحب..

اكيد مسلسل باب الحارة نجح بكل الشخصيات الي فيه..بس كمان للمخرج رأي ولازم نحترم رأي المخرج..طبعا مع عدم اهمال القدير عباس النوري..بس للمخرج رأيه كمان ولازم يكون رأيه مهم لنجاح العمل... بتمنى للجميع التوفيق ونشوف دراما ناجحة متل ما عودنا المبدع الملا معتز شقدوحة

سوريا

سعاد خانم

2008-03-07 20:04:00

اي والله والله ما بشوفه

إذا مافي أبو عصام ما رح شوفه .. وشكلين ما بحكي ,وهادا آخر كلام عندي ..استبيناااا؟

-
سوريا

tamer

2008-03-07 19:47:00

لازم يرجع الادعشري ويموت ابو عصام

اذا مات ايو عصام لازم يرجع الادعشري عل الاكيد بدور ابن الادعشري اللي طلع من الحارة ومحد بيعرف طريقو هيك بيكون شلنا جحر اساس من المسلسل و حطينا حجرين لان الادعشري شخصية مو مين من كان فينو يمثل هل الدور عل كل حال لازم نعمل تعزية

سوريا

Anas

2008-03-07 19:24:00

قال باب الحارة قال

دخيلكن انتو و هالمسلسل الفظيع إي كلو على بعضو ما بيسوى حلقة وحدة من PRISON BREAK

-
سوريا

مغترب

2008-03-07 19:13:00

باب الحارة

هيك مسلسل ناجح ما لازم يكون فيه مساومات وضحك على عقول المشاهدين وخروج ابو عصام بس لان طلب اجر اعلى شي غير مقنع وعباس النوري واحد من اعمدة المسلسل بالاضافة الى بقية النجوم وخروج اي واحد بطريقة تعسفية من الكاتب والمخرج هو انقاص من نجاح المسلسل واتمنى من سيريا نيوز ايصال كل الاراء للقائمين على العمل لان المشاهدين هم من ينجحون العمل وهم من يفشلوه

-
بريطانيا

عاشق

2008-03-07 19:08:00

إلا أبو عصام

بصراحة أنا شاكك في صحة الخبر لأنه مابعتقد أبدا أنو أنو المخرج الكبير بسام الملا ممكن يتخلى عن فناننا النجم عباس النوري لأن هو قال أنا أرى أن باب الجارة هو أبو عصام وأكيد المخرج بسام الملا مو أول مرة بقوم بإخراج هيك من المسلسلات يعني هو بيعرف مصلحة المسلسل منيح والله أعلم

-
سوريا

أميركية

2008-03-07 19:07:00

مابعرف

مارح نعرف شو الحكي الصح من كل اللي انذكر بالمقال بس على اي حال دور ابو عصام كتير ضروري لانجاح المسلسل وهاد راي بقا بنتمنى انو مايفتتح الجزؤ الثالث بجنازته بعيد الشر ولكم جزيل الشكر

سوريا

ابو غضب

2008-03-07 18:49:00

شو عليه اذا مات

الحلقة الاولى كل اهل الحارة راحوا للحرب لازم واحد قبضاي يموت وهو شهيد وليش الزعل وشو عليه اذا مات بيقى العكيد ولا بدكم يموت العكيد بالحرب وابن ابو عصام معتز بصير هو عكيد الحارة مو مشكلة منغير النص ولا تزعلوا والله مسلسل حضرتوا 4 مرات بكل صدق ما له معنى اطلاقا وليش كل هل الضجة ما بعرف

-
سوريا

انس مغترب في جدة

2008-03-07 18:39:00

والله لو كان معي

والله لو كان معي مصاري والله لكنت سويت مسلسل على نمط باب الحارة واستغليت عدم وجود أبو عصام بالجزء الثالث من باب الحارة وعملت شغل كتير طيب لأنو أنا مثل ماني شايف رح يكون ربحي جدا" منيح وبنصح كل واحد معاه فلوس يفكر بهالموضوع لأنو مربح جدا" ورح يدخل أبواب الشهرة ويكتب أسمو من الدهب على جبين التلفزيون العربي لأنو نحنا بجدة راسنا صارمرفوع بهاالمسلسل

سوريا

عاشقة عباس النوري

2008-03-07 17:44:00

له له يا بسام خيبت ظننا

لك باب الحارة بدون ابو عصام ولااا شي والجزء الاول ما نجح متل الجزء الاتني لانو التاني كان على ابو عصام الملك واذا بدكون يا ينجح لازم تعيفوا ابوا عصام لك ابوس روحو احسن ممثل على الاطلاق هيك بتموتو اي بموت بعدو

-
سوريا

علاء

2008-03-07 17:07:00

باب

لقد اخذ ابوعصام في المسلسل دور الملاك والان سوف يموت في اول حلقة اصبح المسلسل مسخرة قال كمان بدعمو المقاومة بفلسطين وبدن مين يدعمن ضد الفرنسيين بعكس نصار بالخوالي موزابطة الاصة

-
سوريا

روماريو

2008-03-07 16:45:00

تكملة جزء 3 لرسالتي

انتهيت عند طلبي قبل الاستهزاء على أحد بمجلة محترمة ترعاها المميزة صحفياً نضال الأحمدية ،فأنا لا مدافع عن الممثل و لا أسلوبها لجذب القراء .مدافع عن احترام الاسلوب الصحفي بالتعاطي مع المواضيع فدراستي علمية و لكن قرائتي أدبية فبداية بأراء القراء عن عباس النوري و صولاً للتعاطي مع الممثل السوري ،أقول أين الذوق بالكتابة وصولاً للذوق بالتعليق

-
سوريا

روماريو

2008-03-07 16:37:00

متابعة للرسالة الأولى

أظن من قرأ تعليقي الأول أنني بعيد عن متاعة الشلليةبالدراما السورية و غيرها ،و لكن هذا مسلسل أصبح تحت أضواء جميع العالم العرب وصولاً للصحفية ديانا وهبة التي تستهزأ بالممثا سامر المصري حين لم يتابع مقابلته الصحفية معها لأنها لا تعرفه بل تستشهد أنها تعرف مسلسل باب الحارة / هنا أقول لها ليس دفاعاً عنه حين تريدون الكتابة عن أحد أعرف عن تاريخه الفني

-
سوريا

روماريو

2008-03-07 16:32:00

الله بالعقل عرفوه بالعين ما شافوه / ولو انعدم الذوق

كل اللي كتبوا بيعرفوه للمثل و ليس من دلالة بالمقابلة تهجمه على أحد و لكنه يسأل بالمنطق أليس أجدى بأحد العناصر التي ساهمت بارتفاع أسهم الممثل و مشاهدته أن يعلم ما وضعه بالجزء الثالث ،أم وصل تقليدنا للأميركان بالمسلسلات الطويلة حسب الدعم و الشركة المنتجة ومغريات يقدمها الممثل يكتب النص ،إذا الحال هكذا بالفعل فعلى الى درامنا السلام المتابعة بالرسالة2

سوريا

مشاهدة سورية

2008-03-07 15:04:00

انتظار التوضيح

مع كامل الاحترام للممثل عباس النوري المسلسل ما نجح بفضله لانه كان جزء من العمل وما لازم ننسى فضل باقي الممثلين . وليش كل هادا الهجوم على المخرج مو المفروض تعرفوا وجهة نظروا . و مو من المعقول انو السيد عباس اعتذر عن المسلسل مشان يتفرغ لانجاح مسلسله اللي ما ترك مناسبة بقابلته مع برنامج العراب الا و لمح له وييلي هو من كتابة زوجته؟؟؟ مع انو كانت المق

-
سوريا

أنس

2008-03-07 14:42:00

كلام أكيد

أنا على حسب ما وصلني من معلومات أكيدة إن شاء الله أن الفنان عباس النوري طالب برفع أجره في الجزء الثالث وذلك بعد أن كاد الكاتب ينتهي من وضع اللمسات الأخيرة لنص الجزء الثالث مما أربك الجميع ودفع الكاتب لإعادة كتابة الجزء الثالث مع افتتاحية بجنازة ابو عصام , ولكن المعلومات التي وصلتني من أيام قليلة أن عباس النوري عاد للمسلسل وعاد الكاتب للنص الأول

-
سوريا

حسام السوري

2008-03-07 14:34:00

الحارة صارت من دون باب

والله من دون ابوعصام الحارة راح تصير من دون باب وتصير مثل الخان الرايح والجاي راح يلعب فيها

-
سوريا

حلبية

2008-03-07 14:15:00

يا ابوعصام يا بلا الجزء التالت كلو عبعضو

يعني من الغباء الشديد يمحوهيك شخصية كان الها 70% من نجاح الجزء التاني واذا ما كان ابو عصاو بالجزء التالت الحلبية كلهن ما حيتابعو

-
سوريا

ماهر

2008-03-07 13:42:00

maher_3afa@hotmail.com

مو معقوووووووووووول مسلسل بلا أبو عصام شو هذا ؟؟؟يا حبيبي رجعولنا أبوعصام وله بخلي أبو النار يتفاهم معك يا مخرج ؟؟؟؟ سلااااااااااااااااااااااااااااام

-
سوريا

الورده الدمشقيه

2008-03-07 13:35:00

جنازه مسلسل باب الحاره 3

هل استبعاد عباس النوري هو لاظهار نجوميه بعض الفنانين لما سرقه عباس من اضواء فاذا كان ذلك فاظن بان النجم الحقيقي لا يحتاج لازاحه احد من طريقه لاثبات نجوميته والا فهو نجم من صناعه اخراجيه فقط وليس ذاتيه .....ابعدوا الخلافات الشخصيه عن اعمالكم ...اتمنى على عباس النوري ان يعود لهذا العمل ويمتعنا بادائه الدمشقي الجميل واحساسه العالي لاي دور يقوم به ...

-
سوريا

sOLOo

2008-03-07 13:28:00

له له يا أبو عصام

يعني يلي مكان محلي المسلسل هو ابوعصام وكل الاحداث يلي كانت تدور عن عيلتو بقا أذا المخرج بدو يلغي شخصية أبو عصام بيكون قضى على الشهرة يلي سواها المسلسل بدها تروح بالهوا واذا هالحكي صحيح اذا دل على شي بيدل على فشل المخرج وبتمنى يكون هالحكي مو صحيح

سوريا

الجالية السورية في ألمانيا

2008-03-07 13:15:00

نريد أبو عصام

نريد أبو عصام

ألمانيا

paul

2008-03-07 13:09:00

بعد

بعد ابو عصام مافي

سوريا

الشامية

2008-03-07 12:36:00

رجعوا ابو عصام

يا شباب يا اذكياء المسلسل رح يهبط بلاه وما حلو بلا ابو عصام يستر عرضكن رجعو منشلللللللللللللللللللن الله بدنا ابو عصام رجعووووووووووووووووا بعدين ابو عصام هو عامود واساس هالمسلسل بقى بلاه هو ولاشي وشكرا

-
سوريا

بدون ابوعصام

2008-03-07 12:23:00

مالوطعمة

انا بزماني ماكان لي مراء بالتلفزيون الا وقت صارمسلسل باب الحارة جبت ستلايت لشوفه وكنت استنى مشاهد ابوعصام بالدقيقة وطالما انو مارح يكون في ابو عصام هالسنة رح بيع الستلايت لاني مارح افتحوهالسنة.

-
بريطانيا

ايمن

2008-03-07 12:17:00

والله المسلسل بدون ابو عصام وبدون بسام كوسا را ح يصير على الهوارة

انو نحن تحملنا الجزء التاني بدون الحدعشري وكمان بدون ابو عصام لا هالق بدنا نزعل من السيد الملا

سوريا

ابو شهاب

2008-03-07 11:57:00

بدنا ابو عصام

انا العقيد ابو شهاب واذا ترك ابو عصام المسلسل انا كمان بدي اتركه

السعودية

haya

2008-03-07 11:42:00

شو هالحكي

شو هالحكي بعد ما نجح المساسل وكله بفضل شخصية ابو عصام هلا صار بلاه شو هالحكي اصلا على فكرة نحن كرمال ابو عصام كنا متابعين المساسل مو كرمال شي لانه هو اللي جسد حالة المساسل بكل مافيها من عادات وتقاليد الحارة الدمشقية ليش بقى هالحبكة الجديدة

سوريا

المثقف المتمرس

2008-03-07 11:27:00

غرور الشهرة

عباس النوري الفترة الاخيرة اصابه الغرور لدرجة اننا شاهدناه في حدود نصيب السورية ذاهباً للاردن للبحث عن عمل من قبل حوالي الثلاث سنوات وكان في قمة الغرور كما أن اللوك اللي عاملو يدل على غروره فاعتقد انها فترة تأديبية ويعود للظهور ثانية

الكويت

متابع من الكويت

2008-03-07 11:06:00

لا تغلط يا بسام

انا التقيت عدة عائلات كويتية وشاهدت الحلقة الاخيرة معهمز سمعت تعليقاتهم واقول لك لا تغلط وتغير في التركيبة وتزيح عباس النوري لان في ذلك فشل ذريع اذ لا احد يستطيع مشاهدة الحارة بدون ابو عصام... لا تغلط وتبعد الناس عن مسلسلها الذي احبت...لا تقامر..فهذا عين الجنون المهني

الكويت

مواطن سوري

2008-03-07 10:44:00

و الله عيب

و الله عيب تصغروا كل هالتعليق مشان ممثل إذا دخل و لا طلع مع فائق إحترامي للفنان القدير عباس النوري بس لو أنو كل واحد حط شكوى مشان طريق باب توما و مدحت باشا كان خلص الطريق من زمان و الله يشهد في عالم انخربت بيوتها ، عيب منيح مو قضية انا مابدي أحكي لتحرروا الجولان و ترجعوا فلسطين بس كل واحد يبلش من حارتو بتصير الشام أحلى

سوريا

سلمى

2008-03-07 10:43:00

مسؤولية سيريانيوز

الآن على سيريانيوز مسؤولية كبيرة تتمثل بإيضاح رأي بسام الملا أولاً و محاولة نقل مشاعرنا و آرائنا إلى كل شخص له علاقة بإنتاج المسلسل و نريد جواباً سريعاً على ذلك.

-
سوريا

mouna

2008-03-07 10:24:00

تصريحه

انا برأي الفنان عباس ادلا بتصريحات كانت شوي قوية بمقابلته الاخيرة لمحطة mbc لا علاقة لها بالفن المصري ويمكن كانت السبب لسحب الدور منه والغريب محدا علق على اجوبته بالمقابلة

-
سوريا

مشاهد

2008-03-07 09:17:00

له

انها دعوة للانتحار الجماعي,فمن دون أبو عصام لن يكون لرمضاننا القادم قائمة,و أنا ادعو الجميع الى رفض صوم رمضان في حال لم يستجب المخرج لمطالب الجمهور, اللي بيسمع التعليقات المكتوبة لازم يترحم علينا لأننا قبل و بعد أبو عصام في عداد التافهين,لك اخ والله بدنا مليون سنة بس على كل حال في لسا جزء رابع ,انطروا,وشو هالخبر العظيم يا صحافة,اسمالله

-
سوريا

nadim samaan

2008-03-07 08:47:00

please think agian basam al mala

الولايات المتحدة

ما حدا احسن من حدا

2008-03-07 07:58:00

صار وقتها

صار بدها لجنة تحقيق دولية يا شباب

-
لبنان

متابع غيور للمسلسلات السورية

2008-03-07 07:51:00

فكرة لبسام الملا

من الاصح ان لا يموت ابو عصام لان ذلك سوف ينزل بيقيمة المسلسل ولكن اذا احببت شي فكرة جديدة موت العقيد (استشهاد) بمعركة مع الفرنسيين وضع مكانة معتز ابن ابو عصام (بتلبقلوا المضروب)

-
روسيا الاتحادية

ابو عصام الروسي

2008-03-07 07:43:00

الله يرحمك يا ابو عصام

بلا ابو عصام هل مسلسل فالصو صار لازم تسموا كل مين حارتو الو الله يرحمك يا ابو عصام المسلسل و الحارة من بعدك ماتوا

-
روسيا الاتحادية

جورية الشام

2008-03-07 07:33:00

لا لالا لا تقولها يا بسام

شو يا سيد بسام ما فكرت قبل ما تقدم على هل الخطوة أنو لح تنزل نسبة مشاهدة هل المسلسل الرائع بمثليه عباس النوري وسامر المصري ووائل شرف الى الربع اذا أخرجت عامود المسلسل وين الأفق الواسع والتصرف الحكيم روح طلاع وأنفي هل الخبر وضبضب ولملم هل القصة بشوية ذكاء لأنو بلا أبو عصام ما بيسوى المسلسل شي واذا بدك بيت استخارة بكون احسن

-
سوريا

syrianEagle

2008-03-07 07:31:00

يو الواه الواه

وليييي لك سلامه قلبك يا جميله .. وربي الي بيحرق قلبها لاحرق قلبه .. شو يموت ابو عصام وتزعل جميله شوو هل حكي ولوو .... الجزء الثالث لازم يكون فيه مع عباس النوري كمان بسام كوسا .لك هدوله اروع شي ولوو شوبكن .. وعباس دخيل ربك قلعت عين المصريين ..

سوريا

7zeen

2008-03-07 07:05:00

ya ba6el!

I will not watch bab alhara this year.it is worthless without abo essam.

-
سوريا

David

2008-03-07 04:55:00

No abbas

No abbas no bab al hara

-
سوريا

المخرز

2008-03-07 04:40:00

لسنا بدنا كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

بعد ما شفت عدد التعليقات على هذا الموضوع الذي لا يستأهل التعليق والقراءة أصلاً , أنا أحب باب الحارة ولكن ليس على حساب حب مصلحة أهل بلدي , في مليون موضوع في باب مساهمات القراء كل واحد منها كفيل بحل مشكلة من مشاكل السوريين , ولكن يا أسفي على شعب ترك العمل وامتهن الكلام وجعل نكرات القوم أفاضلهم. http://syria-news.com/readnews.php?sy_seq=72135

سوريا

متغرب بالخليج

2008-03-07 04:26:00

فقط اسمعوا ما يقول الخليج عن باب الحارة

يا أسرة باب الحارة الناجحة طبعا والذي احبها العالم العربي اسمعوا ما يقوله الخليجييين والذين اعترضت معهم بمواقث عن هذا المسلسل .قال لي احد الخليجين ان عباس النوري هذا حبيتو من كل قلبي وهو اللي محلي المسلسل وقال لي اخر استعجل المسلسل باب الحارة طلع ورد ولده أبو عصام اليوم حيضربو لبياع الذرة يله عسريع طلع ابو عصام....فعلاابو عصام عصب باب الحارة

قطر

روعة ابراهيم

2008-03-07 03:50:00

غير معقول

كل ما نجح حدا منى بيبعد لكبار عنوا ليصفروا بينما هو كبيرا بوجودوا وادائو

سوريا

ابو احمد . ح

2008-03-07 03:37:00

لا تهتم

لا تفكر بالموضوع ابو عصام بكرا بخلق لك دور في مسلسل ايام ساروجا تكرم عينك على كل حال جزئين من مسلسل باب الحارة تكفي شو بدك بالثالث اتصل بمدير شركتي الفنية المنتجة لمسلسل يام ساروجة (ف . د ) و يرتب لك الموضوع حبيبي

سوريا

مشاهد

2008-03-07 03:01:00

مسلسل فاشل

اتوقع اختفاء شخصية مهمة مثل ابو عصام في الجزء الثالث لباب الحارة بعد ان اعطى هو الشهرة للمسلسل في الجزء الثاني سوف يؤدي بشكل من الاشكال الى فشل هذا الجزء وجنازته في الحلقة الاولى ستكون جنازة للمسلسل

-
سوريا

ابن الشام البار

2008-03-07 02:55:00

مافي باب الحارة بدون شخصية ابو عصام

الاستاذ عباس النوري هو اهم شخصية ببالب الحارة و بدونه , عيب ينشاف مسلسلات شامية , والاهم انو كلياتنا منعرف انو هو يلي مسلسلات المخرج يلي كان كبير بسام الملا , وباب الحارة اغلق خلص

سوريا

واحد صاحبه للكاتب

2008-03-07 02:53:00

رد على واحد من قلب الشركة

ياصديقي .. الكاتب الذي تتهمه لاحول له ولاقوة بالأمر .. وتصحيحا لمعلوماتك .. فإن الكاتب تلقى إتصالا هاتفيا من المخرج منذ الشهرين وطلب منه إجراء تعديلات على النص الذي كان قد أنجز منه جزءا كبيرا .. وتوفية أبو عصام ..والمبرر لهذا التعديل أنه لم يصل المخرج لاتفاق مع الفنان عباس النوري .. والجميع يعلم بأن المخرج قد ألزم الكاتب بعقد .. ولايستطيع النكول

-
سوريا

علاء الادمي

2008-03-07 02:48:00

تعليق

عيب على المخرج بسام الملا لولا السيد عباس النوري المسلسل مابيسوا شيئ

-
سوريا

أخر الزمان

2008-03-07 02:31:00

خسارة يامخرجنا ... !!!

خسارة يامخرجنا ... !!! هو فعلاً عباس النوري شاف حاله بعد نجاح ليالي الصالحية وباب الحارة با الأخص وهذا الشيء لا ينكره أي عاقل متفهم ولكن الحق يقال هو فنان مبدع لكن المفروض الغرور مايسيطر عليه لنا الغرور مايصيب الى الأنسان المريض نفسي مو هيك أستاذ عباس ... وحنا بصراحة ماندري السبب الحقيقي ورا ذالك وأنا أتمنى معرف الحقيقة م

سوريا

وليد

2008-03-07 02:04:00

لاصرمايه

انا ماراح احضر غير المسلسل الي فيه عباس النوري... وين بكون النوري بكون باب الحاره ... فيه عباس فيه مسلسل .. مافي عباس بلا تعابو حرام ماحدا راح يتطلع عليه.

-
الدانمارك

-

2008-03-07 02:02:00

-

يعني شفت ردود على هالموضوع أقوى وأكتر من ردود عن أخبار مذابح غزة .....والله العرب فاضيين عدم المؤاخذة تض***وا أنتو وهالمسلسل ال****

-
سوريا

بنت شامية

2008-03-07 01:56:00

غير ناجح

المسلسل غير ناجح بدون عباس النوري أنا لا أتابع المسلسل الا من أجل وجوده ,لقد تم عرض العديد من المسلسلات الشامية ولكن لم تلق قبولا لانها بدون عباس النوري ، هل يريد المخرج اخراج الممثل الشامي الأصلي من المسلسل الشامي؟؟؟ فعلا أمر غريب !! وأعتقده فاشل

-
سوريا

حسام

2008-03-07 01:51:00

خطألازم يتصحح

يجب تدخل جميع العقلاء والناس لبيمونوا على عباس النوري وبسام الملا لإنهاء الخلافلأننا تعودنا عليهم كثنائي رائع وإنشاء الله الخلاف ينتهي وترجع المياه لمجاريها

سوريا

basel

2008-03-07 01:47:00

ابو عصام

لو يعلم الكاتب والمخرج ان شخصية ابو عصام هي سبب نجاح المسلسل مع فائق احترامي للكبير عباس النوري ولكن القيمة الاخلاقية والتربوية التي قدمها ابو عصام هي اسبب الاساسي وراء النجاح المذهل الذي حققه العمل وهذا ما كنتم لاتتوقعونه او تحلمون به احترموا مبدعينا وحافظو عليهم اذاكنتم تحترمون ذوقنا وفكزنا والا ستحل عليكم لعنة كل سوري واؤكد كل سوري

سوريا

مواطن من المريخ

2008-03-07 01:39:00

مؤامرات

لك عواض ما تتناقشوا بمؤامرات مسلسل باب الحارة, روحوا تناقشوا بمؤامرات الصهاينة و المؤامرات يللي عم تتحضر جوا و برا البلد و يللي تحضرت من زمان و صارت!!! روحوا لاقوا حلول لمشاكل حاراتكم عواض ما تلاقوا حلول لمسلسل باب الحارة الخرافي!! لك عيب عليكم بقى!!!

-
سوريا

نبيل

2008-03-07 01:21:00

سقوط الملا

على بسام الملا أن يعترف بأن عباس النوري بدور أبو عصام تسبب في نجاح المسلسل بنسبة لاتقل عن 60 % . وبغياب شخصية أبو عصام التي تعتبر المحور الرئيسي ونفقطة التقاطع في المسلسل ، يسقط مسلسل باب الحارة وبالتالي سيكون ذلك بمثابة إعلان سقوط بسام الملا . يا بسام لاتخضع للضغوط!

-
سوريا

ابو سامي دمو حامي

2008-03-07 00:38:00

بليلا بلبلوكي

تمحقو انتو وهالمسلسلات المهمة هلي مفكر مخرجها حاله فلليني بيطلع هاد و بيدخل هاد هلق عرف يلغي شخصية ابو عصام حكيم الحارة وصاحب النخوة وخلى شخصية بياع البليلة هلي بيمثل التواطؤ و العمالة

فرنسا

علي حنظل

2008-03-07 00:27:00

حسن

مسلسل جيد من بلا ابو عصام يا حرام

-
سوريا

مغترب

2008-03-07 00:26:00

طلب من سيريانيوز

نتمنى من اسرة سيريانيوز الفتية أن تقوم بتقل اراء المشاهدين الى المؤلف والمخرج عسى أن يتم التراجع عن هذا الخطأ الفااااااادح في تغييب أبوعصام الذي كان محور المسلسل واحد الاسباب الئيسية في نجاحه...حركة فاشلة جدا جدا

سوريا

واحد من قلب الشركة

2008-03-07 00:24:00

مؤامرة من وراء الكواليس

يا جماعة لدي معلومات موثوقة تشير بأن الفنان عباس النوري يتعرض لمؤامرة من قبل الشركة المنتجة نظرا لتصريحاته الأخيرة حول الفن المصري وهي التي أشترطت إنتاج الجزء الثالث من المسلسل بدونه وتجاوب معها الكاتب من تحت الطاولة وسأفضح هذا الأمر قريبا أرجو من الفنانين السوريين الوقوف مع عباس النوري ضد هذه المؤامرة لأن الدور جاي عليهم وأنا متأكد من ذلك

-
السعودية

رياض

2008-03-06 23:40:00

نصيحة

عزيزي الاستاذ بسام الملا اشراكك لي عباس النوري لكافة مسلسلاتك هي سبب نجاها وانا انصحك ان تبقى على هذه السيرة لقد تعلق الناس بالمسلسل حبا بابي عصام فنظر ماذا ترى وانا واحد من الملايين الذين حزينوا لسماع الخبر

فرنسا

hasoun

2008-03-06 23:39:00

?????

استغرب من نجاح هذا المسلسل ...علما ان مساسل ليالي الصالحية وايام شامية والجزء الاول اجمل بكثير منه..وكان من الانسب ان يسمئ باب بيت ابو عصام وبدون وجود ممثلين بحجم العملاق رفيق سبيعي والفذ بسام كوسا كان المساسل ناقصا مع الشكر للمثل سامر المصري الذي نجح باداء شخصية الزعيم الشاب

-
سوريا

شيخ الشباب

2008-03-06 23:32:00

من تركو للعمل؟؟

اذا بقي لكم لتتابعو اداء العكيد المميز و سحنته المثيرة للشفقة !!! اذا خسر العمل بسام كوسا و الزعيم و ابو عصام ... فمن سيبقى !!! غريب و غريب امرنا نحن لاننا ندار كالدمى ... انا مقاطع من الان للمسلسل بجزئه الثالث لو ثبت لي عدم مشاركة ابو عصام !!

-
سوريا

رفيق

2008-03-06 23:31:00

أبو عصام وبس

يا جماعة حرام تنزعوا المسلسل لأنو بلا أبو عصام بتروح طعمتو للمسلسلز

الإمارات

ابن سوريااا

2008-03-06 23:16:00

خساااااااااااااااارة يا ابو عصاام الورد .........!

ولله خسارة انا كمشاهد بقترح عدم عرض العمل وخلوو صورة باب الحارة في نظرنا حلوة لاني رح ينزل من مستوى العمل 75% مشان هيك بتمنى تخلو الدرامة السورية في القمة ولا تعرضوو العمل وما بعرف شو سبب ابعاد ابو عصام عن الدور بس بقوول انوو خسااارة وخسارة كبيرة كماان كتيررر..................

قطر

طلال

2008-03-06 23:11:00

مو أول مرة بيعملا

يبدوا أن المخرج مصر على أن يدمر مسلسله بطريقة منهجية ففي الجزء الثاني تخلص من الفنان الكبير العملاق بسام الكوسا ( الأيدعشري) والأن يتخلص من البطل الثاني أبو عصام ! ننصح المخرج المتهور الذي أصابه جنون العظمة بالأعتذار من البطلين وإعادتهما بل وإضافة الفنان رفيق سبيعي أبو صياح كزعيم للحارة

-
كندا

فراس

2008-03-06 23:05:00

خسار باب الحارة

مين دخلكون تركوا ب المسلسل ابو عصام راح وراح المسلسل معو خسارة ما بيعرفوا يكفوا شي الا ما ينزعوا هاي العادة وشكرا .....

الإمارات

محمد فاضل

2008-03-06 23:00:00

تراجع العمل

نعم أنا أراهن على تراجع و تدني باب الحارة الجزء الثالث والسبب هو غياب عامود المسلسل الفنان القدير عباس النوري وأنا أراهن أيضاً إذا شارك الفنان عباس النوري بمسلسل على مستوى باب الحارة فسوف تتعرض شركة الأنتاج و محطة م ب س للزعزعه. وأنا أول الناس لن أشاهد المسلسل بدون الفنان القدير الكبير عباس النوري.

سوريا

sameerengine

2008-03-06 22:58:00

زعلنا كتير

انطوشنا من كتر ما انعرض المسلسل .....المسلسل مو لازمو جزء تالت أساسا

سوريا

عاشق الغروب

2008-03-06 22:44:00

من الأفضل أن لا يُعرض

إن المسلسل بأجزاءه لم يعجبني وللحق أقول بأن أبو عصام ذو أدوار متميزة وبارع في التمثيل لكن على العموم لا أهتم لأحداث المسلسل القادمة

سوريا

مزعوج

2008-03-06 22:31:00

مومعقول

تعلن منذ الان مقاطعتنا للمسلسل بشكل قطعي

سوريا

حمود

2008-03-06 22:29:00

له له له له له

إنا لله وإنا إليه راجعوووووووون حقيقة شي مؤسف جدا جدا مع احترامي للاستاذ بسام وفي ناس كتيييير حتنصدم وهذا تهاون بمشاعر الجمهور المتابع يا للأسف يا أبو عصام

سوريا

abd

2008-03-06 22:29:00

انحرق المسلسل

خلص بدون بسام كوسا وبدون عباس النوري المسلسل انحرق وباخ وايضا بدون الفنان الكبير رفيق السبيعي وبدون عبدالرحمن آل رشي فإذا اين الشخصيات المهمة كلو فاشوش وحتي ابوشهاب لا يسطيع القيام بدور البطولة لوحده

سوريا

Mado

2008-03-06 22:27:00

باختصارشديد

ياشباب بما أنو عرفتوا شو هية الحلقة الاولى لح ألكون باقي المسلسل من مصدر موثوق ...العكيد لح يموت كمان ويستلم معتز الحارة ويتجوز ديمة قندلفت ويصير مشاكل ب لعيلةا ولح تتجوز فريال خانوم من أبو جاسم أخو للعقيد وبعدين بكملكون الباقي...

سوريا

gh

2008-03-06 22:16:00

gh@hhh.vom

ناس فاضية وراضية ناس ابتموت وناس ابتفكر بباب الحارة

سوريا

شهاب

2008-03-06 22:08:00

حتى الفن؟؟؟؟؟

ليش مايكون بالفن حرامية ؟؟؟؟ واذا لم يكن ابو عصام بالجزء الثالث فأنا اول من يعتصم ضد هذا المسلسل ...... ياعمي والله عيب وحرام احنا معاك يا ابو عصام

الكويت

فراس

2008-03-06 22:06:00

غلط

من غير ابو عصام بينحرق كرتك يا استاذ بسام ومسلسلك بيصير مالو اي طعمة واذا هاد صار انا اول واحد ما راح يتابع المسلسل وانت الخسران اغلب الناس ماراح تتابع المسلسل

-
سوريا

ابو الليل

2008-03-06 21:52:00

دبي

جزء من نجاح المسلسل سببه التذكير بالاخلاق النبيلة التي يتمتع بها العرب عامة والسوريون والشوام وبهذا المسلسل انموذج ....هلق باخبارهم هي خربوالسمعة التي رفعنا راسنا فيها صحيح انا مابحب عباس بس والله مو راكزة معك يا الملا والفهيم بيفهم.........

-
الإمارات

منصور

2008-03-06 21:49:00

ما في منــو

تخنتــوها ، كتير شاف حالو كأنــو مافي ممثل غيرو وخاصة بالمقابلات اللي صارت معه ، وصل رأسه للسما ، نجاح السلسل موبس بعباس النوري والكل يعرف ذلك والجزء الثالث سيكون أحلى من الجزءين السابقين ان شاء الله ، والشام الله حامـــيها .

-
سوريا

ابو طارق

2008-03-06 21:41:00

الى جميع النقاد

لا أعرف ماالذي أسكت أقلامكم عن عيوب الجزء الثاني والله الشي الوحيد الذي كان ناجحا فيه كان أداء الممثلين وعلى رأسهم النوري أما الأخطاء فكانت

-
سوريا

terminator

2008-03-06 21:24:00

جنازة " أبو عصام"

والله الظاهر انو المصرين حطو ايدوا وطيرو السيد عباي ما قانالك بلا كبر راس يا ابو عصام

-
سوريا

ابو عصام الملك

2008-03-06 21:20:00

لك يعني بس ينجح مسلسل بسوريا بيبلش المخرج يتفنن !! لأنو المسلسل نجح بالصدفة ووقت قرر المخرج يأبدع ويتفنن بيخرب الفلم !!! عم جد شخصيه ابو عصام وبالذات للي مغتربين وبالاخص الي !! كان يرجعني على سوريا كل يوم ساعة وقت ينعرض المسلسل!! بتمنى من المخرج انو يغير رأييو ازا بدو ينجح المسلسل..

-
سوريا

أبو موفق

2008-03-06 21:17:00

مشاهد زعلان

للأسف يسمحلنا بسام الملا بأنه سينسف هذا العمل برمته والسبب معروف للأسف وهو حب التسلط والحب المادي والذي سيعود على السلسل بالتأكيد بالفشل .... صدقا هذا المسلسل سيفشل وللأسف انتهى باب الحاره عند الجزء الثاني ودوروا على مسلسل ثاني في رمضان المقبل ان شاء الله

-
سوريا

أكرم ح.

2008-03-06 21:12:00

...

انا برأي بسام كوسا كان العمود الفقري والاساس للمسلسل ، واجا عباس النوري بالجزء التاني ليكون الاهم ، بس هلأ ما ضل حدا ، بكرا بالجزء الرابع بيموت العقيد كمان

-
سوريا

حسان

2008-03-06 21:08:00

رد على منفصم الشخصية

بدو ياها أنا برأي بدو ياها لأنو صاير مغرور كتييييير و شايف حالو و كمان أنا ما بدي يصير في غدر مع الناس و يشيلو بدون ما يعلمو و كمان المسلسل مو كتيير حلو بدون شخصية أبو عصام مين قال انو مغرور وشايف حالو ؟؟؟ ولو كلامو على المصريين كانت فبركة من كاتب المقال سلامي لكم

-
سوريا

لول

2008-03-06 20:57:00

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني انا ما عم بفهم كيف رح تكون جنازته اول حلقة من الجزء الثالث و نحن شفناه بآخر حلقة من الجزء الثاني يعود سالم غانم من المعركة ،، شو رح تصير سلسلة بكل اول جزء بقتله شخصية ،، رح يخسر مشاهدين كتير المسلسل و اعتقد انه هذا خطأ لانه قد ما رح يصير احداث بعد لن يعادل شخصية ابو عصام وحرفية عباس النوري .. يعني من اول المسلسل ماكانفي الادعشري

-
سوريا

انا

2008-03-06 20:52:00

ماحلو المسلسل بدونو

الحقيقة المسلسل ما حلو بدون ابو عصام ولا راح يكون الو لا مازية ولا لون اقول .... شكرا وان شاء الله يكون الخبر كاذب

-
سلوفينيا

انفصام بالشخصية

2008-03-06 20:44:00

بدو ياها

أنا برأي بدو ياها لأنو صاير مغرور كتييييير و شايف حالو و كمان أنا ما بدي يصير في غدر مع الناس و يشيلو بدون ما يعلمو و كمان المسلسل مو كتيير حلو بدون شخصية أبو عصام

-
سوريا

محمد

2008-03-06 20:42:00

المسلسل بلا الممثل النوري بلا طعمة

ستكون ضربة قا سية للمسلسل بدون المحرك الاساسي له و هو عباس النوري و اذا كان المخرج لا يعرف فتلك مصيبة و اذا كان يعرف فالمصيبة اعظم

-
سوريا

rahaf

2008-03-06 20:31:00

oh my god

i cant believe that the this part of this series will be without abbas a alnouri............its too sad news .........the series will be so silly without him coz he is the main part of the story ..............i hope that its just a joke

-
سوريا

محمد

2008-03-06 20:25:00

برايي الاستاذ بسام غلطان لانو ابو عصام لعب دور كبير في باب الحارة 2 وكان سبب كبير في نجاح المسلسل فلازم يضل فيه

سوريا

M.K

2008-03-06 20:21:00

جنازة ابو عصام يعني جنازة المسلسل

مع احترامي لجميع ممثلي باب الحارة بس بدون عباس النوري حيكون المسلسل مالو طعمة

-
سوريا

Abu 3esam

2008-03-06 20:20:00

whats the heck

Almaktob Mbaian Mn 3nwano

-
سوريا

dan

2008-03-06 20:13:00

حلب

والله يا استاذ عباس المسلسل مو حلو بلاك بس الظاهر في عالم غاروا من الجائزة يلي أخذتها بس هادا الشي كتير بشع أنو يصير عنا بسوريا نحن دائما منقول انو الفنانين السوريين على قلب واحد بشكل مميز ما عندي شي تاني أكتبه غير انو نحن منحبكن يا استاذ بسام ويا استاذ مروان ما تزعلونا منكم

-
سوريا

سامي

2008-03-06 20:12:00

غير متوقع

اخي بسام الملا واخي عباس النوري لا ادخل اللة الزعل بينكم وارجو ان يتابع العمل بالتوفيق من اللة وشمت الاعادي بينكم وبين بلدنا وتاريخنا الشامي العريق ارجو ان يكون الخبر غير صحيح

-
سوريا

سوري متابع

2008-03-06 20:05:00

لن أتابع العمل

سأكون أول المقاطعين لمتابعة باب الحارة بدون شخصية أبو عصام ولينتبه المخرج والمنتجون أن سبب نجاح العمل منذ البداية وجود أبو عصام في بحر الأحداث وأبشركم بفشل العمل منذ الآن

-
سوريا

الالماني ابو عيون جريئة

2008-03-06 19:57:00

لك لا تزعل يا كبيييييييير

لك له له شو هالحكي يا ابي والله اللي بده يبعد ابو عصام عننا بدي اشخطه عالبلوعة ,بس هاي ملعوبة من المخرج من شان عنصر المفاجئة بس والله اذا طلعو المصريين ورا هالموضوع فحسافة عا لمخرج فانا حسيت انه رح يجبو معدلك الارض يا ابو عصام وجنازته للمهرج ابل جنازتك بس اتركني عليه يا ابي (على قولات ابو العز )

-
سوريا

سلمى

2008-03-06 19:53:00

شو الشغلة على كيفن

و الله ما بيمرق المسلسل من دونك يا أبو عصام و لعيونك مستعدين ننزل مظاهرة

-
سوريا

syrian girl

2008-03-06 19:52:00

kuwait

أصلا وجود عباس النوري مهم كتير و اذا طلع فهنن حسرانين مو هو نحن بالغربة عم نشوف المسلسل كل ما نعرض و أكتر واحد بيزاكرنا بالشام هو الأستاذ عباس النوري.أستاذ عباس انت بضل كبيربأي مكان بباب الحارة أوبلاه أصلا انت يلي عملت باب الحارة مو هو يلي عملك.و بالتوفيق نشالله

-
الكويت

قرفان

2008-03-06 19:48:00

ولك طول عمرنا مابنصير بشر

يعني المشكلة انو مو ممكن مسلسل شامي من دون الملا وكمان مستحيل بدن عباس النوري يعني مابنصير بشر بحياتنا دائما نختلف على شغلات اكيد رخيصة مامكن نكمل ابداع لاننا وببساطة ناس بدون ادنى مسؤولية ناس نابتين من صحراء قاحلة جرداء مافيها غير الاشواك والجنادب صعب نكون مثل الاجانب اللي من كل ملة شكل ومع ذلك اجتمعوا وحكموا العالم بس ياحيف على هالابداع

سوريا

أبن الشام

2008-03-06 19:47:00

أرجوا منكم لا تلغوا دور عباس النوري

ارجوا من الكاتب الكبير مروان قاووق والسيد بسام الملا مخرج سوريا والعرب الكبير بأن لا تلغوا دور الفنان العرب عباس النوري وهو أساسي في المسلسل ولم ينتهي دور الثوار بعد وأرجوا أن نكون واقعين بعيد عن المحسوبيات اذا وجدت وكل فنان أشترك بالمسلسل كان مميز جدا ولكن دون ابو عصام الفنان عباس النوري لايوجد عمل ولايكتمل أرجوا منكم مراعاة ذلك ولكم الأحترام

سوريا

محمود

2008-03-06 19:46:00

باب الحارة سده واستريح

الشغلة برأيي صارت مهزلة وتجارة، بيجوز المخرج يغير من هدف المسلسل كله منشان يرضي هذا أو ذاك، الله يرحمنا برحمته

روسيا الاتحادية

ابو غضب

2008-03-06 19:40:00

الله يتحنن عليك

بصراحة هذا احلى خبر سمعته هذا الموسم ان ما ازعجني في مسلسل باب الحارة هو اختفاء صوت عباس النوري عند الحديث كدت هو الفنان الوحيد الذى لا افهم عليه الا همسات وحفظت منه كلمة الله يتحنن عليك يا ابي بعدين عملوا عشاء هاتو الشاي عمليننا عشاء وين الغذاء قهوة وبالنهاية الله يتحنن على سيريانيوزززززز

-
سوريا

مشاهد

2008-03-06 19:38:00

خساره

تحيه الى الفنان عباس,باب الحاره من دونك لايسوى شيئ و انا اتوقع ان يكون الجزء الثالث ممل

-
سوريا

أسعد

2008-03-06 19:33:00

حلب الإمارات

أتصور بأن من أهم النقاط التي أنجحت هذا العمل هي شخصية أبو عصام التي أداها الفنان الكبير عباس النوري بلا نقاش !! لذا أتصور بأن الجزء الثالث سيكون فاشل تماما والنعي يفترض أن يكون لباب الحارة كله وليس لابو عصام !! لاأظن بأن الحماس والإقبال سيبقى نفسه يا أستاذ بسام ؟؟ وغلطة الشاطر بمليون كما تعلم , مو ألف ؟؟ شكراً !! ماعاد إلنا نفس نشوف شي !

الإمارات

nor

2008-03-06 19:27:00

السبب معروف .. ضريبة النجاح

بس ينجح الشخص بتكثر السكاكين حوله .. ألف دعوى رفعت على عباس النوري وألف قصة وكله على شي فاضي .. وتاني شي كلنا منعرف ومن فترة أن شخصية أبو عصام لن تكون موجودة بالجزء 3 ؟؟ ليش الكل بيعرفو السبب واضح وإن قلنا فلن ينشر بسيريانيوز بسبب قواعد النشر لكن أكتفي بالقول أن الأمر يتعلق بعباس النوري لأنه شخص قدير ناجح وأصيل .. كثرة السكاكين

سوريا

بشار

2008-03-06 19:22:00

له له له

له له يا أستاذ بسام ؟ لا ندري ماسبب إبعاد شخصية أبو عصام مجسدة بعباس النوري ؟؟ والله كل باب الحارة بأبو عصام وبعباس النوري .. له له والله باب الحارة سيفقد لذته وعنوانه بدون عباس نوري الشامي الأصيل .. نرجو من المخرج أو الشركة المنتجة تدارك الأمر فأبو عصام بجسد عباس النوري خلطة لها نكهة خاصة لا تعوض وسيكون باب الحارة بدون عباس أبو عصام باب مقفل .؟

سوريا

مشاهد له رأي

2008-03-06 19:19:00

الى المخرج بسام الملا

ربما حضرتكم " شيخ الكار " والداعي ليس سوى متابع تلفزيوني , لكن على أن أقول أن اخراج أبو عصام بهذه الطريقه هو خطأ , اجعلوا موت ابو عصام يخدم المسلسل ولا تحرقوا هذه الورقه بمشهد جنازه في أول حلقه له , اجعلوا الموت في الحلقات 15 أو 18 وهذا سيزيد من حيويه السيناريو غير ذلك ستكون بصراحه حركه ليست في محلها .

-
سوريا

2008-03-06 19:17:00

مؤسف

مع اني ماتابعت مسلسل باب الحاره مع انو من المؤسف انو الفنان عباس النوري مارح يشارك بالجزء التالت لانو كتير ناس حبوه بهالدور

-
السعودية



All rights reserved © Syria-news.com 2014
Powerd By:Syria news IT